 | إقتباس |  | | | | | | | |
بكرة الهلال ان شاء الله يمديني اشوفها
الله يالدنيا صار الفريق المحلي يلعب احسن من السعودي
شكرا يا حبايبنا | |  | |  | |
مافهمت فريق محلي أفضل من السعودي .خخخخخخخ
والله ان الهلال لو يقابل اليوفي الان ليصكه بتاريخيه ....
===========================================
مادام الوضع ملل وطفش وعلى طاري التفتيش في مطارات أمريكا بحكي لكم قصه قبل النوم . هههه
بعد التخرج من الجامعه في امريكا توجهنا للملحقيه الثقافيه في واشنطن للإحتفال بالمتخرجين وكنا أول دفعة خريجين وكنت جاي من ولاية نيوجيرسي ساعه بالطياره وانت هناك .. المهم ,, كانت الملحقيه مبلغه المطارات في واشنطن بان الطلاب السعوديين راح يجون من جميع الولايات لحفل التخرج لذلك لكي لايكون هنالك تخوف أوشيء بحضور السعوديين خلال 3 ايام بعدد كبير في المطارات.
جينا وحضرنا الحفل وتمشينا بعد الحفل في واشنطن مع انه مافيها شيء مدينه هادئه جدا مافيها الا المولات الكبيره في الليل والحانات
المهم يوم رحت الوضع عادي جدا ولاتفتيش ولاشيء وكانت رحلة عودتي اليوم الثاني بعد الحفل
طلعت مع الشباب للمطار الصباح وكنا 8 تعرفت عليهم في الفندق من ولايات مختلفه وكانت رحلتي على الساعه 1 الظهر تقريبا
جينا للمطار ومشوا الشباب وبقيت وحدي وكان معي شنطه فيها اوراقي وجالس أتمشى في المطار من ستور الى اخر وانتظر الرحله .. المهم تقريبا باقي ساعتين على الرحله رحت واخذت كوفي من دانكن دونات وجلست قدام البوابه واخذت الجوال اكلم .. أيه صح نسيت حاجه مهمه كنت قبل لاروح لدانكن نزلت الشنطه على الطاوله ورحت اجيب الكوفي
جلست ورشفت رشفه من القهوه واخذت الجوال ومااداني ابحث في الاسماء الا فوق راسي 2 واحد من امن المطار وواحد من الاف بي اي . طبعا رفعت راسي الا على طول اول سؤال عطنا الاي دي .. طلعت الاي دي واعطيتهم اياها .. قالوا وش عندك هنا وشرحت الوضع .. قالوا افتح الشنطه قلت اوكي وأول مارفعت الشنطه بفتحها خافوا قالوا شوي شوي ارفع يدك انتبه والعالم اللي حولي كلن قام ومشى وأصبحت في وضع حرج لان اصابع الاتهام موجهه لي وللشنطه ويتوقعون وجود شيء خطر في الشنطه.
وبهدوء فتحت الشنطه وشافوا الاوراق وتأكدوا من كلامي .. بعدها أخذوا معلوماتي كامله من إلى وسجلوها .
قال الاف بي اي احنا شفناك على الكمره تتمشى ومعك الشنطه وبعدين تركتها ورحت وتوقعنا شيء يصير لذلك هذه احتياطات امنيه . وقال بعدين انتبه لاتجي بدري مره للمطار واذا جيت لا تلفلف كثير اجلس وانتظر رحلتك علشان ماتواجه مشاكل .. قلت ابشر طال شنبك وانا قلبي تحت رجول الكرسي.
المهم ليتها وقفت على كذا ... يوم جيت للبوابه قالوا ماتدخل بالشنطه واخذوها وقالوا تستلمها هناك اذا وصلت
قلت طيب بس ترى أوراقي الرسميه فيها واذا ضاعت مسؤوليتكم قالوا اوكيه ...
ركبنا الطياره ويوم جاء بيقلع الطيار ويجي واحد يدخل عليه ويكلمه ويلتفتون كلهم فيني ,, قلت بس الحين بيراقبوني طول الرحله بس ماعلي منهم.. حرك السواق ومشى شوي وهو يوقف .. وانتظرنا 5 دقايق والعالم كلها تتلفت وش صاير .. عاااد وقتها قسم بالله تمنيت اني ماسافرت خلقه وقررت اذا طلعت من هالورطه ورجعت ماعاد اطب أمريكا طول حياتي الله لايعيدها من ساعه... بعد مضي 5 دقايق تكلم الطيار قال معليش الاجواء على نيوجيرسي أمطار وصواعق وبنحرك بعد ربع ساعه .. بعد ماسمعته ارتحت شوي بس مازلت مرتبك وشاااك في الوضع...
أقلعنا وبعد ساعه وصلنا لديرتنا ويوم نزلت ادور على الشنطه مالقيتها وسألت المكتب قالوا تلقاها عند البوابه اللي نزلت منها .. ,,, ياليل الليل رحت لمكتب ثاني واخذت تذكرة دخول ودخلت ورحت للبوابه .. ويوم جيت الا هم رامينها تحت الطاوله عيال الخنازير واخذ شنطتي واطلع وانا في قمة السعاده اني خرجت من ورطه ... ركبت ورحت لمقهى النيل جنب الشقه وتغديت عند الصعايده وفلة حجاج بعد يوم حافل بالغرابيل والله لايعيده من حفل تخرج..
هذا أسوأ موقف واجهني في أمريكا وكان في اخر اسبوع لي هناااك ..
وبس
