المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 16/07/2002, 09:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/01/2002
المكان: al-khobar
مشاركات: 3,013
مقتطفات عن نهائى السوبر ..

الهلال ينتظر توفيق الله ووقفة جماهيره لتحقيق الكأس

يخوض فريق الهلال مساء الجمعة القادمة 9/5 لقاء صعباً أمام فريق سامسونج الكوري وهو اللقاء الذي سيتحدد من خلاله بطل السوبر والذي سيشارك ضمن بطولة أندية العالم. الفريق الهلالي سيخوض هذا اللقاء وسط معنويات شبه مرتفعة عقب الخسارة «المقبولة» في مباراة الذهاب في كوريا بهدف يتيم حيث ان هذه الخسارة وبهذه النتيجة تعطي الأمل الكبير لأنصار الفريق الهلالي بتحقيق الفوز خصوصاً وأن المباراة ستقام في مدينة الرياض وأمام الجماهير الهلالية والسعودية عامة. مجموعة متجانسة المدير الفني للفريق الهلالي ماتورانا «كولومبي» أوجد مجموعة متجانسة من لاعبي الفريق حيث ان اللاعبين الذين خاضوا لقاء الاياب يعتبرون أفضل الموجودين ممزوجين بلاعبي الخبرة والشباب. ولكن يجب على المدرب الا ينسى أن هناك العديد من نقاط الضعف والتي هي بحاجة إلى العلاج وخصوصاً في الأظهرة، فالجهة اليسرى ومنذ فترة طويلة لم تجد حتى الآن اللاعب المتمرس الذي يملأ هذا المركز رغم الاجتهادات التي يقوم بها النزهان «الأصل ظهير أيمن» إلا أن عطاءه الذي يقدمه لم يكن حتى الآن مقنعاً بالصورة المطلوبة. أما الظهير الأيمن وأفضل لاعبي الهلال اخلاصاً تركي الصويلح فأداؤه أكثر من جيد سواء بتغطيته الصحيحة أو الجهد الوافر الذي يقوم به إلا أن تقدمه في بعض الهجمات يترك فراغاً كبيراً في مركزه خصوصاً إذا ما علمنا أنه ثقيل الحركة، ومن الصعب عودته بسرعة خاصة أمام فريق سريع كالفريق الكوري. لذا يجب على المدرب ايجاد حل لهذه المعضلة التي قد يخسر بسببها «لا سمح الله» بطولة غالية ينتظرها الجمهور السعودي عامة والهلالي خاصة. عودة الثنيان بلا شك ستكون عودة النجم الجماهيري وأفضل لاعب سعودي يوسف الثنيان عاملاً رئيساً للرفع من معنويات الفريق ككل. الثنيان والذي غاب عن لقاء الذهاب بسبب «الاصابة» سيكون جاهزاً لهذا اللقاء الهام. ولكن ينتظر الفرصة والتي غالباً ما تكون غائبة عنه خاصة مع مدرب الهلال الحالي والذي يبدو أنه سيشركه في آخر خمس دقائق كالعادة. عموماً عودة الثنيان ستكون عاملاً مؤثراً سواء فنياً أو جماهيرياً. الجماهير يتردد بين الفينة والأخرى المقولة الشهيرة «اتركوا التعصب وشجعوا الهلال» وأعتقد أن هذا نداء لكل الجماهير السعودية عامة حيث انه من المفترض أن تملأ هذه الجماهير الملعب من أوله إلى آخره لأن البطولة ستعود أولاً وأخيراً على الوطن خصوصاً بعد الكبوة التي تعرض لها المنتخب السعودي في مونديال كوريا واليابان 2002م لذا يجب على الجماهير سواء النصراوية أو الاتحادية أو الأهلاوية وجميع الجماهير أن تقف سنداً قوياً مع الهلال وتشجعه حتى نكون أكثر وعيا ونضجا كرويا.. ولكن أعتقد أن هذا صعب!!؟ كما أنه يجب أن تكون الجماهير الهلالية هي الأولى بتشجيع ومؤازرة فريقها لأنها هي السند الحقيقي بعد الله في تحقيق الفوز ومن ثم البطولة.. الجماهير الهلالية ليست بحاجة إلى نداء لأن الجميع يعرف متى تظهر!!


--------------

سامسونغ الكوري يصل الثلاثاء والهلال يمنح لاعبيه إجازات إجبارية من 10 إلى 20 يوما

قررت الإدارة الهلالية بالتنسيق مع مدرب الفريق الكروي الأول فرانسيسكو ماتورانا منح اللاعبين الدوليين إجازة إجبارية لمدة 20 يوماً وبقية اللاعبين لمدة 10 أيام بدءاً من يوم السبت مابعد المقبل الموافق 10 من شهر جمادى الأولى تقديراً للجهود الكبيرة التي بذلوها طوال الفترة الماضية التي شهدت استعدادات الفريق لخوض مباراتي كأس السوبر الآسيوي.. وشددت الإدارة على جميع اللاعبين بأن يستغلوا هذه الإجازة للراحة التامة حتى يعودوا وهم في كامل نشاطهم وحيويتهم. من جهة ثانية تقرر ان يصل الفريق الكوري «سامسونغ» إلى الرياض مساء يوم الثلاثاء المقبل استعداداً لأداء مباراة إياب كأس السوبر. وسيؤدي الفريق مراناً واحداً يوم الأربعاء في استاد الأمير فيصل بن فهد أو ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي على ان يكون مرانه يوم الخميس في استاد الملك فهد الذي سيحتضن مباراة الجمعة. وعلى صعيد الاستعدادات الهلالية نفى مدير الكرة فهد المصيبيح ان يكون هناك أي معسكر خاص للفريق الهلالي يسبق المباراة.. وقال: ستتواصل التدريبات بشكلها المعتاد حتى موعد المباراة ولن يكون هناك أي مباراة تجريبية حتى ولو لم يتسن لنا اللعب أمام الفريق الشبابي يوم الجمعة.

----------------------

وشكرا ..
  #2  
قديم 17/07/2002, 07:20 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2001
المكان: قلوب محبي الزعيم
مشاركات: 6,627
سوف نكون على العهد و لن ندع الجماهير الكورية تتفوق علينا
  #3  
قديم 17/07/2002, 08:41 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 18/12/2001
المكان: UsA
مشاركات: 1,346
ان شاء الله
  #4  
قديم 17/07/2002, 11:26 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2002
المكان: العاصمة الحبيبة
مشاركات: 4,645
السوبر هلالي ان شاء الله والاحتفال في وسط العريجاء بالنادي
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:05 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube