المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف المنتديات الخاصه بالمناسبات > أرشـــيف منتدى الروابط العالميه
   

أرشـــيف منتدى الروابط العالميه أرشـــيف منتدى الروابط العالميه

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #15226  
قديم 07/03/2010, 06:42 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ X.ALONSO
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2007
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 2,488















  #15227  
قديم 07/03/2010, 07:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أسـير
عضو تحرير مجلة الزعيم
تاريخ التسجيل: 08/09/2008
المكان: حائل
مشاركات: 1,302
مسآء آلفرح ، ودمتم كذآلكـ!


عآدت آلمحبرة بلونهآ آلآبيض آلخآلص! وهآهي ريشة خوآنيتو تظهر من بعيد!
كي من جديد على آلورق آلفآخر يدون آسم آلملك!
آمطري سمآء آلبيرنآبيو...! وآفرشي بلآط آلتآريخ بتآريخ جديد في معقله!
سيخطو آلملك نحو عرشه!!هذآ مآقرآته في صفحة آلبآرحه ،،
آذن آلروآية لم تنتهي بعد ...!سيمتطي آلفآرس آلخيل آلآصيل!
سيجتآح حمآة آلوطيس بسيفه آلجآئع !

آشبيلية ..... آمل آن لآتكوني معنآ آخر آلرآقصين..!
يآلروعة آلرقص تحت قرع طبول آلميرينغي ،،
ليون آنت مدعوة لآحتسآء آلمآء آلعكر!
عفوآ هكذآ كُرم ضيوف آلبيرنآبيو ...!


آلشيب آلآبيض لآيآتي من فرآغ يآتشيلي!
نحن في آنتظآر فك آلآسر بعد آلعودة للسجن آلكئيب!
بسحر آلبرتغآل ودهآء آلسآمبآ وقوة آلسود ،،
غيوم خوآنيتو ستمطر!
حتمآ آحرآر آحرآر آحرآر ....!

  #15228  
قديم 07/03/2010, 07:47 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Animation Lover
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/07/2007
المكان: Santiago Bernabeu
مشاركات: 133
السلام عليكم

يالله حي المدريدستا

يالله حي الملوك

يالله حي المتصدرين

مباراه مجنووونه في شوطها الثاني

انواع الفرص ضاعت وانواع العوارض



هيجواين امس ابداااع

بس انا برأيي انه فيه اكثر من فرصه كان ممكن يصنع منها هدف محقق
لكنه امس مدري ليه كان يفضل يسدد الله يصلحه



كريس امس يرد على كل من اتهمه بالأنانيه
لعلكم لاحظتو امس انه حاول يصنع اكثر من انه يسدد



الونسو صبحك الله بالخير
معليش ياكابتن لا عاد تشرب شي قبل المباراة هههههه




طرزان ... وش اقول و وش اخلي ؟



فآرت

آه يا VDV << دموع الفرح

امس الفرحه والله بالنسبه لي كانت مضاعفه

فرحة التصدر+فرحة ان فارت جاب اغلى اهدافه هالموسم

هالاعب مسلسل حزين بلحاله

أخيراً الكوره عطته زي ماعطاها كثير << دموع الفرح مره ثانيه هههه

متى يفهمون ان الدكه ماهي لك ؟

متى يفهمون ان جرانيرو مثل ما قلت وراح اقول انه مايستحق يصير اساسي

كم مره قلت ان هالاعب لاعب عادي واقل من من عادي
كم مره قلت انه لاعب بيجي له يوم ويختفي ويروح التطبيل اللي له
وهذاه بدا يختفي !

متى يفهمون انك لاعب دولي قديم ولك خبرتك ... متى بس؟

فارت مهما كان مستواه سئ
راح يرجع لمستواه لأن اللاعب الكبير يمرض مايموت



اقتراح لعنوان الرابطة على الطاير تحمست :


بهدف فارت الاخير .. بأتجاه الصداره نطير


بأمان الله




  #15229  
قديم 07/03/2010, 08:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ❝яσмίỖ➸❤ zαм∂ŊДђ
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/12/2009
المكان: يسآر صدرهآ ق1 ق1
مشاركات: 57
مبـــاراة للذكرى تلاعبت باعصـــابنا حتى اللحظــات الاخيـــرة .. !!


شــوط اول .. ضاعت فيه معـــالم وملامــح النادي الملكي .. تقــدم مستحق لابنــاء الانــدلس اثر عرضية مباغتة للجناح الطائر ( كابل ) اكمــلها الونســو في المرمى معلنــة الهدف الاول للاندلسيين الذين على مايبــدو انهــم تابعــوا مباراة الريال وليــون اكثـــر من مرة وعرفــوا ودرســوا مكامن العيــوب والثغــرات في الفريق الملكي فـ لعبــوا عليهـــا واجــادوها وقطعــوا الماء والكهــرباء على ابنـــاء بيليغريني رغم بعض المحــاولات اليائســة من مهاجمي الريــال .. ضغطــوا علينا في منتصــف الملعب وبالتالي منعــونا من صناعة الالعــاب وايصـــال الكرات الى خط المقــدمة .. !!


الظهيــر الايمن راموس قدم اداء على اعلى مستوى .. اداء يعتبــر امتــداد للمستــوى الباهــر الذي ظهــر به مؤخــرا مع منتخب لاروخـــا امام الديوك الفرنسية .. كان سيد الجهـــة اليمنى للملكي بل شكل خطـــرا على مرمى اشبيليه وكلل مجهــوده الرائع بهـــدف غالي وثمين في الشــوط الثاني .. على عكس الظهيــر الاخــر ( اربيــلوا ) الذي لم يكن في الموعــد لا من الناحيــة الدفاعية ولا من الناحيــة الهجومية .. كان عاجــزا حتى عن لعب العرضية بشكلها الصحيـــح ... كان نقطــة ضعف الفريق في الناحية اليســرى التي بــدأ منها الهــدف الاول .. !!


الونســـو .. هو الاخـــر لم يكن الونســو الذي اعتــدنا عليه .. كان مشتت الذهن شبه ضــائع في منتصــف الملعب .. تمريــرات مقطوعة بسهولة .. لم يقــدم اي دعم يذكـــر للدفاع او الهجــوم بل انه احـــرز الهــدف الاول في مرمــاه بسبب تأخــره في العودة والتغطيــة على المهاجم المنفــرد نغريـــدو .. على عكس اللاعب الاخـــر لاس ديــارا الذي قدم اداء جيـــد نسبيا في الشــوط الاول ومنع بعض المرتــدات الاندلسية وقطــع الكثيـــر منها بحـــرفنة وفدائية وكان نـــادرا مايخطيء .. ولكن لاحظنا عدم ارتيـــاح الونســو للعب الى جانب هذا اللاعب ... !!


مارسيلو .. لاجديـــد يذكـــر لهـــذا اللاعب سوى تسريحة الشـــعر .. تحــركات عشوائية وتمــركز خاطيء اغلب مجريات المبـــاراة .. وانفـــرادة ضائعة برعــونة واستهتـــار .. اغلب مجريـــات اللعب كان يقف ملتصقـــا برونـــالدو او هيغـــوين تاركا مركــزه للاعبي اشبيليه يسرحــون ويمرحـــون كيفما يشــاؤون مما زاد الضغط على شريكه في هذه الجبهة اربيـــلوا .. استعجـــال وتسرع في التمـــرير دون اي فائــدة تذكـــر ... محاولات على المــرمى كانت تفتقـــر للدقة والخبـــرة .. تحســـن ادائه في الشوط الثاني عندما عاد للدفـــاع واستطاع ايقاف تقدمات نافاس بشكل كبيــــر ,,


قلبي الدفـــاع غاراي والبيـــول قدما اداء جيـــد وتحمـــلا ضغط كبيــر من قبل هجوم الخصـــم وكانا الضحية لاخطـــاء الونســـو العديــدة في هذا الشــوط .. ومع ذلك ارى ان البيــول يتحمــل قسم بسيط من مسؤولية الهــدف الاول بالاشتراك مع الونســـو حيث كان يقف وحيــدا تاركــا خلفه المهاجــم نغريــدو دون اي مراقبـــة ... !!


خط المقــدمة كان جيــدا نوعا ما وخصـــوصا رونــالدو الذي فعل كل شيء وصنع العديـــد من الهجمات لزمــلائه دون ان يستفيدوا منهــا بسبب التكتــل الدفاعي للاعبي اشبيليه .. كان قريب من التسجيل لولا تــألق الحارس ( بالوب ) ... !!


هيغوين ايضـــا هو الاخــر اجتهــد ولكن دون فائـــدة .. تعـــرض لخشونة كبيــرة وضرب متعمــد من قبل مدافعي اشبيليه لانهــا كانت الطريقة الوحيــدة لايقـــافه ... لم يكن ينقصـــه سوى الحـــظ كي يسجـــل هدفين او ثلاثة على اقل تقـــدير .. !!


كاكا .. الحاضــر الغائب في المبـــاراة .. كان من اســـوأ لاعبي المبـــاراة ان لم يكن الاســـوأ على الاطـــلاق ... !!


الشوط الثاني .. ربع ساعة اولى كانت امتـــداد للاداء السيء الذي ظهــر عليه الفريق في الشــوط الثاني .. لا جديــد يذكـــر على مستوى التكتيك او التبـــديل او حتى الحماس والروح القتــالية .. كان واضـــحا ان الفريق قد استســلم ورضــخ للأمــر الواقع وفقد الامل من نقـــاط المباراة وخصـــوصا بعد تسجيل الهـــدف الثاني بخطـــأ من نفس اللاعب الونســو الذي اخفض رأســـه عن الكرة الثابتــة تاركـــا اياها تلج شباك كاســياس بكل بــرودة اعصــاب ... !!


الدقيقة 60 من عمــر المباراة شهدت ثــورة المــلوك على العصيان الاندلسي .. شهدت تغييــر جذري في معــالم المبـــاراة .. عندما قام المدرب بثلاث تبديــلات في فترات زمنية متقاربـــة .. بالرغم من انها كانت متاخـــرة ولكنهـــا كانت حاسمة وكانت لها كلمة الفصـــل عندما قدمت لنا نصــف ساعة اخيــرة حافلة بالمتعــة الكـــروية والاثـــارة .. نصف ساعة اعادت الى اذهاننـــا مباراة الملكي امام خيتافي على نفس الملعب في مباراة الاياب من الموســـم الماضي والتي انتهت بفــوز الملكي بذات النتيجــة 3\2 بهدف حاسم لعريس تلك الليلة هيغويــن ولكن عريس هذه الليلة كان الطاحونة الهولندية فان در فارت ... !!


دخول فان در فارت وغوتي ( على وجه الخصـــوص ) بدلا من لاس ديــارا واربيــلوا فرض على مارسيلو العودة لمركــز الظهيــر تاركا خط المقدمة لنجوم هذه الليلة غوتي وفارت الذين ابدعــوا وقدموا لنا وجبة كروية تبقى للذكـــرى .. دخولهم اعــاد الحيوية والنشاط والتالق للاعب الونســو الذي عاد له التركيــز مجـــددا وابدع هو الاخـــر في المنتصـــف في القسم الاخيــر من المبــاراة .. تمريرات قاتــلة ومتقنــة لهذين اللاعبيـــن احرجا بهــا دفاع الخصم .. تنشيط واضح ودعم كبيــر لخط المقدمة وهجمـــات بالجملة وقف امامهـــا الحظ وخصـــوصا للمتالق هيغــوين .. هدف اول لنجــم الشوط الاول واحد نجوم اللقــاء رونــالدو .. بعدهـــا بدقائق هدف التعـــادل للمبدع الاخـــر راموس ومسك الختـــام كانت بأقـــدام المبــدع المتــألق العائــد حديثا من الاصـــابة فان در فارت وثلاث نقـــاط ثمينة جعلتنــا في صــدارة الترتيب العــام مع الغريم التقليــدي برشــلونه الذي واصــل ادائه المتذبذب والسيء في الفتـــرة الاخيـــرة .. تعــادل ثمين اهــداه لنا شباب الميريـــا فقبلنـــا الهدية واستفدنا منه على افضل وجــه .. لم نرفض هديتهم كما رفضنــا سابقا هدية الغواصات الصفــراء وتعادلنا مع اوساسونا يومهــا ... !!


مقتطفات من المبـــاراة ..


- الفريق دخل الشوط الاول بخطـــة 4 - 2 - 2 - 2 اصبحت في الشوط الثاني 4 - 3 - 3 بدخــول راؤول وغوتي وفارت ,,


- المدرب بيليغريني مايــزال يصــر على الاختـــراق من العمق .. شاهدنا الاجنحــة شبه معدومـــة وخصوصا في الشــوط الاول مع تكتل المهاجمين ولاعبي الوســط على مشــارف خط الـ 16 ... !!


- في الشــوط الثاني لجــأ المدرب الى خطــة 4 - 3 - 3 التي اتبعهــا لاول مرة في لقاء ديبورتيفو لاكورونيا في ملعب الريازور حينها سجل الفريق ثلاثة اهــداف وقدم اداء ممتــع وانيــق .. والان عاد الى نفس الخطــة في الشوط الثاني باللعب بارتكـــاز واحد وهو الونســـو وليفــوز بثلاثيــة ايضـــا ويقدم اداء ولا في الاحـــلام ويقلب النتيجة على رؤوس الاندلسيين في خلال نصف ساعة ..


والســؤال الان .. هل سينتهج بيليغريني نفس الخطــة ونفس اسلوب الشوط الثاني في اللقــاء القادم امام ليون يوم الاربعـــاء .. ؟؟


- ومع ذلك .. ارى ان المدرب قد تأخـــر في التبديــلات كثيــرا .. كان يفتــرض به ان يجـــري هذه التبديــلات مع بداية الشــوط الثاني .. كان من الواضــح جــدا ضعف مستوى كاكا واربيــلوا ومارسيلو والونســـو منذ بداية المبـــاراة ... !!


- فـــوز تاريخي وثلاث نقاط هــامة جدا على مستوى الليغـــا جعلتنا في صــدارة الترتيب العــام بعد غيـــاب طويل عنهـــا .. فـــوز جاء في توقيت مهم وحســـاس .. من شــأنه تقديم جرعة معنــوية قوية للفـــريق قبل اســتحقاق الاربعـــاء القادم امـــام ليون في اياب دور الـ 16 وعلى نفس الملعب .. فـ هل سيفعلها ابنــاء بيليغريني ويتــأهلون لدور الثمانيـــة ويكمـــلون مسيرتهــم الناجحة هــذا الموســـم على ارض البرنابيـــو .. ام ان للاســـود الفرنسية كـــلام اخـــر ... ؟؟




تحياتي ,,
  #15230  
قديم 07/03/2010, 08:42 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Royal Lover
مشرف سابق بمنتدى الرياضة العربية والعالمية
تاريخ التسجيل: 31/05/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 6,987
.

السـلام عليكم



ألف مبروك الفوز والصـّـدارة ، فوز مثير وصعب و له طعـم ، مباراة مجنونـة بكل مافيهـا شوط لهم وشوط لنـا ، ولو أن الشوط الأول كـان لنـا من ناحية الهجمات الخطيرة لولا براعة بالوب كان طلعنا من هالشوط بـ هدفين أقل شيء ، لكن الشوط الأول كان لـ إشبيلية من ناحيـة التقدم بالنتيجة والمحافظة عليه ، الشوط الثاني كان بدايته صدمة على الريال بعد مرور سبع دقايق يجي فيك الهدف الثاني من خطأ فادح ، لكن روح الريال اللي عودتنـا عليهـا وخصوصـاً قدام عيال الأندلس ظهرت من جديد ومن ينسى مباراة الرود قبل ثلاث مواسم ، وبعد هالفوز بديت أتفـأل من جديد لـ مباراة ليون الأربعاء .

هاتوا ليون هاتوه


  #15231  
قديم 07/03/2010, 08:45 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2005
مشاركات: 4,910







السلام عليكم

ياشباب بالنسبة للعناوين

حالياً فيه عناوين مطروحه صوتوا على أي عنوان واللي بتختارونه بنعتمده ان شاء الله

كل مباراة سووا نفس الطريقة

مو لازم نعيد





  #15232  
قديم 07/03/2010, 09:16 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Barhoum
محرر اخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 09/04/2009
المكان: pin : 270CEAAB
مشاركات: 1,482


كـ العاده الملوك ملوك
تبديلين سواها الداهيه غيرت المباراة 360 درجه لنا
هـ الاثنين نزلت معهم روح الفريق يوم نزلوا الملعب
غيروا من شكل الفريق بشكل سريع ومن دخلوا سجلنا هدفين على طول
فارت أثبت فعلاً أنه بحاجة الفرصه مره ثانيه بعد موسمه الأول
لاعب يغير لك نتيجة المباراة بسبب روحه الحقيره

اهداف أشبيليه كلها من أخطائنا !! والأخطاء يوم الاربعاء ممنوعه
غلطة وحده تكلفنا العاشره !!
  #15233  
قديم 07/03/2010, 09:16 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المسَافِرْ
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: 24/02/2009
مشاركات: 322



أي لحمه .!
أي روح .!
أي أنتشاله .!


صفات غابت منذ مده لم نراها الموسم الماضي
فقط كنآ نسمع من يصرح بـ قول دون فعل , ما حدث ليلة الأمس شيء من جنون الريال
ممزوج بـ جزء من خياله الذي اصبح ماركه مسجله بـ أسم ريال مدريد
لاعبين كآنوآ تحت ضغوط , مطالبين بالفوز خصوصاً أول ما بدأت المباراة
و جميع الجمهور صفق بـ حراره عندما سمعوا ان مباراة الميريا و البرسا انتهت بالتعادل
فـ كان له وقعه على اللاعبين و شتت اذهانهم نوعاً مـآ ..

الجميل , أنت تكسب في أرضك و بين جمهورك
و تضيق الخنـاق على منافسك و ترهقه دوماً و تغرقه بـ بحر من الهموم الورميه
و الأجمل , أن تـُشاهد هذه الصوره :






أريد أن أعبر , أريد أن اكتب لها موضوع خآص
أريد أن اصف شعوري عندما رأيتها ,
أريـد أن اسهب و أمرح و أتغزل و أنثر جل مفردات الكبرياء في هذه الصوره
و لكن , لآ أعلم لـماذا أتوقف .. عن وصفها .!
فعلاً لا أعلم لماذآ , أمنيتي أن اشاهد أحد الأقلآم المميزه المدريديه
أن يضع موضوعاً خاصاً لـ هذه الصوره و يعبر عنها بـ طريقتنا
لـ أنني شخصياً كـل ما أردت أن اكتب , " اعجز عن التعبير و الوصف " .!
فـ أن يقف بـ جانبك لاعبي ليسوآ أي لاعبين و ينتشلونك
و يصفقوآ لك الجمهور و أين في ارضية ملعب السنتياغو برنابيو
فـ هذا شيء يحلم به أي لاعب يوماً , بل و يتمنى أي شخص أن يحدث له سناريو الأمس
و يلعب دور " ألونسو " و يكون له ما حدث له بعد المباراة ..

حقاً شيء يثلج الصدر
و يجعلك تقرأ ما يحدث خلف اسوار النادي
و ما يدور بين اللاعبين ..


||


من يتكـلم و يرفع صوته و يقـول " لآ تفرحوآ "
فـ الليغا تحسـم بـ لقاءات الفريقين , فـ هنا أكـاد أجزم أن الليغـا
سـوف تذهـب للـريال و تحديداً من الجـولآت الخمس الأخيره و هذا ما أكاد اجزم به
فـ اذا شاهدنـا مستوى فريقنـا اصبح في تصاعد جداً
و اصبحنـا نرى فريق يعرف كيف يسجـل و الأهم كيف يصل للـ مرمـى
و هناك ثلاثيات و ثنائيات كثيره بين اللاعبين و الجميـع رأهـا
و هُنـا لآ أريـد أن اتعب معي اخوي King Azizi
و لكـن اذا ما لديه أذا مايتعبه و يرهقه فـ اتمنى أن يرى اي ثلاثيات و أي جمل تكتيكيه مدروسه جداً
خصوصاً بعد الدقيقه 60 هُناك ما يقارب من الخمس إلى الست جمل
مدروسه و متعوب عليها جداً جداً
فـ أريد أن يقتطف لنـا جمله و يضعها هُنـا بـ صور متحركـه
لـ نرى كيف فريقنـا بدأ تصاعديـاً في الأنسجـام و تدوير الكوره كيفما يشاء
و كل هذا يعود لـ عآمل مهم مهم جداً و هو
(أن فريقنا سلم من الاصابات )
فـ أنظـروآ إليـه حـاليـاً , سـ يكون فريق لآ يقهر أبداً
و سـ يغـرد خارج السـرب بـ حول الله , من خلآل مـا نراه واضحاً لـنا ..


||

" بيلي " لآ أعلم و لكن الذي يتضح لنـا
أنه في كل مباراة تشكيلته و عناصرهـا يحكمهـا الفريق المُقابل , فـ عندما نرى تشكيلة الأمس
كان " مارسيلو " أساسياً كـ محور و كل هذا بـ سبب توقف تحركات " نافاس "
و كذآ مباراة حدث مثل هذا الشيء , فـ " بيلي " وضح لنا جلياً
أن عناصره و تشكيلته يحكمهـا الخصم الذي أمامه و عناصر قوته
و الذي يختلف كليـاً أن فريقنـا يتغيـر أمام هذه الفرق الكبيره
عندمـا يخسر فريقنـا الكوره .

هُنـا بعد كل هذه الأحدآث أضع لكـم سؤالاً



- هل ما زلتم مقتنعين بـ وجود " غرانيرو " و " لآس " كـ اساسيين , و لماذآ ..!




||



مبـاراة ليـون لن أسهب فيهـا و استرسل , و كيف أريد ان يكون تكتيكهـا و و و و .آلخ
بل سوف أضع لكم حدسي رُبما يكون صادق أو كـآذب و هو :
أنه رُبـما التوفـيق لن يكـون حاضر .!



||


نقطه رائعه :

جمهـور السنتيـاغو بدأ يعزف اعزوفتـه الأنيقه
و يقرع الرعب في الخصوم
و يدب الروح في لاعبي الملكي ..


,,


مجرد أقتراح كـ الأخوه و هو لـ عنوان الرابطه
" أحد اعزوفـات البرنابيو , روح تقرع طبول الرعب في الخصوم "

مجرد اقتراح متواضع جداً لا يوازي أقترحاتكم



دمتم بـ ود



اخر تعديل كان بواسطة » المسَافِرْ في يوم » 07/03/2010 عند الساعة » 09:34 PM
  #15234  
قديم 07/03/2010, 09:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سعوديـ رآيقـ
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/01/2010
مشاركات: 746
الريآل في البرنابيو،،لآيقهر..

^
^
^
وش أحس فيه


مبروك الفوز ودوم إن شالله
  #15235  
قديم 07/03/2010, 09:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ KUN AGUERO
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/12/2008
المكان: @ali10alnasser
مشاركات: 2,163
معلقين مُباراة الريال يوم الأربعااء



أمس أنا مأعجبني آداء لاس ديارا بس لما شفت إحصائياتة الصراحة إحصائية راائعة.

  #15236  
قديم 07/03/2010, 09:48 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زيـــ 10 ــزو
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/12/2008
المكان: 22AD31C7
مشاركات: 338
" أحد اعزوفـات البرنابيو , روح تقرع طبول الرعب في الخصوم "

أصوت لهالعنوان وبقوه

مبروك الفوز مبروك الصداره
[ في حال تعادل الفريقين بالنقاط قوانين الإتحاد الإسباني لا تهتم لفارق الأهداف
ويتم النظر للمواجهات المباشره للفريقين ]
أما في حال لعب مباراه واحده فقط فـ ينظر لعدد الأهداف المسجله


الله يستر من لقاء ليون
أي هفوه
أي خطأ
أي شرود
أي تساهل
أي تواكل ( لقطة الهدف الثاني لإشبيليه )

راح تمنح ليون هدف ثم دبرني

إن شاء الله الفريق يكون مركز كل التركيز في متش ليون
تبغون توقعاتي 1-1
أتمنى يخيب هالإحساس وهالتوقع
  #15237  
قديم 07/03/2010, 09:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Z I D A N E
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/03/2005
مشاركات: 5,510



لـ إنْنَا إعْتدْنَا .. الإصْرَار هِندْاماً .. نرْتديه !
وأصْبحنَا منْ أحفَاده !

لابُدّ .. أنْ نحْتفِلَ به .

ولانُه يقودُناَ دائِماً .. للفرْح !
كما أُولئكَ وعلىَ عادْة .. سادةْ العُظمَاء .. الذينَ لا يأتونَ الا فِي !
.......... آواخر القِصْص !




اللِقاءْ .. كانَ مُنهكْ التفَاصِيلْ !
والملكي .. لمْ يمنحْ .. اشبيليه فُرصه لـ يلتقطْ الأنفَاس !

وما كانَ منْ الحظ .. الا انهُ استرَقَ .. هدفْينْ يحملاَنْ من الغرابه والصْدمه .. الكَثير !
والوقْتُ يمرُ صعباً .. مريراً .. قاسياً !

واكادُ انْ اكونَ كـَ الحظْ عندما استرقنا !
واسترقُ .. سماعْ تنهيده حارّه ومؤلمه .. منْ المايسترو تشابي !

بيلجريني .. يقذفُ بفارت و جوتي علىَ طريقة .. اخرُ العلاجْ الكي !
تغيير ازدواجْي تاريخي .. قلبَ كلّ الموازيينْ !
ويبعثُ ببارقِة .. فرْح للمدريدستْا أجمْع .. وبضياءْ شمس لفلورنتينو !
الذي ينتظر .. حصَاد لو شئ بسيط من مجهود يُسجله التاريخْ باحرفٍ من ذهب !

وضربَ العُمق الضعْيف .. لـ اشبيليَه !
وكانّها .. الضرْبه القاصمه !

ابتسَمَ الحظْ .. وسجلَ الملكي في غضونْ خمس دقايقْ !
والبرنابيو يلتهبْ صُراخاً و دوياً مؤلماً علىَ ابناء الأندلُس !

ثمّ يصعقُني .. بيلجريني بتغيير تاريخي اخر !
بدخولْ الخارجْ عن الخِدمه .. راؤول جونزاليس !
بديلاً عنْ كَاكاَ .. ولااتفقُ مع بيلجريني بهذا التغيير المؤلم !
الذي كادَ أنْ يقتلَ الثوره المدريديه .. ويبعثُ ببصيص الأملْ لـ اشبيليه !
وارىَ شحوباً .. يرسمُ أدق تفاصيلْ العنَاء !
وفعلاً .. شحوبْ هذا التغيير .. يحرمُ كريستيانو منْ هدف !
للمدافعْ الجديد في اشبيليه .. والذي قذفهُ بيلجريني بكل فداحه !

راؤولْ لم ينتهي يا سَاده .. راؤولْ قاحل .. قاحل .. قاحل !

لا ثمّ لا يا بيلجريني !
كاكَا .. بقدم واحده .. قادر علىَ فعل اي شئ !

ثمّ انّ .. كاكَا حتى لو لمْ يكُن بمستواه !
فهو مصدر رعُب لدفاع اي فريق ولخطط اي مدرب !

اضعْف الإيمان .. هوَ اشغالَ اثنين من لاعبين اشبيليه !
بمراقبته .. وهذا مفتاح .. جيد لهيجواين و كريستيانو والقادمينْ من الخلف !

اتفقْ معَ الأغلبيه .. بضعفْ مردودْ كاكا بالأمس !
لكنْ لو تمعنّا .. قليلاً لوجدنَا أنّ كاكَا يُقابل بخشونه كبيره !
و صمتْ يكادُ يكون كـ صمْت .. الراضي من ايتوراليدي جونزاليس !

بالإضافه للمراقْبه اللصيقه .. المفروضْه عليه !

عموماً .. ما اردناه .. حققناه ولله الحمد !

المهم .. انتهى .. وبقيَ الأهْم !


مفارقه غريبه :
مع اشبيليه .. قدمنَا اسؤأ لقاء في هذاَ الموسم !
وبالأمس .. امَام اشبيليه نفسه .. قدمنَا افضلْ لقاء بالموسم !


ثمّ اخيراً .. لاسانا ديارا .. خطوه جديده للخلف !
ولا ادري مالسببْ .. نحتاج ممادو اكثر من لغطْ وتذبذب لاسانا .



شكراً لكل .. من يقرأ .. وشكراً لمنْ وضعَ حرفاً هُنا .
بانتظار .. على احرْ من الجمر .. موقعة ليون .


وسنلتقي قبلهَا بحولِ الباري




ود يليق

اخر تعديل كان بواسطة » Z I D A N E في يوم » 07/03/2010 عند الساعة » 10:17 PM
  #15238  
قديم 07/03/2010, 10:05 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ NeNNa
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/05/2009
مشاركات: 93
والله يحقلنا نفتخر بالفريق ..
فريق توقع باي وقت ممكن يسجل رغم فارق الهدفين لكن كان عندب احساس ان الفريق قادر على الفوز
يعني تعب بيريز وفالدانو ما راح عالفاضي

بالنسبة للمباراة خاصة بالشوط الثاني كانت من طرف واحد الفريق كان يفكر في التسجيل ولا غيره
الشوط الثاني حضرت المتعة والنتيجة والاهم الروووووووووووح كانت هي الطاغية على كل اللاعبين
اما الشوط الاول كان الاداء عشوائي الى الدقيقة تقريبا 30 بدا الفريق يمسك بزمام المباراة الى النهاية

انا اشوف ان الافضل في المباراة هو بيليغريني بتغييراته الناجحة وتغييره لمراكز اللاعبين وافضل مافعله هو اخراج كاكا الي ما كان بالفورمة في المباراة ولم يكن له مكان بعد نزول جوتي و فارت


لا تعليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــق

قفلة/ما تلاحظون ان المباريات اللي يقلب فيها الريال النتيجة على الخصم بطريقة مجنونة يعلق عليها علي محمد علي يعني شوفو مباراة اسبانيول ايام كابيلو ومباراة خيتافي ايام خواندي ومباراة الامس ..
  #15239  
قديم 07/03/2010, 10:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ King Aziz
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/03/2008
المكان: santiago Bernabeu
مشاركات: 1,507
ابو فلاح

هذي كم صورة مش بها حالك اليوم و الباقي بكرا بإذن الله

كاكا - رونالدو - كاكا - هيجواين - عارضة



الونسو - رونالدو - راموس - كاكا - رونالدو




  #15240  
قديم 07/03/2010, 10:53 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ X.ALONSO
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2007
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 2,488
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عاشق أبداع الفيلسوف
معلقين مُباراة الريال يوم الأربعااء



أمس أنا مأعجبني آداء لاس ديارا بس لما شفت إحصائياتة الصراحة إحصائية راائعة.


الشوالي الله يستر بصراحه ما اتفائل فيه ابد

بالنسبة للإحصائيه اشوفها ضعيفة وليست العكس لاس كـ محور مطلوب منه ليس
فقط ايصال الكرة بشكل سليم بل العمل على استخلاص الكرة من الخصم والقتال
على الكرة حتى لو كان النتيجه ارتكاب الاخطاء .


" أحد اعزوفـات البرنابيو , روح تقرع طبول الرعب في الخصوم "

اصوت لهذا العنوان .
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:45 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube