المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 20/07/2002, 02:41 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/01/2002
المكان: (( الـهـلال الـخـصـيـب))
مشاركات: 1,039
مـن أسـقــط الــهـلال الـيـــــوم !!!

[c]
أيه ياهلال أييييه !!

لم يكن أكثر الناس تشائمًا اليوم ينتظر هزيمة الزيعم في هذه المباراةالتي كانت في متناول أيدنا خصوصًا وإن الفريق الكوري يغيب عنه عددٌ من أبرز نجومه المعروفين ، ولكن القدر أبى أن تتوقف الكأس الآسيوية في عاصمة العرب !!

وإذا كنا منصفين فإننا نقول إن الفريق الكوري استحق الفوز الذي باركناه له بأنفسنا عندما أضعنا الكأس بإيديناعندما لم يكن إعدادنا للفريق بحجم هذه البطولة الكبيرة والتي كانت ستضيف للكرة الهلالية بريقًا جديدًا في عالم الكرة الآسيوية ، وكان الهلال سيحفظ بها ماء وجه الكرةالسعودية التي سقطت بفعل تخبطات ناصر الجوهر !!

فلم يكن الثنيان رغم محاولاته الكبيرة التي نقدرها لها أقول لم تكن محاولاته كافية في ظل هبوط مستوى أغلبية لاعبي الفريق الأزرق في الوقت الذي تعودنا منهم أن يحرثوا الأرض غدوًا ورواحًأ من أجل الحصول على الذهب !!

فقد ذكرت في مقال لي بالأمس الخطأ الذي اقترفته الإدارة الهلالية في وقوفها في وجه احتراف نواف التمياط بداعي الحب وقد ظهر ذلك جليًا اليوم على لعب نواف الذي لم يكن في المستوىالذي عرفناه عن نواف في الماضي القريب !!

والأدهى والأمر هو الحالة التي كانت عليها إدارة النادي عند غيابها عن الفريق في مرحلة إعداده في وقت كان من المفترض أن تكون بجانب الفريق الهلالي لكي توفر له الراحة النفسية والدعم المعنوي قبل خوضه لهذه المباراة ، وليست النقود هي كل شيء للإعداد لمثل هذه المباراة بل هناك جوانب يجب عدم إغفالها أهم من الأمور المادية !

وما زاد الأمر سوءًا هو الحالة الرعناء التي تصرف بها عبداله الجمعان عند خروجه من المعسكر بشكل لم يقدر فيه أنه يمثل الوطن قبل أن يمثل الهلال في مواجهة كمواجهة اليوم ، وهذه ليست المرة الأولى للجمعان ، وإن كنت سأسرد لكم بعض مواقفه لأمطرته بوابل من الأخطاء التي وقع فيها في كثيرٍ من المواقف في قاهرة المعز قبل عامين عندما كان برفقة الخوجلي ومرزوق العتيبي وهو يعرف ذلك جيدًا عندما قابلته في وضع سيء للغاية لا أحب ذكره في هذا المنتدى الراقي !

وإذا ذهبنا لحراسةالفريق فإنها لم تكن أحسن حالاً من بقية خطوط الفريق ، فلم يكن حسن العتيبي بذلك الحارس الذي يقترن اسمه بنادي بحجم الهلال ، فقد وقف أمام كرات الفريق الكوري وهي تتهاوى يمنة ويسرة وكأنه لأول مرة يلعب فيها في مركز حارس المرمى !!

فقد كان يذهب يمينًا وتذهب الكرة يسارًا والعكس ، وهذا يدل على عدم الإعداد لهذا الحارس الذي كنا نتأمل فيه مستقبلاً كبيرًا عندما بدأ نجمه بالبزوغ !!

ايييييه أيها ألجمهور العزيز ماذا نقول وعماذا نتحدث !!
فقد طارت الطيور بارزاقها والإدارة الهلالية توزع ابتساماتها وكأن الأمر آخر اهتماماتها !!

وللحديث بقية إن شاء الله .

وسامـــحـــــونا !!
[/c]
  #2  
قديم 20/07/2002, 09:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2001
المكان: قلوب محبي الزعيم
مشاركات: 6,627
هذا حال الكرة و لا يوجد فريق بالعالم لا يخسر
  #3  
قديم 20/07/2002, 11:59 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/01/2002
المكان: (( الـهـلال الـخـصـيـب))
مشاركات: 1,039
[c]
أخي العزيز الزعيم الابن

أنا لم أضع هلالنا فوق الجميع حتىأقول إنه الفريق الذي لايهزم !!

بل إن حالة الفريق الكوري الذي يغيب عنه عدد كبير من نجومه هي التي أحزنتني أن يتفوق فريق بهذا النقص على فريق بحجم هلالنا !!

وكما ذكرت في أول موضوعي فإن أكثر الشامتين وأقل المتفائلين لم يكن يشكك في قدرة الزعيم في اكتساح الفريق الكوري الذي جاء خوفًا من عقوبة الاتحاد الآسيوي ضده لو انسحب نظرًا للقرارات التي صدرت ضده !!

وجاء الكوريون وهم يدركون أنهم سيقابلون الزعيم وليس فريقًا بنغلاديشيًا ، وقد كانت تهيئتهم لأنفسهم للعمل على الوصول لضربات الترجيح والخروج بالميداليات الفضية ولم يكونوا في أحسن الحالات يضنون أنهم سيجدون الهلال بهذا المستوى الذي لايليق به كزيم لأندية آسيا!!

ولكن أوضاع فريقنا لاتسر عدو ولا صديق وهنا لايسعني إلا أن أتقدم بالشكر للكابتن يوسف الثنيان الذي لعب بمفرده في هذه المباراة وسط أشباحًا هلالية لم نتعود رؤيتها من قبل .
[/c]
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:55 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube