المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 06/12/2000, 09:12 AM
News Editor
تاريخ التسجيل: 28/08/2000
المكان: امريكا
مشاركات: 190
Post

- رسالة للمحافظة على بطولات الزعيم -
عندي اقتراح وأود أن أضعه بين أيديكم أخواني محبي الزعيم لأخذ أراءكم ومقترحاتكم عل أن تصل إلى أصحاب القرار من رئيس نادينا الحبيب وجهاز إداري وفني.

بداية أمام الهلال هذا العام سبع مشاركات محلية وخارجية ذهبت ثلاث مشاركات حقق زعيمنا اثنتان منها وهي كأس الصداقة الدولية على كأس صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله الفيصل حفظه الله ، وكأس الكؤوس العربية الحادية عشر .. وخرج من كأس سمو سيدي الأمير فيصل بن فهد رحمه الله ،، وهو حامل لقبها العام الماضي … وتبق له كأس دوري خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ، كأس ولي العهد ، كأس الأندية الأسيوية أبطال الدوري ، كأس النخبة العربية ( السوبر ) وكأس السوبر الأسيوية … ولله الحمد قطع الهلال في هذه البطولة الأخيرة ( كأس السوبر الأسيوية ) شوط كبير لتحقيق كأسها بعد أن هزم شميزو الياباني في مباراة الذهاب على أرضه في اليابان 2/1 وبقي مباراة الإياب هنا في الرياض يوم الاثنين القادم 15/9/1421هـ وبمشيئة الله تعالى أن النتيجة مطمئنة والتي أن حققها نادي الهلال إنشاء الله سيتأهل إلى نهائي بطولة الأندية العالمية بأسبانيا في منتصف السنة الميلادية القادمة 2001م وهذه تعني مشاركة ثامنة ..

وما أريد اقتراحه .. أن جميع تلك البطولات السبع والتي ذهبت منا واحدة منها فقط … وأنا كمشجع هلالي أتمنى مثل ما يتمنى جميع مشجعي هذا النادي العظيم تحقيق جميع البطولات المتبقية ،،، ولكن الأماني شي والواقع شي أخر .. فلو طالبنا اللاعبين بكل البطولات المتبقية سيسبب لهم إرهاق شديد وربما لا سمح الله و ( فال الله ولا فالي ) أن تضيع منا أهم هذه البطولات …

نادي الهلال سينافس على بطولات مهمة منها كأس السوبر الأسيوي وكأس الأندية الأسيوية أبطال الدوري .. وأن حققنا تلك البطولتين إنشاء الله فالأولى تأهلنا للبطولة العالمية للأندية الثانية … والبطولة الثانية تؤكد للكل الزعامة المطلقة على هذه القارة ، وتزعمنا لثلث مساحة الأرض .. وبنفس الوقت تأهلنا تلقائياً للمنافسة عليها في العام القادم وتأهلنا لبطولة السوبر الأسيوية وأيضاً تأهلنا لبطولة الأندية العالمية الثالثة عام 2002م وهذا ما قرره الاتحاد الأسيوي في اجتماعه السابق ( الفائز بكأس الأندية الأسيوية أبطال الدوري والفائز بكأس الأندية الأسيوية أبطال الكؤوس العام القادم هم من سيمثلون القارة الأسيوية في بطولة الأندية العالمية الثالثة عام 2002م ).

وهناك أيضاً بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين وكأس ولي العهد وبطولة النخبة العربية .. وكل هذه البطولات مهمة ونريد تحقيقها ولكن !؟ .. من الصعوبة أن نطالب اللاعبين بما هو فوق طاقاتهم .. فلماذا لا يتم تجهيز الفريق الثاني ( الاحتياط والرديف ) ويتم تكليفهم بلعب هذه البطولات الثلاث .. فلما نلعب مباريات الدوري بالفريق الأول ( الأساسي ) فهناك بالفريق الثاني الاحتياط والرديف لاعبين يبحثون ويتمنون الفرصة وبنفس الوقت نحتاجهم للأساسي فلا بد من تجهيزهم لذلك .. فمثلاً خالد الرشيد ، تركي الصويلح ، يوسف الثنيان ، خالد التيماوي ، حسين المسعري ، منصور الشهراني ، ماجد الشمري ، بندر المطيري ، محمد القحطاني ، أحمد ضاري ، حسن العتيبي ، تركي السعيد ، عبدالله المطرف ، أحمد المطرف ووليد محسن وغيرهم كل هذه المجموعة ينتظرون الفرصة .. فلما لا يشاركون في مباريات الدوري وكأس ولي العهد ؟؟ .. منها دخولهم في جو المباريات ومنها تجهيزهم لدعم الفريق الأساسي … إذا ما أخذنا بالاعتبار الإصابات التي تحدث لا سمح الله في الفريق الأساسي .. وأيضاً هناك ثمان لاعبين سيذهبون للمنتخب: محمد الدعيع – أحمد خليل – عبدالله سليمان – أحمد الدوخي – محمد الشلهوب – نواف التمياط – عمر الغامدي – عبدالله الجمعان .. هذا إذا لم يؤخذ غيرهم … وأيضاً هناك لاعبين نريد أن يدخلوا جو المباريات مثل خالد الرشيد وهو الأهم لابتعاده أكثر من سنتين ونصف عن أجواء المباريات والفريق في أمس الحاجة له .. وأيضاً يوسف الثنيان وخالد التيماوي وتركي الصويلح والمسعري وغيرهم .. فلو لا سمح الله أصيب الدوخي أو أوقف بالإنذارات فمن سيكون مكانه تركي الصويلح المبتعد عن الكورة أكثر من ثمان أشهر ولم يشارك إلى أمام جبلة السوري وبعدها عاد للابتعاد … والظهير الأيسر الذي عانينا منه الأمرين .. وجميعنا ننتظر عودة خالد الرشيد على أحر من الجمر … لينسينا معاناتنا من هذه الجهة مع محمد لطف الذي يحضر يوم ويغيب ثلاثة .. وأيضاً محمد النزهان الذي يوماً يكون لك وعشرةٍ عليك .. ولكن كيف يعود خالد الرشيد ؟؟ وهو الذي ابتعد عن المباريات وحساسيتها بسبب إصابة لمدة ليست بالقصيرة .. ومتى سيعود ؟؟ لقمة عطاءه كما عهدناه ؟؟ وهو لم يدخل بعد جو المباريات !!! أم يريد المدرب تجربته وإدخاله أجواء المباريات أمام السالمية الكويتي في مباراة الإياب أو في مباريات لا تقل أهمية عنها .. وغير هذا جميعنا يعرف أن الثمان لاعبين المذكورين انفاً ومن الممكن أن يذهب معهم آخرين في أوائل شهر شوال القادم سيدخلون معسكر المنتخب لمقابلة المنتخب المغربي والنيجيري ودياً دولياً .. والتحضير للتصفيات المؤهلة لنهائي كأس العالم 2002م بكوريا واليابان.

فكيف يكون وضع الزعيم حينها ؟؟ .. سيبدأ بتجهيز الاحتياطي والرديف !! لتكملة المهمة .. (( وهذا الله لا يقوله اللي بيحرمنا من بعض البطولات )) فإن لم نجهز أنفسنا من الآن ونستعد لهذا الوضع فأن النتائج لا سمح الله ستكون سيئة وهذا ما نخشاه.

وغير ذلك الكل يعلم أن لدينا لاعبين بالاحتياط والرديف يفوقون أساسي فرق الممتاز .. ونحن كجماهير لن نطلب منهم أكثر من طاقاتهم .. أي نعم نحن أهل البطولات ولن يرضينا غيرها لكن بنفس الوقت لا بد من التخطيط لنيل الجزء الأكبر منها .. فأن جابوا لاعبي الاحتياط بطولة الدوري وكأس ولي العهد فخير وبركة ونعمة وإذا ما جابوها فالحمد لله أننا جهزناهم للبطولات الأهم.

ولنضرب هذا المثال .. أن أخذنا بطولة الدوري إنشاء الله سيطلب النادي تمثيل الأندية السعودية في بطولة الأندية الأسيوية أبطال الدوري وهذه البطولة ننافس عليها الآن !! أليس من الأوَلى الاهتمام والسعي لتحقيقها من الآن ؟

وأن أخذنا كأس ولي العهد إنشاء الله ( مانيب طماع صح ) سنطلب تمثيل الأندية السعودية في بطولة الأندية الأسيوية أبطال الكؤوس .. وهذه البطولة سنلعب على تصفياتها العام القادم بصفتنا أبطال كأس ولي العاهد العام الماضي وطلبنا المنافسة عليها .. وأن طلبنا كأس الكؤوس العربية فنحن أبطالها وسننافس عليها العام القادم إنشاء الله بصفتنا حاملي لقبها.

وبنفس الوقت تهمنا البطولات الخارجية أكثر إنجاز للوطن أولاً ولنا ونادينا ثانياً .. فالبطولات المحلية ولله الحمد والمنة تغلط بعدها وأن جابوها الاحتياط فما قصروا كما لم يقصروا في بطولة الصداقة الدولية .. ومنها تجهيز فريقين جاهزين لك البطولات .. فتشكيله مكونه من : أحمد ضاري أو حسن العتيبي في حراسة المرمى – وخالد الرشيد أو محمد القحطاني في الظهير الأيسر – وتركي الصويلح أو تركي السعيد في الظهير الأيمن – وفهد المفرج وعبدالله الشريدة أو بندر المطيري أو ماجد الشمري في الدفاع – ومحمد لطف أو عبدالله المطرف في الوسط الأيسر – وخالد التيماوي وسط أيمن – ومنصور الشهراني أو حسين المسعري أو تركي القحطاني في المحور – ويوسف الثنيان محور متقدم صانع ألعاب – وأحمد المطرف أو وليد المحسن ومعهما داين فاييه أو أي أجنبي أخر في الهجوم .. تشكيلة بإذن الله تعالى هي قادرة للمنافسة على بطولة الدوري وكأس ولي العهد وبقية البطولات وتحقيقها إنشاء الله تعالى .. وأيضاً تشكل ارتياح لدينا وللجهاز الفني لدعم الفريق الأساسي في حالة غياب أحد اللاعبين بسبب إصابة لا سمح الله أو للإيقاف بأحد الإنذارات أو الانضمام للمنتخب … ونحن بدورنا كجماهير سيجدونا بالموعد دائماً لدعمهم ومؤازرتهم وهذا عهد ووعد منا لهم كما عودناهم دائماً.

فأرجو تجهيز هذا الفريق للمنافسات المحلية وإعطائهم الفرصة في بطولة الدوري لهذا العام لنريح الفريق الأساسي من إرهاق كثرة المشاركات والمباريات (ولعل مباراة الأنصار الأخيرة خير دليل على ذلك ).. وأعطى الفريق الاحتياطي الفرصة لإثبات الوجود وتعويدهم على جو المباريات ( وأنا كلي ثقة أن المنتخب سيستفيد أيضاً منهم ) ودخولهم جو المباريات لكي يدعموا الفريق الأساسي بلاعب جاهز فنياً ونفسياً .. وأيضاً لمنافستنا على كل هذه البطولات ونيلها .. فالفريق الأساسي يريد أن يثبت أنه الأجدر وينافس بكل قوة على البطولات الخارجية لتحقيقها .. والاحتياطي يريد أن يثبت أيضاً أنه ليس أقل مستوى من الأساسي بتحقيقه للبطولات التي سيلعبها بمشيئة الله وهذا أيضاً من مصلحة الزعيم لخلق التنافس مع نفسه بعد أن عجز أن يجد له منافس لا محلياً ولا خليجاً ولا عربياً ولا أسيوياً .. وبدل أن يكون الهلال وزعيمنا بطل الرباعية يكون بطل السداسية والسباعية إنشاء الله.

يقول رئيس ريال مدريد الأسباني .. أمامنا هذا العام خمس بطولات ننافس عليها .. الدوري الأسباني والكأس الأسبانية وبطولة الأندية الأوروبية أبطال الدوري وكأس أندية العالم وبطولة تويوتا .. وقد خسرنا بطولة تويوتا لأننا لم نضعها بالحسبان وركزنا على الدوري الأسباني والأوروبي وما زالت عروضنا بهذه البطولتين جيدة ومقنعة .. أما كأس أسبانيا فلم نخطط له .. وذلك بسبب أن المدرب أعتمد على 16 لاعب فقط. فأتمنى أن نحقق ما خططنا له

فهذا رئيس ريال مدريد أعرق أندية العالم وأقوها يعترف بسوء التخطيط والاعتماد على عدد قليل من اللاعبين فخسروا كأس تويوتا المهم وهذا عائد لإرهاق المجموعة التي أعتمد عليها المدرب … ولو رجعنا للبطولات التي لعبها الهلال السابقة فكم بطولة ضاعت منا وخسرنها بسبب إرهاق اللاعبين بكثرة المشاركات.

ونحن لا نريد أن نكون كريال مدريد بل نريد أن نعتمد على المجموعة بكاملها وتجهيزها لجميع البطولات المقبلة.

وأنا حينما اقترح وأتقدم باقتراحي هذا للمناقشة وأخذ رأي الجميع لإيماني التام أن اقتراحاتنا ستصل إلى من يهمه الأمر .. إلى من يهمهم أمر هذا الزعيم الحريصين على أن يضل الزعيم دوماً الزعيم الذي لا يقهر .. ولعلمي أن أي اقتراح يتقدم به أي شخص من محبي والغيورين على هذا النادي الزعيم وله أهميته الإيجابية سيؤخذ بعين الاعتبار ويناقش من قبل رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الشرف الداعمين .. فرجال زعيمنا هم كعادتهم وكما عودونا دائماً باحترامهم للرأي والرأي الأخر وهذا ما نحسد عليه..

وأخيراً أتقدم بالدعاء الصادق والأماني الصادقة بأن يوفق الله سبحانه وتعالى زعيمنا في جميع البطولات التي ينافس عليها وأن يجعل للهلال نصيب الأسد منها.

والله من وراء القصد

أخوكم الملتاع

[email protected]
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
من اشراقات اخونا الملتاع
تحياتي للجميع
احمد الهلالي
[email protected]
[email protected]

------------------
الله من قلب تعذب بدنياه
****
والله من عين بكت من قهرها
  #2  
قديم 06/12/2000, 09:45 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/11/2000
المكان: الولايات المتحدة
مشاركات: 680
Post

أخوي الملتاع ...

كلام جميل ،، فكرة أكثر من رائعة ، غيرة تحسد عليها .

السؤال المهم ،،، كيف يمكن أن يصل إقتراحك هذا للإدارة الهلالية ،، ما نبي شي غير رد على هذا المقترح .

لذلك أتمنى من أحد الأخوة في المنتدى اللي يقدر يوصل هذي الاقتراح للإدارة بإسم المنتدى بعد الموافقة والاجماع من الأخوان ويأتينا بالرد(لازم الرد) وأنا متأكد ان في منتدانا من هو قادر على ذلك ،، وأخص بالذكر ****** .

ولكم تحياتي ...

------------------
عشتم وعـاش الهـلال زعـيـما
  #3  
قديم 06/12/2000, 10:36 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/08/2000
مشاركات: 930
Post

السلام عليكم هلا باخوي السيف
تصدق تعبت وانا اقرأ موضوعك
عموما انا معك تماما
ولكن برأيي ان السوبرهي الأهم بل انها اهم بطولة في تاريخ الهلال
فشخصيا مقتنع تماما بالسوبر وكفاية بطولات بس تجي ان شاء الله السوبر
ولكن تصدق ان اعصابي الان تعبانة من هالسوبررررررررر
وربنا يوفقنا ان شاء الله تعالى
  #4  
قديم 06/12/2000, 11:06 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/11/2000
المكان: الولايات المتحدة
مشاركات: 680
Exclamation

بدر الرياض ..

بس ملاحظة بسيطة : كاتب الموضوع هو الأخ أحمد الهلالي (الملتاع) ....

ولكم تحياتي

------------------
عشتم وعـاش الهـلال زعـيـما
  #5  
قديم 07/12/2000, 03:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ salman99999
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 10/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,951
Thumbs up

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي احمد ويكفي الهلال انه حقق حتي الان خمس بطولات من اخر ست بطولات شارك فيها والسادسه في الطريق انشاء الله بدعمكم وحضوركم للاستاذ
اتمني ان يجد هذا الاقتراح اذنا صاغيه من البيت الهلالي ومن صاحب راي وقرار في الزعيم
ولسلام ختام

------------------
الهلال سفير بلاد الاسلام
[email protected]
  #6  
قديم 07/12/2000, 04:06 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2000
مشاركات: 670
Post

اخوي احمد الهلالي ( الملتاع)

الاخوه الاعضاء

اقتراح جميل واقتراح يدل على وعيك اخوي احمد اتمنى ان يلقى تجاوب من ادارة الزعيم ممثله في سمو الامير ريئس النادي
انا اويدك في كل ماقلته
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:55 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube