المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى الثقافة الإسلامية
   

منتدى الثقافة الإسلامية لتناول المواضيع والقضايا الإسلامية الهامة والجوانب الدينية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 12/08/2002, 11:06 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/01/2002
مشاركات: 792
: أخبار الجهاد والمجاهدين يوم الاثنين 3 جمادى الآخر 1423هـ

موت 6 جنود أمريكيين غرقا في أفغانستان
آخر الأخبار






أخبار :آسيا :الاثنين 3 جمادى الآخر1423-12 أغسطس 2002م تحديث 12:40 ص بتوقيت مكة المكرمة



مفكرة الإسلام : في إطار الهزائم والخسائر التي تتعرض لها القوات الأمريكية ، ذكرت تقارير صحفية أن ستة جنود أمريكان قد لقوا مصرعهم غرقا في منطقة أسد أباد الأفغانية .
وذكر موقع Jihad Unspun أن ستة من القوات الأمريكية كانوا يقومون بمهمّة استطلاع في منطقة قريبة من أسد آباد في محافظة قندهار الأفغانية .
وأِشار الموقع أن الجنود كانوا يقومون بعمليات تفتيش روتينية في المنطقة عندما انقلبت سيارتهم الجيب خارج الطريق وسقطت في النهر ، الأمر الذي أسفر عن مقتل الجنود الستة غرقا .
وكشف الموقع أن السيارة الجيب كانت تسافر من أسد آباد إلى تشاراجان عندما وقعت الحادثة ، إلا أن الحكومة الأفغانية لم تعطى أي تفسير للحادث العرضي، إلا أنها أشارت إلى أن سبب الحادث قد يكون هو أن الجيش الأمريكي يقود سياراتهم عادة في الليل بدون أدلاء خوفا من تعرضهم للهجمات .

أخبار يوم الأحد 2/6/1423 الموافق 11/08/02

روسيا تعيش كوارث الإعصار والفيضانات

تعيش روسيا هذه الأيام كوارث الإعصار والفيضانات والأمطار التي تتعرض لها سواحل البحر الأسود في بلاد القرم حيث جرف المياه عدداً كبيراً من المصطافين وأغرقتهم وهدمت كثيراً من المنازل لبيوت الخشبية .
كما تسببت تلك الكوارث في قطع الاتصالات والمواصلات وخاصة السكك الحديدية التي جرفتها الفيضانات أيضاً وكذلك الأنابيب الممدودة للغاز وانهيار عدد من السدود وغير ذلك من الخسائر التي نتجت عن هذه الكوارث والتي لم يسبق لها مثيل في المنطقة .
هذا وقد بلغت حصيلة الغرقى حتى الأمس 85 غريقاً ولا يزال آخرون في عداد المفقودين كما بلغت الخسائر المادية أكثر من مليار روبل وتهدم 2200 منزل تقريباً وأجلي كثيرون عن المناطق المتضررة والتي بدأت تفقد مياه الشرب تدريجياً مما يمثل خطراً محدقاً وكارثة صحية أيضاً .



عمليات المجاهدين والإعلام الروسي

كرر الإعلام الروسي أكاذيبة في قصف الطائرات الروسية مواقع للمجاهدين في سفوح جبلية مع تأكيده عدم تواجد المجاهدين في تلك المواقع المقصوفة وأخذ الإعلام الروسي يبجل قواته التي قصفت مواقع عدة ليغطي بذلك الأخبار الظاهرة عن العمليات الموسعة التي يقوم بها المجاهدون في المنطقة .
وعلى صعيد آخر قام المجاهدون بعدة عمليات واعترف بشيء منها الإعلام الروسي حيث قام المجاهدون بعمل كمين لمجموعة من الشرطة الروسية الأمون في بلدة ناؤور مما تسبب في مقتل عدد من الجنود الروس وإصابة 2 منهم بجراح .
هذا ودارت مناوشات عدة في مناطق متفرقة في البلاد لم يصرح المجاهدون بنتائجها و ذلك لسرعة تنفيذ هذه العمليات وتنقل المجاهدين المباشر بعدها بين المناطق .

جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت القوقاز 1999-2001

بيان عسكري صادر عن

كتائب الشهيد عز الدين القسام



يا جماهير شعبنا المجاهد .. يا أمتنا العربية والإسلامية



بحمد الله وتوفيقه تعلن كتائب الشهيد عز الدين القسام مسئوليتها عن قنص أحد جنود البغي الصهاينة وذلك في تمام الساعة 6:30 من صباح اليوم الاثنين 3 جمادى الآخر 1423هـ الموافق 12-8-2002م عندما كمنت أحد خلايانا لمدرعة صهيونية " كاسحة ألغام " كان يعتليها جندي صهيوني فأطلق قناصونا النار باتجاهه فأصابوه حسب اعتراف العدو .



كما تعلن كتائب القسام مسئوليتها مع سرايا القدس وكتائب شهداء الأقصى عن إصابة جنديين في مدينة جنين القسام أمس عندما كمن مجاهدونا لأحد دوريات الاحتلال المحمولة أثناء قيامها بحملات الاعتقال لمجاهدي الانتفاضة في جنين القسام .



وإنه لجهاد نصر أو استشهاد



كتائب الشهيد عز الدين القسام

اليوم الاثنين 3 جمادى الآخر 1423هـ

الموافق 12-8-2002م



الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية -حماس -

http://www.qassam.net

مباحثات سرية في القاهرة بين مسؤولين فلسطينيين وصهاينة

القدس المحتلة – خاص

كشف النقاب اليوم عن مباحثات فلسطينية – صهيونية عقدت خلال اليومين الماضيين برعاية مصرية شارك فيها كبار مستشاري الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات مع أقطاب في حزب العمل .

وقالت مصادر صهيونية كبيرة إن رئيس اللجنة البرلمانية لشؤون الخارجية والأمن، عضو الكنيست، حايم رامون، التقى أمس (الأحد)، في مطار القاهرة، بمحمد رشيد، مستشار رئيس السلطة الفلسطينية، ياسر عرفات.

وقال رامون بعد خروجه من جلسة لجنة الخارجية والأمن:"ألتقي بالمسؤولين الفلسطينيين أصحاب التأثير، بهدف وقف إطلاق النار. لست بحاجة للحصول على إذن لعقد مثل هذه اللقاءات".

كما شارك مستشار الأمن القومي العقيد محمد دحلان في جزء من الاجتماع الذي تم في ختام زيارة مثيرة للجدل قام بها رامون للقاهرة وتسببت في أزمة سياسية بين حكومة شارون والحكومة المصرية .












عرفات يأمر باعتقال عدد من ضباط الأمن الوقائي من المحسوبين على جبريل الرجوب

القدس المحتلة – خاص

أصدر عرفات اليوم أوامر اعتقال ضد ضباط كبار في الأمن الوقائي في الضفة الغربية من المحسوبين والمقربين من العقيد جبريل الرجوب. وأعلن مقربو الرجوب بأنهم سيرفضون أمر الاعتقال حتى لو كلف الأمر الصدام الشديد مع رجال الأمن الفلسطيني.

وقد اتهم هؤلاء الضباط العقيد محمد دحلان بالوقوف خلف أمر عرفات.

وكانت قوات الأمن الوقائي قررت الأسبوع الماضي عزل ضابطين عينهما زهير المناصرة، القائد الجديد الذي عينه عرفات بدل الرجوب في قيادة الأمن الوقائي في الضفة الغربية .












الشيخ رائد صلاح يتهم شرطة الاحتلال بتعمّد قتل 13 فلسطينيا من الأرض المحتلة عام 48

القدس المحتلة – خاص

أدلى الشيخ رائد صلاح، رئيس الحركة الإسلامية، اليوم بإفادته أمام لجنة أور الصهيونية ، اللجنة الرسمية للتحقيق في أحداث أكتوبر 2000 التي استشهد فيها 13 فلسطيني من داخل الخط الأخضر .

وقال الشيخ صلاح خلال إفادته إن ما حدث في المسجد الأقصى المبارك بعد زيارة ارئيل شارون هو مذبحة مخططة استهدفت المتظاهرين الفلسطينيين الذين احتجوا على الزيارة.
وقال صلاح إن طوابير الجنود والقناصة التي كانت في باحة الأقصى لم تحضر لتوزيع الورود. لقد أدى ذلك إلى مقتل سبعة مصلين وجرح العشرات"
و أضاف صلاح أنه يحق للفلسطينيين داخل الدولة العبرية معارضة أعمال ومخططات السلطات الصهيونية ، كمصادرة أملاك الوقف الإسلامي، مثلا.
ويشار إلى أن الشيخ رائد هو أحد الشخصيات العربية الثلاث التي تم توجيه كتب إنذار لها. ومن المقرر أن يدلي بإفادته أمام اللجنة، غداً الثلاثاء ، النائب عزمي بشارة.












شارون يهدد ائتلافه الحاكم بحل البرلمان إذا رفض مشروع ميزانيته

القدس المحتلة – خاص

هدد رئيس الحكومة الصهيونية المجرم ، أريئيل شارون، بحل الكنيست وتقديم موعد الانتخابات لشهر يناير/ كانون الثاني من عام 2003 كي لا يتيح لحزب شاس وحزب العمل "تعزيز مواقعهما" لدى الرأي العام الصهيونية على خلفية المعركة على ميزانية الدولة للعام المقبل.
واعترف شارون أمام مقربيه بأنه جاد في تهديده وسينفذه إذا واجه معارضة عند المصادقة على ميزانية الدولة في القراءة الأولى في الكنيست بعد شهرين. ولا ينوي شارون في هذه الحالة فسح المجال أمام الكتل البرلمانية المختلفة "للتلويح بالميزانية" وسيتوجه إلى رئيس الدولة ليطلب حل الكنيست وتقديم موعد الانتخابات لشهر يناير/ كانون الثاني أو إلى موعد أقصاه شهر فبراير/ شباط القادم.

وعلل شارون في محادثات خاصة بأنه غير معني بفسح المجال أمام حزب شاس وحزب العمل لتعزيز مواقفهما لدى الرأي العام الصهيونية عن طريق استغلال الصراع على الميزانية.

وصرح شارون بأقوال مماثلة خلال اجتماعه بأعضاء لجنة رابينوفيتش، فقال: "لا أنوي التنازل فيما يتعلق بالميزانية والإصلاحات، إذا لم يمكنوني من تمرير الميزانية كما هي، فلن أتردد بالذهاب إلى رئيس الدولة لتقديم استقالتي وتقديم موعد الانتخابات العامة".

واستل شارون سلاح الانتخابات بعد مشاورات أجراها خلال عطلة الأسبوع.

ويعتقد المراقبون السياسيون بأن شارون أصبح مستعداً لانسحاب حزب العمل المحتمل من الائتلاف الحكومي. فقد بدأ رئيس حزب العمل، بنيامين بن اليعيزر، في الأسبوع الأخير حملة من المفترض أن تقود إلى انسحاب كتلته من الائتلاف. الذريعة هي التقليصات في الميزانية التي تضر بالعاطلين عن العمل وبمن يتلقون مخصصات ضمان دخل. من ناحية أخرى أعلن بن اليعيزر خلال اجتماع لنشطاء حزب العمل في" تل أبيب" بأن جميع أعضاء الكنيست من حزب العمل سيصوتون ضد الميزانية المقترحة عند عرضها على الكنيست.
وفي حال تقديم موعد الانتخابات العامة في الدولة العبرية سيكون على حزب العمل ترتيب أوراقه من جديد خاصة فيما يتعلق بموعد الانتخابات الحزبية الداخلية لحزب العمل المقررة في 19 نوفمبر/ تشرين ثان. فمن الممكن تقديم موعد الانتخابات الداخلية في حزب العمل كي يتمكن الفائز بها من الاستعداد بصورة جيدة للانتخابات العامة بوصفه مرشحاً لرئاسة الحكومة عن الحزب.

ومن ناحية أخرى أعلن زعيم المعارضة البرلمانية، يوسي سريد، أن المعارضة ترحب بتقديم موعد الانتخابات لشهر يناير / كانون ثان المقبل. فقد أدركت الحكومة أنها وصلت إلى نهاية طريقها، على حد تعبيره.

و أفادت أوساط في ديوان رئيس الوزراء المجرم بأن خطوة قد يتخذها شارون لتقديم موعد الانتخابات ستزيد من شعبيته.

ويقول مقربوه "إن شارون كسب في الماضي النقاط في الرأي العام عندما أقال وزراء شاس على موضوع مبادئ التصويت ضد الحكومة و إذا ما أقال وزراء العمل وشاس على موضوع مبدئي مثل الميزانية فإن الجمهور سيستقبل ذلك بعطف".

ومثل هذه الخطوة، ستشوش على خصمه، بنيامين نتنياهو الاستعداد للانتخابات التمهيدية في الليكود والتي ستكون ملزمة بأن تجري في أقرب وقت ممكن بعد شهر على الأكثر. كما أن حل الكنيست سيحدث اضطرابا في حزب العمل حيث تدور معركة على قيادة الحزب. ويفترض بحزب العمل أن يحسم من يقوده في الانتخابات الداخلية في 19 تشرين الثاني. وهناك أيضاً سيضطرون إلى تقديم موعد الانتخابات الداخلية، الأمر الذي قد يسيء للمرشح الجديد عمرام متسناع.

عشرات الإصابات بين الأسرى الفلسطينيين في سجن عوفر الصهيوني بعد حملة وحشية على المعتقلين المحتجين على سوء معاملة الأسيرات الفلسطينيات

بيت لحم - خاص

أصيب العشرات من الأسرى الفلسطينيين في معتقل عوفر قرب رام الله بجروح ورضوض بعد حملة قمع وحشية نفذتها قوات الاحتلال ضد نحو 1200 أسير في هذا المعتقل الذي بين على عجل لاستقبال آلاف الأسرى خلال عملية السور الواقي الاحتلالية في نيسان الماضي.

وحسب مصادر نادي الأسير الفلسطيني فإن قوة كبيرة من جنود الاحتلال مدعومة بالمجنزرات داهمت المعتقل وجرحت العشرات ودمرت الخيام التي يوجد بها الأسرى.

واعتادت إدارة سجون الاحتلال بشن حملات قمع على الأسرى والأسير بشكل دائم مثلما حدث قبل أسبوعين في سجن الرملة للنساء, حيث تم التنكيل بنحو 40 أسيرة فلسطينية داخل هذا السجن, ووضع سبعة منهن في زنازين انفرادية.

واحتجاجا على ذلك كانت الأسيرات أعلن إضرابا مفتوحا عن الطعام ما زال مستمرا منذ 14 يوما وهو ما يثير قلق أوساط واسعة في الرأي العام الفلسطيني.

وفي غياب أي موقف داعم للأسيرات في إضرابهن, بدا الأسرى الفلسطينيون في سجون الاحتلال باتخاذ خطوات احتجاجية مرشحة للتصعيد تضامنا مع الأسيرات.

وشهدت هذه السجون توترا بين الأسرى و إدارة سجون الاحتلال على خلفية التنكيل بالأسيرات.

وعلم أن الأسرى سيصعدون خطواتهم الاحتجاجية في حالة استمر التنكيل بالأسيرات.









محكمة صهيونية تتهم أربعة من فلسطينيي 48 ببيع أسلحة للمقاومة

قدس برس

سمحت محكمة الصلح الصهيونية في مدينة الناصرة (فلسطينيي 48) بالكشف عن تفاصيل تقديم لائحة اتهام ضد أربعة من فلسطينيي 48 بتهمة الاتجار بالأسلحة وبيعها لرجال المقاومة الفلسطينية المسلحة, التي تستخدمها لمهاجمة أهداف صهيونية.

وقالت المحكمة إن لائحة اتهام قدمت يوم أمس الأحد ضد أربعة من فلسطينيي 48 بزعم المتاجرة بالسلاح والوسائل القتالية وبيعها للسلطة الفلسطينية ولرجال المقاومة المسلحة، الأمر الذي يشكل خرقاً لأمن الدولة (العبرية).

جدير بالذكر أن الشرطة الصهيونية لا تزال تواصل عمليات الاعتقال في صفوف ضباط وجنود في الجيش الإسرائيلي، إضافة إلى المستوطنين على خلفية كشف شبكة لبيع الأسلحة, المسروقة من قواعد الجيش الإسرائيلي, بمبالغ مالية كبيرة للمقاومة الفلسطينية.










أُطلق من مصدر مجهول : دولة العدو تُقر بسقوط صاروخ من طراز "لاو" المضاد للدروع قرب تل أبيب

قدس برس

كُشف النقاب عن أن صاروخاً مضاداً للدروع من طراز "لاو" أُطلق فجر يوم الخميس الماضي بالقرب من مستعمرة "بيتح تكفا" اليهودية القريبة من تل أبيب حيث سقط فيها دون أن تقع إصابات في صفوف الصهاينة.

وذُكر أن الصاروخ سقط على بعد مائة متر من مكان الإطلاق دون أن يسفر ذلك عن وقوع إصابات أو أضرار, وقد عثر على بقايا الصاروخ خلال تمشيط المنطقة صباح يوم الخميس الماضي. وذلك بعد أن تلقت الشرطة ليل الأربعاء الماضي بلاغاً من أحد المستوطنين قال إنه سمع دوي انفجار شديد, إلا أن الشرطة لم تعثر حينها على أي آثار انفجار, وفي صبيحة اليوم التالي اتصل مستوطن آخر وقال إنه عثر على شظايا صاروخ, فتبيّن أن صاروخاً قد سقط في المكان.

وقالت الإذاعة العبرية التي أوردت النبأ إن المحكمة أصدرت أمراً يحظر نشر هذا النبأ حتى الآن وذلك استجابة لأمر الشرطة بغية إفساح المجال أمام قوات الأمن للقيام بمحاولات للعثور على مطلقي الصاروخ.











الجيش الصهيوني يعتقل أحد مبعدي مرج الزهور زهير لبادة " أبو رشيد " رغم خطورة وضعه الصحي

نابلس – خاص

اعتقل الجيش الصهيوني منتصف ليلة أمس أحد مبعدي مرج الزهور وهو زهير لبادة أبو رشيد 40 عاما، حيث داهم قوات كبيرة من جيش الصهاينة عدة بيوت في محيط منزل لبادة ثم اقتحموا منزله وروعوا أبناءه وقاموا بتفتيش المنزل بشكل دقيق وعبثوا بمحتوياته .

يذكر أن زهير لبادة يعاني من فشل كلوي منذ فترة طويلة ، وهو يقوم بعملية غسيل لها بشكل دوري ثلاث مرات في الأسبوع ، وقد فشلت قبل عدة شهور عملية زرع كلية له مما أدى إلى زيادة تدهور وضعه الصحي ، كما انه يعاني من عدم تجلط الدم ، وأنه يأخذ وحدات دم بشكل مستمر.

ولقد تم إبعاد لبادة إلى مرج الزهور عام 1992 بعد اتهامه بأنه من نشطاء حركة حماس ، ثم اضطر الجيش الصهيوني إلى إعادته بعد شهر من الإبعاد بسبب التدهور الخطير لصحته وقتها مما كان قد يتسبب بوفاته ، حيث تم إعادته لمتشفى الرملة العسكري داخل الكيان الصهيوني وبقي فترة في السجن ثم أفرج عنه ، كما أنه قد تعرض عدة مرات للاعتقال في السجون الصهيونية ..

و يوجه أهله نداءا عاجلا إلى كل المؤسسات الحقوقية في العالم والهيئات الإنسانية التدخل السريع والعمل الفوري لإطلاق سراحه من السجون الصهيونية بسبب خطورة وضعه الصحي ، كما أنهم يحملون السلطات الصهيونية كامل المسؤولية لأي أذى قد يتعرض له ، أو أي تدهور يلحق بحالته الصحية أو التعرض لحياته .











إصابة جندي صهيوني قرب نابلس إثر رجمه بالحجارة واعتقال أربعة فلسطينيين في رنتيس قرب رام الله

وكالات

قالت مصادر عسكرية صهيونية إن جندياً من وحدة ما يسمى "حرس الحدود" التابعة للجيش الصهيوني أُصيب الليلة الماضية بجروح طفيفة من جراء تعرضه للرجم بالحجارة من قبل مجموعة من الفلسطينيين في قرية بيت فوريك قضاء مدينة نابلس في الضفة الغربية.

وقالت المصادر إن قوة من الجيش اقتحمت القرية الليلة الماضية واعتقلت سبعة فلسطينيين فيها يشتبه فيهم بالضلوع في عمليات هجومية ضد أهداف للعدو الصهيوني, حيث قامت مجموعة من الشبان الفلسطينيين بإلقاء الحجارة على القوة العسكرية مما أدى إلى إصابة جندي بجروح طفيفة. مشيرة إلى أن الجيش اعتقل أربعة فلسطينيين آخرين في قرية رنتيس قضاء رام الله، وتمت إحالة المعتقلين إلى جهاز الاستخبارات الداخلي "شين بيت" للتحقيق معهم.














بعد أن اعتقد أنهم فلسطينيون : جندي صهيوني يُطلق النار على صحفي من جريدة "هآرتس" العبرية قرب طولكرم

قدس برس

في حادثة تؤكد مدى سهولة قيام جنود الجيش الصهيوني بإطلاق النار على المدنيين الفلسطينيين, أطلق جندي النار على سيارة أجرة بالقرب من مدينة طولكرم الفلسطينية, اعتقد أن من بداخلها هم مواطنون فلسطينيون, إلا أنه تبين أن من كان بداخل السيارة هو مراسل جريدة /هآرتس/ العبرية غدعون ليفي, الذي يغطي الأوضاع في الضفة الغربية وقطاع غزة, واثنين من مرافقيه.

وقال ليفي إنه لدى وصوله إلى مدخل مدينة طولكرم عصر أمس الأحد, اقتربت منه مصفحة وطلب منه الجنود أن يتوجه إلى قيادة الاتصالات والتنسيق في المكان كي يتم الاطلاع على التصاريح التي يحملها وتخوله الدخول إلى المدينة. وفجأة قام جندي رابط على بعد 150 متراً بإطلاق النار نحو السيارة. مشيراً إلى أن إطلاق النار متعمد واستهدف القتل, لاعتقاده أن من في السيارة فلسطينيين, حيث أصابت العيارات النارية الزجاج الأمامي لسيارة الأجرة.

من جانبه وقال ضابط رفيع المستوى في الجيش إن إطلاق النار مناقض لكل التعليمات. زاعماً أنه يمنع إطلاق النار, وفق التعليمات, على سيارة تخل بأوامر حظر التجوال, إلا إذا شكلت خطراً على حياة الجنود أو المستوطنين في المكان.

وفي السياق ذاته طالب زعيم المعارضة الصهيونية يوسي سريد بفتح التحقيق في ملابسات الحادث, قائلا: "هناك انطباع اليوم في الضفة الغربية وقطاع غزة أنه يتم أولاً إطلاق النار ومن ثم تجرى التحقيقات .. لقد نجا صباح اليوم صحفي من إطلاق النار العشوائي بمعجزة", على حد تعبيره.

وفي أعقاب التحقيق الذي أجراه الجيش مع الجندي قرر قائد المنطقة في الجيش محاكمة الضابط, الذي منح للصحفي تصريح دخول, والجندي الذي أطلق النار بتهمة الإخفاقات وخرق التعليمات – المزعومة -. تجدر الإشارة إلى أن الصحفي ليفي, طلب الحديث مع الجندي الذي أطلق النار عليه النار إلا أن طلبه جوبه بالرفض, وقيل له إن إطلاق النار نحوه كان "خطأ".
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 13/08/2002, 03:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/11/2001
المكان: روضـة سـدير
مشاركات: 1,695
ماشاء الله عليك
ربي يحرسك
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 13/08/2002, 08:43 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/04/2002
مشاركات: 1,558
مشكور اخوي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:22 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube