المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 27/08/2002, 06:36 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 647
إلغاء عملية "النزهان""الجمعان" يغادر إلى باريس لمقابلة شخصية رياضيه بارزه..

[mover] إلغاء عملية "النزهان"..و"الجري" تماثل للشفاء "الجمعان" يغادر إلى باريس لمقابلة شخصية رياضية [/mover]

رفض المدير الفني للفريق الكروي الهلالي (ماتورانا) منع اللاعبين تحت 23إجازة مساء أمس حيث طالبهم بأداء التدريبات.. وجاء قرار (ماتورانا) لعدم رضاه حول الأخطاء التي تكررت في لقاء الشباب الأخير.
وكان (ماتورانا) قد ركز بالفعل خلال تمارين الفريق على معالجة الأخطاء وبالذات في المنطقة الدفاعية الخلفية قبل ان يتوجه كامل الفريق إلى المسبح إذ لوحظ اهتمام (ماتورانا) على اعداد اللاعبين أحمد خليل وتركي الصويلح والذي يتوقع ان يتم الاعتماد على إحداهما على أقل تقدير في لقاء الاتفاق المقبل أو في لقاء النصر الذي يليه وكانت الرياض قد أشارت إلى رغبة الجهاز الفني باستدعاء عناصر من الفريق الأول بعد لقاء القادسية الفائت وقد شهدت تدريبات الفريق الهلالي أمس فراغاً إدارياً كبيراً حيث غاب مدير الفريق الإداري الكابتن فهد المصيبيح بسبب حضوره لاجتماعات لجنة التطوير الرياضي والشبابي بالمملكة كما غاب الإداري منصور الأحمد بسبب وفاة أحد أقاربه بالإضافة إلى أمين عام النادي فواز المسعد والذي غاب بسبب وفاة إحدى قريباته أيضاً.. الغياب الإداري يستثنى منه فقط مسؤول الاحتراف بالنادي فهد السعوين وعضو مجلس الإدارة المستقيل وليد الحكير.

الجمعان في باريس
على صعيد آخر، أكد مسؤول الاحتراف بالنادي فهد العوين ان الإصابة التي تعرض لها اللاعب أحمد الجري في لقاء الشباب الماضي لن يعيقه عن المشاركة في اللقاءات القادمة وقال العوين ان (الجري) أصيب بشد بسيط في فخذه وجارى التعامل معه علاجياً.. وذكر العوين بأن اللاعب (عبدالله الجمعان) قد عاد مرة ثانية لمواصلة تدريباته الانفرادية في غرفة الحديد.. على الرغم من ان مصادر مؤكدة تشير إلى ان اللاعب ينوي التوجه إلى باريس نهاية الأسبوع الحالي لمقابلة شخصية رياضية كبيرة لحل موضوع إيقافه..

المغادرة غداً
تقررت مغادرة بعثة الفريق لمدينة الدمام يوم غد الأربعاء استعداداً لمقابلة الاتفاق وفي شأن آخر تقرر إلغاء العملية الجراحية للاعب الفريق (محمد النزهان) حيث فضل الطبيب المعالج إعطاء اللاعب جرعات تأهيلية علاوة على العلاج الطبيعي لمدة شهر بعد ان يعاد النظر في حاجة اللاعب للعملية الجراحية.
يذكر ان الفريق الأول قد أدى تدريباته بمشاركة جميع عناصره وتركزت تمارين الفريق الأول على الجوانب اللياقية.
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:16 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube