المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 19/06/2002, 01:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ salman99999
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 10/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,951
Thumbs up تعددت الاسباب والموت واحد ...!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

خرج منتخبنا الوطني من مشاركته العالميه محملاً بهزائم ثقيلة قياساً بتاريخ الكرة السعودية حاملة لواء الكرة الاسيوية ثلاث مرات متتاليه في التظاهره الاكبر عالمياً.

وخرج علينا من بعدها الناهقون ومن لايفرق بين رئيس الوزراء وبين لاعب خط الهجوم حتي خيل لنا ان هذا المحلل جاء من عالم السياسه حتي يحلل لنا الاخطاء التي وقعت فيها فرق مونديال القرن ، ولكن مع تتبعنا لتاريخه وجدناه جاء من (حفر) بلده الاصلي كما وصفه بذلك اقرب الناس له !!! وليس له اي صلة لامن قريب ولامن بعيد بالسياسه واهلها …!!!

ناهق اخر لم يجد شيئا ليتحدث عنه بات يتابع قمصان المنتخبات المشاركه واجساد الرجال ومن اكثرهم اناقه واقواهم بنيه ..؟! .

الاول من الحفر كما وصف من قبل مؤيديه سابقاً والاخر ليس ببعيد عن رفيقه في التخليل الرياضي يتابع اجساد الرجال وايهم اكثر اناقه واقوى بنيه ؟؟؟ ((والتخليل محصل بعضه)) .

القنوات الفضائيه فتحت ابوابها لكل من يريد النهيق في الفضاء وفي اي المجالات وخاصة المجال الرياضي ومايتعلق بالشعب السعودي ورياضته (المنحطه) لوجود هؤلاء ينتسبون لها ومن هم علي شاكلتهم ومن يقف خلفهم من الحاقدين ويدعمهم ليناهقوا في الفضاء ضد كل ماهو سعودي وهلالي بالذات …!!


ولان المنتخب الذي حقق للكرة السعودية اكبر الانجازات في تاريخها وهو التاهل للتظاهره العالميه للمرة الثالثه علي التوالي والحقه بكاس الخليج للمرة الثانيه يوصف بانه منتخب ازرق جاءت الحمله هذه المرة اكثر حقداً وظغينه عن ماسبقها من حملات مركزه...

ولان التظاهره عالمية والمشاركة فيها تعد بحد ذاتها انجاز لمن لاتتجاوز حدود طموحاتهم المشاركة فقط فقد وافتنا الايام التي سبقت المشاركة الاهم في تاريخ الكرة السعودية بالكثير من المفارقات العجيبه والتي جعلتنا نضع ايدينا علي قلوبنا خوفاً من كارثه تحل بكرتنا وهو ماحدث بالفعل جراء تطرف اصحاب القرار لالوان اندية اكثر من حرصهم علي كرتنا وسمعتها ... وهو ماتعودناه قبيل أي مشاركة عالمية لرياضتنا ... ولعل التكريم الذي تم للمحنط ولرفيق دربه الذي جاء من (الحفر) في مونديال 94 ليس ببعيد عن ذاكرتنا...!!!



ولعل اكثر الحوادث التي تعبر عن ماذهبت اليه في آخر مشاركة عالمية هو انضمام احد اسواء اللاعبين في فريقه وفي اسواء خطوط فريقه ونقطة الضعف فيه للمنتخب الوطني وهو اللاعب محسن الحارثي لاعب فريق النصروالذي لم يشركة مدرب فريقه في اللقاءات الحاسمه بحجه آن هناك من هو افضل منه ، وابعاد احد ابرز لاعبي ذلك الخط في هذا الموسم والحجه افتقاده لحساسيتة علي الكرة واللاعب الاحتياطي لم يفتقدها ((شر البليه مايضحك !!! )) .

الحادثه الاخرى والتي لاتقل غرابه عن التي قبلها وهي ابعاد ابرز لاعب في الجهه اليسرى في الموسم المنصرم مدافع نادي الاتحاد صالح الصفري بحجه عدم جاهزيته (علي ذمة مدرب اللياقه لمنتخبنا الوطني ) من اجل احلال لاعب غيرصالح للاستخدام الرياضي مع عدم الاقتناع به ولكن من باب الدعم ورفع الروح المعنويه له لعله يستفيد من احتكاكه بالنجوم الحقيقيون المتواجدين في المنتخب وهو النجم الصاعد(25 عاماً) الثقفي مدافع النصر((لااحد يسئلني عن اسمه الاول لاني مااعرفه بسبب بروزه اللافت للانظار)) .

@@@@@@

كابتن المنتخب السعودي واحد ابرز الاسماء العالمية التي اعلنت اعتزالها اللعب الدولي بعد انتهاء منافسات مونديال 2002 وصفت نهايته الدولية بالفاشله وانها نهاية مخيبة للامال مع العلم انه احد القلائل الذين يشاركون في التظاهره العالميه للمرة الثالثه وعلي التوالي ليس علي المستوى المحلي فقط وانما علي المستوى العالمي ايضاً ، وعلى النقيض من ذلك نجد ان كثير ممن صنفوا انهم اساطير وغيرهم كان منتهى طموحهم هو المشاركه في الكاس العالمية فقط لاغير انه فقط الطموح هو السبب في وصف نهاية القائد الذهبي بانها نهاية مخيبة للامال وغيره بانها نهاية مشرفه …!!!

للتذكير فقط اكثر لاعب سجل للمنتخب السعودي وحتي الان في تصفيات كاس العالم المؤهله للمونديال هو سامي الجابر وفي كاس العالم ايضاً ((هذا ونهايته مخيبه للامال)).

@@@@@@

تناول الشارع الرياضي السقوط الكبير للمنتخب السعودي بشي من الواقعيه عندما لمسوا الجرح وفندوا الاسباب الرئيسيه للسقوط الذريع للكرة السعودية التي تتراجع في كل يوم عشر خطوات مقابل خطوة واحده للامام مسايرة بذلك الفريق الاعلى صوتاً والاقل انجازات ....

ولكن مع تعالي الاصوات وتفنيد الاخطاء ومحاولة معرفتها حتي نتداركها في المناسبات القادمة خرجت الينا اصوات نشاز اقل مايقال عنها انها حاقده وتبحث عن دس السم في العسل ومحاولة اسقاط الكرة السعودية ووصولها الي الهاويه التي كانت فيها قبل آن نراها تقارع العالم وتشارك في المونديال ثلاث مرات متتالية تمثل فيها الكرة الاسيوية ...

ولعلي ارى من وجهة نظري الشخصية آن احد اهم الاسباب الرئيسيه التي اوقعت الكرة السعودية في هذا المطب هو سببين لاثالث لهما :

الاول /المنافسات السعودية والتي تفتقد الي الحضور الجماهيري بشكل لافت وهو كما نعرف العامل الاول في ارتفاع مستوى الاندية وبالتالي انعكاس ذلك علي المنتخب الوطني ولعل اهم سبب في عدم حضور الجماهيرهو عدم اهمية اغلب مباريات الموسم بسبب وجود نظام يدعى المربع الذهبي والذي يلغى اهمية ((132))ويجعل ثلاث لقاءات مهمة ويوصف ياللعجب بانه نظام جعل المنافسات اكثر اثارة وقوة ....

قد يقول قائل آن عدم وجود لاعبين اجانب مؤثرين وعلي مستوى رفيع من المهارة كما نرى في بعض دول مجلس التعاون الخليجي والتي لحقت بنا وتجاوزتنا بسبب وجود الخطط المستقبلية وعدم المكابرة وتكرار الاخطاء والاصرار عليها .

والرد هنا : في حال تواجد الجماهير فان الاموال ستتواجد في خزائن الاندية وبالتالي يسهل جلب لاعبين اجانب بمبالغ اكثر مما نراه في انديتنا ممن يوصفون بالمترديه والنطيحه ...

اذن المربع الذهبي هو السبب الاول والذي تندرج تحته كل المشاكل التي تجعل منافساتنا الرياضيه باهته وقليلة المتابعه سوى في نهايه الموسم ...!!!

السبب الثاني / وهو الفئه المتطرفه ممن اخذوا مكانا لهم بيننا وينقسمون الي قسمين الاولى :
متواجده لدينا قديماً وهي العامل الاول في اشعال جذوة التعصب بين الجماهير الرياضيه وتتمثل هذه الفئه في صحافة نادي اغلبهم ممن حصلوا علي الجنسيه السعودية مؤخراً وتحركهم مشاعرهم والحنين الي اوطانهم كل ماجاء الحديث عن الاوطان ويتواجد هؤلاء غالباً في الصحف الصادره من المناطق القريبه من الحرمين الشريفين آما من يديرهم ويشعل حماستهم فهو الرجل الاول في التطرف الرياضي والكاره لكل ماياتي فيه لون من الوان السماء .

الفئه الاخرى / وهي التي تواجدت بيننا بفعل قوة المال التي باتت تحرك العالم وفي كل مجالاته وانا هنا اقصد بذلك قناة (art) ومن يستقطبون (( ليخلل)) ويبث سمومه وحقده علي الكرة السعودية المتمثله في منتخبها الوطني واعظم انديتها وصاحب الانجازات الكبرى للكرة السعودية نادي الهلال ... مما اثر علي تناول الشارع الرياضي للمشاركات الوطنيه بعكس ماكانت عليه قبل ظهور هذه القناة واضيف آن هذه القناة بمحلليها وحاقديها وجدوا الجو المناسب لبث سمومهم ووجدوا الدعم الكافي لهم ايضا من رياضيين لهم مكانا بيننا للاسف ...

لذا يجب استئصال المرض قبل استفحاله وابعاد التعصب الرياضي عن رياضتنا ولن يحدث ذلك الا بابعاد احد اهم اسباب اشعال جذوة التعصب الرياضي والذي اضحك علينا كل الدول العربيه ولو انه يتفوه بالكثير من الكلمات الغير مفهمومه متي ماذكر اسم الهلال والذي غالباً مايحدث إذا ماكان الميكرفون في حوزة ((المذكور)) .

وتقبلوا تحياتي ...
  #2  
قديم 19/06/2002, 03:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السلطاني
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 20/03/2001
المكان: @alsultany15
مشاركات: 22,893
للأسف أن هناك من المستصحفين من يضع مصلحه ناديه وأحقاده الشخصيه فوق مصلحة المنتخب الوطني........


فهم يطالبون بطرد كابتن المنتخب بسبب تعصبهم .......مع أنه لايوجد له بديل يسد مركزه ......ولكنه التعصب ولا غيره

ويطالبون بضم لاعبين من أنديتهم المفضله...... مع أنه غير أساسيين في نفس أنديتهم كما نرى فيس الخليوي ومحسن الحارثي!!!!!!!!

وهناك من يشن الحملات الصحفيه من أجل إثارة البلبلة داخل صفوف المنتخب الوطني لأغراض وغايات حقيرة تنبع من تعصبهم المقيت!!

ولا ننسى المراسلين الصحفيين في اليابان الذين أستغلوا مراكزهم لبث سمومهم وأحقادهم الدفينة في خضم هذه المهمة الوطنية فلقد نقلوا تعصبهم معهم إلى اليابان!!!!!! وتناسوا انها مهمة وطنية!!!!

سيدي الكريم سلمان99999

أشد على يدك لكتابتك هذه الكلمات التي تشخص الواقع وتسلط الضوء على مكمن الخلل الذي أصابنا.

فلا تحرمنا من إبداعاتك وتواصلك الدائم
  #3  
قديم 19/06/2002, 03:26 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 03/07/2001
المكان: الارطاوية
مشاركات: 3,505
اه اخوي سلمان خلها في القلب تحرق ولا للجميع تحرق

نتمنى ان تكون اللجنه لها حلولها القوية مع اني لا اثق بابراهيم فندي و رؤساء الغرف التجارية ولا البنوك

تحياتي
  #4  
قديم 19/06/2002, 06:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ منادي
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 07/03/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,453
هلا وغلا فيك اخوي salman99999

كثرة هم اولئك الناهقون الذين يدعون انهم يهتمون بالكرة السعوديه وتهمهم مصلحتها ورقيها ويدعون وينادون بالوطنيه وهم ابعد ما يكون عنها!!!

اما بالنسبة للقنوات الفضائيه فالحديث عن سخافاتها يطووووووول ولن تتطور تلك القنوات ولن يرتقي الحوار فيها الى المطلوب الا اذا اختى اولئك النهاقون وتوقفوا عن النهيق واتوقع الامر مستحيل.


إقتباس
لذا يجب استئصال المرض قبل استفحاله وابعاد التعصب الرياضي عن رياضتنا ولن يحدث ذلك الا بابعاد احد اهم اسباب اشعال جذوة التعصب الرياضي والذي اضحك علينا كل الدول العربيه ولو انه يتفوه بالكثير من الكلمات الغير مفهمومه متي ماذكر اسم الهلال والذي غالباً مايحدث إذا ماكان الميكرفون في حوزة ((المذكور)) .

اخوي سلمان...

هل تظن انه من السهل ايقاف ذلك المتعصب عند حده؟؟؟

لقد مللنا من بربرته وهجومه المتكرر لكل ما يخص نادي الهلال وكما قلت اخوي لن يتطور حال رياضتنا ما دامت تلك الفئه تُعد من المنتمين للرياضه في هذا البلد.

اكرر شكري الجزيل لك

تقبل تحياتي
  #5  
قديم 19/06/2002, 10:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ salman99999
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 10/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,951
الاخ العزيز السلطاني /
الكابتن لن يسلم منهم ومن اساءتهم سوى بقي في المنتخب او اعتزال اللعب الدولي لذا ليس هناك جدوى من نصحهم ومحاولة ارشادهم في اي امر يتعلق بالكابتن وهدافنا العالمي ...انت من يستحق الشكر


الاخ ابواثير /
ستتكون لجان ولجان ولكن لافائدة لان الداء لم يستئصل فالعلاج لن ييد معهم ...اما حكاية افندي وغيره فالله المستعان كل من وجد امامه كاميرات وفلاشات جاء لينظر في مجال الرياضه ...

الاخ العزيز منادي /
من السهل ايقافه وذلك بعدم تناولها والحديث عنها او بمجابهته بمجنون مثله والتاريخ يقول ان الحل الثاني هو الافضل والاسهل ....

تقبلوا تحياتي
  #6  
قديم 19/06/2002, 11:54 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
مشاركات: 505
أهلا أخي الكريم سلمان ..

عندما يتحدث المرء بالأرقام و الحقائق و البراهين يكون الحديث (راقي) و (رائع) ،،،

أخي الكريم .. ما يتعرض له دوما قائد (الوطن) تعرض مرارا و تكرارا و يأتي السبب الوحيد هو أنتمائه للزعيم !!

والدليل على ذلك ما يتعرض له الان عملاق الحراسة الآسيوية محمد الدعيع عقب أنتقاله للعب بالهلال !!!

حقيقة أمر محزن التعصب الأعمى و السخيف لدى الكثير من الجماهير السعودية و التي يقودهم الى ذلك (ثلة) من (المستصحفين) السخفاء التي وضعوا أحقادهم الشخصية نصب أعينهم و لم يراعوا أبدا مصلحة الوطن !!!!

يجب على (الفاهمين) أن يلغوا قرار المربع الذهبي و الذي أثبت أن له من الضرر الكثير و الكثير سواء من ناحية الحضور الجماهيري او أحقية الفرق بالفوز بالدوري !!

شكرا أخي الكريم سلمان ..
  #7  
قديم 19/06/2002, 01:59 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ kutob
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/05/2002
المكان: جدة
مشاركات: 2,092
الله يعيننا عليهم حقدهم على الهلال ولاعبينه قديم سواء شاركوا مع المنتخب ام لا ولكن سيظل الهلال اكبر منهم بلاعبيه ورجاله وليموتوا من الحقد
  #8  
قديم 20/06/2002, 02:39 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/12/2001
مشاركات: 839
اهلا سلمان
حقد غريب ولكن نواياهم تبان من اول سطر في مقالاتهم .
القافله تسير والكلاب تنبح ..
  #9  
قديم 20/06/2002, 03:19 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 23/07/2001
المكان: $..الهوى..&&..ثنياني..$
مشاركات: 788
اهلين سلمان ..... والله زمان عنك

مقال رائع ومن قلب ياغالي

تسلم
  #10  
قديم 21/06/2002, 07:43 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2001
المكان: الرياض الرائعة بروعة اهلها
مشاركات: 4,677
سلمان يعطيك الف عافية على كتابتك المميزة واللي اثرتنا بالكثير من المعلومات والروائع اللي نشهدها منك متعودين على ذلك وان كنت مقصرا معنا دائم في كتاباتك ولكن نقدر ماانت فيه ولكن المثل الشهير يقول من طول الغيبات جاب الغنايم ...

لا الكلام الواقعي ان روعتك في روعة كتاباتك وتسلم مرة اخرى
  #11  
قديم 21/06/2002, 10:52 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/06/2001
المكان: قلب كل هلالي
مشاركات: 2,342
الله يعطيك العافيه اخوي سلمان

كلام منطقي جدل وواعي وراقي وشخصت الداء لكن من يجلب

الدواء؟؟؟

تسلم أخوي على الكلام الي يدل على الوعي الرياضي


تقبل تحياتي يالغالي
  #12  
قديم 21/06/2002, 03:38 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 22/08/2001
مشاركات: 28
موضوع اكثر من رائع


تسلم
  #13  
قديم 21/06/2002, 05:09 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/02/2002
المكان: وسط احضان شبكة الزعيم
مشاركات: 529
كلا مي مايختلف عن ابو اثير(( اه اخوي سلمان خلها في القلب تحرق ولا للجميع تحرق

نتمنى ان تكون اللجنه لها حلولها القوية مع اني لا اثق بابراهيم فندي و رؤساء الغرف التجارية ولا البنوك ))

تحياتي
  #14  
قديم 22/06/2002, 01:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ محمد ابولما
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 12/01/2001
المكان: سبحان من يرزق الدود في بطن الحجر
مشاركات: 3,689
رد: تعددت الاسباب والموت واحد ...!!!

salman99999
عندما يتحدث salman99999 فهو يخاطب عقل المتلقي وفكره وفكر من يريد ان يفهم ومن لايريد أن يفهم لا يهمنا في شيء ..
ولهذا السبب
أنت كويس مررررررررررررررررررررة ;)
الله يوفقنا واياك ..
المربع الذهبي سيلغى في حالة واحدة وهو انتقال الهلال الى دوري آخر في المنطقة او العالم ..
او تصبح مسابقة الدوري مسابقة غير معترف بها رسميا ..


الحضور الجماهيري اتفق معك 100%
ولكن يجب اولا دراسة توقيت المبارايات زائدا سعر التذاكر فليس من المعقول أن تكون مباراة يوم الأثنين مثلا والجمعه والخميس لا توجد مباراة ..
فهذا معناه ( لا يجي احد )

الله يحفظك يا شيخ
  #15  
قديم 22/06/2002, 01:45 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2001
المكان: قلوب محبي الزعيم
مشاركات: 6,627
كلمات ذهبية يااخي سلمان. مشكور و الله يعطيك العافية
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:05 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube