هذا الفصل الثالث لعيونكم قبل موعده بساعتين و نص<<تهريب
...
ولم يقل ان شاء الله خالد بأعلى صوت قال بسم الله الرحمن الرحيم!!
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم!!
هنا صرخ الرجل بأعلى صوته و ركض بسرعه هائله و اختفى خلف الجبل
مشاري لم يتحمل المشهد و صعق
مشاري:وش فيه ذا؟؟؟؟؟!!!
خالد:هذا طال عمرك انا متأكد انه جني
مشاري:وشو.؟ جني؟ تستهبل انت؟
خالد وهو ينافخ:ما شفته شلون صرخ و ركض بعد ما سميت و تعوذت بالله من الشيطان؟!
مشاري:اقول يالله يالله بس مشينا
خالد:امش يالقمطه..
رجعوا للمخيم و هم مذعورين
وجه مشاري قلب الوان
عبد العزيز:وش فيك انت وياه؟
خالد:لالا ما فيه شي يالله هذا عشاكم انا ما ابي حامت تسبدي من بعد غدا ناصر
محمد:خالد.. وش فيكم؟ انتم وراكم علم..!
مشاري: أأ أأ أأأ أبد ما فيه شي ليه؟
محمد:من وجيهكم يا شيخ شف شلون قايله
نايف: من جد وش قصتكم؟
خالد: و الله و حنا في الطريق لقينا شايب و قالنا ابيكم توصلوني قلنا له اركب
قعد يوصف لنا يمين يسار المخرج الجاي ادخل يمين في التراب و امش سيده و كذا الين ما وصلنا عند جبل و نزل و شكيت بوضعه انا و قلت اعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم بصوت عالي و الشايب صرخ بقوه و انحاش و ركض بسرعه كأنه شاب موب شايب
نايف \عبد العزيز:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
محمد:تستهبل انت؟؟
مشاري:لا و الله يا محمد جد ما نستهبل حنا وجيهنا توحي لك اننا نمزح؟
نايف:اقول ما ودكم ترجعون بس؟
محمد:خلنا نرقد اليوم و بكره نمشي..
رقدوا كلهم و اصوات المشاخر وصلت الديره الي جبنهم
و هم في نص النوم خالد قآم فجأه شاف جواله لقى الساعه 3
و قعد تربع في نص فراشه و يناظر حواليه و سمع صوت احد يمشي ورا الخيمه
خالد قال مين فيه؟ محد رد عليه
طلع خالد يشوف وش الي برا
و هو يمشي ورا الخيمه جته صفعه في وجهه و طآح
و شاف نفس الشايب هذاك خالد ارتاع و مو مصدق الموقف
ثم قام خالد و قاله الشايب
الشايب:انت تدري مين انا؟
خالد:عندي شكوك لكن منيب متأكد
الشايب:طيب شف رجولي..
خالد:انت جني!
الشايب:ايه انا جني و الحصاه الي رميتها في الجحر كان بيتي و هدمته و كآن فيه ولدي..
خالد:وشو؟!
الشايب:خل اخويااك ينفععونك الحين..
اصيب خالد بالمس من الجني و سقط على الارض مغشياً عليه بعد بضعة دقائق استيقظ نآيف
و هو يناظر حواليه ما لقى خالد في فراشه قال وين راح بعد ذا الزاحف و طلع يدور عليه
لقاه طايح ورا الخيمه و شفايفه زرق نايف صوت للبقيه و قال هيه تعالو تعالو
عبد العزيز!! محمد!! مشاري!!
جاه محمد ركض وش فيك؟ خالد وش فيه؟ قال مدري لقيته كذا شله شله
شالو خالد و ودوه السيآره و مشو لأقرب مستشفى الدكتور جا عند خالد و شافه مغمى عليه
اثر صدمه و خوف شديد و البرد صفقه.. لفوه ببطانيه و خلوه يرتاح و عطوه غذايات الين ما استقرت حالته و يوم قام و هو يناظر فوق انا ويني فيه رد عليه عبد العزيز في المستشفى يالزاحف
خالد:ليه وش فيني انا؟!
نايف:مدري عنك يخوي لقيناك طايح ورا الخيمه و مغمى عليك
خالد:!!!!!!!!
فجأه خالد هز راسسه و كأنه تذكر شي و بالفعل تذكر الموقف الي عاشه و الشايب الي شافه و كلمه قال مشاري!!
مشاري:هلا
خالد:تذكر الشايب حق امس؟
مشاري:ايه ذاك وش فيه؟
خالد:امس جاني و صفقني كف و قعد يكلمني و .............. قالهم السالفه كلها وسط دهشه من الجميع و ذهول
خالد طلع من المستشفى و رجع لبيته و كلن رجع لبيته
خالد يوم رجع كان دايخ و ضايق صدره لأنه خرب الكشته على الشباب
خالد سلم على اهله وقعد شوي معهم بعدين رجع لغرفته و فتح اللابتوب و سولف شوي مع محمد و مشاري ثم نام
قام خالد و هو مرعوب من حلم على الساعه 4 الفجر
و قام يبي يصلي لكن اغمى عليه مره ثانيه و طآح على الارض
و قام الساعه 2 و نص الظهر و هو مستغرب وش الي جابني على الارض
اخذ جواله يشوف الساعه كم تفاجأ ب10 مكالمات من مشاري..
استغرب خالد و دق على مشاري على طول
خالد:الو مشاري عسا ما شر وش فيك متصل 10 مرات؟
مشاري:خالد حلمت حلم بذاك الشايب و قاعد يقولي الي جاي اكثر ..!
خالد:وشو اقول تعوذ بس تجهز انا بجيك بعد شوي..
مشاري:اعوذ بالله من الشيطان الرجيم طيب متى بتجي
خالد:..........................................
مشاري:الو..الو.....الووو
خالد:.................
مشاري سمع صوت طيحة الجوال..
مشاري:خالد وش فيك وش ذا الصوت...؟
خالد جته رعشه غريبه و طآح الجوال منه و هو وراه...
التتمه في الفصل الرابع..

