المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى المنتخب السعودي
   

منتدى المنتخب السعودي خاص بمتابعة أخبار المنتخب السعودي

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 01/06/2002, 06:40 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/12/2001
المكان: السعودية
مشاركات: 987
Question إقراء إن كنت شجاع

إقراء إن كنت شجاع

بسم الله الرحمن الرحيم

السعوديه صفر* المانيا 8


نعم الجمهور السعودي و العربي قد كان يضع على منتخبنا الكثير والكثير من الأمال وخصوصاً بعد فوز السنغال على بطل كاس العالم للدوره السابقه .
ولكن للنظر للمنتخب من جهه أخرى الإ وهي الخساره الدائمه للمنتخب امام من يكون في المبارة الاول ثم نصحح ما يمكن تصحيحه هل نحن ُسذج يا منتخبنا العزيز لماذا الإستعداد بأشهر حتى لا تعدل الا في الوقت الضيق اين كنت في الشهور الماضيه ولنأخذ مشوارنا منذ البداية .
في التصفيات مستوانا سيئ مع ذلك نكابر و من المعروف صعودنا للمونديال كان بفضل الله ثم الكرم البحريني وليس بمستوانا لماذا يامنتخبنا العزيز لا تنظر للخل وانت يضرب عليك الأمال في كل تمثيل للعرب بأن تكون انت من الإوائل فلماذا التخاذل ثم بعد ذلك التخبط في التمثيل للمنتخب فمره يكون هذا وتاره يكون ذاك و التخبط ماشي على قدم وساق و المزيد قادم وهذا ليس بغرابه يا منتخبنا العزيز .
ثم بدء المونديال وكان بطل المسرح و الرجل الأول في الميدان فدخل الى الملعب بردائه الأخضر وجواربه الخضر وحذائه الأخضر ليكون بذلك اللون اليوم الأخضر وهو اليوم السعيد عند اليابانيين و اليوم الساذج عند بطلنا في كل بطوله يبدئها . وبدء القاء الأسماء على مسامع العالم شاهدو البطل الأخضر الغارق بتخبطه واسلوبه المتخبط و لعبه المتخبط هل يا أخي العربي و السعودي ماذا حالك في مشاهده هذا المتخبط يضحك العالم على نفسه وقد اكون انا واعوذ بالله من كلمة انا اسعى وغيري الكيثر من يشفقون على هذا المتخبط وعلى حاله المسكينه وهذا الكلام لكل من بيده شيء في تصحيح المتخبط ليس في هذا المونديال فهذا ليس بحل جذري ولك يا عزيز الكريم الحلول التي اسعى بجهدي المتواضع نحو انقاذ ما يكمن انقاذه لهذا المسكين الغارق بتخبطه :-

1. لماذا لا يكون المنتخب يلعب طوال العام مع الأنديه السعوديه كفريق دون ان يحتسب له نقاط للفوز بل لتحديد مستواه اللياقي والتكتيكي دون الحاجه للمعسكرات الفاشله والتي لم تحقق شيء في كل البطولات .
2. لماذا لا يكون هناك مستوى معين يتم تحديده ليكون في هذا المستوى يحدد نفسه بنفسه أي بأن لا يكون اللعب ضامن مكانه طوال العام بل مستواه في العام هو الذي يحدد من يمثل المنتخب .
3. لماذا التأخر في ايجاد اسلوب لتخصيص الإنديه .
4. لماذا لا يكون مع المنتخب كونسورت من المدربين والأطباء النفسيين والعلاجيين والأخصائيين الإغذيه لتحديد المشكله وحلها بسرعه .
5. لماذا نفتقد المدارس الكرويه والأنشطه الأخرى لرفع مستوى اللياقه منذ الصغر في كل حي .
6. لماذا لا يكون حد الإشتراك في المنتخب من اللعبين على هذا المستوى
· كم نادي اشتركت لديه .
· ما عدد مشاركاتك الخارجيه .
· ما مدى قدرتك اللياقيه .
· ما مدى استيعابك الذهني .
· ما مدى ايجادتك الى اللعب في مراكز متغيره .
· ما مدى دقه استلامك للكره و التمرير و التسديد و التهديف بالقدمين الخ .
· ما مدى توفر الخانه المناسبه لللاعب في المنتخب وهذا في اعتقادي نحتاج الكثير للأن الخانات ( بالهبل ) .
· ما مدى تحملك وقدرتك لظروف القاسيه للعب .
وهذا ما قد اجتهدت به لينال اعجابك و وقفه لتصحيح ما قد يمكن تصحيحه والمعذره على الإطاله .....
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02/06/2002, 11:31 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/02/2002
مشاركات: 82
كلام حلو بس من يسمع
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02/06/2002, 11:32 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/02/2002
مشاركات: 82
أوضح الأمير نواف بن فيصل رئيس بعثة المملكة لمونديال 2002انهم لم يشاهدوا من المنتخب السعودي في لقائه الافتتاحي أمام ألمانيا سوى الفنايل ذات اللونين الأخضر والأبيض، أما باقي الأمور الفنية التي تخص اللاعبين وروحهم المعنوية فقد كانت غائبة تماماً.لذا تمكن الفريق المنافس من تسجيل ثمانية أهداف يتحمل مسؤوليتها كافة اللاعبين الذين وقعوا بأخطاء كبيرة ومتعددة ولا يمكن أن يكون الجوهر كمدرب مسؤولاً عن هذه الخسارة كما حمل نفسه. فنحن على ثقة بإمكاناته وقدراته وهو مستمر على رأس الجهاز الفني كما سبق وان صرحت.وفي كل الأحوال علينا ان نعتبر ما حدث أمس أمام الألمان كبوة جواد.والمكالمة الهاتفية التي تشرفنا بها من قبل سيدي سمو ولي العهد سترفع من معنوياتنا وتجدد طموحنا للبحث عما هو أفضل والفوز بما تبقى من مباريات، كما ان سمو ولي العهد تحدث مع الجوهر مباشرة وشد من أزره. ونحن سنتضامن جميعا لتلافي كل الأخطاء أمام الكاميرون وايرلندا والفرحة لا زالت متاحة لبلوغ دور الـ 16.وأنا هنا لابد وان أؤكد ان كل شيء من الممكن ان يعمل لتشريف الكرة السعودية قد قمنا به ولم نقصر بأي شيء وعلينا ان نحمل مسؤولية ما حدث للجميع، كما انني أؤكد على ثقتي الكاملة بسمو الأخ الأمير تركي بن خالد وبقية أعضاء الجهازين الفني والإداري وأقول ان الخسارة واحدة سواء كانت بهدف أو عشرة.

هذا ما قاله الأمير نواف عن المباراة والمنتخب ما رأيكم
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 17/07/2002, 01:29 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/04/2002
المكان: السعودية
مشاركات: 185
مشكووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:12 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube