المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى الثقافة الإسلامية
   

منتدى الثقافة الإسلامية لتناول المواضيع والقضايا الإسلامية الهامة والجوانب الدينية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 20/08/2002, 05:04 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/01/2002
مشاركات: 792
اهتداء عائلة يهودية للإسلام

الثلاثاء 11 جمادى الآخر1423-20أغسطس 2002م تحديث 3:52م بتوقيت مكة المكرمة


آخر الأخبار

-


الدين و الثقافة :الوطن العربي :الاثنين 10 جمادى الآخر1423-19أغسطس 2002م تحديث 10:05 م بتوقيت مكة المكرمة



مفكرة الإسلام: على الرغم مما يلقاه المسلمين هناك في فلسطين من قبل الاحتلال الصهيوني، من محاولات مستمرة لتشويه الإسلام، فإن وسائل الإعلام قد تناقلت اليوم خبر دخول عائلة يهودية من إسرائيل في الإسلام بعد محاورة مع داعية مسلم عن طريق شبكة الانترنيت.
هذا وكان أب العائلة والأم قد وصلا من الولايات المتحدة إلى إسرائيل قبل 4 سنوات، وكانا من اليهود المتطرفين.
جدير بالذكر أنه ومنذ أسابيع قليلة دخل يوسف خطاب - والذي كان يدعى قبل إسلامه يوسف كوهين - إلى الإسلام، حيث كان من أتباع تيار يهودي متزمت يدعى 'ساطمر'، وانتقل إلى حركة 'شاس' المتدينة ومنها لينضم إلى التيار الإسلامي.
ويذكر عنه قوله: أنه يكفي أن نرى الوضع الذي يعيشه المسلمين أمام العالم الغربي، من أجل أن نتفهمهم.
ومما لا شك فيه أن الإسلام قد اخترق اليهود أنفسهم، الذين ستنقلب عليهم مخططاتهم، ومهما حاول أعداء الدين طمس الحق فإنه ظاهر رغم أنوفهم [ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين]..
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 20/08/2002, 05:09 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/01/2002
مشاركات: 792
استشهاد فتى برصاص دبابة صهيوني في قصف للمنازل في خانيونس وقصف صهيوني لمخيم خانيونس ودير البلح ومداهمة المنازل والاحتلال يرصف الطريق الاستيطانية في منطقة أبو هولي

خانيونس - خاص

قالت مصادر طبية فلسطينية إن فتى في الخامسة عشرة من عمره يدعى أيمن توفيق سالم زعرب من منطقة بطن السمين جنوب غرب خانيونس استشهد بعد أن أصيب بعيار ناري قاتل في الرأس، أطلقته عليه قوات الاحتلال أثناء قصفها لمنازل الفلسطينيين، مما أدى إلى استشهاده على الفور.

وذكر شهود عيان، أن دبابات صهيونية متمركزة في محيط مستوطنة "نفيه ديكاليم" فتحت النار صوب الفتى.

وأوضح الدكتور محمد أبو دلال مدير الاستقبال والطوارئ في "مستشفى ناصر" في خانيونس، أن الشهيد أصيب بعدة أعيرة نارية قاتلة في مقدمة الرأس، منوهاً إلى أن الطلقات القاتلة متعددة الحواف والاتجاهات أحدثت كسوراً وهشمت عظام الجمجمة من الأمام مع خروج أنسجة المخ.

وكانت قوات الاحتلال الصهيوني المتمركزة في مواقعها العسكرية في محيط مغتصبة "نفيه ديكاليم" المقامة على أراضي الفلسطينيين جنوب مخيم خانيونس قد فتحت نيران رشاشاتها الثقيلة باتجاه منازل الفلسطينيين في المخيم مما أدى إلى إصابة فتاة فلسطينية بجراح .

وقالت مصادر طبية في مستشفى ناصر بخانيونس إن الفتاة نهاد حنيدق -17 عاماً – أصيبت بعيار ناري خلال القصف الصهيوني على منازل المواطنين في مخيم خانيونس.

و أطلقت قوات الإرهاب الصهيوني المتمركزة في محيط مغتصبة "كفار دارووم" المقامة على أراضي الفلسطينيين شرقي مدينة دير البلح وسط قطاع غزة نيران أسلحتها الرشاشة الثقيلة بكثافة بعد منتصف الليلة الماضية نيران رشاشاتها الثقيلة تجاه منازل المواطنين في المدينة دون أي مواجهات أو مبررات تذكر سوى إثارة جو من الرعب والهلع في صفوف المواطنين الآمنين.

إلى ذلك داهمت دورية عسكرية صهيونية راجلة العديد من منازل المواطنين القريبة من المغتصبة الصهيونية المذكورة حيث حاصرت بيت العقيد ركن على أبو عمرة القريب من المنطقة.

هذا وشرعت قوات الإرهاب الليلة الماضية برصف الطريق الاستيطانية التي شقتها وسط أراضي المواطنين في منطقة أبو هولي جنوب دير البلح والواصلة بين معبر كيسوفيم ومغتصبة كفار داروم.

وافاد سكان المنطقة ان جرافات الاحتلال وآلياته العسكرية عملت تحت جنح الظلام في رصف الطريق التي تخترق أرضي الفلسطينيين بحيث تربط طريق أبو هولي بالجسر الاستيطاني الذي أقامته قوات الاحتلال مؤخراً لربط ما يسمى بتجمع مغتصبات غوش قطيف بطريق كيسوفيم الاستيطانية.

من جانبه ذكر صاحب الأرض التي اخترقتها الطريق الاستيطانية المواطن عبد القادر أبو هولي أن هذا العمل سيدمر ما تبقى من أرضه التي تتعرض يومياً لعمليات تخريب وتدمير، مبيناً أن تلك القوات دمرت ما يزيد عن 400 دونم منذ بدء انتفاضة الأقصى المباركة كما اقتلعت آلاف أشجار الزيتون والنخيل المثمرة من أرضه وأرض أشقائه.




--------------------------------------------------------------------------------


أعلى
عودة




المقاومة تهاجم مواقع الاحتلال بالرصاص و الهاون في خانيونس … إصابة فلسطيني بجراح وإخطار بهدم دفيئات زراعية

غزة – خاص

تحت مجموعة للمقاومة الفلسطينية النار باتجاه موقع عسكري صهيوني يقوم بحراسة مغتصبة جاديد غرب خانيونس مما أدى إلى إصابة جندي صهيوني بجراح ما لبث أن توفي، وأطلقت مجموعة أخرى قذيفة هاون باتجاه مغتصبة أخرى فيما أصيب فلسطيني برصاص الاحتلال في خانيونس وأخطرت عائلات بهدم دفيئاتها الزراعية .

وأكد ناطق عسكري صهيوني أن فلسطينيين أطلقوا قذيفة هاون على مغتصبة صهيونية في القطاع لم تسفر عن إصابات و إنما أوقعت أضرارا.

وأخطرت قوات الاحتلال فلسطينيين من منطقة السطر الغربي شمال خانيونس بإزالة دفيئات زراعية تعود لعائلة الأسطل.

وذكر المواطن محمود الأسطل أحد المواطنين المخطرين، أنه فوجئ باقتحام قوات الاحتلال لمنزله وأبلغوه شفوياً بإزالة دفيئاته الزراعية خلال 24 ساعة ، وتبلغ مساحة الدفيئات 10 دونمات وتبعد ما يزيد200 متر عن مغتصبة "نيتسر حزاني" المقامة على أراضي المواطنين غرب خانيونس ، وهدد جنود الاحتلال المواطنين بهدم منازلهم في حال عدم استجابتهم وإزالة الدفيئات .

إلى ذلك أعلنت مصادر طبية في خانيونس أن مواطناً أصيب بنيران قوات الاحتلال غرب المدينة ، وقالت المصادر: إن رمضان أحمد (43عاماً) أصيب وهو فوق منزله في المخيم الغربي، عندما فتحت قوات الاحتلال النار صوبه من داخل المغتصبة الصهيونية .


--------------------------------------------------------------------------------


أعلى
عودة




جيش الاحتلال يواصل حملته على مخيم اللاجئين قرب طولكرم ويختطف جريحين ويعتقل 15 فلسطينياً على الأقل

قدس برس - وكالات

أعلنت مصادر فلسطينية أن أحد الشهيدين الذي سقطوا برصاص الاحتلال يدعى عصام الجيوسي بينما لا يزال الشهيد الآخر مجهول الهوية في حين يواصل الجيش الصهيوني حملته العسكرية على مخيم طولكرم، والتي بدأها مع ساعات الفجر الأولى.

وقالت مصادر فلسطينية إن الجيش الصهيوني دهم عشرات المنازل في المخيم عرف من بينها منزل محمود عبد ربه، حيث اعتقل جنود الاحتلال نجليه أحمد ومصعب، وحققوا معهما لفترة طويلة بحثا عن نجله الثالث طارق، حيث نفى الاثنان علمهما بمكان وجوده.

وأشارت المصادر الفلسطينية إلى أن قوات الاحتلال قامت بتفتيش المنزل تفتيشا دقيقا وعبثت بمحتوياته، كما فجرت عدة قنابل صوتية زرعتها داخله ، مما أدى إلى تدمير أجزاء منه، وتدمير محتوياته، كما دهموا منزل المواطن الفلسطيني حازم طالب مراحيل.

وقال السكان " إن قوات الاحتلال استقدمت عددا كبيرا من جنودها من عدة وحدات، وأنهم يتحركون داخل المخيم وفق خرائط وأنهم يتحركون وفق أهداف محددة على الخرائط.

وقال شهود عيان إنهم شاهدوا منزلا داخل المخيم يحترق بعد أن دهمه جنود الاحتلال. وأعربت مصادر فلسطينية عن اعتقادها أن قوات الاحتلال ما زالا تحتفظ بجثة شهيد، كما قامت باختطاف جريحين فلسطينيين.

وتقول مصادر فلسطينية في المخيم إن قوات الاحتلال اعتقلت ما لا يقل عن 15 فلسطينيا من سكان المخيم حتى الآن، وأن حملة الاعتقالات ما زالت مستمرة ومتواصلة.

وأضافت أن قوات الاحتلال تطلق الأعيرة النارية من أسلحتها الرشاشة الثقيلة والقذائف الصوتية على منازل سكان المخيم. وكانت قوات الاحتلال قامت بقطع التيار الكهربائي عن منطقة طولكرم قبيل حملتها العسكرية.


--------------------------------------------------------------------------------


أعلى
عودة




وزير حرب العدو :كلما تقدمت أجهزة أمن السلطة خطوة لمحاربة المقاومة الفلسطينية سنعلن عن تسهيلات جديدة!!

وكالات

أعلن مكتب وزير حرب العدو بنيامين بن اليعازر أن "إسرائيل" سترد على أي خطوة فلسطينية لمحاربة فصائل المقاومة المسلحة بالإعلان عن تقديم تسهيلات للفلسطينيين. يشار بهذا الصدد إلى أن فصائل المقاومة الفلسطينية المسلحة التي أعلنت رفضها للخطة الأمنية الجديدة, رفضت هذه الخطة وذكرت أن الهدف الصهيوني من هذه الخطة هي محاولة شق الصف الفلسطيني, من خلال قيام أجهزة الأمن الفلسطينية بحماية الكيان الصهيوني من هجمات المقاومة.


--------------------------------------------------------------------------------


أعلى
عودة




شارون: خطة "غزة - بيت لحم أولاً" : لا تلزم "إسرائيل" بتغييرات جوهرية على الأرض

قدس برس

قال رئيس الوزراء الصهيوني آرائيل شارون إن الخطة الأمنية الجديدة, التي اقترحها وزير دفاعه بنيامين بن إليعازر على الفلسطينيين ووافقوا عليها, لا تلزم "إسرائيل" بتغييرات جوهرية على أرض الواقع, بل تلزم السلطة الفلسطينية بمنع العمليات الفدائية ضد الاحتلال.

وجاء من مكتب شارون أن التغيير الذي حصل الليلة الماضية لا يعد تغييرا جوهرياً, إذ إن قوات الجيش "الإسرائيلي" لم تكن أصلاً داخل مدينة بيت لحم وضواحيها – حسب زعمه -، وشكك آرائيل شارون في قدرة الجانب الفلسطيني ونواياه الوفاء بتعهداته.


--------------------------------------------------------------------------------


أعلى
عودة




مستوطنون يهود يطالبون بإغلاق محطة الوقود الرئيسة في الكيان خشية عمليات هجومية

قدس برس

في إطار الإنذارات المتواصلة التي تحذر من شن عملية هجومية كُبرى ضد أهداف صهيونية حساسة، طالب مستوطنو مستعمرة يهودية في تل أبيب بإغلاق محطة الوقود الرئيسة في الدولة العبرية "بي غليلوت" القريبة من تل أبيب, خشية أن تتعرض لعملية هجومية, الأمر الذي من شأنه أن يتسبب بقتل المئات من اليهود الصهاينة.

وقالت مصادر عبرية إن المستوطنين في مستعمرة "رمات أفيف" القريبة من تل أبيب قدموا اعتراضاً إلى المحكمة العليا الصهيونية لإغلاق مجمع الغاز الرئيس في الدولة العبرية "بي غليلوت" إلى أن يتم تجهيزه بوسائل الحذر والأمن اللازمة، مشيرين في التماسهم إلى أن المجمع يشكل خطراً أمنياً على سكان المستعمرة.

جدير بالذكر أن مجمع الوقود "بي غليلوت" تعرض لمحاولة تفجير مرتيْن عندما تم زرع عبوات ناسفة أسفل صهريجين لنقل الوقود, إلا أنهما لم يسفر عن وقوع قتلى, في حين نجمت أضرار طفيفة بسبب أن الانفجار وقع في غير وقته, بحسب ما قالته أجهزة الأمن الصهيونية.


--------------------------------------------------------------------------------


أعلى
عودة




المحكمة الصهيونية تصدر قراراً برد التماس عائلة الفلسطيني أسعد زعرب في مواصي رفح وتفسح المجال لهدم منزله

غزة/ خاص

أصدرت محكمة العدل العليا في دولة الكيان الصهيوني صباح اليوم الثلاثاء 20/8/2002 قراراً برد التماس عائلة المعتقل الفلسطيني أسعد زعرب من منطقة مواصي رفح جنوب قطاع غزة ضد قرار جيش الإرهاب الصهيوني بهدم منزلها.

وأقر القضاة الصهاينة بالإجماع إنه ليس هناك أي داع لتدخل المحكمة في قرار جيش الإرهاب.

وكانت المحكمة الصهيونية قد أصدرت يوم الخميس الماضي قراراً مؤقتاً يقضي بعدم هدم منزل المواطن يوسف حميد زعرب من منطقة مواصي رفح إلى حين النظر في القضية أمام المحكمة يوم أمس الاثنين 19/8.

وكان مركز الميزان لحقوق الإنسان ممثل المواطن زعرب قد تقدم يوم الثلاثاء الماضي بالتماس إلى المحكمة العليا الصهيونية لاستصدار أمر احترازي بوقف الهدم إلا أن المحكمة رفضت ذلك استناداً إلى قرارها السابق بتاريخ 8/8 في قضية هدم منازل عائلات منفذي العمليات إلا أن محاموي المركز تقدموا بطلب ثانوي ومستعجل لمنع الهدم لان الوضع والظروف والمعطيات في قضية زعرب تختلف عن قضايا الهدم السابقة.

بناءً على ذلك تم قبول الطلب و أصدرت المحكمة قراراً مؤقتاً بوقف الهدم حتى إصدار قرار نهائي في الالتماس يوم أمس الاثنين 19/8.

ومن الجدير ذكره أن المواطن يوسف زعرب هو والد المعتقل أسعد زعرب المتهم بطعن مستوطن صهيوني في مغتصبة رفيح يام بتاريخ 12/5 الماضي حيث قرر الجيش الصهيوني هدم منزل والده الكائن في منطقة مواصي رفح والتي تخضع للسيطرة العسكرية الصهيونية الكاملة كعقوبة جماعية لذويه.

وفي هذا الصدد أكد مركز الميزان أن سياسة هدم المنازل تمثل عقوبات جماعية ومخالفة للقانون الدولي .


--------------------------------------------------------------------------------


أعلى
عودة






اعتقال فلسطينيين بدعوى خطف أجهزة إرسال من قاعدة عسكرية صهيونية

وكالات

ذكر مصدر أمني صهيوني أن الجيش الصهيوني اعتقل مؤخراً ثلاثة مواطنين فلسطينيين, للاشتباه فيهم بخطف أجهزة إرسال من قاعدة عسكرية تابعة للجيش الصهيوني في الضفة الغربية.

وقال المصدر إن اعتقال الفلسطينيين الثلاثة تم بشبهة سرقة أجهزة إرسال عسكرية من قرية "بودروس" في الضفة الغربية، مشيراً إلى أن الشبهات تحوم حول أن الفلسطينيين خطفوا الأجهزة من قاعدة "آدم" العسكرية.
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 22/08/2002, 12:28 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/07/2002
المكان: عاشت لنا لكويت لكويت وعاشوا أهلها....جك جك جك جكجك جك<--صفقه الزعيم
مشاركات: 2,458
جزاك الله خير
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:11 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube