المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 01/09/2002, 09:51 PM
النائب السابق لرئيس رابطة الجمهور الهلالي في الشرقية
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: Dhahran
مشاركات: 2,285
نواف التمياط و نص حوار الرياضيه (الجزء الاول)

دعني ابدا معك بتوصيف شيخ وقور لايفقه بالكره كثيرا ومع هذا عبر عن غالبية المجتمع حين قال بعد مباراة المانيا والتي انتهت بثمانية (فشلتونا) .. الى أي مدى تشعر ان هذه الكلمة تصف ما فعلتموه ؟

ابتسم ثم قال من يقصد نحن كلاعبين ام الجهاز الفني ام الاداري ام الاعلام ام الجماهير ام الجميع ؟

لا اعرف من يقصد ولكن ما رايك انت ؟

كل الذين ذكرتهم هم مسؤولون عما حدث هل هي (فشيلة) كما يقول الشيخ ام هي فضيحة كما وصفها الاعلام ام هي كارثة جعلت مجلس الوزراء يتحرك انا اقول انها نتيجة او حصاد لما زرعناه ..

انك تجعل الصورة قاتمة واكثر غموضا .. هل يمكن ان توضح ؟

من اين تريدني ان ابدأ؟

لا يهم ابدا من حيث شئت تهمني القصة كاملة ؟

سأبدأ بعد التحاقي بالمنتخب قبل مباراة منتخب البرازيل طلب من الجهاز الفني ان التحق بالمتنخب وهذا ما جعلني اتخلف عن مباراة الهلال والطائي في تصفيات كاس ولي العهد بعد ذلك ذهبنا لمعسكر ايطاليا لاادري لماذا عسكرنا وما قيمة المعسكر لعبنا مباريات مع فرق ضعيفة وبلا جمهور وكنا كل مرة نعلب بتشكيل جديد كانت الامور غريبة وغير مستقرة لعبنا بطريقة 2-3-5 لماذا لااحد يعرف لم يخبرنا الجهاز الفني ما خططه وهل هناك استراتيجية في المعسكرات ..
كان الجهاز الفني يجرب آخر لحظة وهو يجرب ولم يستقر تخيل ان التشكيل الذي لعب امام المانيا لم يلعب أي مباراة تجريبية مع بعضة ..
كان معسكر ايطاليا اشبه بالترفية ولم يكن منظما ساروي لك قصة ذهابنا للقاء السفير السعودي جاء الجهاز الاداري ليعلن اننا سنقوم بزيارة للسفير واننا سترتدي الملابس الرياضية ، صرفت الملابس كانت كل المقاسات (XL) حتى الشلهوب كان علية عن يلبس هذا الزي الرياضي رغم ان المقاس اكبر منه كان منظر اغلب اللاعبين يثير الضحك طالبنا ان نرتدي زيا آخر وان لانظهر بهذا الشكل امام الاعلام طلبنا من الجهاز الاداري ان يغير هذه الملابس لم يستجب الجهاز الاداري طلبنا ان ناخذ ملابس اخرى وندفع نحن ثمنها ثيل ان هذا الزي سيرتديه الجميع .. ربما تنظر للامر على انه تافه انا معك هو امر تافه ولكن ان لم تؤخذ مقاسات اللاعبين ليتم احضار مقاساتهم فما بالك في الامور الاكثر تعقيدأ والتي تحتاج لتحطيط وتفكير .. كانت ايطاليا محطة لاقيمة لها فلم تكن هناك تدريبات مكثفة ولا مباريات لها قيمة عدنا بلا أي فائدة ..

ماذا عن المعسكر الاخير قبل الذهاب الى كاس العالم وما الذي حدث ؟

لم يتغير شي كثير كانت التمارين ضعيفة بسبب مدرب اللياقة اذي لم يقدم أي شئ لنا وكان مساعد المدرب يثور من الغضب كثيرا لعدم التزام بعض اللاعبين وبدل ان يعاقب اللاعب المتسبب ويخرجه من التمرين يلغي بعض التمارينن كعقاب جماعي لهذا لم تكتمل اللياقة ولامحزن في الامر اننا لم نلعب مباريات تجريبية في اليابان الا مع فريق من الدرجة الثانية وهزمنا وكان التشكيل كالعادة مغايرا وختلفا لعبت خلف المهاجمين في هذه المباراة وامام المانيا لعبت وسطا ايسر هل كان الجهاز الفني يريد مفاجاة الالمان .. لااعرف

انتم كلاعبين لم تكونوا منضبطين والدليل انكم تخربون التمارين او تعتذرون عن التمارين حين تكون الحصة التدريبية لرفع المنسوب اللياقي (قوة التحمل) الا ترى انكم متهمون ايضا ؟


لا اريد الدفاع عن اللاعبين ولكن هناك من يريد ان يتدرب وان يتعلم ونضبط في التمارين ما ذنبة ان يعاقب ..

انتم من هم هؤلاء اللاعبين ؟

المسألة ليست تصفية حسابات لهذا لن اذكر اسماء بقدر ما ساذكر خالات ليستفيد من يريد ان يخطط للمعسكرات المقبلة ..
كانت الجدية غائبة وعدم الانضباطية يتحملها الغالبية لم نذهب لاي تمرين في الموعد المحدد لنا احيانا نتاخر بسبب الجهاز الفني واحيانا بسبب اللاعبين كنت اتمنى لو يتحرك الاتوبيس في الوقت المحدد ولتنترك من يتاخير لكن مشكلة ان يذهب الاتوبيس ونصف الفريق لم يخضر ..
كان بعض اللاعبين لايركزن ولا يتركون من يريد ان يخضر او يجهز نفسه يركز الغناء في الاتوبيس قبل المباراة وبعد المباراة مزح يصل احيانا للتقاذف بقشر البرتقال وربما الذي كسر اصبع الخوجلي اكبر دليل على اننا كلاعبين نتحمل مسؤولية ما حدث المحزن اننا محترفون ..


دعني اعود للجهاز الفني هل قدم لكم الجهاز الفني أي معلموة عن المنتخبات المشاركة .. طوال المعسكر في اليابان ؟

لم يكن لدينا أي معلمومات عن المنتتتخبات الا ما يققوم به اللاعبون بمجهزدات فردية بل نحن لم نعرف ما هي الطريقة التي ستلعب بها امام المانيا الا قبل المباراة في آخر اجتماع اعطيب لنا بعض المعلومات ..

كيف كانت الاجواء قبل مباراة المانيا .. وبالتحديد ليلة المباراة ؟

كل شئ كما هو لم نجهز انفسنا ولم يسعدنا احد على تحضير انفسنا كان البرنامج كما هو الا من شعارات يرددها الجهاز الاداري هي التي تغير .. مع برنامج اليوم الذي يعلق في المعسكر ..

ما الذي تقصده ببرنامج وشعارات ؟

كان الجهاز الاداري يعلق برنامج مواعيد التمارين ووجبات الاكل او الزيارات ان كانت هناك وفي اسفل الورقة يكتب كلاما يثير الدهشة قبل مباراتنا مع المانيا كان هناك شعار يثير الضحك بين الاعبين كتب اسفل البرنامج (ان كان الالماني ريح .. فالسعودي اعصار ) .. هل يعقل ان تكتب مثل هذه الامور وهل مهمة الجهاز الاداري ان يتحول لمشجع ؟

ولكن انتم كنتم ترددون انكم ستهزمون المانيا .. اعضاء الاتحاد كانوا يرددون هذا للاعلام ؟

أي اعلام تقصد .. الاعلام قبل المباراة كان يسالنا وبالاخص الاعلام الالماني ما الذي تعدونه للالمان ؟ وكانا نقول اننا نحترم المنتخب الالماني وسنحاول ان نخرج بافضل نتيجة معه لانه بطل العالم ثلاث مرات

الاعلام السعودي المرافق كان ينقل الصورة المرافق كان ينقل صورة آخرى بل ان البعثة كلها كانت تفكر بمباراة الكاميرون وان المانيا محسوم امرها ؟

الاعلام السعودي هو من اوهم الجماهير وخدع الجميع اقد اغلب الصفيين الذي كانوا معنا لقد اوهموا الجميع باننا افضل من منتخب المانيا الذي حقق كاس العالم ثلاث مرات منتتخب المانيا اعرفة فهو يختلف عن باقي منتتخبات العالم لو خصلت له فرصه ان يسجل اكثر من ثمانية لن يفوت الفرصة فهم جادون الى ابعد درجة انهم ليسوا كالمنتخبات الاستعراضية ..

انت تتهم الاعلام إذن ؟

اقولها صادقا الاعلام لعب ضدنا وزور كل شي كان كل صحفي يبحث عن نادية وعن لاعبه المفضل وكان الجهاز الفني يستمع للاعلام لهذا لعب بتشكيل يرضي به الاعلام فقط ، ايضا الاعلام كان يردد ان المنتخب السعودي لا يستطيع اللعب الا 1-5-4 وهذا ما هزمنا بكل هذه الاهداف ، كنا نحتاج (ليبرو قشاش) خلف المدافعين فنحن نلعب امام المانيا وليس امام منتخب آسيوي ..

انت تهاجم الاعلام لانه اتهمك بانك لعبت امام الكاميرون لمصلحتك ؟

الاعلام كان يردد الشعارات التي تكتب في البرنامج اليومي يقولون (لاتقل ما الذي قدمه لي وطنة ، بل قل ما الذي قدمته لوطني ) لم يتكلم الاعلام عن ماهو الحافز للاعبين و اين هي مكافاتهم بل لماذا صرفت مكافات (3000 دولار) للصحفيين فيما لم يستلم اللاعبون رواتبهم ..
الاعلام اوجد بعض (الحزازات) بين اللاعبين بسبب الاندية لقد زرع (التعصب) بيننا وانا تورطت بسبب الاعلام في اليابان عندما كتب مراسل (الرياضية) سعيد الهلال انني اصبت في ركبتي بسبب احتكاك عنيف مع (رضا تكر) ..


ولكنك كنت تضع الثلج على الركبة في الصورة ؟

المراسل لم يسألني لماذا اضع الثلج على ركبتي ولم يسال الطبيب عن الاصابة كتب دون ان يسال احدا انا اضع الثلج على ركبتي بعد كل تمرين منذ ان اجريت العملية تخيل لو قرا الاخ رضا تكر هذا الخبر او وصله الخبر سيظن انا من صرح بهذا وان الاحتكاك القوي كان متعمدا بينما كان الاحتكاك بسيطا والكدمة في مفصل القدم .. ايضا كانت والدتي مريضة ومثل هذا الخبر يؤذيها ..
الامر لايتوق عند المعسكر هنا لقد كانت لدي مشاكل مع بعض الصحف فقد كنت ارسل تعقيبا اكذب ما نشر على لساني لكنهم لاينشرون التكذيب يخافون ان تسقط مصداقيتهم ولايهمهم مايفعلة المراسل في صحيفتهم ..


يبدو انك غاضب من البعض ولكن لم تجبني هل هذا الغضب بسبب ما قيل عند بعد مباراة الكاميرون وانك كنت تبحث عن عقد احتراف اكثر من بحثك عن فريقك ؟

مع احترامي لاغلب من يسمون انفسهم (نقادا) هم ضعفاء ولا يملكون المعلومات الكافية لهذا يرمون التهم جزافا .. دعني اقول لك معلومة ربما تعرفها لكني على ثقة ان الكثيرين ممن اتهموني تنقصهم هذه المعلومة ..
في اوروبا لاينظرون لك هل تسجل ام لا ، انهم يقيسون امورا عدة يرون تمرير الكرة هل كان في الوقت المناسب ام لا يهتمون بعدد التمريرات وكم نسبة الصح وكم نسبة التوقيت السليم في التمريرات فيحن تمرر متاخرا هذا مؤشر انك تحتاج لوقت اطول لتفكر وحين تمرر وامامك فرصة ان تكمل طريقك انت هذا يعني انك لاتتحلى بروح الشجاعة وتخاف وحين لا تمرر هذا مؤشر انك لاتستطيع رؤية الملعب هم ايضا يتابعون الجانب اللياقي وهل تعطي طوال المباراة ام انك لاتسطيع ، يرون كيفية الالتحام مع الخصم ومقدرتك على استخلاص الكرة من لاعب الخصم وكيفية تعاملك مع الحكم والخصم وهل انت سريع الغضب وبالتالي تفقد تركيزك ..
كل هذه الامور يدرسونها قبل ان يوقعوا العقد معك وانا كنت اريد ان احترف في اوروبا اذن على ان اطبق كل هذه الامور وهذه الامور لاتصب في مصلحتي فقط بل وفي مصلحة الفريق ولا اظن اني ساعمل ضد مصلحتي على الاقل ..
لهذا اقول لك المسألة ليست غضبا او تصفية حسابات بل محاولة لتقل وجهة نظري وان من انتقدني لدية نقص في المعلومات او هناك امر آخر لا يعلمه الا هو ..


دعنا نعود لمباراة المانيا .. ما الذي حدث ؟

ساقول لك بصدق كنت متخوفا جدا لم نكن محضرين للمباراة لو رآنا احد في الاتوبيس لن يصدق اننا ذاهبون للعب اول مباراة ..
واعتقد الجميع راى كيف هي مؤثرة اول مباراة فالالمان كانت خططهم ان يدخلوا للدور الثاني فقط لكن المباراة الاولى اعطتهم دفعة كبيرة ليصلوا للنهائي ، فولر في دور ربع النهائي قال ان المنتخب حقق ما كان يخطط له ..
نحن دخلنا للملعب دون أي تخطيط ليس معنا سوى احلامنا واحلام الجماهير حاولنا ان ندخل في جو المباراة ولكن كان الالمان قد دخلوا جو المباراة قبل ان تبدا .. التشكيل لم يساعدنا ، كنت اتمنى لو عرفت انني ساشارك في الجهة اليسرى منذ ان كنا في ايطاليا كنت ساحاول تعويد نفسي على هذا المركز ومع هذا التحمل المسؤولية كاملة مع اللاعبين ففي النهاية المسؤولية يتحملها الجميع ..

هل باستطاعتك عن تعود بذاكرتك وتحدثني عما الذي حدث بين الشوطين كيف كان الجو ؟

كان الصمت هو المسيطر علينا وتكلم ناصر الجوهر بغضب وكلاما لم اعذ اتذكر ما هو هل وجهنا ام لا لكن كان وحيدا فمساعد المرب لم يكن معه ليتشاورا فقد ذهب لمشاهدة مباراة ايرلندا و الكاميرون ولا اعرف لمذا ذهب فنحن كنا نحتاجه معنا وكان باستطاعتهم مشاهدة المباراة في الفيديو ..

هل تعتقد ان ناصر الجوهر هو المسؤول عما حدث في الشوط الثاني بعمنى انه لم يستطع قراءة الفريق الخصم ولم يوجهكم وكانت تغييراته بلا قييمة فقد سجل المنتخب الالماني اربعة اهداف آخرى ؟

من الظلم ان احمل المسؤولية كاملة للمدرب صحيح انه لم يقرا الفريق الخصم جيدا لكن لاعبية لم يساعده فقد كنا اسوأ (11) لاعبا في كاس العالم في تلك المباراة ..

كيف ترى هذه التجربة ؟

لم اشعر بصغر حجمي في حياتي الرياضية كلها كما شعرت به بعد المباراة لقد تمنيت في تلك اللحظة لو انني لم العب كرة القدم في حياتي كنت صغيرا جدا تمنيت لو اننا لم نتاهل لكاس العالم .. وأظن هذا حال اغلب اللاعبين ..

لنترك المانيا بكل خيبتها .. ما الذي حدث لكم امام الكاميرون كيف تفسر هذا التغيير وهذا التذبذب في مستوى الفريق لدرجة ان محلل الـ(NBC) قال عنكم في مباراة المانيا هذا الفريق لايستحق ان يلعب في كاس العالم وبعد مباراة الكاميرون قال من الظلم ان لايفوز المنتخب السعودي ؟

بالتحديد لا اعرف ربما كنا نريد حفظ ماء الوجه وان نقول للعالم نحن لاعبون جيدون ايضا ساعدتنا النتيجة السابقة لنا فهي جعلت لاعبي الكاميرون لا يا خذون المباراة بجدية في البدارة .. ربما تغيير 6 لاعبين كان له تاثير رغم انه في كرة القدم دليل على ان الجهاز الفني لا يعرف لاعبية جيداً .. فمن المستحيل ان تغير كل هذا الكم الا ان كانت هناك اصابات للستة ..
وقد يكون السبب ان اللاعب السعودي لا يأخذ الامور بجدية الا بعد ان يتلقى صدمة قوية فحاول ان يدخل اجواء المباراة وهذا يحدث دائماً فالمتتخب السعودية بعد تعادلة مع منتخب انجلترا هزم امام النرويج بستة وبعد هزيتمته من فرنسا قدم مباراة جيدة اما جنوب افريقيا ..


لنترك الفريق انت مالذي حدث لك لتظهر بصورة مغايرة ؟

الجميع يعرف اني العب خلف المهاجمين وانني اجيد اللعب في هذا المركز وحين نقلني المدرب قدمت مستوى ارى انه جيد ومقنع للكثير من النقاد ..

بعيدان عن التهم .. هل كنت تبحث عن عقد احتراف في اوروبا ؟

نعم كنت ابحث ولكن في اوروبا يريدون لاعبا يفيد الفريق وعلى ان افيد المنتخب لاقنعهم بمستواي لا ادري لمذا يربط البعض الامور بشكل غريب ..
ما العيب في ان يكون لي طموح واحلم بان يرتبط اسمي في هذا المركز باسماء لاعبين عالميين على مستوى (زين الدين زيدان) و (ريفالدو) اعرف ان المسافة بيني وبينهم الان بعيدة ولكن احاول ان اقربها اريد ان احترف في اوروبا لاحقق طموحي انا اؤمن بالمقولة (انا اضمن لك النجاح 50% ان حاولت لكني اضمن لكن الفشل 100% لو لم تحاول ) وانا اريد ان احاول ربما افشل لكني ساكسر الحاجز النفسي فيحاول لاعب سعودية آخر وينجح .. لماذا علينا ان نكون لاعبين محليين لا يحق لهم ان ينافسوا على مستوى العالم ؟ .. لمذا لايريدني البعض بلا طموح او ان يتوقف طموحي عند تمثيل المنتخب ؟ ..
كل العرب يرددون ان (زيدان) عربي الاصل ويتفاخرون لماذا لا يجعلوني احاول لماذا توضع العراقيل واتهم باني ابحث عن مجد ذاتي ..


قبل ان نذهب لمحور الاحتراف بقيت التهمة الاخيرة التي وجهتها للجماهير ما دخل الجماهير فيما حدث ؟

بعض الجماهير تتحمل مسؤولية ايضا ربما لا احملهم تهمة كبيرة لكنهم كانوا يحضرون للملعب بالاعم انديتهم ويصفرون عندما يخرج لاعب ناديهم الحرب التي حدثت لسامي الجابر هل هي عادلة ؟ ..
انا حين يتم تغييري مع عبد الله الواكد ويصفر بعض الجماهير على الواكد واو على التغيير هل هذا الامر يساعد الواكد على بذل مجهود ام يحبطه ؟ ..

ما يحدث في المنتديات من هجوم على لاعبين المنتتخب من قبل منتديات الاندية هل هذا امر يصب في مصلحة المنتتخب ام يزرع الحزازات بين اللاعبين ؟

اعرف ان هناك جماهير تعي وتفرق بين النادي والمنخب ولكن هناك الكثير ممن يهاجم المنتخب لان لاعبة المفضل لم يلعب ..
في مباراة الاورجواي فرحت للمستوى الذي ظهر به المنتخب كنا في قطر آنذاك بعد ايام خرج البعض يطالب بان يلعب المنتخب بدون لاعبي الهلال لانه عرف سبب ضعف المنتخب الا تشعر بغبن لو انك مكان الدعيع وسامي وبقية لاعبي الهلال هل هذه الامور تزيد الفرقة ام تقوي وتساعد ؟ لهذا قلت ان الجماهير مسؤوله ايضا .. وشريك فيما حدث لنا وان كنت لا احملهم مسؤولية كبيرة ..

في اعتقادك ما الذي كان ينقص المنتخب ليحقق نتائج افضل ؟

لدينا مشاكل كثيرة بعض اللاعبين لم يستوعبوا ما معني الاحتراف هؤلاء ايضا ليس لديهم طموح لان يكون لهم شان على مستوى الكره العالمية وبالتاكيد لن ينفعوا المنتخب لدينا مشاكل على مستوى المنتخبات والاندية ايضا تتمثل في الجهاز الفني ليس لدينا جهاز فني موحد في المنتخب من يدرب الناشئين يدربهم بطريقة مختلفة عن الشباب ، والشباب طريقته مختلفة عن الفريق الاول ، في الاندية تجد نفس هذه المشكلة لهذا تجد عدم التأقلم موجود عندما ينتقل اللاعب من مرجلة الى آخرى ..
هناك كم كبير من الاداريين لا اعرف ما جدوى وجود الاخ ابراهيم القوبع مع احترامي الشديد له ولماذا لاتكون كل الامور مرتبطة بالمدير الفني ..
هناك خلافات في الجهاز الاداري اثرت علينان كلاعبين كنت اتمنى ان لاتوجد او على الاقل ان يبعد عنها اللاعبون نحن تورطنا بانه علينا تجهيز انفسنا نفسيا لوحدنا وهذا ما يجعل مستوى اللاعب في المنتخب والنادي يتذبذب لان المشاكل الادارية والمالية يحشر بها اللاعب ولا يترك ليركز في الملعب ..

لماذا تقول كل هذا الكلام الآن ما قيمته بعد البطولة؟

انا اتحدث به في وقتهوكنت لن اتحدث به الان لو طلبت لجنة التطوير الاجتماع بنا لتسمع راينا ولكن للاسف لجنة تطوير كره القدم استمعوا للجميع ولم يستمعوا لمن عاشوا داخل المعمعة ولا حتى طالبوهم بان بدلوا برايهم في هذا الموضوع لهاذ خرجت في الاعلام لاقول ما حدث ..



* تم تعديل شكل الصفحه فقط .

اخر تعديل كان بواسطة » كايدهم في يوم » 01/09/2002 عند الساعة » 10:27 PM
  #2  
قديم 01/09/2002, 10:05 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/03/2002
المكان: في قلب كل هلالي
مشاركات: 519
اجل المنتخب ساير فيه بلاوي
هذولي هم اللي ينشد فيهم الظهر
اجل على كذا انقصم ظهرنا.
ونعم الاحتراف اللي يطور اللاعب عندنا

تخيلوا لعبيت منتخب في كاس العالم يلعبوا بقشر الموز.لاحول ولا قوة الا بالله..

عاشق الكيان الازرق
  #3  
قديم 01/09/2002, 10:19 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/03/2002
المكان: usa
مشاركات: 257
الف شكر اخوي ابو فيصل
الكبير كبير يا نواف
  #4  
قديم 01/09/2002, 11:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/01/2002
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 2,890
شكرا على الموضوع الحلو.
  #5  
قديم 01/09/2002, 11:56 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/03/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,348
بلاوي ومصايب في اليابان
  #6  
قديم 02/09/2002, 12:23 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/11/2001
مشاركات: 1,441
مشكور اخوي ابو فيصل

والكبير كبير يا نواف
  #7  
قديم 02/09/2002, 12:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المملكة
شاعرة الهلال
تاريخ التسجيل: 29/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 7,890
لافض فوك أيها الشجاع !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! صدقني لم نفاجأ بما ذكرت .. فقد كان ذلك

واضحاً !!!!!! ومحسوساً .............. لقد كان حديثك مفعماً بعمق الإحساس لذا فقد وصلنا

صدقني وصلنا >>>>>>>> وبالفعل ما أضحكني من الألم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الشعارات التي تذيل

بها البرامج مثل قولك ( إذا كان الألمان ريحاً فالسعودي إعصاراً ) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مهزله إداريه !

والا طقم ملابس مقاس ( XL) وعلى الشلهوب >>>>>>> الله يفشلهم من إداره .. وين الزي

السعودي المحترم طالما أنها زيارة رسمية ...............؟؟ حقاً إذا كانت البعثة لم تعرف التعامل مع

مثل هذا الموضوع فكيف ستتعامل مع ماهو أكبر ؟؟؟؟ صدقت يا نواف .....

بالله عليكم ..... أين لجان التطوير عن من كانوا في المعمعة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أم أنهم كانوا يخشون

اكتشاف هذه الحقائق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ آآه ....... ثم آآه ...... تكفى يا عبدالمجيد .. أيها الأمير

الصريح بالحق >>>>>>> سفير الكرة السعودية ... نواف التماياط تحدث بشجاعة ‍‍؛؛ فلا

تترك لهم الفرصة للإساءة إليه ... لأنهم لن يتركوه ........ ولا نريده أن يكون ضحية لحبه

وإخلاصه لوطنه وواقعيته ؟؟ فالمتربصون به بعد هذا الحديث لن يوقفهم سواك ... ياسمو أمير

مكة المكرمة ........ >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> وفقك الله يا نواف ... وكل يوم تزداد قدراً الله يزيدك من فضله ...... .
  #8  
قديم 02/09/2002, 01:08 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/09/2001
المكان: السعودية
مشاركات: 1,058
الكبير كبير يا نواف

مشكور اخوي
  #9  
قديم 02/09/2002, 01:21 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/07/2002
مشاركات: 195
مشكور على التعب والله يسلم هالأصابع
  #10  
قديم 02/09/2002, 01:30 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 30/08/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 9
الف شكر لك وعلى ماقالوا الاحوه الكبير كبير..يانواف..
  #11  
قديم 02/09/2002, 01:35 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 20/08/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 36
شكرا نواف 0 والله يستر عليك من عواقب هذه االصراحه

ولكن السؤال اين دور المشرف على المنتخب؟
  #12  
قديم 02/09/2002, 01:40 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/08/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 661
هذه بعض الحقيقة

وما خفي وما لم يستطع نواف البوح به أعظم وأنكل
  #13  
قديم 02/09/2002, 01:48 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 05/08/2002
المكان: السعودية*
مشاركات: 24
احلى لقاء يبرد على كبودنا من الهزايم

سلام ..


الف شكر لابو فيصل ..

ولقاء نواف **** جاء بوقت محتاجين صوت هلالى يقول لنا الهلال موجود .
  #14  
قديم 02/09/2002, 01:52 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/12/2001
مشاركات: 839
لقاء صريح جدا واتوقع الجزء الثاني ما ينزل لان اللقاء فيه كلمات قويه ...


اجل الصحفيين صرف لكل واحد منهم 3 الآف دولار !
ليش 3 الآف دولار وش الهدف ؟؟ اكيد لمع وقل كل شيء كويس وممتاز و الوضع سليم و هذا
احد اسباب تخلفنا من صحفينا و اولهم سعيد الخبال اللي زور اصابة ابوبندر

ابوبندر كبير في كلامك واتمنى تتوخى الدقه في اختيار الكلمات وان شاء الله نشوفك مع الهلال
وتقدم احسن مستوى وتفرحونا فرحة غير العام نبي شيء عليه الكلام
نبي ولي العهد و الدوري و بطوله خارجيه نبي شيء يملا عيونا ..

وننتظر الجزء الثاني
  #15  
قديم 02/09/2002, 02:08 AM
عضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 10/06/2002
مشاركات: 2,338
كل يوم يزداد حقدي على الكره ومن يلعبها لكن كلما رايت نواف اطفاء لهبي واشعرنا ان الكره تنتمي الى الأخلاق
نواف لاعب كل يوم يزداد حبي له
اشعلنا نواف بحواره الذي ليس من عادته تزويد النار بالحطب لكن حبه وغيرته على بلده ووطنيته جعلته يقول ما قال لينتبه المسؤولون عن الكره السعوديه
نواف سئل من اللاعبين يستهترون و..و..و..وغيرها لكن رد يجب ان تدري انه يفعلون كذا وليس ان يعلمون من هم الأعبين <<<ماذا سيقول لو انه لاعب غير نواف >>لكم الأجابه
بل وقال عن الأعلام الأسعودي شي بسيط من مفاسده ومن ضمنها ما قال لم خرج من التمرين ووضع الثلج على ركبته>>>ماذا قال الجرايد>>رضاء تكر يلتحم بعنف مع التمياط ويصيبه


لكن ما قال نواف شي بسيط على ما اظن
نعتبر ما قاله نواف نقطه من بحر
يجب على المسؤولين اعادة هيكلة الأتحاد السعودي من جديد ويجب ان تزود التقارير بالجهات الحكوميه الأعلى

يبقى نواف كبير ويجب الأنتباه لانه سيواجه حمله شعواء من صحفيين و مسؤولون
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:54 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube