#1  
قديم 28/01/2001, 02:46 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
مشاركات: 47
هذا الخبر موجود في جريده الشرق الأوسط:

فتح اختيار النجم الدولي السعودي ولاعب الهلال محمد الشلهوب كسادس في مجموعة افضل مائة لاعب شباب (تحت 22 عاما) التي اختارتها مجلة «وورلد سوكر» الانجليزية وستنشرها في عددها المقبل فرصا كبيرة لهذا النجم القادم، وهو لم يتجاوز العشرين من عمره بعد، كي يكون في عداد اللاعبين السعوديين المفضلين للاحتراف في الدوري الانجليزي القوي.

وكشف مصدر مطلع بنادي الهلال عن ان استفسارات كثيرة من مكاتب انتقالات اللاعبين في اوروبا قد عني بها نادي الهلال في الايام الثلاثة الماضية لمعرفة المزيد عن الشلهوب والتساؤل عن امكانية احترافه خارجيا.

وأكد الدنماركي ريك اولسن لـ«الشرق الأوسط» انطلاقا من عمله في ابرام عقود انتقالات اللاعبين والتمهيد لذلك ان اللاعبين صغار السن هم الاكثر طلبا من الفرق الكبيرة في اوروبا، مشيرا الى ان اختيار الشلهوب ضمن قائمة المميزين عالميا ونيله مرتبة متفوقة جدير بان يجعله تحت مجهر الفرق الكبيرة في اوروبا لا سيما ان دأبها مستمر في البحث عن الموهوبين من اصحاب الحيوية والقدرة على دعم صفوفها.

ورغم ان اولسن اكد انه ليس بصدد التعامل مع اللاعبين في قارة آسيا لاهتمامه والمكتب الذي يتبع له بلاعبي القارة الافريقية الا انه اشار الى ان تنامي عدد الموهوبين في اليابان والسعودية وايران بات امرا ملحوظا، معاودا التأكيد ان من مصلحة موهوب كالشلهوب ان يشق طريقه مبكرا في اوروبا. وعلل ذلك بان اللاعب سيجد الدعم المطلوب والحقيقي للاعب الكرة والذي سيساعده على الارتقاء بمستواه.

جدير بالذكر ان الشلهوب منضم حاليا لمعسكر منتخب السعودية في الدمام تحسبا للتصفيات الاولية عن قارة آسيا للتأهل لكأس العالم 2002، وهو احد العناصر المهمة التي يعتمد عليها مدرب السعودية ناصر الجوهر من خلال موقعه كصانع ألعاب من جهة الوسط الايسر.

وشملت القائمة التي اعلنتها مجلة «وورلد سوكر» اسماء 100 لاعب تقدمهم الغاني يعقوب باكري لاعب فريق اياكس الهولندي وضمت لاعبين شبابا من مختلف القارات الست. وحل الشلهوب في المركز السادس، ولا يوجد من اللاعبين العرب سوى المصري احمد حسني لاعب شتوتغارت الالماني في المركز 46.



   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:51 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube