المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 20/05/2002, 12:28 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 19/05/2002
المكان: القصيم-بريده
مشاركات: 5
لغة الحياد والاستوديو التحليلي

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة السلام على خير خلق الله نبينا محمد وعلى اله وصحبه ومن والاه أما بعد........
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...الاخوه العزاء في ادارة شبكة الزعيم اخبركم اني لم امارس الكتابه –لاالورقيه ولا الالكترونيه-من قبل فأخترت شبكتكم المتميزه لنشر رسالتي بها ان امكن ذالك.
فقد كتبت رسالتي منذ فتره ولكن لم تأتي الفرصه لارسالها والان نرسلها لكم.
فقد كتبت لما شاهدت من ممارسات مرفوضه-من وجهة نظري- من قبل بعض الاخوه الاعلاميين فقد شاهدنا بعد فوز فريق الهلال بكأس دوري خادم الحرمين الشريفين ما يخجل من بعض وسائل الاعلام من استوديوهات تحليليه وصحف محليه وكتاب رياضيين ولكن ما سأني ما شاهدناه على الاستوديو التحليلي للقناة السعوديه بأدارة الأستاذاحمد المصيبيح ومشاركة الكابتن/خالد القروني والأستاذ علي الشريف فما شاهدناه بعد اللقاء من انقاص واضح للانجاز الهلالي وخاصة من الاخ احمد المصيبيح الذي استغرب منه هذا الكلام وهو رئيس تحرير القسم الرياضي بجريدة عملاقه كالرياض فقد لاحض الجميع ان اول ماتم تحليله بعد نهاية المباراه –بعد مباركه كأنها من دون نفس- هي ضربة الجزاء القضيه في الدقيقه 37 تاركا جميع احداث هذا الشوط بما فيها من اهداف الهلال وكأن ال45دقيقه لم يكن بها سوى هذه الضربه... وانا الان لااتكلم عن عدم مناقشة الاخطاء التحكيميه بل يجب مناقشة هذه الاخطاء ومن ضمنها هذه الضربه القضيه ولكن تكلموا عن جميع الأمور ألفنيه باللقاء من طريقة لعب وتغييرات المدربين..الخ(ولست انا من امليها عليكم) فتكلموا كم لو كانت مباراة اخرى يكون الهلال ليس احد اطرافها كمباراتي المربع-او المثلث أو متوازي الاضلاع- فشاهدنا تحليلا متكاملا وتم مناقشة اداء لحكام بصوره معقوله ولكن الان لانه الهلال فقد تم جاهل الفريق الازرق وكأنه لم يلعب المباراة قط ولم يسجل ولم يبدع بل كان الحديث عن تلك الضربه بل واتوا لنا بضربه بالدقيقه23منالشوط الاول الاعمى يبصم انها خارج المنطقه .
وزادوا على هذا التقليل من نجوم الزعيم فيقول الكتب علي الشريف "لم اشاهد سامي الجابر الا في رمي الاوت والضربات الركنيه"ومن الجانب الاخر يشيد بالحسن اليامي نجم الهجوم الاتحادي والذي يستاهل اكثر من هذا ولكن لما لاتقال كلمة الحق عن سامي الجابر اللذي ابدع وصنع واللذي هو بنفس الوقت سيدخل بعد عدة ايام معسكر المنتخب الوطني قائدا لهم ..فما هو هدف هذا الاستوديو المحايد؟؟؟؟
ويعلق المكرم احمد المصيبيح عن الضربه القضيه وماتلاها من احداث من اعتراض اداري ودخول لارض الملعب وتشنج للاعب الاتحاد باسم اليامي انه "رد فعل طبيعي لقرار الحكم" كأنه يريد ان يبريء الكابتن من الطرد المستحق ويشجع هذا التصرف بعدم انتقاده.
واقول هنا نريد المساواه في هذا الاستوديو تكلما عن اداء الحكام ولكن لاتسلبوا الفريق الفائز حقه المشروع بالفوز فلم يسلب من أي فريق ضد الهلال وكان باللقاء ظلم تحكيمي على الهلال حتى بالعين وهي مشاركه خارجية فقد لام الاغلبيه الحكم ولكن لاموا الفريق الازرق لهزاله مستواه انذاك والان يشنع بالتحكيم ولا يذكر الهلال بشيء من المديح !!!!
واشيد هنا بالاتحاد اللذي قدم مباراه قمه بالروعه ولا اقول ان البطوله له لولا التدخل التحكيمي كما زعم البعض فكماسجل الهلال هدف واخر فليس بعاجز ان يسجل غيرهم بأذن الله وهو اللذي يضم بين لاعبيه 9دوليين .
واخيرا الان مارأي استاذنا احمد المصيبيح اللذي يقول اننا استوديو تحليلي محايد ومثالي واقول له انك هلالي ولكنك قسوت عليه لاظهار عكس ذالك فليس هذا الحياد.
وهذا غيض من فيض ولكن مادعاني ان اكتب ان ذلك حصل على القناة الوطنيه الاولى (وهي اللي عليه الشرهه).
هذا والله اعلم وصلى اللهم على نبينا محمد وعلى اله وصحبه وسلم.
واسف على الاطاله....والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:21 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube