المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى المجلس العام
   

منتدى المجلس العام لمناقشة المواضيع العامه التي لا تتعلق بالرياضة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 22/08/2002, 05:15 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 01/08/2002
المكان: الريااض
مشاركات: 23
Question صور وتعليق؟ *^*



فريدين (41 عاما) مقاتل سابق من تحالف الشمال فقد ساقه خلال الحرب يمر من امام مبان دمرتها المعارك في كابول بحثا عن عمل الجمعة في الثاني من اب/اغسطس الحالي. ويواجه الاف الافغان الصعوبات نفسها في الوقت الذي تسعى فيه الحكومة الى انعاش الاقتصاد الذي تضرر من سنوات الحرب.




لندن (اف ب) صورة غير مؤرخة لكوكب الارض التقطت من الفضاء. وقد ازداد عرض الارض خلال السنوات الاربع الاخيرة بحسب دراسة نشرت في مجلة "ساينس" الجمعة في الثاني من اب/اغسطس الحالي. والارض ليست دائرية تماما انما اعرض عند الوسط. وطيلة 19 عاما تراجع عرض الارض الا انه في ازدياد منذ العام 1998.




طفل فلسطيني يحمل بندقية بلاستيكية ويرفع علامة النصر وهو يلهو في مخيم جنين للاجئين الفلسطينيين في شمال الضفة الغربية الخميس في الاول من اب/اغسطس الحالي. ولم يؤكد تقرير الامم المتحدة حول الاحداث التي وقعت في مخيم جنين للاجئين الفلسطينيين (الضفة الغربية) والذي صدر الخميس في نيويورك وقوع مجازر لكنه اكد ان القوات الاسرائيلية اخرت مساعدة الجرحى وعمليات الاغاثة الانسانية.



بط يسبح من امام منحوتة بقرة حماء في بحيرة في ايفردون لي بين بسويسرا.




عامل هندي يجلس وسط ارض قاحلة ومعوله بيده بالقرب من شانديغاره الجمعة في الثاني من اب/اغسطس الحالي. وقد اثر الجفاف في شمال غرب الهند على الاف العمال الزراعيين الذين يفترض ان يقوموا بالحصاد في هذه الفترة من العام.




فلسطينية تنظر من وراء نافذة منزلها القريب من منزل فهد الدويك الذي نسفه الجيش الاسرائيلي الاحد في الرابع من اب/اغسطس الحالي في الخليل بالضفة الغربية. وقد نفذ فهد الدويك من حركة حماس مع طارق الدفيش هجوما على مستوطنة ادورا قتل فيها خمسة اسرائيليين في 27 نيسان/ابريل الماضي.




عامل افغاني ينسج سجادة في مصنع صغير بالقرب من بلدة شامخاني للسجاد على مشارف بيشاور (غرب باكستان) السبت في الثالث من اب/اغسطس الحالي. وقد اقيمت هذه البلدة في وقت سابق من العام الحالي لتشجيع الافغان على المشهورين بسجادهم المصنوع من الحرير والصوف وتعزيز هذه الصناعة في البلاد.



سكان من بنغلاديش يستخدمون القوارب وسط الفيضانات في شوارع الاحياء المنخفضة دكا السبت في الثالث من اب/اغسطس. وقد غمرت الفيضانات هذه المناطق بعد اندفاعها من خليج البنغال في شمال البلاد.




متدينة من سكان التاميل لا تبدي ساكنا خلال ثقب لسانها ضمن مسيرة دينية في تشانديغاره الاحد في الرابع من اب/اغسطس الحالي. ويعتبر ثقب اللسان او الوجنتين بالاسياخ من علامات التدين لدى التاميل.



عامل صيني يركب دراجة بثلاث عجلات محملة بالكرتون المستعمل لاعادة بيعه في شوارع شانغهاي الثلاثاء في السادس من اب/اغسطس الحالي. ويعتمد قسم كبير من اليد العاملة في غالبية المدن الكبرى بالصين على بيع المواد المستعملة.



طائرا بطريق يتبردان الى جانب كتلة من الجليد في حديقة "اوينو" للحيوانات في طوكيو السبت في العاشر من اب/اغسطس الحالي حيث ارتفعت الحرارة الى 34 درجة مئوية.




شابة تتوجه نحو منزلها الذي غمرته المياه في مدينة نوفوروسيسك بجنوب روسيا الجمعة في التاسع من اب/اغسطس الحالي. وقتل 25 شخصا على الاقل واعتبر ستة بين عداد المفقودين في البحر اثر الفيضانات التي اجتاحت المدينة التي تقع على البحر الاسود.
هذي شابة عادية .. وشلون ملكة جمالهم؟



صبي يراقب فلسطينيين يؤدون صلاة الجمعة في ساحة المهد امام كنيسة المهد بعد ان غص سجد عمر بالمصلين في التاسع من اب/اغسطس 2002 في بيت لحم بالضفة الغربية. وتمكن المسلمون من تادية صلاة الجمعة للمرة الاولى بعد بدء عملية "الطريق الحازم" التي شنها الجيش الاسرائيلي واعاد احتلال هذه المدينة منذ 19 حزيران/يونيو. وتخضع المدينة لمنع تجول ليلي يرفع احيانا خلال النهار.




سيارة رباعية الدفع تتحدى المستوى غير المعهود الذي بلغته الفيضانات في احدى الطرقات بجنوب المانيا حيث غمرت المياه العديد من البلدات والمدن.




زهور الصيف وقد غمرها 25 سنتيمترا من الثلوج التي تساقطت السبت في 10 اب/اغسطس الحالي في جنوب سويسرا.




اثبت اكتشاف قدم احدى المومياوات في البر الغربي لمدينة الاقصر (600 كلم جنوب) ان الفراعنة القدماء كانوا اول من قام بجراحة تجميلية في القدم معروفة حتى الان. وقال رئيس قطاع الاثار الفرعونية في المجلس الاعلى للاثار صبري عبد العزيز لوكالة فرانس برس ان "الاطباء المصريين القدماء قاموا بصناعة اصبع مكون من الخشب والجلد ليحل مكان الاصبع الكبير المفقود من القدم اليسرى للمومياء بعد ان اجريت جراحة لوقف النزيف ورتق المكان".




دريسدن (المانيا) (اي بي ايه/دي بي ايه)- اشارة مرور تدل الى موقع ساحة شيلر في مدينة دريسدن غمرها متران من مياه السيول في الخامس عشر من آب/اغسطس 2002. وقد اجتاحت السيول المدينة التاريخية اثر فيضان نهر الالب بصورة غير مسبوقة منذ 150 عاما.




سريناغار (الهند)- احد عناصر الشرطة المسلحة في جامو وكشمير يقفز بدراجته في حلقة من النيران اثناء الاحتفالات بعيد الاستقلال في الخامس عشر من اب/اغسطس 2002 في سريناغار. وجرت الاحتفالات بسلام وسط مخاوف من هجمات ينفذها ناشطون اسلاميون.
الأوفر تايم شكله في السرك




مئات الجنود يتناقلون اكياس الرمل لتدعيم احد السدود بالقرب من مصنع الكيميائيات في بيترفيلد (المانيا) مع ارتفاع مستوى مياه الفيضانات في المنطقة بشكل خطير الاحد في 18 اب/اغسطس الحالي. وقج انضم متطوعون الى الجنود لتعزيز السد البالغ طوله ستة كيلومترات.



























اضافة رد مع اقتباس
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:46 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube