المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 25/01/2001, 11:39 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 10/01/2001
المكان: السعودية
مشاركات: 12
والله مستوى الهلال اليوم يخوف صح ناقص تسع لاعبين ؟؟ لكن ما هوب الى ها الدرجه الهلال يكفيك اسمه وسمعته ... لكن اللي شاهد اليوم المبارات يقول غير هذا الكلام.. مع ان نادي النصر طرد منهم لاعب في منتصف الشوط الاول؟؟؟؟ فكان من الطبيعي ان يمسك الهلال المبارات ويتحكم في مجرياتها ولكن الواقع قال غير ذلك.... ممكن الاخوه الاعزاء يقولون النقص يولد القوه؟؟؟ صحيح لكن ليس دائما؟؟ وممكن النقص يولد قوه للفريق الآخر لكن المبارت اليوم لا ترضي الجمهور الهلالي ولا حتى لاعبي الهلال ؟؟؟ هل يعقل ان يفرح الهلال بتعادل كأنه فائز... من يصدق هذا الكلام... وانا ارى ان اسباب هذا التدهور هي عدة اسباب وهي :
1- لا يوجد مدرب كفء لفريق الهلالي مع احترامي للمدرب الموجود؟؟ فلا بد من احضار مدرب عالمي يناسب امكانيات الهلال بأسرع وقت... اذا كنا نريد فعلن ان نرى الهلال بدرا .
2- لا عبين اجانب ذو امكانيات عالية.. ترضي محبي الفريق وتكون عناصر فعاله للفريق... والهلال اعتقد لا ينقصه المادة؟؟؟ الهلال اليوم الكل لاحظ النقص الذي يعاني منه.. وليس هذا عذر للهلالين لانهم يعرفون في بداية كل موسم ان نصف المنتخب سوف يكون من الهلال.. وليس هذا الخبر جديد عليهم ..فالماذا لا يكون الاستعداد من اول الموسم بأجانب كفء للهلال يعينو الهلال وليس الهلال هو الذي يعينهم؟؟؟ صحيح هذا الكلام .. وكل موسم يخطأ الهلال نفس الخطأ ولا يستفيد من هذه الاخطاء؟؟؟ لماذا؟؟؟


لابد على الاداره من العمل الجاد والإسراع من احضار مدرب ومحترفين على مستوى عالي....


الثنيان والله كبير بفنك بعدما بدأ يخرج جمهور الهلال غاضبا من المستوى كان للثنيان رد وكلام ثاني للهذا الجمهور الكبير الذواق الثنيان مهما كبرت فإنك تبقى كمبيوتر لا يمكن تجاهله... واما المسكين مضحي كأنه يتذكر ذلك الهدف الشهير؟؟؟ فأنت متخصص تلك الاماكن وبذات في باب مضحي؟؟؟
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:23 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube