المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة السعودية > منتدى تطوير الرياضة السعودية
   

منتدى تطوير الرياضة السعودية تنظيم وطرح الأفكار والمقترحات ودراستها لتطوير الرياضة السعودية

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 19/08/2002, 07:11 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/09/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 540
العقول المتعطله جراء تخلفها و شكرا" لكم يأ ايها الألمان على كل مافعلتموه لنا ..

بسم الله الرحمن الرحيم

O فشلنـــــــــــــــا O

فشلنا في كاس العالم 2002 فشلا" مخزي اما العالم بسبة الألمان وفشلنا كان ذريعا" عكس 98 الذي كانت الفشائل في اطال المعقوليه اما 94 كان مجدا" يسجل للكره السعوديه فمالذي أوصلنا للفشل وألامكانيات كبيره ,,

فامكنيتنا في التطور كانت كانت في يدينا لكن الأت عقولنا كانت منغمسه في الجهل وطي النسيان فليس في هذه الدنيا من يستطيع تشغيل جهاز اي كان نوعه بدون طاقه فكل جهاز يريد طاقه و طاقه عقولنا هي التفكير وكيفية فك الشفرات والأسرار التي بداخل عقولنا التي ذر عليها الغبار ودار الزمان عليها وأكلها ..

<> فا اخفاقنا عام 98 لم يصحي غيبوبة عقولنا دخلنا في الغيبوبه الى اربع سنوات حتى عام 2002 التي صحينا منها بسبب الألمان فشكــــرا" لفعلتكم بنا التي لن ننساها طول حياتنا وسوف نبتل بشركم والدعاء لكم فبسبكم صحت العقول النيره وبدانا بذر الغبار على عقولنا وبنائها طوبه طوبه كما يقال (( مشوار الف ميل يبدأ بخطوه )) وانا اقول (( مشوارنا نحو العالميه يبدأ بالعقول قبل كل شيء )) ..


O قرارات بعد الصحو من الغيبوبه O

<> تكونت اللجان التطويريه لتحسين أوضاعنا في كرة القدم برأسة الأمير عبدالمجيد بقرار من الأمير عبدالله ,, حيثوا كونت عدة لجان لجنة التطوير ,, الجنه الماليه وغيرها من اللجان التي نحتسب لها انشاء الله الخير ..

<> هذه اللجان كان من الأفضل تواجدها منذ زمن ,, فهي خطوه ايجابيه ستكون هي اليد التي تقودنا الى العالميه ولآنرضى بغيرها فالعالميه عشقنا وليس للعالميه طريق الى طريق الأهتمام وتشغيل العقول بما هو مفيد وألاجتهاد وتقديم الاطروحات والنقد البناء الهادف الذي يصب بضلاله على مصلحة كورتنا ..


<> كما ذهلنا بنية الأتحاد السعودي بالتعاقد مع مدرب لمدة طويله تصل الى اربع سنوات ,, هذا هو الصاوب لآن المدرب بحاجه الى التكيف على الأعبين و معرفة عقلية الأعب السعودي التي لم تنضج حتى كتابة الموضوع ,, فليس لاي مبرر من لدن الأتحاد بالأقاله اتجاه المدرب عند الفشل الكل يخطيء لكن الأفضل هو من يتعلم من خطائه (( كل ابن آدم خطاء وخير الخطائين التوابون )) ..

<> فلو أحضرنا جاكيه أو فيلب تورسيه أو هيدنيك فلن يكون التوفيق الى من الله رب العالمين و يبقى المدرب هو السبب بعد الله فليس للاسم او للشهره دور فالدور الأكبر يقع على العمل الجاد الصادق ,, يجب احضار مدرب يريد ان يصعد وينشهر عبرنا ويشهرنا ونبتعد عن من يحقق مصالحه عن طريقنا ...


O استحداثات O

<> استحدثت بطوله الأمير فيصل بن فهد تحت سن 23 فهذه البطوله هي عتبتنا نحو ابواب العالميه فهي بطولة تخريج وتوليد لآعبين مهاريون .. فالبطوله لآتهمنا كثر مايهمنا المواهب ,, وضئل من يشكك في نجاحها وكثير من يبصم بالعشره على النجاح بل على المليون والبليون ,, ولكن كل الخوف من اشراك لاعبين قد تجاوزا السن المسموح بطريقة التلاعب بالأعمار فهي والله لطامه كبرى و مصيبه عظمى لانها لم توجد الى لمصلحه العامه مصلحة المنتخب والنادي ..


دمتم




  #2  
قديم 19/08/2002, 07:39 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/08/2001
المكان: الهوى شرقي وقلبي هاوي الشرقيه
مشاركات: 2,053
صدقت ومنهم ابو سنون
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:11 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube