المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 17/08/2002, 03:59 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/07/2002
المكان: قارة زعيمها الهلال
مشاركات: 325
ردا: على مقال المغفل سعود عبدالعزيز

الحقيقة
النصر منافس شريف
سعود عبدالعزيز


تشهد علاقات بعض الأندية المحلية في الفترة الأخيرة توترات متصاعدة ومتزايدة وذلك بسبب خروج المنافسة من أرض الميدان الأخضر إلى ردهات الفنادق ودهاليزها فتابعنا اختطاف المدربين واللاعبين في وضح النهار بل ان بعض الأندية باتت تفاوضهم وعقودهم سارية المفعول ضاربة عرض الحائط بأدبيات المنافسة الشريفة غير عابئة بما لهذا الأسلوب والمسلك من أثر سلبي على علاقة الأندية بعضها ببعض وقد بلغ هذا التأثير في علاقات لاعبي المنتخبات الوطنية متأثرين بما يدور حولهم من تصرفات بعض الإداريين الخاطئة وينفرد نادي النصر السعودي بحصر تنافسه مع الفرق الأخرى داخل الملعب فقط فلم نسمع أو نر أنه خطف أو فاوض لاعباً أو مدرباً أو حتى مشجعاً (كما فعلوا مع العنزي) رغم قدرة النصر على ذلك إلا أنه يفضل ويحرص كامل الحرص على انتهاج الأساليب والأخلاقيات التي ترتقي بالمنافسة الشريفة انطلاقاً بتمسك سمو رمز النصر الكبير سمو الأمير عبدالرحمن بن سعود بأدبيات وأخلاقيات المنافسة الشريفة ومثال ذلك ان إدارة النصر لم تنفعل إزاء صدور قرار إيقاف الهداف محمد سعد العبدلي قبل المباراة النهائية على كأس الملك عام 1387هـ والتي خسرها النصر (35) وهو للمعلومية أول نهائي يخوضه الفريق الأصفر فماذا لو صدر مثل هذا القرار بحق أحد الفرق الأخرى فهل سيتقبله بروح رياضية وتنافسية كما فعل أبناء النصر المخلصون والأوفياء وفي حادثة أخرى نجح النصراويون في ضم أفضل لاعب في الملاعب السعودية آنذاك وهو الكابتن سعيد غراب الذي كان نجماً لايشق له غبار فبعد العودة ومن البحرين وفراغ المنتخب من المشاركة في كأس الخليج الأولى عام (1390) صدر قرار بشطب لاعب النصر سعيد غراب ومعه مجموعة من زملائه وبعد فترة من قرار شطبه صدر قرار آخر بالسماح لهم بالعودة لمزاولة الكرة وإعطائهم حرية التوقيع لأندية أخرى وكأن هذا القرار صدر لعقاب نادي النصر وليس اللاعب ورغم ذلك استمر النصر في لزوم انتهاج أساليب التنافس الشريف ولم تثنه مثل هذه التصرفات على المعاملة بالمثل كما حدث مؤخراً في قضية المدرب البرتغالي آرثر جورج فقد أثار النصر والنصراويون سلوك القنوات الرسمية للمحافظة على حقوقه ولم يطرق أساليب لإغراء مدربي ولاعبي النادي المنافس من باب المعاملة بالمثل فالرقي بالمنافسة الشريفة من أهم المبادئ التي يتمسك بها النصراويون ويعضون عليها بالنواجذ وإن خرج علينا بعض المغالطين ليتحدثوا عن قضية انتقال دوصو والسويلم والموسى والغشيان فقد طبق النصر لوائح وأنظمة الاحتراف المعمول بها ودفع ملايين الريالات مقابل انضمامهم لصفوفه.
لقد بنى النصراويون أسساً راسخة وثابتة للتنافس الشريف وحري بالأندية الأخرى ان تحذو حذوه لصالح الرياضة السعودية فالنصر لايحبذ المنافسة إلا داخل المستطيل الأخضر ومن أراد ان يبارز الأصفر البراق أو ينافسه فإن النصر جاهز لذلك داخل الملعب فقط ولكني أشك في تواجدهم في وسط الميدان فمنافسهم ليس في الملعب ولكن في المكتب أو كما قال رمز النصر الكبير: نهزمهم في الملاعب ويهزموننا في المكاتب!!
الدبل واللجنة الفنية:
اتفق معظم الرياضيين على حاجة اللجنة الفنية الحالية لخبراء رياضيين يشكلون دعماً وسنداً فنياً لها لحداثة خبرة أعضائها وقد ظهر ذلك جلياً في منافسات الموسم الماضي حيث كثرت شكاوى الأندية من التعديلات المتكررة التي تحدثها اللجنة الفنية الحالية ومن هنا تبرز أهمية دعمها بالكفاءات والخبرات المؤهلة في هذا المضمار ويأتي في مقدمة هذه الخبرات الاستاذ عبدالله الدبل الرجل الذي أمضى أكثر من (20) عاماً مشاركاً ومترئساً عدة لجان في الاتحاد الدولي والآسيوي أعطته الخبرة الكافية ليكون أحد أبرز الكفاءات الدولية.
ان الاستفادة من عبدالله الدبل في أعمال اللجنة الفنية سيضفي على أعمالها الكثير من التطور والنجاح والتخلص من الأخطاء التي وقعت فيها في الموسم المنصرم فمثل أبي خالد وهو أحد الرموز الإدارية في الوسط الرياضي نحتاجه في الفترة القادمة لانقاذ اللجنة الفنية من حالة التخبطات التي أظهرتها في الآونة الأخيرة وجعلتها مثار جدل مستمر متعرضة لانتقادات مباشرة من عدد من إداريي المنتخبات والأندية في وقت واحد!!
الأهلي المصري النادي العربي الأول:
منذ ان وقع اختيار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على النادي الأهلي القاهري كفريق للقرن الأفريقي وإدارته تستثمر هذا الانجاز وتوثقه بأسلوب مميز وحضاري يستحق معه كل تقدير واحترام ففي هذا العام احتفل الأهلي بانجازه بإحضار فريق ريال مدريد العريق وبكامل نجومه يتقدمهم زيدان وفيجو وراؤول وغيرهم وقدَّم مباراة تاريخية رائعة انتهت بفوزه بهدف دون مقابل وفي هذا الموسم جدد الأهلي المصري احتفاله بإنجازه بإحضار بطل ايطاليا فريق روما الذي جاء للقاهرة أيضا بكامل نجومه أمثال كافو وباتستوتا ونجح الأهلي بالفوز بالمباراة ب (21).
هذه الاحتفالات التاريخية التي ينظمها وبكل نجاح النادي الأهلي سنوياً لا تجد لها مثيلا في أنديتنا المحلية التي لم تستطع حتى الآن توثيق إنجازاتها ومشاركاتها التاريخية فبالكاد تشاهد احتفالاً يحضره منتخب سدير المطعم بنجوم المحمل وثادق أو فريق أحد القطاعات الذي يقوده المدرب القدير محمد ابو حطبة فشتان بين ما يفعله الفريق العربي الأول الأهلي المصري صاحب البطولات التي تجاوزت (70) لقباً وأنديتنا المحلية!!
محطات ساخنة:
* بعد ان تجاوز ماجد عبدالله سن (35) لم تتوقف مطالبهم المنادية بضرورة اعتزاله للحفاظ على تاريخه هذا اختلف تماماً مع يوسف الثنيان الذي وصل إلى سن (40) سنة ورغم هذا رأينا كيف تم الضغط على الإدارة لتجديد عقده وفعلوا نفس الشيء مع ماتورانا لإشراكه في المباريات!!
* الشيخ والرمز عبدالرحمن بن سعيد هامة شامخة في تاريخ الحركة الرياضية السعودية وسيبقى كذلك مابقيت الرياضة وكرة القدم قائمة يا ليتنا نتعلم كيف نقدر الرموز جيداً بدلاً من التطاول عليهم!!
* الالتفافة الجميلة التي نشاهدها من أبناء الاتفاق حول ناديهم تؤكد ان فارس الدهناء قادم لاجواء المنافسة التي غاب عنها طويلاً!!
* رغم فشله في تجاوز الكوبر إلا انه قاد نهائي الصداقة.. هذا التكليف وضع لجنة الحكام في موقف محرج أمام المشاهد والمتابع الرياضي!!
* حرمت لجنة عمر الشقير الحكام الصاعدين أمثال خليل جلال وعبدالرحمن العمري من التشرف بقيادة نهائي دوره الصداقة ومنحته لعمر المهنا ليكون الختام (15) الذي يقوده أفضل حكم محلي من وجهة نظر اللجنة فقط!!
* الاتحاد الآسيوي كرَّم الاستاذ عبدالرحمن الدهام يوم الثلاثاء الماضي نظير خدماته في الوقت الذي لم يفعل ذلك الاتحاد السعودي .. لا تعليق!!
* المهندس حسن جمجوم يقود المنفتحين الاتحاديين للاستعانة بالكفاءات الإدارية والتدريبية من خارج أبناء العميد في حين يرفض المنغلقون ذلك وبالتحديد صحافة الاتحاد!!
* مرتبات المحترفين المتأخرة لن يحصلوا عليها الآن ولن أبالغ إذا قلت ان الورثة هم من سيستلمها بدلاً عنهم!!
* تصرفات الإدارة النصراوية المثالية قادتها للحصول على أفضل ثلاثة لاعبين محليين جاؤوا للنصر من أندية أخرى وتألقوا وكانوا من أفضل الصفقات في الموسم الماضي بفضل نظرة الخبير يوسف خميس الذي أحضر الجنوبي والثقفي والزهراني بأقل الأثمان!! الخبراء يقربون ولا يبعدون!!
* هل يصحح الاتحاد الدولي قراره ويعيد لماجد عبدالله اعتباره ويمنحه لقبه المسلوب كأفضل مهاجم على مرّ العصور بدلاً من إعطائه للاعبين لايستحقونه.. الرجوع عن الخطأ فضيلة يا أعلى سلطة رياضية في العالم!!
* منذ ان غاب ماجد عبدالله عن الملاعب لم نعد نشاهد الأهداف الرأسية الجميلة أو المراوغات الفردية داخل منطقة الجزاء.. الهداف عملة نادرة واسألوا كل من واجهوا جلاد الحراس!!
289





اولا اقوا ان هذا الكاتب الغريب و الذي يكتب الوقائع و كانه لم يعايشها او كانها تملى عليه املائاً فهناك الكثير من المغالطات و الفضائح التاريخيه التي يريد ان يظللنا بها


في البدايه يبدا بمديح فريقه العالمي كالعاده و يحاول قلب الحقائق ويقول ان النصر هو النادي الشريف في الدوري السعوردي وان بقية الاندية محتالون و نصابون
لكن اقول تذكر ياخي العزيز من الذي حاول اغراء حسن العتيبي و الهلال يعاني من مشاكل داخليه لكي يلعب لفريقهم ولم يستطع
تذكر فضيحة عقد عبيد الدوسري مع النصر و محاولة خداع اللاعب وناديه لولا وقوف الاتحاد السعودي في وجوهكم
تذكر الغشيان و الموسى و سعد الزهراني

ثانياً
اقول لهذا المغفل الهلال لايشتري جمهوره بالمال لكن يشتريهم بفنه و نجومهوبطولاته

ثالثاً
حينما ذكر حادثه حدثة عام 1387 ويريد ان يثبت اللروح الرياضيه التي تتمتع بها الادارة النصراويه بقيادة رمز الاعتراضات
اقول له لاتذهب بعيدا ففي الخمس السنوات الماضيه كل ماهزم النصر في مباراة ظهر علينا الرمز هو وعصابته يلعن و يشتم ويشكك في نزاهة الاتحاد السعودي و لجنة الحكام و الفريق المنافس مهمنا كان ولابد ان يكون للهلال نصيب من هذا حتى لو كان خارج الموضوع

رابعا
ماجد عبدالله طالبه الجمهور النصراوي بالاعتزال لانه لم يفيد الفريق في سنواته الاخيره ام يوسف الثنيان فمازال مطلب جماهيري لانه مازل يعطي داخل الملعب

خامسا
لاينظر شيخ الرياضيين منك شهاده مع العلم اني اعرف مقصدك وهو اثارة المشكله مع الطويرقي من جديد بعدما هدئة

واتك لكم الفرصه للرد على هذا المغفل والتعليق على مقالة
  #2  
قديم 17/08/2002, 04:39 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/08/2002
المكان: هولندا
مشاركات: 653
والله ما يستاهل من يرد عليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  #3  
قديم 17/08/2002, 05:49 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/07/2002
المكان: قارة زعيمها الهلال
مشاركات: 325
يجب ان يوضع له حد
  #4  
قديم 17/08/2002, 06:01 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 575
هو ما عليه شرهه العتب على العبدي ورفاقة قال ايش محسوبين على الهلال هذا سم والله بينهم لكن
  #5  
قديم 17/08/2002, 06:02 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/08/2002
المكان: alreyadh
مشاركات: 256
رد: ردا: على مقال المغفل سعود عبدالعزيز

إقتباس
إقتباس من مشاركة فواز ألشمري
الحقيقة
النصر منافس شريف
سعود عبدالعزيز


تشهد علاقات بعض الأندية المحلية في الفترة الأخيرة توترات متصاعدة ومتزايدة وذلك بسبب خروج المنافسة من أرض الميدان الأخضر إلى ردهات الفنادق ودهاليزها فتابعنا اختطاف المدربين واللاعبين في وضح النهار بل ان بعض الأندية باتت تفاوضهم وعقودهم سارية المفعول ضاربة عرض الحائط بأدبيات المنافسة الشريفة غير عابئة بما لهذا الأسلوب والمسلك من أثر سلبي على علاقة الأندية بعضها ببعض وقد بلغ هذا التأثير في علاقات لاعبي المنتخبات الوطنية متأثرين بما يدور حولهم من تصرفات بعض الإداريين الخاطئة وينفرد نادي النصر السعودي بحصر تنافسه مع الفرق الأخرى داخل الملعب فقط فلم نسمع أو نر أنه خطف أو فاوض لاعباً أو مدرباً أو حتى مشجعاً (كما فعلوا مع العنزي) رغم قدرة النصر على ذلك إلا أنه يفضل ويحرص كامل الحرص على انتهاج الأساليب والأخلاقيات التي ترتقي بالمنافسة الشريفة انطلاقاً بتمسك سمو رمز النصر الكبير سمو الأمير عبدالرحمن بن سعود بأدبيات وأخلاقيات المنافسة الشريفة ومثال ذلك ان إدارة النصر لم تنفعل إزاء صدور قرار إيقاف الهداف محمد سعد العبدلي قبل المباراة النهائية على كأس الملك عام 1387هـ والتي خسرها النصر (35) وهو للمعلومية أول نهائي يخوضه الفريق الأصفر فماذا لو صدر مثل هذا القرار بحق أحد الفرق الأخرى فهل سيتقبله بروح رياضية وتنافسية كما فعل أبناء النصر المخلصون والأوفياء وفي حادثة أخرى نجح النصراويون في ضم أفضل لاعب في الملاعب السعودية آنذاك وهو الكابتن سعيد غراب الذي كان نجماً لايشق له غبار فبعد العودة ومن البحرين وفراغ المنتخب من المشاركة في كأس الخليج الأولى عام (1390) صدر قرار بشطب لاعب النصر سعيد غراب ومعه مجموعة من زملائه وبعد فترة من قرار شطبه صدر قرار آخر بالسماح لهم بالعودة لمزاولة الكرة وإعطائهم حرية التوقيع لأندية أخرى وكأن هذا القرار صدر لعقاب نادي النصر وليس اللاعب ورغم ذلك استمر النصر في لزوم انتهاج أساليب التنافس الشريف ولم تثنه مثل هذه التصرفات على المعاملة بالمثل كما حدث مؤخراً في قضية المدرب البرتغالي آرثر جورج فقد أثار النصر والنصراويون سلوك القنوات الرسمية للمحافظة على حقوقه ولم يطرق أساليب لإغراء مدربي ولاعبي النادي المنافس من باب المعاملة بالمثل فالرقي بالمنافسة الشريفة من أهم المبادئ التي يتمسك بها النصراويون ويعضون عليها بالنواجذ وإن خرج علينا بعض المغالطين ليتحدثوا عن قضية انتقال دوصو والسويلم والموسى والغشيان فقد طبق النصر لوائح وأنظمة الاحتراف المعمول بها ودفع ملايين الريالات مقابل انضمامهم لصفوفه.
لقد بنى النصراويون أسساً راسخة وثابتة للتنافس الشريف وحري بالأندية الأخرى ان تحذو حذوه لصالح الرياضة السعودية فالنصر لايحبذ المنافسة إلا داخل المستطيل الأخضر ومن أراد ان يبارز الأصفر البراق أو ينافسه فإن النصر جاهز لذلك داخل الملعب فقط ولكني أشك في تواجدهم في وسط الميدان فمنافسهم ليس في الملعب ولكن في المكتب أو كما قال رمز النصر الكبير: نهزمهم في الملاعب ويهزموننا في المكاتب!!
الدبل واللجنة الفنية:
اتفق معظم الرياضيين على حاجة اللجنة الفنية الحالية لخبراء رياضيين يشكلون دعماً وسنداً فنياً لها لحداثة خبرة أعضائها وقد ظهر ذلك جلياً في منافسات الموسم الماضي حيث كثرت شكاوى الأندية من التعديلات المتكررة التي تحدثها اللجنة الفنية الحالية ومن هنا تبرز أهمية دعمها بالكفاءات والخبرات المؤهلة في هذا المضمار ويأتي في مقدمة هذه الخبرات الاستاذ عبدالله الدبل الرجل الذي أمضى أكثر من (20) عاماً مشاركاً ومترئساً عدة لجان في الاتحاد الدولي والآسيوي أعطته الخبرة الكافية ليكون أحد أبرز الكفاءات الدولية.
ان الاستفادة من عبدالله الدبل في أعمال اللجنة الفنية سيضفي على أعمالها الكثير من التطور والنجاح والتخلص من الأخطاء التي وقعت فيها في الموسم المنصرم فمثل أبي خالد وهو أحد الرموز الإدارية في الوسط الرياضي نحتاجه في الفترة القادمة لانقاذ اللجنة الفنية من حالة التخبطات التي أظهرتها في الآونة الأخيرة وجعلتها مثار جدل مستمر متعرضة لانتقادات مباشرة من عدد من إداريي المنتخبات والأندية في وقت واحد!!
الأهلي المصري النادي العربي الأول:
منذ ان وقع اختيار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على النادي الأهلي القاهري كفريق للقرن الأفريقي وإدارته تستثمر هذا الانجاز وتوثقه بأسلوب مميز وحضاري يستحق معه كل تقدير واحترام ففي هذا العام احتفل الأهلي بانجازه بإحضار فريق ريال مدريد العريق وبكامل نجومه يتقدمهم زيدان وفيجو وراؤول وغيرهم وقدَّم مباراة تاريخية رائعة انتهت بفوزه بهدف دون مقابل وفي هذا الموسم جدد الأهلي المصري احتفاله بإنجازه بإحضار بطل ايطاليا فريق روما الذي جاء للقاهرة أيضا بكامل نجومه أمثال كافو وباتستوتا ونجح الأهلي بالفوز بالمباراة ب (21).
هذه الاحتفالات التاريخية التي ينظمها وبكل نجاح النادي الأهلي سنوياً لا تجد لها مثيلا في أنديتنا المحلية التي لم تستطع حتى الآن توثيق إنجازاتها ومشاركاتها التاريخية فبالكاد تشاهد احتفالاً يحضره منتخب سدير المطعم بنجوم المحمل وثادق أو فريق أحد القطاعات الذي يقوده المدرب القدير محمد ابو حطبة فشتان بين ما يفعله الفريق العربي الأول الأهلي المصري صاحب البطولات التي تجاوزت (70) لقباً وأنديتنا المحلية!!
محطات ساخنة:
* بعد ان تجاوز ماجد عبدالله سن (35) لم تتوقف مطالبهم المنادية بضرورة اعتزاله للحفاظ على تاريخه هذا اختلف تماماً مع يوسف الثنيان الذي وصل إلى سن (40) سنة ورغم هذا رأينا كيف تم الضغط على الإدارة لتجديد عقده وفعلوا نفس الشيء مع ماتورانا لإشراكه في المباريات!!
* الشيخ والرمز عبدالرحمن بن سعيد هامة شامخة في تاريخ الحركة الرياضية السعودية وسيبقى كذلك مابقيت الرياضة وكرة القدم قائمة يا ليتنا نتعلم كيف نقدر الرموز جيداً بدلاً من التطاول عليهم!!
* الالتفافة الجميلة التي نشاهدها من أبناء الاتفاق حول ناديهم تؤكد ان فارس الدهناء قادم لاجواء المنافسة التي غاب عنها طويلاً!!
* رغم فشله في تجاوز الكوبر إلا انه قاد نهائي الصداقة.. هذا التكليف وضع لجنة الحكام في موقف محرج أمام المشاهد والمتابع الرياضي!!
* حرمت لجنة عمر الشقير الحكام الصاعدين أمثال خليل جلال وعبدالرحمن العمري من التشرف بقيادة نهائي دوره الصداقة ومنحته لعمر المهنا ليكون الختام (15) الذي يقوده أفضل حكم محلي من وجهة نظر اللجنة فقط!!
* الاتحاد الآسيوي كرَّم الاستاذ عبدالرحمن الدهام يوم الثلاثاء الماضي نظير خدماته في الوقت الذي لم يفعل ذلك الاتحاد السعودي .. لا تعليق!!
* المهندس حسن جمجوم يقود المنفتحين الاتحاديين للاستعانة بالكفاءات الإدارية والتدريبية من خارج أبناء العميد في حين يرفض المنغلقون ذلك وبالتحديد صحافة الاتحاد!!
* مرتبات المحترفين المتأخرة لن يحصلوا عليها الآن ولن أبالغ إذا قلت ان الورثة هم من سيستلمها بدلاً عنهم!!
* تصرفات الإدارة النصراوية المثالية قادتها للحصول على أفضل ثلاثة لاعبين محليين جاؤوا للنصر من أندية أخرى وتألقوا وكانوا من أفضل الصفقات في الموسم الماضي بفضل نظرة الخبير يوسف خميس الذي أحضر الجنوبي والثقفي والزهراني بأقل الأثمان!! الخبراء يقربون ولا يبعدون!!
* هل يصحح الاتحاد الدولي قراره ويعيد لماجد عبدالله اعتباره ويمنحه لقبه المسلوب كأفضل مهاجم على مرّ العصور بدلاً من إعطائه للاعبين لايستحقونه.. الرجوع عن الخطأ فضيلة يا أعلى سلطة رياضية في العالم!!
* منذ ان غاب ماجد عبدالله عن الملاعب لم نعد نشاهد الأهداف الرأسية الجميلة أو المراوغات الفردية داخل منطقة الجزاء.. الهداف عملة نادرة واسألوا كل من واجهوا جلاد الحراس!!
289





اولا اقوا ان هذا الكاتب الغريب و الذي يكتب الوقائع و كانه لم يعايشها او كانها تملى عليه املائاً فهناك الكثير من المغالطات و الفضائح التاريخيه التي يريد ان يظللنا بها


في البدايه يبدا بمديح فريقه العالمي كالعاده و يحاول قلب الحقائق ويقول ان النصر هو النادي الشريف في الدوري السعوردي وان بقية الاندية محتالون و نصابون
لكن اقول تذكر ياخي العزيز من الذي حاول اغراء حسن العتيبي و الهلال يعاني من مشاكل داخليه لكي يلعب لفريقهم ولم يستطع
تذكر فضيحة عقد عبيد الدوسري مع النصر و محاولة خداع اللاعب وناديه لولا وقوف الاتحاد السعودي في وجوهكم
تذكر الغشيان و الموسى و سعد الزهراني

ثانياً
اقول لهذا المغفل الهلال لايشتري جمهوره بالمال لكن يشتريهم بفنه و نجومهوبطولاته

ثالثاً
حينما ذكر حادثه حدثة عام 1387 ويريد ان يثبت اللروح الرياضيه التي تتمتع بها الادارة النصراويه بقيادة رمز الاعتراضات
اقول له لاتذهب بعيدا ففي الخمس السنوات الماضيه كل ماهزم النصر في مباراة ظهر علينا الرمز هو وعصابته يلعن و يشتم ويشكك في نزاهة الاتحاد السعودي و لجنة الحكام و الفريق المنافس مهمنا كان ولابد ان يكون للهلال نصيب من هذا حتى لو كان خارج الموضوع

رابعا
ماجد عبدالله طالبه الجمهور النصراوي بالاعتزال لانه لم يفيد الفريق في سنواته الاخيره ام يوسف الثنيان فمازال مطلب جماهيري لانه مازل يعطي داخل الملعب

خامسا
لاينظر شيخ الرياضيين منك شهاده مع العلم اني اعرف مقصدك وهو اثارة المشكله مع الطويرقي من جديد بعدما هدئة

واتك لكم الفرصه للرد على هذا المغفل والتعليق على مقالة

ahtrmo nfoscm shoe
  #6  
قديم 17/08/2002, 06:14 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 16/08/2002
مشاركات: 24
ياجماعة تراة يبى يشتهر بس ولاعد تكتبون عنه 0ولا لوه عاقل كان يقول ماجد احسن من ماردونا0تحمدو اللة على قلة العقل 0
  #7  
قديم 17/08/2002, 06:17 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/08/2002
المكان: alreyadh
مشاركات: 256
إقتباس
إقتباس من مشاركة المزاح
ياجماعة تراة يبى يشتهر بس ولاعد تكتبون عنه 0ولا لوه عاقل كان يقول ماجد احسن من ماردونا0تحمدو اللة على قلة العقل 0

asct ya glel alagl
  #8  
قديم 17/08/2002, 06:23 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 31/07/2002
المكان: المملكة العربية السعودية ..
مشاركات: 759
إقتباس
إقتباس من مشاركة المزاح
ياجماعة تراة يبى يشتهر بس ولاعد تكتبون عنه 0ولا لوه عاقل كان يقول ماجد احسن من ماردونا0تحمدو اللة على قلة العقل 0

  #9  
قديم 17/08/2002, 06:51 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/07/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 719
هلا فواز الشمري ..

إقتباس
تشهد علاقات بعض الأندية المحلية في الفترة الأخيرة توترات متصاعدة ومتزايدة وذلك بسبب خروج المنافسة من أرض الميدان الأخضر إلى ردهات الفنادق ودهاليزها فتابعنا اختطاف المدربين واللاعبين في وضح النهار بل ان بعض الأندية باتت تفاوضهم وعقودهم سارية المفعول ضاربة عرض الحائط بأدبيات المنافسة الشريفة غير عابئة بما لهذا الأسلوب والمسلك من أثر سلبي على علاقة الأندية بعضها ببعض وقد بلغ هذا التأثير في علاقات لاعبي المنتخبات الوطنية متأثرين بما يدور حولهم من تصرفات بعض الإداريين الخاطئة وينفرد نادي النصر السعودي بحصر تنافسه مع الفرق الأخرى داخل الملعب فقط فلم نسمع أو نر أنه خطف أو فاوض لاعباً أو مدرباً أو حتى مشجعاً (كما فعلوا مع العنزي) رغم قدرة النصر على ذلك إلا أنه يفضل ويحرص كامل الحرص على انتهاج الأساليب والأخلاقيات التي ترتقي بالمنافسة الشريفة انطلاقاً بتمسك سمو رمز النصر الكبير سمو الأمير عبدالرحمن بن سعود بأدبيات وأخلاقيات المنافسة الشريفة

أيها النكره أخر من يعرف الأخلاق ويتحلى بها هو رمزك المعتوه !!..
هل تشبيهه للهلاليين باليهود أخلاق ؟؟! ..
ثم ماذا تسمي توقيع الغشيان لفريقك ؟؟ خطفكم للعتيبي ؟؟!! .. هل هي أخلاق [ في وجهة نظرك ] !!
مفاوضاتكم لنواف التمياط وعقده ساري مع الهلال وقبل مشاركتكم [ المخزيه ] في كأس العالم للأنديه ؟؟ .. ماذا تسمي ذلك !! ..
هل أتهام الصفاقسي التونسي بقبول رشوة الهلال في النخبه العربيه أخلاق رياضيه ؟؟
رفض فريقك الصعود للمنصه واستلام ميداليات المركز الثاني في البطولة المذكوره سابقاً .. أخلاق رياضيه ؟؟! ..
هجوم رمزك [ المتصابي ] قبل كل مباراة لفريقك على الحكام وتخويفهم هل هي من ضمن أدبيات المنافسه الشريفه ؟؟! ....

إقتباس
استمر النصر في لزوم انتهاج أساليب التنافس الشريف ولم تثنه مثل هذه التصرفات على المعاملة بالمثل كما حدث مؤخراً في قضية المدرب البرتغالي آرثر جورج فقد أثار النصر والنصراويون سلوك القنوات الرسمية للمحافظة على حقوقه ولم يطرق أساليب لإغراء مدربي ولاعبي النادي المنافس من باب المعاملة بالمثل فالرقي بالمنافسة الشريفة من أهم المبادئ التي يتمسك بها النصراويون ويعضون عليها بالنواجذ وإن خرج علينا بعض المغالطين ليتحدثوا عن قضية انتقال دوصو والسويلم والموسى والغشيان فقد طبق النصر لوائح وأنظمة الاحتراف المعمول بها ودفع ملايين الريالات مقابل انضمامهم لصفوفه.

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
لعلمك أن الأنديه المذكوره لم تستلم ريالاً واحد مقابل أنتقال لاعبيها على الرغم من أنهم تركوا الفريق !!! .. هل النصر يعمل بأنظمة الأحتراف ؟؟ ..
خطفكم لعبيد الدوسري المهاجم الوحداوي تحت خدعه [ ألعب معنا بس في كأس العالم بنرجعك بعدها ] هل هذه من أساليب التنافس الرياضي ؟؟ ..
محسن الحارثي لاعبكم كل مافعله طالب بحقوقه فوضعتموه على لائحه الانتقال !!! هل هذه أخلاق رياضيه !!....

إقتباس
* بعد ان تجاوز ماجد عبدالله سن (35) لم تتوقف مطالبهم المنادية بضرورة اعتزاله للحفاظ على تاريخه هذا اختلف تماماً مع يوسف الثنيان الذي وصل إلى سن (40) سنة ورغم هذا رأينا كيف تم الضغط على الإدارة لتجديد عقده وفعلوا نفس الشيء مع ماتورانا لإشراكه في المباريات!!

يوسف الثنيان صاحب الـ40 رأيناه يحرث الملعب طولاً عرض في مباراة السوبر كأنه أبن الـ20 عاماً ..
أما لاعبكم المحنط فيكفي مادفعه له رجال الهلال بعد أن وجد الصد النكران من فريقك [ كالعاده ] .. .

إقتباس
* مرتبات المحترفين المتأخرة لن يحصلوا عليها الآن ولن أبالغ إذا قلت ان الورثة هم من سيستلمها بدلاً عنهم!!

هذا أذا [ مابلعها ] أحفاد أحفاد عبدالرحمن بن سعود !!
حقوق المترجم علا ء [ رحمة الله ] لاتزال معلقه في ذمة النصراويين على الرغم من مرور أكثر من سنتين على وفاتة !! [ نعم الأخلاق الرياضيه ] !!!!!!!!!!..

إقتباس
* تصرفات الإدارة النصراوية المثالية قادتها للحصول على أفضل ثلاثة لاعبين محليين جاؤوا للنصر من أندية أخرى وتألقوا وكانوا من أفضل الصفقات في الموسم الماضي بفضل نظرة الخبير يوسف خميس الذي أحضر الجنوبي والثقفي والزهراني بأقل الأثمان!! الخبراء يقربون ولا يبعدون!!

الجنوبي الثقفي الزهراني نجوم !!!!!!!!!! ..
ماذا يساوي هؤلاء النجوم [ في وجهة نظرك ] عند المطرف وخالد عزيز وفيصل الصالح ؟؟!! ..

تــحـــيـــاتــي للـجـمـيـع ....
  #10  
قديم 17/08/2002, 07:57 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/02/2002
المكان: ارض الحرمين الشريفين
مشاركات: 654
صفريين من الشمال
  #11  
قديم 18/08/2002, 12:35 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/08/2002
المكان: alreyadh
مشاركات: 256
akh jntlman actb bdon tgreh
  #12  
قديم 18/08/2002, 07:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2001
المكان: قلوب محبي الزعيم
مشاركات: 6,627
المشكلة اننا في هذه الشبكة اصبحنا نروج افكار من يريد ذلك بمخالفة التيار . المفروض ان نتجاهلهم و لا نرد عليهم
  #13  
قديم 18/08/2002, 09:59 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/01/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 75
هذا الصحفي معروف بنصراويته!! هداه الله
  #14  
قديم 18/08/2002, 12:02 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/08/2002
المكان: المنطقه الشرقيه بقيق
مشاركات: 181
مااااااااااا اقول الا الله يشفيه
  #15  
قديم 18/08/2002, 01:36 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/08/2002
المكان: alreyadh
مشاركات: 256
BS TRACM ZODTOHA SHOE
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:27 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube