المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 07/12/2000, 08:34 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/12/2000
المكان: ksa
مشاركات: 823
Post

يامعاشر وقبائل بني هلال في كل بقاع أرض الله الواسعة كل عام وأنتم بخير تلبسون ثوب العافية والصحة الدائمة إن شاء الله والشهر كريم على الجميع جعلنا الله وإياكم من صوامه وقوامه وأسعد الله أوقاتكم بالخير والطاعة ومحبة هلالكم زعيم الفن والإبداع والبطولات .
بداية أكتب لكم موضوع { حسبكم أيها الهلاليون . فأنتم من لحق بهم الظلم والتشكييك } داعياً الله عز وجل أن يروق لكم ويجد القبول والاستحسان لديكم .
إخواني محبي الزعيم لقد أضحت لدينا القدرة الكاملة على تقبل الظلم والقهر والظيم بجميع مساراته وطرائقه وفنونه . فمنذ إنشاء وولادة هذا الكيان وهو محارب .
فعلى سبيل المثال لا الحصر كلكم يتذكر ويعرف منع وحرمان كثير من لاعبي الزعيم من مشاركة الفريق في بعض البطولات الخارجية والتي أثرت عليه بشكل مباشر ؟؟ !.
كلكم يتذكر خروج الهلال من دور الأربعة في بطولة كأس الإتحاد السعودي لعام 1414هـ بضربة جزاء ظالمة ضد النصر أحتسبها الحكم عمر الشقير لصالح لاعب النصر إبراهيم العيسى والتي إنتهت بهذا الهدف المخجل ؟؟ !
لقد شاهدتم جميعاً هدف خميس العويران في مرمي النصر وكيف تم إلغاؤه لتصبح النتيجة 2/2 بدلاً من 3/2 لصالح الهلال وبرر ذلك بأن في نية اللأعب الأشتراك مع زين الحلايا { مضحي الدوسري } وهذا أغرب تبرير يحصل في عالم كرة القدم وقد وضع في كتاب جينس وتم إيقاف الأمبراطور صالح النعيمة ؟؟ !
بعد مباراة الهلال والشباب على كأس ولي العهد والتي أنتهت بفوز الشباب 1/0 تم إيقاف سامي الجابر ويوسف الثنيان مباراتين بسبب حصول الجابر على الكرت الأحمر رغم أن اللوائح تنص على إيقاف الحاصل على كرت أحمر مباراة واحدة ولكنه الهلال . أما يوسف الثنيان فقد تم إيقافه بسبب مخاشنته اللأعب / عبدالله الواكد رغم عدم إحتساب رئيس رابطة مشجعي النصر بالقصيم الحكم يوسف العقيلي أي خطأ على ذلك ولكنه الهلال ولاعبيه علماً بأن المباراتين اللتين منعا عنها هي مباراتي المربع الذهبي أمام النادي الأهلي . وتحقق لهم ما أرادوا من ظلم وقهر وخرج الهلال في المباراة الثانية . أما ما عمله لاعب النصر كندي في شج رأس الشريدة ومحاولة قتله فهو أمر لا يستحق التوقف عنده وما عمله زين الحلايا مضحي الدوسري في كسر وتحطيم رجل اللأعب عبدالرحمن أبو سيفين فهو أمر بسيط ولا يستحق العقاب ؟؟ !
هذه ملامح بسيطة من أنواع الظلم والكيل بمكيالين ؟؟ !
أما التشكييك والتحقير بإنجازات الزعيم فقد دأبت الأقلام الحاقدة
والمأجورة والكاتبة بنظام الريموت كنترول تقللق وتشكك بإنجازات الزعيم فعد وأغلط ولكني أقول لكم يا معاشر الهلاليين لا تلتفتوا لذلك فالقافلة تسير والكلاب تنبح ولكن أنظروا لزعيمكم في عيون البلاد الأخري لتعرفوا مكانته وموقعه .
قريبا سأكتب لكم ما ورد على لسان وكتابات أب النصراويين عن كاتب النصر محمد الدويش وحول التهكم والتحقير عن كثير من الحكام .
  #2  
قديم 07/12/2000, 09:00 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/12/2000
المكان: الطائف
مشاركات: 583
Post

مشكور وما قصرت على الكلام الحلو (( هذا هو سر الهلال جماهيره ))
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:30 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube