المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 25/08/2002, 08:27 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 22/08/2002
مشاركات: 238
لا اعبين اجانب ,,,,, ووقوف لا اعب....

علمت من مصادرها أن شرفياً هلالياً داعماً أنهى صفقة لاعبين دوليين أفريقيين أحدهما غاني (20 عاماً) والآخر نيجيري (21 عاماً) وذلك لدعم وسط وهجوم الفريق الأول لكرة القدم . وراهن الشرفي على نجاحهما بعد أن أثبتت التجارب الأولية في تونس تحت أنظار الهلاليين إمكانية نجاحهم . يشار الى أن الصفقة لو تمت ستكون على نحو (إستثماري) حيث يرى الهلاليين أن تفريطهم في المهاجم النيجيري جون أوتاكا قبل إنتقالة للسد القطري والإسماعيلي المصري سبب مقنع لإستغلال حضور اللاعبين المميزين الآن على مستوى القارة الأفريقية خصوصاً مع رخص سعرهما . على صعيد آخر رفعت الإدارة الهلالية صباح أمس
خطاباً للأميرسلطان بن فهد يتضمن إعادة النظر في قرار الوقف الذي صدر بحق اللاعب عبد الله الجمعان لاعب الفريق الأول كما يحتوي على ملف يتضمن كل ماذكر عن حالة اللاعب إضافة إلى الخطاب الذي رفعته من قبل الإدارة بخصوص تحويله الى هاو .. من جهته أوضح فواز المسعد أمين عام النادي أنه تم رفع خطاب نطالب فيه إعادة النظر في وقف اللاعب وقال : لم نطلب والوقف بل طلبنا تحويله إلى هاو وهذا لا يتم إلا بإذن من الرئيس العام . وأشار المسعد إلى أن هناك إجتماعآ لأعضاء شرف النادي في الشهر المقبل لبحث أمور النادي ومشاكله ..

لا عبين اجانب

أوضح عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم وعضو لجنة الاحتراف أن إدارة الهلال وبعد التصرفات التي بدرت من المهاجم الدولي عبدالله الجمعان ليلة مباراة نهائي السوبر الآسيوي أمام فريق سامسونج الكوري رفعت خطاباً للاتحاد السعودي لكرة القدم تسلم نسخة منه الأستاذ سعيد جمعان وبينت فيه الإدارة الهلالية جملة الأخطاء والتصرفات التي بدرت من
عبدالله الجمعان خلال مسيرته مع ناديه الهلال وطلبت فيه الإدارة ضرورة تحويله إلى لاعب هاوٍ وإيقافه عن اللعب والفترة التي نادت بها الإدارة الهلالية هي أكثر من المدة التي صدرت بحقه وشدد الدكتور حافظ المدلج أن الإدارة الهلالية لا تستطيع تحويل اللاعب المحترف إلى هاوٍ لأن هناك أنظمة وضوابط تحكم مثل هذه الحالات مثل الحسم بنسبة محددة في نظام الاحتراف وإدارة الهلال وإدارات كل الأندية التي تطبق الاحتراف تدرك هذا جيداً.
وعن التصاريح التي أدلى بها الأستاذ فواز المسعد والذي أكد أن إدارة الهلال طلبت في خطابها تحويل اللاعب إلى هاوٍ فقط دون إيقافه عاد المدلج وكرر أنه ليس من حق إدارة الهلال تحويل اللاعب إلى هاوٍ لأن هناك أنظمة ولوائح تضبط وتنظم مثل هذه الحالات مثل الحسم من مرتبه بنسبة معينة تصل إلى 40% لكن إدارة الهلال طلبت وكما قلت في السابق إصدار عقوبة أكبر بحقه موضحة جملة الأخطاء التي ارتكبها فتم الرفع لصاحب الأمر الأمير سلطان بن فهد الذي أصدر قراره بإيقاف عبدالله الجمعان لمدة 6 أشهر والحسم من مرتبه 50% وعن الاستئناف الذي سيرفعه الهلال لإعادة صياغة القرار والاكتفاء بالحسم من مرتبه رد المدلج: أعتقد أن القرار صدر من صاحب الأمر وعلى إدارة الهلال واللاعب تنفيذه!! وعن الأسباب التي جعلت القرار الصادر بحق الجمعان يكون قوياً بالحسم والإيقاف الطويل رد المدلج أعتقد أن الهلال كان يخوض مباراة باسم الوطن ولهذا كان القرار حاسماً في هذا الجانب.
وعن العتب الذي وجهه الهلاليون على لجنة الاحتراف وأنها ساهمت في اتخاذ مثل هذا القرار بحق الجمعان رد المدلج أن إدارة الهلال هي التي رفعت خطاباً تطالب باتخاذ عقوبة ضد اللاعب الجمعان ولو عالجت الأمر داخل أسوار النادي لانتهى الموضوع في حينه خاصة وأن الهلال يوجد به إدارة خاصة باللاعب المحترف وهي تعرف جيداً العقوبة المناسبة لمثل حالة الجمعان الأخيرة لكن إدارة الهلال رفعت كامل الموضوع للاتحاد السعودي لكرة القدم لمعالجة الموقف فتم إيقاف الجمعان لمدة ستة أشهر والحسم عليه 50% من مرتبه وعن الأسباب التي جعلت المسعد يستبدل موقفه ويبين أن إدارة الهلال لم تطالب بإيقاف الجمعان رفض المدلج الرد على مثل هذا السؤال مطالباً بتوجيهه لفواز المسعد نفسه وذكر المدلج أن الإيقافات السابقة التي صدرت بحق الجمعان بعد عودة الهلال من إيران والهريفي بعد نهاية مشاركة النصر في البرازيل جاءت بناء على طلب إدارتي الهلال والنصر اللذين رفعا خطابين للاتحاد السعودي لكرة القدم يطالبون بإصدار عقوبة الحسم والإيقاف ضدهما فتم إيقافهما لمدة شهر مع الحسم من مرتبهما.
وفي نهاية تصريحه أكد د. المدلج أن خطاب الاستئناف الهلالي الذي ذكره المسعد في تصريحه يوم أمس لم يصل للاتحاد السعودي ولجنة الاحتراف حتى ساعة إعداد الخبر.

اقبلو تحياتي........
  #2  
قديم 25/08/2002, 08:53 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/02/2002
المكان: ارض الحرمين الشريفين
مشاركات: 654
شاطر
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:55 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube