#1  
قديم 05/01/2010, 07:23 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 30/04/2009
مشاركات: 18
كارثة في البيت الأصفر

"كارثة في البيت الأصفر"
الجميع يعلم أن النصر لم يحقق الفوز على الهلال في الأعوام الست الماضية ، إلا أن الهلال كان يفوز على النصر بشق الأنفس وفي لقاءات كثيرة كان يتعادل مع النصر لاسيما في السنوات الأخيرة ، ولعل السبب في ذالك رغبة لاعبين الهلال في المحافظة على سجلهم التاريخي الخالي من الخسائر لست سنوات من أمام النصر، هذا الأمر جعلهم يلعبون مع النصر تحت الضغط , فقبل كل مباراة نقرأ في الصحف أو نسمع في القنوات الفضائية هذا التساؤل "هل النصر سيحقق فوزه الأول على الهلال بعد هذه المدة الطويلة" ؟ وكذالك المواضيع التي كانت تطرح في منتديات الناديين بخصوص هذا الأمر ، هذا الضغط من الإعلام والجمهور جعل لاعبين الهلال في مستوى فني سيئ أمام النصر حتى وإن كان الهلال في أفضل حالاته في تلك السنة، ولعل ما حدث مؤخرا اكبر شاهد على هذه الحقيقة .
ولكن بعد خسارة الهلال من النصر في لقائهم الأخير في الدوري , وبعد أن فقد اللاعبون المحافظة على هذا السجل كيف ستكون مباريات الديربي؟!
النصر لم يكن محضوضا في قرعة كأس ولي العهد حيث أنه وقع في نفس مجموعة الهلال لأنه من المنتظر مشاهدة كارثة أخرى بعد الكارثة التي حلت بالنادي الغربي الذي بات يتخبط في الدوري بعد أن بطش الهلاليون فيه في مباراتهم الأخيرة والتي كانت ردا على المباراة النهائية في العام الماضي .
وفي الختام لدي تعليق على فوز النصر على الهلال في المباراة الماضية ...
أولا / أبارك للنصراويين إدارة وجمهور على هذا الانجاز التاريخي الذي من اجل تحقيقه تغيرت إدارة واستقالة أخرى ، هذا الهدف الذي جعل الإدارة تدفع ملايين من أجل استقطاب لاعبين والحلم في آخرين . ولعلنا ننتظر في الأيام القادمة دخول النصر في موسوعة جينيس أو لعل الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء يكون سباقا في احتكار هذا الانجاز.
ثانيا / على فيرقسون وقوارديولا وهيدينك ومورينيو وغيرهم من المدربين العالميين أن يستغلوا فترة الانتقالات الشتوية والبحث عن لاعبين لديهم إصرار خارق للعادة في تحقيق الانتصارات كاللاعبين الذين استطاعوا من خلال مجهود استمر لست سنوات أن يحققوا انجاز من نوع فريد ، بمعنى آخر قد نشاهد مدربين عالميين داخل أروقة النادي الأصفر نظير انجازهم الأخير، ولعل العرض الذي سمعنا به مؤخرا من أحد الأندية البرتغالية لضم موينع النصر دليل واضح على ما ذكر في هذا الموضوع.
،،،ومضة ،،،
"قمة العار أن تكون عرضه للسخرية حتى وإن كنت منتصرا"

طبعا هذه أول مشاركة لي من سلسلة ساااخر(1) بالمنتدى وأتمنى أن تنال اعجابكم
(ترقبوا جريتس في المطار)ساااخر (2)

اخر تعديل كان بواسطة » اكاي في يوم » 05/01/2010 عند الساعة » 11:10 PM
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:44 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube