المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى المجلس العام
   

منتدى المجلس العام لمناقشة المواضيع العامه التي لا تتعلق بالرياضة

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 14/09/2002, 04:00 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 29/07/2002
مشاركات: 33
Thumbs up قناة المجلس العام ** السبت

[c]


بسم الله الرحمن الرحيم

اليوم : السبت 13– سبتمبر - 2002

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته






عبر نسمات الفجر نرسل لكم

تحيانا المعطرة للجميع ويسعدنا ان

نتواصل في لقاء متجدد ويسعدنا ان نصحبكم

خلال الرحلة التالية في قناتنا اليوم

ونبدأها بالعناوين الرئيسية





[gl] واشنطن: لدى العراق ما يخفيه [/gl]



اعتبرت الولايات المتحدة أن رفض العراق عودة غير مشروطة لمفتشي الأسلحة دليل على أن لدى بغداد شيئا تخفيه. وقال المتحدث باسم البيت الأبيض آري فلايشر للصحفيين إن من الواضح أن لدى العراقيين ما يخفونه، مشيرا إلى أن تصريحات الرئيس بوش التي أدلى بها أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة الخميس لم تهدف لتفسيرها على أنه لا مفر من الحرب.
وأضاف "يريد الرئيس أن يبعث رسالة إلى الأمم المتحدة مفادها أنه يريد منها أن تكون متوافقة مع الواقع الحالي وأن تنتهي إلى شيء قوي وملموس يمكن حشد العالم حوله".



وتأتي تصريحات فلايشر بعد ساعات من رفض طارق عزيز نائب رئيس الوزراء العراقي العودة غير المشروطة لمفتشي الأسلحة -كما تطالب واشنطن- بقوله إن عودتهم لن تؤدي إلى تجنب هجوم عسكري أميركي على بغداد.
وقال عزيز إن عودة المفتشين دون شروط لن تحل المشكلة لأن للعراق تجربة سيئة معهم. وأضاف أنه لن يكون من الحصافة تكرار تجربة فشلت ولم تمنع التعرض لعدوان، مؤكدا أن لدى العراق القدرة للدفاع عن نفسه وسيقاتل بشجاعة ويلقن الولايات المتحدة درسا.
وشدد على أن العراق لا يقبل بالشروط التي وضعها الرئيس الأميركي لأنه "يريد أن يسيطر على العراق ويريد نفط العراق ويريد أن يحمي إسرائيل




[gl] أربعة شهداء والجهاد تتبنى هجوما على مستوطنة في غزة [/gl]



أفاد المراسل في غزة أن تبادلا لإطلاق النار اليوم وقع بين مسلحين فلسطينيين وقوات الاحتلال قرب مستوطنة كفار داروم في قطاع غزة. وأفادت الأنباء أن المسلحين كانوا يحاولون التسلل إلى المستوطنة.
وأعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي أن مجموعة من مقاتليها استهدفت موقعا عسكريا قرب المستوطنة وألقت قنابل يدوية وأطلقت النار فأصابت عسكريين إسرائيليين قبل أن تنسحب.
في هذه الأثناء ذكرت مصادر طبية فلسطينية أن ثلاثة فلسطينيين على الأقل من عائلة واحدة استشهدوا وأصيب عدد آخر بجروح في انفجار وقع في منزل بمخيم جباليا شمالي من مدينة غزة. وقالت المصادر إن محمود الشريف وشقيقيه بهاء وحاتم استشهدوا جراء انفجار غامض وقع بعد ظهر اليوم في منزلهم وأصيب خمسة آخرون من العائلة نفسها جراء الانفجار بينهم أحد ناشطي حركة فتح.
وأوضح المراسل أن الانفجار وقع على ما يبدو نتيجة وضع لغم قرب منزلهم مشيرا إلى أن هناك آثار حروق واضحة على جثث الشهداء الثلاثة، في حين ذكر مصدر أمني فلسطيني أن الانفجار ناتج عن محاولة إعداد عبوة ناسفة للتصدي لقوات الاحتلال التي تكررت اجتياحاتها لمناطق قطاع غزة خلال الأيام الماضية
.




[gl] جيب بوش: معتقلو فلوريدا لم يخططوا لهجوم [/gl]



أعلن حاكم فلوريدا جيب بوش أن الشبان العرب الثلاثة الذين اعتقلوا اليوم الجمعة جنوب الولاية للاشتباه بأنهم كانوا يعدون لتنفيذ هجوم ليسوا مشبوهين. وكانت الشرطة اعتقلتهم بعد أن زعمت امرأة أميركية أنها سمعتهم يتحدثون عن متفجرات.
وقال الحاكم -وهو شقيق الرئيس بوش- في مؤتمر صحفي إن "التحقيق يأخذ مجراه"، لكن الأشخاص الثلاثة "ليسوا مشبوهين. يبدو أنه لا يوجد تهديد".
وكانت الشرطة اعتقلت الشبان الثلاثة وهم من أصل عربي ولد اثنان منهم في الولايات المتحدة ويدرسون الطب هناك, بعد أن عثرت بعد تفتيش سيارتين للمعتقلين على معدات قالوا إنها معدات طبية وأسلاك.
وقالت شبكات التلفزة الأميركية -التي انشغلت طوال اليوم بالقضية- إن الاعتقالات جرت بعد أن قالت نادلة في أحد مطاعم كالهون بولاية جورجيا للشرطة إنها سمعت ثلاثة رجال لهم ملامح شرق أوسطية يقولون إن هجوما سيقع في ميامي يوم 13 سبتمبر / أيلول.
وزعمت المرأة الأميركية أنها سمعت أحدهم يقول إن الأميركيين "ارتدوا الحداد يوم 11 سبتمبر/ أيلول وسوف يفعلون ذلك أيضا في 13 منه"، وقدمت النادلة وصفا للمشتبه بهم وأرقام السيارتين اللتين ركبوهما.
وكانت السلطات الأميركية قد رفعت درجة استعدادها قبيل يوم من حلول الذكرى الأولى لهجمات سبتمبر إلى اللون البرتقالي أي المرحلة قبل الأخيرة, وهي تطالب المواطنين بالإبلاغ عن أي أنشطة يعتبرونها مثيرة للشك






[gl] فرنسا تحتج على حظر السعودية منتجات أوروبية [/gl]



قالت وزارة التجارة الخارجية الفرنسية إن وزير التجارة الخارجية فرنسوا لوس عبر لسفير السعودية في باريس فيصل الحجيلان عن استغرابه لتوقف الرياض عن استيراد بعض السلع الأوروبية والفرنسية.
وقالت الوزارة في بيان إن الوزير الفرنسي "طرح أسئلة على سفير السعودية حول الحظر الذي فرضته السلطات السعودية في 25 يوليو/ تموز على استيراد الدواجن والمشروبات الغازية من الاتحاد الأوروبي".
وأضافت أن لوس "عبر عن استغرابه لغياب الرد السعودي على الرسائل المتكررة التي وجهتها السلطات الفرنسية والاتحاد الأوروبي منذ نهاية يوليو/ تموز مع أن السلطات الفرنسية قدمت للسلطات السعودية منذ البداية المعلومات التي تؤكد الضمانات اللازمة للأمن الغذائي".
وتابعت أن فرنسا تأمل في "رد سريع يتضمن حججا تسمح لمؤسسات الدواجن الفرنسية باستئناف نشاطاتها في أسواق السعودية في أقرب وقت ممكن", مشيرا إلى أن هذه الصادرات "ذات أهمية كبيرة في مجال التوظيف للشركات الفرنسية".
.






[gl] كومبيوتر جديد بمهام مزدوجة [/gl]




أعلنت شركة «كونترون موبايل كوميوتنغ» عن منتجها الجديد الذي تنوي طرحه في السوق ابتداء من شهر أكتوبر المقبل ، ويجمع هذا الجهاز بين الكومبيوتر المحمول و«الكومبيوتر اللوحة» (Tablet PC). وقد تم تصميمه خصيصا لتلبية استعمالات العاملين في الساحة في مختلف الصناعات كالبناء مثلا. إذ يمكن بسهولة تحويل الكومبيوتر المحمول إلى كومبيوتر اللوحة ببسط الشاشة المتحركة بزاوية 180 درجة, حيث يتمكن المهندس المعماري من الكتابة أو رسم مخططاته مباشرة على سطح الشاشة الحساسة. ويعمل الكومبيوتر الجديد بنظام «ويندوز إكس بي».






[gl]*** صحــــــــــــــــه *** [/gl]


[gl]علماء يدرسون فوائد الوخز بالإبر لمرضى السكتة الدماغية [/gl]




في إطار التجارب العلمية الجارية حاليا للكشف عن فعالية تقنية الوخز بالإبر الصينية في تخفيف آثار العجز والإعاقة الناتجة عن السكتات الدماغية, يقوم الباحثون في كلية نيو إنغلاند للوخز بالإبر ومستشفى مساتشوستس العام, ومستشفى إعادة التأهيل الطبي وكلية هارفارد الطبية, باستخدام تقنيات التصوير المبرمجة لحركات الأطراف والمشي والتصوير بالرنين المغناطيسي للدماغ لتقييم الفوائد العلاجية لهذه التقنية الصينية القديمة.
وقال العلماء إن هذه الدراسة ستبحث في عدد من التساؤلات السريرية حول فعالية الوخز بالإبر في تقليل الاضطرابات الجسدية وتخفيف الإعاقات ومحدوديات الحركة وتحسين نوعية حياة المرضى المصابين بحالة مزمنة من الشلل النصفي, وهي عبارة عن ضعف أو شلل في أحد جانبي الجسم, وهي أكثر الآثار المزمنة الناتجة عن السكتة.
وستشمل الدراسة عددا من الأشخاص الذين أصيبوا بالسكتة الدماغية قبل ستة أشهر على الأقل وما يزالون يعانون من ضعف أحد جانبي الجسم. وحسب إحصاءات طبية, فإن حوالي 750 ألف أميركي سيصابون بالسكتة الدماغية التي تعتبر السبب الرئيسي للإعاقة عند الكبار, سواء لأول مرة أو حالات متكررة.






[gl] أرسنال ينتزع الصدارة مؤقتا [/gl]




انتزع ارسنال حامل الثنائية الموسم الماضي الصدارة مؤقتا من غريمه التقليدي توتنهام بفوزه على ضيفه مانشستر سيتي 2-1 في افتتاح المرحلة الخامسة من بطولة انكلترا لكرة القدم يوم الثلاثاء.
و رفع ارسنال رصيده الى 11 نقطة مقابل 10 لتوتنهام.
و كان مانشستر سيتي الفريق الافضل في الدقائق العشرين الاولى لكن ارسنال افتتح التسجيل عبر مهاجمه الفرنسي سيلفان ويلتورد (25) من مسافة قريبة رافعا رصيده في صدارة الهدافين الى خمسة اهداف علما بانه اختير افضل لاعب لشهر اب/اغسطس قبل يومين.
لكن مهاجم ارسنال السابق الفرنسي نيكولا انيلكا ادرك التعادل بعد ثلاث دقائق عندما ارتقى لكرة رأسية داخل شباك الحارس المخضرم ديفيد سيمان (28).
و تصدى حارس مانشستر سيتي الدنماركي العملاق بيتر شمايكل لكرة خطيرة سددها الفرنسي تييري هنري منقذا مرماه من هدف اكيد (30)، لكنه وقف عاجزا عندما قام اشلي كول بلعبة مشتركة رائعة مع ويلتورد قبل ان يمرر الاول كرة متقنة باتجاه هنري فسدد كرة زاحفة بطريقة ذكية في الزاوية البعيدة مسجلا هدف الفوز (42).
و سجل هنري هدفا رائعا في منتصف الشوط الثاني لم يحتسبه الحكم بداعي التسلل مع العلم ان الاعادة البطيئة اثبتت عكس ذلك.
و طرد الحكم قائد مانشستر سيتي الجزائري علي بن عربية لنيله الانذار الثاني في المبارة في الدقيقة 85، وعلى الرغم من ذلك سنحت امام فريقه فرص ذهبية لادراك التعادل لكن الكاميروني مارك فيفيان فوي سدد كرة رأسية من مسافة قريبة فوق العارضة (90).
و حقق ميدلزبره فوزا كبيرا على ضيفه وجاره سندرلاند بثلاثة اهداف نظيفة سجلها السلوفاكي تشيلار نيميث (15 و66) والايطالي ماسيمو ماكاروني (37).






[gl]
القبض على لص بواسطة عربة جولف
[/gl]


لم يحتج أفراد الشرطة لبذل عناء يذكر في ملاحقة والقبض على لص بنك مشتبه به عندما استخدموا عربة جولف صغيرة في عملية المطاردة المتأنية.
لإتمام عملية الاعتقال, لم يحتج أفراد الشرطة أكثر من قيادة عدد من عربات الجولف لإيقاف لص بعد قفزه عن سور لملعب جولف وبدأ بالعدو داخله.
وقال دان سيزار, المتحدث باسم دائرة شرطة اوماها أن الشرطة شاهدت المشتبه به في سيارة بعد عملية السرقة إلا أن السائق رفض التوقف.
واستمرت عملية المطاردة إلى أن غادر السائق من سيارته وقفز عن سور ملعب الجولف.
واستمر أفراد الشرطة بملاحقة اللص حتى أصابه الإعياء ولم يعد بمقدوره الحراك.
وتمكنت الشرطة من إلقاء القبض على الرجل وشريكته في السرقة وعثروا على لعبة مسدس.




[gl]
الجمل "مات" خوفا من "الذبح"!!
[/gl]



واقعة طريفة حدثت بحفل عرس بالقريات فبعد اختيار اهل المعرس جملين لتقديمهما وجبة دسمة للمدعوين واثناء ذبح احد الجملين فوجىء المدعوون وجميع الحضور بسقوط الجمل الآخر الذي شهد "نحر" زميله مغشيا عليه.. وقد حاول البعض افاقته ومساعدته على استعادة وعيه الا انه كان قد فارق الحياة خوفا من الذبح!!




[gl]حدث في مثل هذا اليوم [/gl]



» سنة 1807 - توقيع معاهدة دمنهور بين محمد علي والإنجليز والتي بمقتضاها تم جلاء حملة فريزر عن مصر

» سنة 1952 - تعيين محمد عبد الخالق حسونة أميناً عاماً لجامعة الدول العربية

» سنة 1960 - إنشاء منظمة الأوبك

» سنة 1967 - وفاة المشير عبد الحكيم عامر "منتحراً بالسم"

» سنة 1970 - بدأت السلطات الإسرائيلية مشروع بناء الحي اليهودي في مدينة الخليل العربية

» سنة 1982 - اغتيال الرئيس اللبناني بشير الجميل

» سنة 1989 - أطلق الكيان الصهيوني صاروخاً متوسط المدى قطع مسافة ألف و ثلاثمائة كيلو متراً وسقط في شمال مدينة بنغازي








&نتائج اهم الدوريات الاوربيه هذا الاسبوع&


سواليـــــف هلاليــــــــــــــــــه ,,,




وللجميع اعطر تحية من جميع القائمين على القناة ونتمنى ان نكون قد وفقنا في تقديم ما ينال رضاكم والى ان يتجدد بكم اللقاء مرة آخرى


[/c]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 14/09/2002, 04:22 AM
عضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 10/02/2002
المكان: القصيم
مشاركات: 4,067

صباح الخير للجميع

وألف شكررررررررررر لك أخوي همس الغلا

والله يوفقك ويعطيك العافيه

اخر تعديل كان بواسطة » كـادي في يوم » 14/09/2002 عند الساعة » 04:28 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 14/09/2002, 05:13 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/04/2002
مشاركات: 708
صباح الخير ,,,


الله يعطيك العافية إختي همس الغلا ,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 14/09/2002, 05:25 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/12/2000
المكان: السعوديه
مشاركات: 862
ختي الغالية همس الغلا...

أولاً صباح الخير..

ثانياً الله يعطيك العافيةعلى الجهد المبذول.

ألف شكر لك.
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 14/09/2002, 05:56 AM
عضو سابق بمجلس إدارة شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/10/2001
المكان: السعودية
مشاركات: 8,113
شكرا لك اختي همس الغلا

وعساك على القوة دوووووم
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 14/09/2002, 06:55 AM
عضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 09/09/2001
المكان: المنطقه الشرقيه
مشاركات: 3,644
هلا وغلا اختي همس الغلا ...

والله يعطيكم العافيه والله يخليكم لنا يااارب ...
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 14/09/2002, 07:11 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/06/2001
المكان: قلب كل هلالي
مشاركات: 2,342
الله يسعد صباحك اختي همس الغلا

والله يعطيك الف عافيه...وعساك دابم على القوة
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 14/09/2002, 10:50 AM
عضو سابق باللجنه الإعلاميه
تاريخ التسجيل: 26/08/2001
المكان: السعودية "الــخــبـــر"
مشاركات: 13,852
مشكوووورة أختي همس الغلا
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 14/09/2002, 01:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2002
المكان: حائل
مشاركات: 3,093
أجر وعافية وعساكي على القوة أختنا همس الغلا.

ومرة ثانية مشكورة على الرسالة.
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 14/09/2002, 01:35 PM
نجمة المجلس العام
وعضو سابق باللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 03/09/2001
المكان: على جناح الحب وبساط الأمل
مشاركات: 3,624
كل الشكر لك اختي الكريمة على الجهد الرائع والله يعطيك العافية ..
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 14/09/2002, 01:36 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,784
واللله ماقريتها كلها
بس حبيت اكون في الردود
ويعطيك العافيه ي عاشقة.........الورد طبعا
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 14/09/2002, 06:55 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/08/2002
المكان: مــــــــــرات
مشاركات: 572
يامال العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 15/09/2002, 05:12 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 29/07/2002
مشاركات: 33
الف شكر للجميع على تواصلكم الدائم ،،،
والله يعطيكم العافية
وان شاء الله القادم احلى

تحياتي للجميع
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:10 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube