المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 20/07/2002, 05:51 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/03/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 578
الهلال x سامسونج (( نظره تحليليه - لمباراة السوبر ))


[c]
بسم الله الرحمن الرحيم .. [/c]
[c]
إقتباس
[c]




[gl]
** الافتتاحـــــــــيه **
[/gl] من درة الملاعب استاذ الملك فهد .. في ليله لم يكتمل فيها البدر .. ولن ينساها عشاق الزعيــــم .. بعد ان كانت (( فعل ماضي سنذكره كثيراً )) .. كانت كل السبل والطرق تؤدي الى ذلك الكأس .. وبكل عقلانيه .. خصمهم لم يكن بالعنيد .. بل كان شبلاً وديعاً .. حتى تمرد


[/c]

[/c]



[c]
[gl]
** دخل فريق الهلال بتشكيله رائعه .. قياساً على من معه في المعسكر **
[/gl]
[/c]
[c]



-- في حراسة المرمى :
حسن العتيبي

-- في خط الظهر :
النزهان - المطيري - سليمان - الصويلح

-- في خط الوسط :
نواف - الشلهوب - الغامدي - عزيز

-- واخيرا خط المقدمه:
الكاتو - العلي .


[gl]**وفي الاحتيـــــــــــــــاط**[/gl]

الثنيان - المفرج - المطرف - الصالح - الماس






** الشـــــــــــــوط الاول **


**دخل الفريق متعطشاً لهدف مبكر .. لكن رعونة مهاجميه واستعجالهم .. أدت الى عدم انهاء الهجمه بالشكل المطلوب ..

** وضحت لمسة المدرب في هذا الشوط (( فقط )) .. فقد كان هناك تجانس بين اللاعبين .. وايضا تبادل للمهام في وسط الملعب .. مع استمرارية التنويع في الهجمه .

** اخطاء كثيره لم تستغل بالشكل المطلوب خارج منطقة الجزاء ... حتى اتت الدقيقه 36 .. ومن خطأ ثابت نفذه الفذ (( الشلهوب )) على رأس الغامدي .. متجهه الى الكاتو .. ليعالجها في المرمى رأسيه رائعه .. وهذا الهدف احتج عليه الكوريون بداعي تسلل للكاتو .. والصوره تبين عدم صحة كلامهم .



** وتستمر المباراة حتى اطلق الحكم صافرته معلناً هدف وحيد لصالح الهلال في الشوط الاول .. لكن من المستغرب اننا لم نرى مرمى العتيبي ..






** الشـــــــــــــوط الثاني **


** احدث السيد ماتورانا .. تغيرين لم يكن لها اي داعي من الصحه .. لاننا رأينا فريق يمشي بثبات من خلال معطيات الشوط الاول ..

** نزل الخبير والرائع (( الثنيان )) بدل من (( الغامدي ))
و ايضا نزل (( المطرف )) بدل من (( العلي ))



نزول ابو يعقوب .. اشعل الجهه اليمنى بمسانده من الصويلح ... لكن وجود المطرف (( الصغير )) .. فهذه علامة استفهام كبيره .. (( لن نبخس حق هذا اللاعب الناشئ .. لمى قدمه من مستوى كبير عند دخوله .. ولن ننسى التمريره القاتله)) .. (( للكاتو )) .. لكن كالعاده .. أضاعها ولم يبالي .

** هذا الشوط اضعف نسيباُ من الشوط الاول .. لسبب وجيه .. (( تواجد رأس حربه واحد )) في منطقة الخصم .. هل يعقل ان تفوز .. بالاعتماد على لاعب واحد فقط .. مثل الكاتو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

** بدأ الفرق الكوري بالتحرك .. عندما احس بالخطر .. فكانت سرعتهم هي الفريق الذي يلعب امام الهلال وايضاُ لا انسى هناك لاعب آخر وقف اما الهلال وهو اضاعة الوقت .. (( من لديه حيله فليحتال )) .

** من اخطر الهجمات الكوريه .. الني وضعنا ايدينا على قلوبنا .. هي هجمه مرتده سريعه جدا من الجهه اليسرى في الجانب الهلالي .. لعبت عرضيه .. تصدى لها العتيبي .. بجراه واعاد لنا الامل بوجود حارس في المرمى الهلالي .




**فيستمر الحال .. كما هو عليه .. تكتل دفاعي كوري .. واجتهادات من وسط الهلال .. ورعونه من هجومه ... الى ان صفر الحمك معلناً نهاية الشوط الثاني ودخولنا في الاضافي .





** الاشواط الاضافيه **


** من ابرز ملامحه ضياع الوقت بشكل ملفت .. وتغاضي الحكم عن ذلك .

** كانت هناك اخطر هجمات اللقاء .. وهي تمريره على يمررها الا مبدع في كرة القدم .. وكانت من التمياط .. وبين متوسطي الدفاع .. الى الارعن (( الكاتو )) .. فبدل .. ان يمررها من قدمه اليمنى لليسرى .. قام بفلسفه كرويه لا تدرس في علم الكره .. فكانت النتيجه .. واضحه في الصوره ..






** رغم الاجهاد الذي بدا واضحاً على القائد الرائع (( ابو يعقوب )) .. فإنه لم يبخل علينا .. بمهاراته .. فلم يجد الكوريون الا الخشونه لايقافه ..



** ماتورانا تماداى في خطأه .. عندما اخرج اللاعب النشط (( النزهان )) واشراك (( الصالح )) لاعب خط الهجوم لكن على الورق .. اما في الملعب .. رأيناه يساند المحور الرائع (( خالد عزيز )) مما يعني .. انه السيد ماتورانا .. ألغى خطورة (( الصالح )) .. وان كانت هذه خطته .. من الحسن انه لم يغير .

** رغم ندرة الهجمات الكوريه الا انها كانت بالفعل خطيره وخطيره جدا.. فكان استغلالهم لثرة الظهير الايسر الهلالي (( الفاااااضي )) .. في محله .. فكانت هذه البدايه من خلال الصوره .. لكن يقظة العتيبي .. ابطلت مفعول الهجمه .








** ضربات الترجيح **

حيث اضاع يوسف الثنيان الضربه الاولى وبندر المطيري الضربه الثانيه بينما سجل الكاتو والتمياط اهداف الهلال , وسجل لاعبو كوريا جميع ضرباتهم الترجيحيه



واطلق الحكم صافرته .. معلنا استحقاق سامسونج الكوري .. صاحب 14 لاعب فقط .. ومن دون محترفيه ... وغياب سبعة اساسيين كانوا في اللقاء السابق .




[gl]
** نظره تحليليه لاخفاق الزعيم **
[/gl]


[c]
[shdw]



** اعضاء الشرف**
بأسم الزعيم .. اين انتم من هذا الصرح الشامخ .. (( لكن لن يستمر شامخاً اذا طال غيابكم )) .. الحق يقال .. كلنا نشكر صاحب السمو الملكي الامير جلوي بن سعود .. على البادره الكريمه .. التي ليست غريبه على سموه .. وايضا لا انسى تواجد صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن مساعد (( القلب النابض .. للنادي )) .. والاب الروحي لموقع الزعيم صاحب السمو بندر بن ثامر .




** صاحب السمو الملكي سعود بن تركي **


لقد افتقدناك كثيراً .. فلم نرك الا في المناسبات والمحافل .. لكن بدونك .. سيبقى هذا حال الهلال ... لانه اذا لم يكن هناك رب أسره .. فلن تكون هناك .. (( اسره متكامله ))






** فهد المصيبيح **

ابدعت وابدعت وابدعت .. وسيصفق لك الجميع .. في قرارتك الصارمه .. في عدم التساهل مع من يكن .. لو كان (( ابو يعقوب )) .. فمابالكم (( بعقلية طفل - كالجمعان )) .


** حسن العتيبي**

من المفترض ان يكون هو الاهدأ من بين اللاعبين .. لعدم وجود ضغط مباشر وحقيقي .. على مرماه طيلة احداث المباراة .. الا ماندر .. والامر الاخر .. هل يعقل بحارس لم يتدرب على ضربات الجزاء .. ام انه لم يسجل هذه المعلومه في قاموسه ..




** محمد النزهان **

قمت بمجهود جبار .. ولكنك تنازلت عن موقعك لزميلك الصالح .





** بندر المطيري **

نعلم ما تمتلكه من قوه في التسديد .. لكن القوه لا تنفع اذا لم يكن (( فكر واعي )) .. في تحديد المكان للتصويب .. اما في مهامك الدفاعيه فقد كنت اهلاُ للثقه . (( ما قصرت )) .
[c]

[/c]

** عبدالله سليمان **

من المحتمل انك اشتقت لناديك الاصلي .. فهو احوج لك منا .. وزنك الزائد كان له تأثير سلبي عليك في المباراة والتفافك حول الكره .. بطيئ للغايه .... رغم ان كرتك اصطدمت بالقائم .




** الصويلح **
هذا هو المستوى الحقيقي لك .. شعله نابضه في الهجوم والدفاع .. (( كنت اكثر من رائع )) .




** خالد عزيز **
المحور القادم وبقوه .. تمتاز ببنيه مساعده .. طول فارع .. ولا انسى مهاة استخلاص الكره ... وتسليمها بالشكل المطلوب .




** عمر الغامدي**
لاعب تكتيكي من الطراز الاول .




** الشلهوب **
بالفعل موهوب بكل شي .. قدمت الكثير والكثير .. لكن ان تسدد اخطاء قريبه من المرمى .. (( محاوله جيده )) .
[c]


[/c]


** التمياط**
تعرضت للخشونه .. ورأيناك الوحيد الذي حاول مراراُ وتكراراً في التسديد من خارج منطقة الجزاء .. لكن لم يحالفك الحظ ... لكن اين هي اختراقات نواف التي عهدناها .. في السابق .. في ظل عدم تواجد مهاجم متمكن .. صح ولا لا ؟؟؟
[c]

[/c]



** المطرف**
لاعب صغير في السن .. كنت شعله من النشاط .. عندما دخلت .. لكن ما الفائده من النشاط .. اذا لم يكن هناك هدف مرسوم له ... !!!





** الصالح**
لاعب عاد وبقوه من اصابه خطيره في الركبه .. عاد بمستوى مبهر .. لكن من الظلم ان تلعب في غير مركزك .. مما ساعد على الحد من خطورتك .. وكأن الفريق يلعب بتكملة عدد ..
[c]

[/c]


** يوسف الثنيان **
بالفعل لازلت تختزن الكثير والكثير .. لكن التفرغ التام للجهه اليمنى لكن انتهى الشوط الثاني .. وغاب عن اجزاء من الاشواط الاضافيه ..




** حسين العلي**
رغم الحماس .. وضياعك للفرص الشبه مؤكده .. الا اننا افتقدناك في بقية المباراة .




** الكاتو **
حركات بلهاء لا تصدر من شخص عاقل .. احتجاجات غير مقبوله .. ضياااااااع اهداف مؤكدددددده .. لو سجل واحده منها .. لانتهت المباراة ... من وقتها الاصلي ... ولقد كانت لك حسنه واحده في المباراة وهي الهدف .. لكنها سرعان ما تلاشت .. في مهب الريح
[c]

[/c]


** الطفـــــــ عبدالله الجمعان ـــــــــل**
اثبتت الاداره الواعيه ان هذا الصرح .. ليس مقتصراُ على لاعب واحد .. فرمو به عرض الحائط .. فكان عقاب والده (( المصيبيح )) اشد .. عندما حرم طفلـــه المدلل .. فلم يشركه في المباراة .. فقد تناسى هذا اللاعب .. حاجة فريقه له في هذه المباراة بالذات .. لانه لايوجد لاعب مهاجم بقدراته .. لكن من اليوم .. هذه البطوله ستطبع على ورق ..




** المدرب ماتورانا **


مهما كان سجلك .. المرصع بالذهب والميداليات .. فانت اساءت الى كيان الزعيم .. فمن ناحية التغيرات لم تكن منطقيه .. او استعجلت بها ..
ففرقك فائز بهدف .. ويسير على رتم تصاعدي .. لكي يدخل اجواء المباراة .. لذلك فقد السيطره والتكتيك .. والخطأ الاعظم والطامه الكبرى .. ان يكون اول من يسدد في ركلات الترجيح .. شخص يعول عليه الكثير من الجماهير .. لحمل الكأس .. (( فهو سلاح ذو حدين .. ان اصاب .. فهو سيرفع معنويات زملائه .. ويجعل جميع الجماهير تقف على قدميها .. اما ان اخطأها .. فهو سيأتي بالطامي على فريقه .. ويحبط الفريق واللاعبين المخصصين للتسديد .. وهذا ما حدث بالفعل .


[/shdw]
[/c]

[/c]



[c]
[gl]
** نقطــــــة استشـــــاريه **
[/gl]


** من السيء جداُ .. عدم احترام الخصم .. وعدم احترام كرم الضيافه .. فبدل من الشكر والعرفان .. كان كان جزاءنا الجحود والنكران .. فقد اساءوا الى انفسهم .. بالاحتجاجات وكانت عقوبتهم الطرد .. لكن جزاء المسلم ترك الاساءه ووابداء الاحسان .. فبدل ان نعاقبهم .. اكرمناهم .. بكأس هم قدموها لنا .. ولكن نحن رفضنا تلك النعمه .




[/c]

[c]


الاسف ثم الاسف لكم انتم ايها الجموع الغفيره .. لقد خيبنا آمالكم .. ومن ضياع بطوله الى بطوله اذا كان هذا لســـان حالنا .





لكم ارق تحيه اخوكم ..



[gl]
الاستشـــــــــــــــــاري
[/gl]
[/c]
[c]



.. تقبلوا تحيات اعضاء اللجنة التحليلية ..



[/c]
  #2  
قديم 20/07/2002, 07:07 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/03/2002
المكان: في مكان ما
مشاركات: 569
الف شكر شكر شكر لك اخوي الاستشاري وافتخر اني اكون من اوائل اللي ردو عليك وصراحة موضوع متكامل ماشاءالله والله يعطيك العافية وصراحة اتمنى تثبيته لأنه هو التحليل المنطقي من بين جميع التحاليل التي قرأتها وايضا بالصور وما اقول الا هاردلك وهاردلي ومن حضرو للملعب واقول لهم ان الزعيم قادم لا محالة

من اصعب المواقف انك حاضر المباراة قبل ماتبدأ بثلاث ساعات وانواع الحر في الملعب واللي كان حاضر يعرف
والله يوفقك اخوي الاستشاري
  #3  
قديم 20/07/2002, 07:56 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2001
المكان: قلوب محبي الزعيم
مشاركات: 6,627
الله يعطيك العافية مع اننا مالنا خلق نقرأ تحليل فني للمباراة البارح بالموت جانا النوم
  #4  
قديم 20/07/2002, 09:53 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/07/2001
المكان: England
مشاركات: 1,098
موضوع قمة ...
  #5  
قديم 20/07/2002, 12:52 PM
أمين عام مجلس الجمهور الهلالي بالشرقية سابقا
مشرف اللجنة الإعلامية سابقا
تاريخ التسجيل: 12/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,143
موضوع تشكر عليه اخوي الغالي .. واللاعبين ما قصروا ..

ولكن كأنك قسيت شوي على عبدالله سليمان ..

في نظري انه ما كان سيء جدا ...


وما اشوف انك تتطرق للطامة الكبرى " عبدالله الجمعان " اللي خذل الهلال و الهلاللين بعقليته الطفولية ..

مع اننا احتجنا لواحد مثل الجمعان في الشوط الثاني .. وكا من جد وقته الشوط الثاني ..


بس الله لا يذلنا لواحد مثله .. تضيع بطولة .. ولا يستبزر علينا مثله ..

ولك الف شكر ..
  #6  
قديم 21/07/2002, 02:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,711
موضوع جميل جدا ..
وهو قطعة من الابداع يا الاستشاري .. ما قصرت ..

ولكني أعتب عليك بالنسبة لعبدالله سليمان ..
فأنا مع الأخ الموهوب بأنك فعلا قسوت عليه فهو مجتهد وأعتقد أننا لا يجب أن نشك أبدا في ولاءه للهلال ولم يشتق لناديه الاصلي بالعكس ..
ولا تنسى أنه كان قائد الفريق الشوط الأول ..

عموما ألف شكر ..
  #7  
قديم 21/07/2002, 05:38 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2001
المكان: الرياض الرائعة بروعة اهلها
مشاركات: 4,677
تسلم يالاستشاري تحليل رائع وفي محله وجعلك فدوة لرجول الاسمري ...
  #8  
قديم 21/07/2002, 10:19 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/10/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,184
تسلم والله
ولا ارووع
  #9  
قديم 21/07/2002, 02:16 PM
مشرف سابق في اللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 30/01/2001
مشاركات: 3,435
لك كل الشكر والعرفان نظير ما قدمته من جهد واضح ورائع من تحليل لهذه المباراة ((الطامةالسوداء)) .....


& .. تحياتي لك يالغالي ،،،
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:44 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube