المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 15/12/2000, 05:55 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,084
Post

حاور الصحفي لنصراوي في جريدة الجزيرة سعود عبدالعزيز النجم نواف التمياط وكان الحوار عن عالمية الهلال :

* نال الهلال لقب السوبر الاسيوي للمرة الثانية وتأهل لمونديال الاندية العالمي هذا الانجاز التاريخي لزعيم الكرة المحلية والاسيوية من كان وراءه وكيف تحقق؟
وصول الهلال لمونديال الاندية العالمية في أرض الأندلس أرض الأجداد كان وراءه كل الهلاليين فنحن كلاعبين معاصرين ندافع عن الوان هذا الكيان الكبير امتدادا للجيل السابق الذي بنى النادي وأوصله لهذه المكانة الكبيرة بين كافة الاندية وعلى جميع الأصعدة فالجيل السابق الذي كون مجد الهلال كسلطان مناحي ومبارك عبدالكريم وصالح النعيمة وفهد المصيبيح وغيرهم من النجوم السابقين والحاليين واللاحقين لهم دور كبير وكبير جدا فيما وصل اليه هذا النادي العريق من مجد كروي رفيع ونحن كجيل حالي نقول لهم بكل الفخر والحب والتقدير نكمل مسيرتهم التي بدأوها وهم بلاشك ممن ساهم في هذا الانجاز الذي تحق للهلال يوم الاثنين الماضي.
* وماذا عن الدور الاداري الذي يقوده الرئيس العالمي والذهبي الامير سعود بن تركي؟
الإنجاز الذي تحقق والذي تفضل به الله على نجوم الهلال ساهم فيه جميع الهلاليين كما قلت في السابق والجهاز الاداري في نادي الهلال بقيادة الامير سعود بن تركي بذلوا كل جهد فجندوا كافة طاقاتهم في سبيل تحقيق هذا الانجاز فنحن نهدي هذا التفوق والوصول الى العالمية الى كافة محبي الازرق ولجميع من ترأس هذا النادي الكبير بدءا بصاحب السمو الملكي الامير هذلول بن عبدالعزيز والاستاذ عبدالرحمن بن سعيد شيخ الرياضيين والاستاذ فيصل الشهيل والاستاذ عبدالرحمن الحمدان والى المغفور له باذن الله سمو الامير عبدالله بن سعد والامير خالد بن محمد وغيرهم ولكافة اعضاء شرف نادي الهلال ومحبيه صغاراً وكباراً فكل منهم ساهم في تحقيق هذا الانجاز التاريخي.
* الهلال غاب عنه اكثر من نجم عن المشاركة في هذه البطولة ورغم هذا حقق لقب السوبر؟
الزعيم فريق بطولات ومصدر كبير وممول ضخم للمواهب الكروية وعلى كافة الأصعدة,, صحيح ان الهلال افتقد لخدمات النجم الكبير سامي الجابر ويوسف الثنيان والتيماوي والعملاق عبدالله سليمان وخميس العويران وعبدالله الجمعان لكن هذا الغياب لم يؤثر علينا والحمد لله لان الهلال لا يتأثر بغياب نجم مهما كان حجمه وبلغت نجوميته لان الهلال بكل بساطة فريق يضم نجوماً في كل المراكز والمرشح الأول لتحقيق البطولات.
وبهذه المناسبة يا أخ سعود احب ان اقدم هذه الكأس هدية لزملائي سامي الجابر ويوسف الثنيان وخميس العويران، عبدالله الجمعان، عبدالله سليمان وخالد التيماوي وايضا البرازيلي سيرجيو الذي شارك معنا في كأس آسيا للاندية ابطال الدوري في العام الماضي وكنت اتمنى لو كانوا معنا في هذه البطولة لكن بدون شك كانت مشاعرهم الصادقة ودعواتهم الدائمة معنا حتى تحقق كأس السوبر.
* الغياب الكبير الذي تعرض له الفريق في مباراة شيميزو وافتقاده لعنصر الخبرة الم يجعل النجم نواف التمياط يشعر بالقلق بعد ان تقدم الفريق الياباني؟
الهلال يقوده حالياً لاعبون صغار في السن كعمر الغامدي، محمد الشلهوب، النزهان، المفرج، لكن بفضل الله ان هؤلاء النجوم الصاعدة والواعدة اكتسبت الخبرة لمشاركتها في المباريات الدولية القوية التي تعتمد على الكيف وليس على الكم هذه المباريات المتتابعة التي خاضها اللاعب لم تشعرني بالقلق أبداً رغم ان الفريق الياباني تقدم في الشوط الاول بهدف وظهر بصورة أفضل من الهلال لإيماني التام وشعوري الكامل ان الهلال ونجومه الصاعدة والواعدة قادرة على العودة الى مستواها المعروف عنها مهما بلغت الصعوبات والأزمات التي يتعرض لها لانه وكما قلت كثرة المباريات القوية اكسبت وصقلت نجومية اللاعب الهلالي على كافة الاصعدة فنيا ومهارياً.
* كان الهلال في اليابان افضل منه في الرياض وحقق فوزاً مستحقاً على شيميزو بعيداً عن جماهير الزعيم فهل كان للعامل النفسي دور في ذلك؟
الهلال نجح في تقديم مباراتين عاليتي المستوى سواء في اليابان او الرياض صحيح أننا لم نكن الافضل في الشوط الاول من المباراة الثانية على استاد الملك فهد لكننا في اليابان في المباراة الاولى وفي الشوط الثاني في لقاء الرياض ففي اليابان نجحنا في تطبيق خطة المدرب الكبير بلاتشي وخطفنا هدفين رائعين في الشوط الأول وتمكنا من العودة ونحن نحمل انتصارا خارج الارض هذا الفوز الكبير والمستوى المميز لنا في اليابان كان له الدور الابرز في ان غير فريق شيميزو طريقة لعبه في مباراة الرياض فهو جاء لاستاد الملك فهد وليس أمامه شيء يخسره ونحن خضنا لقاء الرياض بالطريقة التي تؤمن لنا الوصول لبلاد الاندلس والظهور في كأس العالم للاندية والحصول على كأس السوبر والحمد لله ان طريقة بلاتشي نجحت في ذلك وتحقق ما نطمح اليه!
* قاد المدرب العالمي الروماني أنجل يوردانيسكو الهلال في العام الماضي وحصل على اربع بطولات وفي هذا العام جاء بلاتشي وقاد الزعيم لتحقيق ثلاث بطولات كيف ترى قدراتهما الفنية؟
يوردانسكو مدرب كبير ومتمكن وكذلك الحال لبلاتشي وكل منهما له طريقته وأسلوبه الخاص به وأنا معجب بهما كثيراً والحمد لله أنني نجحت في تحقيق كل ما يطلبانه مني داخل الملعب وأعتقد ان أي مدرب يقود الهلال محظوظ بذلك لأن الهلال بنجومه وكافة منسوبيه يحقق طموحات المدربين صغاراً وكباراً ومغمورين ومشهورين.
* الهلال في هذا العام خاض أربع مسابقات حقق منها (ثلاثا) وأمامه اربع,, كثرة هذه المشاركات الا تعرض لاعبيه للارهاق البدني؟
اولاً خدمة الهلال واجبة على كل ابنائه فنحن تعلمنا حب هذا الكيان الكبير من عشاقه ومحبيه الكثر ولهذا فإن اهم شيء نسعى اليه نحن لاعبي الهلال هو مشاهدة الابتسامة تعلو شفاه جماهير هذا الكيان الكبير وصحيح ,,, ان كثرة المشاركات ترهق اللاعبين لكن نحن نملك جهازا اداريا وفنيا كبيرا قادرا على معالجة مثل هذه الظاهرة.
* الهلال يحقق البطولة الثالثة في هذا الموسم وتنتظره مسابقات أربع أخرى بماذا تعد جمهور الزعيم؟
أعدهم بالجهد والمثابرة وتحقيق مزيد من البطولات بإذن الله.
* نعود للقاء القمة يوم الاثنين الماضي الا ترى أن بلاتشي بالغ في الناحية الدفاعية واكتفى بالمهاجمة بلاعب واحد والهلال معروف فريق صاحب نزعة هجومية؟
كما قلت في السابق بلاتشي مدرب كبير وصاحب رؤية فنية بعيدة وقد نجح في تحقيق ما هو مطلوب بالوصول الى العالمية والحصول على كأس السوبر والهلال بحمد الله كان الفريق الأفضل في المباراتين.
* الهلال سيظهر في مونديال الاندية ماذا يحتاج ليكون منافساً قوياً في هذه البطولة العالمية؟
من دون شك ان المشاركة في بطولة العالم للاندية تختلف عن المسابقات الاخرى وخوض مباريات امام فرق مثل ريال مدريد الاسباني وبوكاجو نيورز الارجنتيني تحتاج الى الكثير من العمل والجهد ولهذا فانه من وجهة نظري فإن الهلال بحاجة الى ترميم بعض الثغرات التي يعاني منها بالاستعانة بنجوم أجانب كبار يتواجدون معه ويساهمون في ارتفاع المستوى الفني لنا ومقارعة هذه الأندية العالمية.
* وما هي المراكز التي تعتقد ان الهلال بحاجة الى الاستعانة باللاعب الاجنبي بها؟
أعتقد أن الجهاز الفني والاداري أعلم بهذا الامر مني لكن اتمنى ان يتم التعاقد مع نجوم عالميين يساهمون معنا في الظهور بالمظهر المميز في كأس العالم للاندية القادمة.
* في هذا العام غاب النجم الكبير والهداف الشهير سامي الجابر عن المشاركة مع الهلال الم تشعر بالحنين له ليقود الهلال مرة اخرى؟
سامي الجابر نجم كبير ولاعب من الطراز الرفيع ودائماً مع كل انتصار هلالي اتذكره واشعر باستمرار انه معنا وسيكون باذن الله معنا في كاس العالم للاندية وأنا متأكد من هذا الامر لان سامي الجابر ابن الهلال وسيعود له في الوقت المناسب.
* يعيش نواف التمياط أفضل مراحل حياته الكروية حالياً وسيتواجد بإذن الله في كأس العالم للاندية, ماذا لو قدمت الاندية العالمية عروضا لنواف فهل سيوافق عليها ويترك الهلال!
الهلال هو بيتي الاول والاخير وفيه عرفت الشهرة والمال وفيه ترعرعت وتربيت وخدمته واجبة علي لكن يعلم الجميع ان طموح اللاعبين في جميع أنحاء العالم هو الاحتراف في اوربا حيث كرة القدم ولن أمانع في الانتقال اليها بشرط عودتي للهلال فور نهاية تجربتي الأوربية!
* في العام الماضي واجه الهلال فريق جاييليو الياباني والاثنين الفائت قابل شيميزو وقبلهما ناجويا ما هي الفروقات الفنية بين الاندية اليابانية؟
الكرة اليابانية تقدمت كثيرا على مستوى الاندية والمنتخبات فاشتد الصراع الكروي بين الكرتين السعودية واليابانية والحمد لله ان وفقنا الله وحققنا عددا من الانتصارات عليها وبإذن الله التفوق دائما للكرة السعودية.
* الهلال تزدحم صفوفه بالنجوم الدولية التي تشارك مع المنتخب الوطني كثرة النجوم الجاهزة الا تسبب إرباكاً للمدرب؟
الهلال فريق كبير وزعيم للاندية الآسيوية ومن الطبيعي ان تزدحم صفوفه بهذه النجوم وتوفر النجوم يسهل مهمة المدربين كثيراً ويجعلهم مرتاحين في عملهم والحمد لله ان هذه الصفة موجودة في الهلال.
* في نهاية الحوار ماذا تود ان تقول للجماهير الهلالية؟
أولاً اشكرك يا أخ سعود على هذا الحوار وأشكر جريدة الجزيرة العزيزة على قلبي وأعد الجماهير السعودية عامة والهلالية خاصة أن الزعيم سيواصل انتصاراته وسيحقق أفضل العروض في مونديال الاندية القادمة وسيكون خير سفير للكرة السعودية والاسيوية في هذا المحفل وسنواصل باذن الله تحقيق البطولات وإهداءها لكافة محبي وعشاق الزعيم!

------------------
ومسائكم ورد

http://www.7lo.8m.com/
  #2  
قديم 15/12/2000, 05:58 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/12/2000
المكان: K.S.A
مشاركات: 1,169
Post

اخوي الاولاني
شكراًلك على نقلك المقابلة من جريدة الجزيرة

انت كذا


------------------
ياهلال .. وش خليت
ياهلال .. وش ما سويت
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:10 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube