المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى المنتخب السعودي
   

منتدى المنتخب السعودي خاص بمتابعة أخبار المنتخب السعودي

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 16/08/2002, 08:35 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/12/2001
المكان: السعودية
مشاركات: 987
الوليد بن بدر: تركت الاتحاد الآسيوي لمنح الفرصة للوجوه الجديدة ؟؟

أرجع الأمير الوليد بن بدر عضو لجنة المسابقات في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عدم ترشيح نفسه للاستمرار في منصبه، إلى رغبته بإتاحة الفرصة لوجوه جديدة، موضحا أنه قدم كل ما لديه خلال فترة السنوات الاربع الماضية، وأن الوقت حان لإعطاء الآخرين فرصة لخدمة الكرة الآسيوية.
وقال الأمير الوليد بن بدر في حديث لـ «الشرق الأوسط»: بعد انتهاء فترة السنوات الأربع «لا بد أن أرتاح قليلاً وأفتح المجال لأعضاء في الاتحاد السعودي لكرة القدم للدخول ضمن هذه اللجنة أو غيرها». مشيراً إلى ان وجود عضو في الاتحاد الدولي أو القاري سيخدم بلده كثيراً لأنه سيكون قريباً من موقع الأحداث.
وامتدح الأمير الوليد «القطري» محمد بن همام الرئيس الجديد للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وقال: لا شك بأن هذا الرجل سيخدم الكرة الآسيوية كثيراً، وهو خير من يتولى هذا المنصب. واضاف: ابن همام كان قريباً من الاتحاد طوال الأعوام السابقة وعلاقاته جيدة مع جميع العاملين به، وهو أمر سيسهل من مهمته.
واضاف: الخبرة والدراية اللتان يملكهما هذا الرجل من المؤكد أنهما ستصبان في مصلحة الكرة الآسيوية، وهو أيضاً مطلع على مشاكل الاتحاد وله معرفة تامة بكل أموره، وهو الأمر الذي سيسهل عليه تجاوز وإيجاد حلول لكل المشاكل.
واستغرب الوليد بن بدر الحملة التي تشنها الاتحادات الخليجية على الأمين العام للاتحاد الآسيوي الماليزي بيتر فيلبان، وقال: هذا الرجل مجرد أمين عام مهمته تنفيذ القرارات التي تقرها اللجان فقط، وليس من شأنه أن يتخذ أي قرارات أو يتدخل فيها، إنما هو فقط يوصل المعلومات إلى الاتحادات الأعضاء في آسيا. مستدركا: المشاكل التي تصب حول فيلبان عن طريق الإعلام الخليجي أعطته أكبر من حجمه.
وعن رؤيته لسير عمل الاتحاد الآسيوي خلال فترة عمله يقول: ليس هناك عمل بلا أخطاء، لكن المشكلة ان الجميع عادة يركزون على الأخطاء فقط وينسون التطرق للأمور الإيجابية وينعتون الاتحاد بالفشل وهو أمر غير صحيح.
واضاف: خلال عملي بالاتحاد الآسيوي اعتبره من افضل الاتحادات، والعمل فيه يدار بطريقة احترافية، وأنا واثق من أن المستقبل سيحمل الكثير من النجاحات للاتحاد الآسيوي، وسوف نشاهد ذلك قريبا على ارض الواقع.
وعما يخطط له مستقبلا قال الأمير الوليد بن بدر: ربما سيكون لي توجه آخر سوف أرتاح قليلا وبعدها لكل حادث حديث.

منقول
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05/10/2002, 09:44 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/04/2001
المكان: السعودية
مشاركات: 166
حسافه هم الخسرانين ( عبقريه فذه) وش قدمت يابيتر
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:06 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube