المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 19/06/2002, 01:55 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,890
لا يقنع (الشرقي) حتى يرى !!

@@ تصير بأحسن المنتخبات !! @@

لا اعرف السر وراء تضخيم ما حدث للمنتخب الوطني في اليابان !!

قد يقول قائل : هل نتيجة الثمانية نتيجة طبيعية .. ؟
اجيب بالطبع لا .. ولكن ما الذي جعل الخسارة بهذه النتيجة غير مقبولة وكارثة وهزة لن تفيق منها الكرة السعودية كما يصف البعض !!

الخسارة من وجهة نظري كبيرة وغير مستحقة على أفضل منتخب مر على المملكة العربية السعودية وقد نتقف جميعنا على هذا الامر .. ولكن لماذا هذا التضخيم الغير منطقي الذي نشاهده ونسمعه ونقرأه يومياً !!!

اذا كان سبب تضخيم الخسارة هو انها حدثت لفريق كان (الامل) فية اكبر .. ولمجموعة كان الطموح ان تصل إلى ابعد ما وصل إليه منتخبنا في 94م .

إذا كان هذا سبب التهويل .. فانا اتفق 100% .. اما اذا كان هناك مسببات اخرى والتي اعتقد انها موجودة وسوف اتعرض لها بالسطور القادمة .. فأقول يكفى منتخبنا الحالي انه صعد إلى مونديال القرن الجديد وحقق كأس الخليج .. رغم الحروب التي تعرض لها داخلياً ..

أهم اسباب الضجة التي افتعلها البعض بعد خسارة المنتخب من وجهة نظري كانت التالي :

@ ( تشكيلة الفريق ) فمصيبية ان يصعد منتخبنا الى كأس العالم .. وان يحقق كأس الخليج والبعض يسميه (منتخب الهلال) !!

مصيبية ان يكون 8 من نجوم الهلال هم اعمدة المنتخب ووقوده !!!

@ ( كابتن الفريق) ... وهذا عاد سالفته سالفة .. نخليه بعدين

@ (الرغبة في الانتقام) وقد يسأل سأل ... من الذي ينتقم ومن من ينتقم ؟

واقول .. خرج منتخبنا من كأس اسيا في لبنان بمركز الوصيف .. وكانت فرصة للبعض لنصب المشنقة لبعض الاسماء التي ارهقتهم بالنجاح ولعل ابرزها (كابتن الفريق) سامي ..
ارادوا ان يتبنوا فكرة ان الفريق الذي خرج من كأس اسيا لابد ان يغربل قبل تصفيات كأس العالم وكأس الخليج !! والغربلة في تعريف ومفهومهم ( تصفية الفريق من نجوم الزعيم) !!

خاب مسعاهم بالعربي ( ما أحد عطاهم وجة) !!

دخل منتخبنا تصفيات كأس العالم ونجح رغم الحرب الضروس التي تشن ضده !! خاض كأس الخليج وفاز باللقب رغم الارهاق و النقص !!

في عام 99م ،، خاض منتخبنا كأس الملك فهد للقارات في المكسيك .. لعب 5 مباريات ودخل مرماه 16 هدف !! بمعدل 3.2 هدف في كل لقاء !!!!
وبنفس البطولة خسرنا بالثمانية من رديف البرازيل !! لكن الوضع كان مختلف !! تقولون كيف كان مختلف واقول لكم :

تابعوا هذه الاسماء ..:



هذه اسماء النجوم التي خاص بها منتخبنا البرازيل !! والذي خسره بالثمانية !!

الحارثي والداود والخليوي وعبدالله زبرماوي وحسين عبدالغني والسبيعي فهد - لا كان يلبس رقم 15 بعد - وماطر ومرزوق والتمياط وسويد !!!!!

هذا هو( منتخب المستقبل ) الذي كان الاتحاد السعودي بصدد بناءه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

منتحب الحلم الذي كان اضغر لاعب يتواجد في صفوفه هو الفلتة السعودية( فهد السبيعي) !!! مواليد 79 م .. واكبر لاعب هو الخبير البثر صالح الداود مواليد 68 م !!!

وعلى الدكة نرى :

الصادق وشلية وهوساوي وقهوجي و الشويع والنتيف و الشاب حمزة ادريس !!!!!!!!!

مرت المشاركة مرور الكرام !!!! خسر المنتخب بالخمسة من المكسيك !! والثمانية من البرازيل !! وفاز بالخمسة ضد مصر في مباراة استثنائية .. ظهر فيها المنتخب المصري بالشكل الذي ظهر فيه منتخبنا ضد المانيا !!

@@@@@@@@

@@ النشاز السعودي في لقاء المانيا !!@@

اطلق الحكم صافرة نهاية لقاء منتخبنا مع الكاميرون .. ومباشرة توجهت اسهم الانتقاد إلى كابتن منتخبنا الوطني سامي الجابر !!!

اصبح منتخبنا يلعب بلا روح بسبب سامي !!
منتخبنا يلعب بدون خطة والسبب سامي !!
منتخبنا لياقته ضعيفة والسبب ايضاً سامي !!

كل شئ اصبح ضد سامي .. والسبب ان المنتخب خسر بالثمانية !!!! المصيبة ان من يقول هذا الكلام (سعودي) ويفترض ان يكون اكثر منطقية وواقعية وهو يتحدث عن (كابتن) منتخب بلاده !!

ولكن المفرح ان سامي دائماً ما تأتيه الاشادات ويحضى بالانصاف من من يعرفون معن كرة القدم .. فمن خلال موقع متخصص وهو www.soccernet.com .. تم منح سامي اعلى درجة في المنتخب السعودي .. بل ان خبير الماني قال : ( لم يكن فولر على خطأ عندما حذر من خطورة الجابر) ..

شخصياً اعدت شريط اللقاء مرة اخرى وتابعت سامي جيداً .. وخرجت بعدد من اللقطات التي احببت ان اعرضها لكم :

الدقيقة الثانية اعاقة لسامي .. وهي سبب الاصابة باربطة الركبة كما يبدو

الدقيقة العاشرة ايضا خطأ ضد سامي !!

الدقيقة الرابعة عشر مخالفة جديدة ضد سامي!

ثلاث اخطاء يرتكبها المنتخب الالماني ضد سامي (بالذات) في اول 14 دقيقة !!!! لاحظ مكان الاخطاء ايضاً .. في ثلاث مناطق مختلفة ومتباعدة رغم ان سامي شارك كرأس حربة بجوار الحسن اليامي !! رحم الله ايام مهاجمي منطقة الـ 18 !!

منتصف الشوط الاول سامي يلعب كرة ماكرة للدوخي !

وفي الشوط الثاني تمريرة ولا اروع لليامي !

رغم ضعف انتشار لاعبي المنتخب وبطأ حركتهم .. كان سامي ينثر الكور يمين ويسار للاعبي المنتخب .. ولكن (لا حياة لمن تباصي) !!

لقطة عادية جداً !! لكنها تعني الكثير والكثير .. اتمنى ان يكون التركيز على حركة مدافعي المانيا .. وكم لاعب توجه لسامي حال استلام الكرة !! مدافع يلتحم مع سامي وثلاثة يتابعون واعينهم على سامي .. للمعلومية النتيجة وقتها 4-0 !!

نجم ليفربول يحصد بطاقة صفراء والسبب سامي

يقول المثل اذا فاتك الهدف .. لا يفوتك الضحك عليهم !

شاهدوا اللقطات .. وانتم الحكم !!

@@@@@@@@

@@ فعلاً (لا يقنع الخرى حتى يرى ) .. ياشرقي !!@@

نشرت بعض الصحف صورة الزائدة الدودية المستئصلة من سامي بعد العملية التي اجراها باليابان !! وكنت وعدد من الاصدقاء نتحدث عن الصورة التي نشرت .. والكثير وانا منهم نرى انه لاداعي لنشر الصورة .. وإن كان ليس بالامر المستنكر فليست المرة الاولى التي تنشر بها صورة زائدة مستئصلة أو حصوة في كلية !!

ولكن لانه سامي توقعت أن يكون هناك ردود فعل ... وهذا ما حدث بالفعل !! فالقنوات الفضائية تحدثت عن (صورة زائدة سامي ) !!

المهم ..

ترجعت عن رأيي في أن الصورة كان يجب ان لا تنشر بعد مطالعتي المتأخرة لمقالة كتبها (المضغوط جداً) عبدالعزيز الشرجي الذي كتب ما نصه :



تمعنوا في السطور التي كتبها الشرقي .. وستجدون ان الاهبل ينفي تعرض الكابتن سامي لإصابة !! وان استبعاده بسبب تغييرات فنية !!! بل ويقول ان المنتخب يختلق الاعذار لسامي من اجل استبعاده !!!!

ارئيتم إلى اين وصل وضع الكتّاب والنقاد في صحفنا المحلية !!! واذا كان الحال كذلك .. لماذا نستغرب ونشمئز مما يكتب البعض في المنتديات .. خذوا مثلاً :



بالنهاية .. الشرقي في المقال طالب ان نكون صريحين ونقول ان سامي لا يملك لياقة أو اسلوب يأهله للعب مع المنتخب !!! وانا سأكون اكثر صراحة واقول بإذن الله ستكون نهايتك على يد سامي الجابر .. خصوصاً بعد وصولك لهذه الحالة المزرية !!

اعود واكرر المثل الحجازي الذي يقول ( لا يقنع الخرى حتى يرى) لانه الانسب للشرقي ومن على شاكلته من من لم يقتنعوا باصابه سامي حتى شاهدوا صورة الزايدة الدودية !!!

@@@@@@@@

@@ ليتك هلالي !! @@

ثلاثة تمنيت لو انهم يرتدون قميص الهلال ..

الواكد - الثقفي - الخثران !!

اما الواكد فكنت اتمنى لو كان هلالياً لكي اسمع واقرأ ما سيكتب عنه وهو يمهد لثلاث اهداف المانية كلاعب مبتدأ !! لكن من حظ الواكد انه اختفى خلف سيل النقد والتجريح الذي تعرض له الدعيع والدوخي !! .. فالجميع يتسأل عن دور الدوخي في الجهة اليمنى متانسين ان الواكد كان (منسق الهجمات الالمانية) !!!!

اما الثقفي فتمنيته هلالياً لاننا كنا سنستمتع بموجة غضب عارمة عندما ينسق المبدع (صالح الصقري) ويضم بديلاً عنه الهلالي الجديد منصور الثقفي !!!!! بالفعل تخيلوا ان ينسق الظهير الايسر الاساسي ويضم لاعب اصعب مباراة لعبها في حياته كانت ضد الاهلي في المربع الذهبي !!!!!

اما الخثران .. فتمنيته هلالياً .. لكي تتحفنا صباح وعشيرتها بمحاضرات عن الانانية وعدم التعاون ،لان الخثران لم يتبقى منه الا العودة و تسديد ركلة المرمى بدلاً عن محمد الدعيع !!! فرغم مشاركته المتقطعة كان اكثر اللاعبين تسديد على المرمى !! فهو لا يرى زملائه في الملعب ابداً !!

اعتقد انني نسيت العملاق محسن الحارثي ... فالحارثي الذي بقى على مقاعد الاحتياط في فريقه (الداج) وجد لنفسه مكاناً بين افضل 24 لاعب سعودي يمثلون المنتخب في المونديال !!تخيلوا ان الحارثي هلالي - بسم الله علينا- !! ماهو موقف صباح !!!!

@@@@@@@@@@@@@@

@@ ما قل وهبل !! @@

@@ حتى (الزائدة) الهلالية تحوم حولها الشكوك !!! فالكثير من الجماهير يقول ان سامي لم يصب بالزائدة .. ولم يجرى له عملية !!!

نعنبوكم تراها زائدة مهيب بلنتي !!!

@@ هل تعلم - برعاية جمال الجاسم للاكترونيات - !! هل تعلم ان محمد الخوجلي يحتاج إلى 6 اسابيع للعودة إلى الملاعب بسبب اصابته بكسر بأحدى اصابع يده !!!

المصيبية ان (المهابيل) يرددون ان الدعيع بقى في المرمى رغم اصابته من اجل حجب الفرصة عن الخوجلي !!!!

@@ ضحكت من قلبي على من قال أن صالح الداود كان ضالة منتبخنا في مباراته ضد ( المنتخب الالماني ) !!! لا أدري هل المنتخب الالماني كان بالفعل يحتاج إلى صانع لعب !!

@@ يبدو ان السنغال سيكون محط انظار السماسرة في الموسم القادم !! لا تفهموني غلط .. فأنا لا اقصد أن العروض ستنهال على لاعبي السنغال ، بل أن (مشعوذي) السنغال سيكونوا محط انظار الفرق - خصوصاً التي تعاني من الجفاف منذ 8 سنوات - والتي تعتمد كلياً على استقدام السحرة موسماً !! والنتيجة خسارة دنيا ودين !!

@@ شلة صباح .. شنت حرب غبية على منتخبنا خلال تصفيات كأس العالم .. والنتيجة تأهل المنتخب إلى المونديال !!
الحرب نفسها اشتدت وكانت اكثر شراسة قبل كأس الخليج .. والنتيجة الفوز بكأس الخليج ..

الملاحظ انهم لم يمارسوا ادوارهم الغبية قبل كأس العالم وكانت النتيجة غير مرضية مطلقاً !!

@@ عندما كان يدار المنتخب بما يخدم المصلحة الوطنية حقق الوصول للمونديال .. وكأس الخليج .. وعندما اصبح من الضروري ضم (نسب) معينة من كل نادي دفع المنتخب الثمن باهظاً !!

@@ في كأس العالم 94م .. تم تكريم عجوز النصر ماجد !! وفي كأس العالم 2002 تم تكريم (كديش) النصر ..حتى لو بقوا على الدكة !! الاهم ان يتم ضمهم وبس !!

@@ قبل ان تنتهي تصفيات كأس العالم اعلن سامي انه يريد ان يختم مشواره الرياضي في كأس العالم بعد التأهل بإذن الله ..

وخلال كأس العالم روج الاغبياء اشاعة ايقاف سامي وابعاده !!!!

بالقوة يريدون ان ( يعزل) سامي كما عزل ماجد !!!!

ياجماعة ليس ذنب سامي ان ماجد غبي ولا يستطيع ان يخطط لمشواره الرياضي !!!

@@ صورتان تغني عن 100000000 كلمة ... اها من كم مرارة انفقعت .. وزائدة انفجرت ومعدة انقرحت من هالصورتين :


الحلم الاول تحقيق كأس الخليج ... واول تتويج لمنتخب سعودي في ارض الوطن


قيادة المنتخب في كأس العالم ..

@@ مزحة نور مع الخوجلي .. ذكرتني بالمثل اللي يقول (بعثة (ترجع ) .. فضايح (تبان) !!) ..

@@ يستطيع محمد نور ان يذهب للمحكمة في مدينة جدة ويقول لهم : (عندما كسرت سيارة مشجعي الهلال كنت امزح معهم) !! ... وش توقعون تمشي على المحكمة والا لا !!!؟

@@ لا إدرى ما الغرابة عندما تسري شاعة عن ايقاف وشطب سامي الجابر !! فالغريب ان لا يتعرض سامي للظلم .. فسبق وان تم ايقافه بعد مشاركة المنتخب الاولمبي دون إي خطأ !! وسبق ان تم استبعاده من تشكيلة المنتخب المغادر لكأس اسيا باليابان 92م دون اي سبب !!

لذا لا تستغربوا اذا تسأل البعض عن سبب عدم وقف او شطب او استبعاد سامي ... !!

@@ عدم تضخيم الخسائر السابقة لمنتخبنا الوطني بالثمانية والخمسة والستة ..هل هي اعتراف بإن من كان يمثل منتخبنا (كديش) !!!

@@ لمن يريد ان يقلل من محمد الدعيع .. اقول .. صدقني (تبليط البحر اسهل) !!

@@ يقول مسلي آل معمر ان الحارثي تلقى عرضاً احترافاً من نادي ياباني !!!؟؟ والله غرية ما ادري متى شافوه اصلاً !! الا اذا عندهم مكان شاغر في دكة الاحتياط ويشوفون ان امكانيات محسن كافية لسد الفراغ !!
سؤال لمن تابع تاريخ محسن الحارثي ؟
هل شارك محسن مع النصر ضد نيسان في نهائي اسيا ؟ إذا كان شارك يمكن الفريق الياباني كان ينتظر 10 سنين الين يجي محسن

لليابان علشان يفاوضونه !!!

الله يرجك يا مسلي حتى ما تعرف تكذب زي الناس يا شبية الدعيع !!

@@ أطرف تعليق على مقال (مسلي) عن ان الاعلام الياباني اعتقد انه الدعيع كان من احد الزملاء اللي فسرها تفسير منطقي :
زميلي يقول .. شف يابو هيا اكيد ان ترجمه (بابا سنفور) بالياباني (دعيع) ..
علشان كذا كانوا الاعلاميين اليابانيين يرددون ( دعيع دعيع ) .. وهم يقصدون ( بابا سنفور بابا سنفور ) !!

@@ www.yousif15.com .. تأخرت كثيراً في تقديم التهنئة للإعزاء موقع النمر الاسيوي على افتتاح منتديات النمر ..

وكلي عشم بالاحبة ( مشعل - أبو فاس ) بتقبل عذري عن التأخر .. مع اني اجزم ان أبو فاس سيعذرني لانه كان معي في (باريس

وجنيف) .. وعارف البير وغطاه

بإختصار .. الف مبروك تدشين منتديات النمر وبإنتظار الافتتاح الكبير ووقت تدشين بقية اجزاء الموقع إن شاء الله .. وتهنئة من

القلب لـ ( بدر الهلال - مشعل - أبو فاس ) وجميع مشرفي الموقع ..

@@@@@@@@@@@@@@

عذراً للاطالة ..

اخر تعديل كان بواسطة » أبـو هـيـا في يوم » 19/06/2002 عند الساعة » 04:08 PM
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:49 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube