المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى المجلس العام
   

منتدى المجلس العام لمناقشة المواضيع العامه التي لا تتعلق بالرياضة

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 24/05/2002, 03:38 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/06/2001
المكان: في اوساااط ادغااال فيتنااام
مشاركات: 421
Talking عشان شعري اصفراً وطويل .. فاوضني الاتحاد والنصر والهلال ((2))! ! ! ! !

مسلخيييييييييرررررررر ,,,


آسف عالتأخير ,,,

لمعرفة بداية الموضوع (( ارررررررررررعص هنا ))


__________________________

المهم ابوي سطرني وقال الشرهه ما هيب عليك الشرهه على اللي يعطيك وجه ( الله واكبر اللي يشوفه الحين يقول جوليا روبرتس ) ....... طبعاً شاهد جميع المشاهدين ... اووووه اقصد اهلي مع الخدامه شاهدوا جميعاً نقلاً حياً على الهواء مباشره لابوي وهو يقوم بكل جد ومثابره بتسطيري والعالم يشجعون وانا غديت مسخررررررررررررررره ..

المهم وارجع لغرفتي مطأطئ الرأس .. حزين القلب .. مكسور الخاطر .. كثيف شعر الابطين ( هااااه وش دخل ذي ) .. كان ابدل ملابسي للخروج من البيت ( يلعن ابو الزعل .. اعرف ازعل اذا جاء وقت الجد ) .. عشان انا جوعان وبروح اشوف لي مطعم ( جريتكم ;) ) .. وفي طور استعدادي للانطلاق لبست لبسي البنطال كان لونه اصفر مع تي شيرت احمر ( ايه احمر على الموضه .. انا نسان ما امشي الا على الموضه ) ... وبعد ما خلصت لبسي وكديت شعري ( كان شعري اصفراً طويل ) .. طلعت من غرفتي وكان يشوفني ابوي ويقولي : على وين ؟؟؟ .................................... عالبحرين !!! .............................. هااااااااه ؟؟؟ ............................. بطلع بروح حق صديقي عجاج !!! ................................... اللهم لك الحمد والشكر الله جمع ووفق .. وش تسوي عنده ؟؟؟ .................................. وش دخلك !!! ................................. نعم ؟؟؟ ........................... نعم الله عليك اقووول ما اروعك !!! بس برووح اقعد معاه ................................ ايييييه طيب خلاص روووح ضف وجهك عنده ( بمعنى رووووح الله يحفظك ) ( والله من النصب ) ..

المهم كان اروووح حق صديقي عجاج والاقيه يراااكض ورااا قطوه ( للخكاريه تعني بسه ) .. من رصيف الى رصيف وتدخل القطوه تحت السياره ويدخل وراها ويمسكها ... واطل عليه من تحت السياره واقوله : عجاج ............................. هلا باواوااا شفت اشلون مسكت القطوه !! .. تبي تنحاش مني بنت الكلب , بس على مين انا عجاج !! ............................... ايه شفتها وحتى لو ما شفتها راح يعيدونها في برنامج غرائب وعجائب ( مساكين اللي ما عندهم دش ويتابعون اخبار القناه الاولى ) .. قم اطلع من تحت السياره انا عازمك اليوم على مطعم .............................. اوكيه باواوااا ما عليه اجيب القطوه معاي ............................. لاااااا خلها تحت السياره الحين وبعدين تعال وخذها !!!!!!


المهم كان نروووح بوفية اكبر .. ونطلب لنا اثنين سندويشه حاره مع اثنين عصير بارد ... وناكل العصير ونشرب السندويشه .. ويقولي عجاج : هااااااه باواواااا الشباب بيلعبون كوره اليوم فيك شده ؟؟؟ .................................. لا فيني ضمه نيهاههااااااا ( الله يقطع ابليسي اعرف انكت )

المهم يوم جيت احاسب نقز علي عجاج وقال عنك ما يصير تدفع الحساب علي .............................. قلت له : اوكيه .. عادي ما عندي مانع ادفع .............................. وشوي الا يقول : هاااااه الظاهر اني نسيت البوك في البيت ؟؟؟ ( يا شين اللقافه )

كان ادفع الحساب ونتفق اننا نتلاقى في الملعب .. كان اروووح البيت واول ما دخلت لقيت الخدامه في وجهي .. وتقولي : بو بو يلاااا روووههه في جيب خبز ...................................... قلت لها : يلااا ضفي وجهش انا مووو فاضي عندي مباراه ................................. قالت لي : الله واكبر يا سئيد الئويران ( تصدقون طلعت تعرف سعيد العويران:p )

ويشوفني ابوي ويقولي : ايش فيك مع الخدامه , وغريبه اليوم جاي بدري يالدلخ ؟؟؟ .. هذا انتوا يا جيل اليوم .. نوم في النهار ولعب وسهر في آخر الليل لوجه الصبح .. كأنكم قواطي !!!

هههههههههههاههه حلوه منك يا ابوي الا على طاري القواطي يقولك : في قوطي بيبسي يمشي في الشارع ليش؟؟؟ ... عشانه فاضي ما عنده شغل نيهههاههههاااااااااااااااااا

طررررررررقااااااااااااااع ..( وش هذا ؟؟ خدي يقول الوكاد انه صوت باب ) .... تنكت مع هالوجه , احر ما عندي ابرد ما عندك ؟؟؟

يعني وش تبيني اسوي يا ابوووي وايش تقصد من كلامك ؟؟ .. ان احنا درسنا وتعبنا ونجحنا وان الدوله ما وفرت لنا فرص توظيفيه ولا حتى مجال للقبول في الجامعات الا للي عندهم فيتامين ( و ) ... كأنك عندك اعتراض على سياسة الدوله ولا يمكن الحكومه مو عجبتك ;) ;) ؟؟؟

هاااااااااه ( طلعت عيونه ) .. لالالا الله يعز الحكومه , ويخلي لنا الحكومه , ولا يحرمنا من الحكومه , ويطول لنا بعمر الحكومه .. والله العظيم واقسم بالله اني ادفع فاتورة الكهرب وفاتورة الماي وفاتورة التلفون والبيجر رغم اني ما عندي بيجر !! ... واقسم بالله اني ادفع كل الفواتير ؟؟ .. والله العظيم واقسم بالله اني اربط الحزام ولا اسرع واقسم بالله اني ما قطعت أي اشاره وملتزم بجميع القوانين وما عندي أي اعتراض بتاتاً البته ولا اشكي من أي مشكله ابداً ؟؟؟

انت فين تشتغل , فين تشتغل نيههاهههااااااااا يا حليلك يا ابوووي يعني انت موافق اني اروووح العب ؟؟ ................... اييييه موافق موافق موافق وما عندي أي اعتراض رووووح العب وش لك بالوظيفه ولا الدراسه وعوار الراس ؟؟؟ .. اهتم في لعبك وشوف مستقبلك يمكن تطلع مثل : زيدان ولا بوليه

المهم كان اروووح غرفتي والبس الفانيله اللي عطاني اياها بكنباور لاعب المنتخب الالماني .. حتى اذكر يوم عطاني اياها خولني ( حلوه خولني هذي تنفع سبه ) .. خولني اني اكون الجيصر من بعده !!!!

والبس معاها البوووت ( بمعنى جزمه ) اللي عطاني اياه بيكهام لاعب المنتخب الانجليزي .. حتى اذكر يوم جاني في بوفية اكبر وقالي : هيلووو باواوااا .. خذ هذا لك تراااه اغلى ما عندي بس ما يغلى عليك ..( اغلى ما عندك .. والله من النصب يابن الجزمه ) ................................ قلت له : وش رايك تعطيني قلبتك ( لا تفهموني غلط .. اقصد شعره ) ( كان شعري اصفراً طويل ) .. والحقيقه هو ما قصر قام وحلق شعر راسه كله وعطاني اياه .... بس ما ضبط معاي الموديل طلع يختلف !!!!

المهم كان اطلع من غرفتي متحمس .. واول ما شافتني الخدامه اغمى عليها وفقدت الوعي !!! ... ويشوفني ابوووي .. واصصقققققع ( ماذا حدث ؟؟ صدري يقول اخبار اليوم ) .. صفقني بالجريده وقالي : ياالثوووور ( للمره الالف اقووول انا مش ثووور بس شاسوي ) .. ياالثور وين سروالك السنه ؟؟؟؟

ولييييييييييييييييييييييييييييييييييي !!!!! .. كان ارجع بسرعه للغرفه والبس الشورت اللي عطاني اياه رونالدو لاعب المنتخب البرازيلي .. حتى اذكر يوم كنت معاه في البرازيل قالي : هاااه باواوااا وش رايك بهالشورت .. اذا تبيه اخذه حلال عليك ؟؟؟
قلت له : وععععع وخررره عني الله يقرفك يابو البول .. خل الشورت لك مابي منك شيء يابو شخه !!!
رجع وقالي : بس يا باواوااا هذا الشورت موووب لي .. هذا حق سوزانا ؟؟؟ ........................... كان آخذه منه بسرعه واقوله : مشكووور .. تسلم والله يا ابوتركي , والله انك رجال طيب .. اجل وين سوزانا ؟؟؟
قالي : سوزانا هناك تجهز شنطتها بتروووح وتخليني ؟؟؟
قلت له : اكييييييييد تروووح وتخليك , انا قلت انك بتظل طول عمرك غبي .. اجل وش ذنب البنيه كل يوم امسبحه بالبول يا ابو شخه ..( يووووووووووو هزأته )

المهم كان اروووح لها والقاها قاعده تجهز شنطتها .. وهي اللي تشوفني كان تقرب مني وتقولي : اش فيك انت تطالع فيني بطنك يعورك ( الله يلعنها مدري اشلون عرفت اني مشتاق للحمام ) .................. عموماً قلت لها : لا لكن الوجه هذا قد مررر علي من قبل ( والله من النصب ) ( اسلوووووووب انا )
المهم ان البنت قالت لي : انت وش اسمك ؟؟؟ .......................... قلت لها : بوبو .. لالا باواوااا !!! ....................... قالت لي : وش انت من رجال ؟؟؟ ..( عاد انا ما فهمت وش تقصد وسكتت لاني ما احب الكلام الوصخ )...

البنت ماش مصرررره رجعت تقولي : انت وش ترجع انت ؟؟؟ ..( برضوا اعيد واكرر انا ما احب الكلام الوصخ فسكتت ) ... واذا بها تقترب مني اكثر وجسمي عرق ووجهي صار احمر ( طماطه على غفله ) وتتمتم لي بصوت خافت : الظاهر انك صلبي ..( تصدقون ان في بدون في البرازيل )...

المهم انا سويت نفسي اني ما سمعت وقلت لها : وش رايك نحتسي الجعه;) ...................... والله واعزمها على مطعم واطلب لها ثلاث صحون جعه وهي اللي تلحس ابو الصحن ما تخلي فيه شيء ( ما عليش مدري وش الجعه ) .... عموماً البنت حبتني ( ايه سعودي اول ما تغلط بنت وتشوفه يقول حبتني )

المهم عقب ما لحست ابو الصحن قالت لي : وش رايك نطلع فوووق ؟؟؟ ( يا سلااااااااااااااام .. اخيراً ) ......................... رجعت وقلت لها : ماعليش انا اليوم مشغول .. خليه في يوم ثاني ..( يلعن ابو الثقل اللي كذا يا شيخ )

ياااااااااااااااه اشفيني انا طلعت عن الموضوع مثل شوتات سامي كله برااا .. .. يلاااا يلااااا نرجع وآخر واحد ويسكر الباب معاه ..؟؟؟



المهم بعد ما لبست الشورت كان اروووح الملعب والعب فيهم لعب واسجل 4 اهداف , وضيعت سته ( والله موو مني من الشورت .. طلع ضيق ) .. بس ما عليكم صنعت 5 اهداف ( يعني شيء يغطي على شيء ) .. وبعد المستوى الراقي اللي انا قدمته انهالت علي العروض تطلب ايدي .. اقصد ودي من كل صوب وجهه ؟؟؟

$$$ فجاني عرض من نادي الاتحاد السعودي .. بقيمة مليون ونصف .. فوافقت واشترطت عليهم ما يلي :
* سياره كشخه ... ( وافقوا )
* فيلا تطل على خمس شوارع ... ( وافقوا )
* يرفعون قيمة العرض شويه بس ويخلونه 9 مليون ( هو يعني مرزوق احسن مني ) ... ( وافقوا )
* ما العب الا اساسي وفي الهجوم ... ( وافقوا )
* الخليوي يكون احتياط لي ... ( وافقوا )
* تنسقون محمد نور ( عشان يمارس هواية الصيد في الغابات الافريقيه ) ... ( وافقوا )

@ اشترطوا علي التجربه قبل التوقيع .. فرفضت لاني انا لاعب لي تاريخي وخبرتي وسمعتي ..( اهم شيء السمعه )


$$$ فجاني عرض ثاني من نادي النصر السعودي .. بقيمة مليونين ونصف .. فوافقت واشترطت عليهم ما يلي :
* سياره كشخه .. بس ما تكون بيجووو ( متعقد منها ) ... ( وافقوا )
* شقه تطل على البحر ... ( وافقوا )
* شماغ المراسيم مع عقال وطاقيه ام جنيه ... ( وافقوا )
* ما العب الا اساسي وفي الهجوم وانا اللي احط الخطه ... ( وافقوا )
* الخوجلي يكون احتياط لي ... ( وافقوا )
* تنسقون علي يزيد ( عشان يشوف مستقبله ويبيع عسل مع فاصوليا ) ... ( وافقوا )

@ اشترطوا علي التوقيع قبل استلام الفلوس .. فرفضت عشان ما يصير فيني مثل ما صار للموسى والغشيان ..( مش قلت لكم ان اهم شيء السمعه )



$$$ وجاني عقبه عرض من نادي الهلال السعودي .. بقيمة 4 مليون .. فوافقت واشترطت عليهم ما يلي :
* سياره فياغرا وتكون كشخه ... ( وافقوا )
* شاليه يطل على الفيصليه ... ( وافقوا )
* ما البس الا رقم 15 ( سواء الثنيان موجود ولا لا ) ... ( وافقوا )
* انا الكابتن وما العب الا اساسي وفي الهجوم ... ( وافقوا )
* سامي الجابر يكون احتياط لي ... ( وافقوا )
* تنسقون المسعري وتركي القحطاني ... ( وافقوا )
* ما العب والشريده في الملعب ( طبعاً اخاف على رجلي ) ... ( وافقوا )

@ اشترطوا علي اني ما العب حافي ... فوافقت

والحين يجي دور التوقيع ... طق طق طق ..( وش هذا ؟؟ احساسي يقول الوكاد ان امريكا قصفت افغانستان )...

لااااااااا ... هذا الوالد الله يحييه يطق الباب عشان يصحيني حق صلاة الفجر ..( وضاع الحلم وال4 مليون ),,

<<------------------------ لعن ابووووه حلم



ختـــــامــــــــاً ... صحيح اني طرحت في كتابتي هذه قضيه جريئه غفل الكثير عنها في مجتمعنا ( ايه هين ) .. الا انني اتمنى ان يحوز ما كتبته على رضا زاده ..( لاعب المنتخب الالماني )




دمتم ظهراً ,,,



تشا111111111111وووووووووووووو
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 24/05/2002, 03:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/03/2001
مشاركات: 4,718
هلا باو واو

هههههههههههههههههههههههه

إقتباس
انا جوعان وبروح اشوف لي مطعم





شف ذا المقبلات


اخر تعديل كان بواسطة » ابوسليمان في يوم » 24/05/2002 عند الساعة » 04:05 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 24/05/2002, 05:09 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2002
مشاركات: 2,663
هههههههههههههههههههههههه

يالمنسم
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 25/05/2002, 01:38 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/08/2001
المكان: الهوى شرقي وقلبي هاوي الشرقيه
مشاركات: 2,053
ههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 25/05/2002, 06:09 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/01/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 69
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
إقتباس
كثيف شعر الابطين

وعععععععععععععععع الله يقرف شيطانك
هلا باو واو موضوع ما ينمل من قراءته شكرا لك ولو سمحت نبي جزء ثاني للحلم
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 25/05/2002, 11:36 AM
عضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 09/09/2001
المكان: المنطقه الشرقيه
مشاركات: 3,644
















اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 25/05/2002, 02:23 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/03/2002
المكان: اعذريني يالرياض لوهجرتك .جف ليلي وانقلب وقتي ظلام .يرتبك فكري إلى مني ذكرتك ..ويحترق قلبي وضيعت الكلام!!
مشاركات: 1,243
ههههههههههههههههههههههههههههههههه

حلووو
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 26/05/2002, 12:00 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/05/2002
المكان: مدينه الحياد و المحايدين
مشاركات: 428
هههههههههههههههههههه رهيبه



الله يرجك




ضحكتني من قلب
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 26/05/2002, 01:39 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/04/2002
مشاركات: 1,558
إقتباس
صحيح اني طرحت في كتابتي هذه قضيه جريئه غفل الكثير عنها في مجتمعنا

لاوالله من جدك انت ... اي قضيه ... دوختني معك السبع دوخات

وش دخل سوزانا في بوفيه اكبر

وكل شوي يجي لمك ابوك ويسطرك .. وش دعوه يدق كرت

والي ذبحني خويك عجاج وقطوته المنحاشه

لا وصحن العجه .. بعدين وشو عجه هاه

قاعد احاول استنبط <=== فين القضيه التي غفل عنها الكثير هاه


الله يرجك ياشييخ

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 26/05/2002, 09:11 PM
مشرف سابق في اللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 30/01/2001
مشاركات: 3,435
زي اللي قالوا اللي فوق كلهم ;)
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 26/05/2002, 10:23 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/08/2001
المكان: الــبــلانــكــو
مشاركات: 1,021
زي السياحي اللي فوقي

مع عدم الاعتذار للداج اللي فوقي ;) ;) ;)
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:42 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube