#1  
قديم 11/12/2000, 06:25 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/08/2000
مشاركات: 253
Post


هلا بجماهير الزعيم..


اكيد خلصتو فطور وجهتزو لبسكم وشغلتو السياره..تستنون طاش تخلص ,صح..يا ويل اللي يقول لا

المهم..عاشق نواف موصيني عليكم..طبعا الحين هو اكيد بالملعب

وأي واحد ساكن بالرياض وبيشوفها بالبيت ..بنحول عضويته للمنتدى النصراوي سنه كاملة!..عشان يتأدب

******
تبون الحق..وحده مقهووووره ناس يروحون للملعب وناس حدهم تلفزيون وعلم

بس طلب ..اكتبو مع السلامة ونشوفكم بعد المباراة

الله يحفكم ويوفقكم..وبأذن الله ما راح يردكم الزعيم الا بكل خير

-------
إن كان للبطولات ديره..فالهلال العاصمة
  #2  
قديم 11/12/2000, 06:31 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/10/2000
مشاركات: 1,585
Question

اصبر شوي كلها ربع ساعه ونمشي بس اهم شي دعواتكم

------------------
آه يالأزرق يازين
  #3  
قديم 11/12/2000, 06:47 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,906
Wink

<===== سمع الآذان...
أفطر....
صلى المغرب....
كمل الفطور...
شغل السياره....
رايح ألحين للملعب...

آه يالزعيم....
ستبدأ مجداً جديد....
ستترك لهم المحليه....
الفرق بين عالميتنا وعالميتهم .....
حققناها بأيدينا وحققوها بوساطات الآخرين...
ماأروعك أيها الزعيم....
لم تحقق أمجادك إلا بجهود أبناءك وليس بأفضال الآخرين...

يقول المثل الوعد بعد المباراة بالثمامه....

فاصل1:
آه لو ذيب على بالي حضر فرحتنا اليوم....
يزود الفرح ونفتحر به....


فاصل2:
لن ننساك ياسامي....
فأنت المتخصص بالآسيويين....
ولكن الوعد بأسبانيا... على خير...

------------------
وداعيه ياآخر ليله تجمعنا.
وداعيه أعز الناس ودعنا.


   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:11 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube