المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة السعودية > منتدى تطوير الرياضة السعودية
   

منتدى تطوير الرياضة السعودية تنظيم وطرح الأفكار والمقترحات ودراستها لتطوير الرياضة السعودية

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 16/09/2002, 04:10 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 454
الى الشركه الراعيه لتذاكر المباريات (نقــاط)

هذه بعض الملاحظات السابقه على تذاكر المباريات ..


# التذاكر بسعرها الحـالي 20 ريال كشخص حالته الماديه متوسطه اعتبرها غالي قليلا .. لان
عندما اذهب للملعب لا اصرف فقط 20 ريال انا طالع للمباراة قبل ماتبدا .. يعني راح اشرب مشروب داخل الملعب بمبلغ 4 ريال تقريبا بالاضافه الى جبة عشاء بعد المباراة بمبلغ 12 ريال يعني صرفت في المباراة 30 ريال تقريبا ولاانسى مصروف بنزين تقريبا 10 ريال يعني المجموع 40 ريـال !!

كطالب جامعي ارى مبلغ 40 ريال في كل مباراة احضرها كثيره علي وبالتالي ربما لا احضر اي مباراة الا اذا كانت غير منقوله لا تلفزيون ولا اوربت .... فمن المفترض وضع اسعار دوري 23 سنه بسعر اقل حتى يكون هناك اقبال فلو كانت سعر التذكره ب 10 ريال لكان الاقبال اكثر وتشجع الجمهور على الحضور وتعطي بادره حسنه من الشركه الراعيه ..

مباريات الهلال و النصر و الاتحاد و الاهلي المفروض يكون سعرها اقل كون الحضور سوف يكون قليل بحكم المباراة منقوله ولو خفضت السعر شيء طبيعي عامل السعر و المباراة يجعل الحضور يكون مضاعف وبالتالي زيادة الدخل لكم .. ولو كان سعرها 12 ريال اعتقد يجعل الحضور كبير..

كنت اتمنى يكون هناك تذاكر او بكــت لناديي المفضل مثل الهلال يلعب في الموسم كامل : 20 مباراة تطبع بسعر مخفض وتقدم اما بطاقه او تذاكر المباريات وانا اتوقع لو عملت سوف تكون ناجحه وانا اول من سوف يقوم بشراءها .. فمثل ماقمتم بوضع بكت لجميع المباريات انا لا احتاجها .. فمالي شغل بالاتحاد و الرائد .. والرياض والشعله !

لزيادة الحضور الجماهيري لماذا لا تقوم الشركه الراعيه بوضع ممثل أو شخص يلقى النكت بين الجمهور في الانديه الكـبيره .. حتى لا يكون هناك وقت ممل للحضور وحتى يساعد على الحضور ولو كان شخص بمفرده ..


مباريات في الاستاد الملك فهد ملعب بعيد جدا و المدرجات بعيده عن الملعب ... شيء طبيعي الجمهور لا يحضر هناك ويفضل الملز القريب من جميع مناطق الرياض ..
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:49 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube