المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 17/05/2002, 03:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
وينك يابو نواف حاضر ولا تنشاف.

[c]عند مغادره بعثة المنتخب السعودي والوصول للمرة الثالثه على التوالي لكأس العالم تذكر الجميع صانع الانجازات السعودية صاحب السمو الملكي فيصل بن فهد بن عبدالعزيز رحمه الله
فنقول طبت يافيصل حياً أو ميتاُ
[/c]

[c]نبذه خاصة عن حياته رحمه الله. [/c]
[c]
* من مواليد عام 1946م بمدينة الرياض.
· حاصل على بكالوريوس في العلوم السياسية والإدارة من جامعة كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية عام 1971م.
[/c]
[c]المناصب التي تولاها سـموه. [/c]
[c]
* إلى جانب تولي سموه منصب الرئيس العام لرعاية الشباب
شـغل سموه المناصب التالية :ـ
رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية.
رئيس الإتحاد العربي للألعاب الرياضية.
رئيس الإتحاد العربي لكرة القدم.
رئيس الإتحاد السعودي لكرة القدم.
رئيس الجمعية العربية السعودية لبيوت الشباب.
رئيس اللجنة الدولية للحفاظ على التراث الحضاري الإسلامي.
عضو اللجنة الأولمبية الدوليـــة.
رئيس اللجنة العليا لجائزة الدولة التقديرية في الأدب بالمملكة العربية السعودية.
الرئيس الفخري للمنظمة الدولية للفني الشعبي بالنمســا.
رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات.
رئيس الإتحاد السعودي لرياضة المعوقين.
[/c]
[c]الأوسـمة والميداليات التي حصل عليها سـموه :. [/c]
[c]
تفضل خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز ( حفظه الله ) بمنح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب( يرحمه الله) ورئيس الإتحاد العربي السعودي لكرة القدم وشاح الملك ـ فيصل ـ وذلك تقديراً لما بذله في خدمة شباب المملكة من خلال برامج وأنشطة الرئاسـة العامة لرعاية الشباب والهيئات الرياضية.
تفضل خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز (حفظه الله) بمنح صاحب السمو الملكي الأمير/ فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب (يرحمه الله) رئيس الإتحاد السعودي لكرة القدم وشاح الملك عبدالعزيز من الدرجة الأولى تقديراً منه حفظه الله لسموه وللجهود المخلصة التي حققت انجازاً عظيماً في المحافل الدولية الرياضية عام 1414هـ/1993م.
تفضل صاحب الجلالة الملك الحسن الثاني ملك الملكة المغربية بمنح صاحب السمو الملكي الأمير / فيصل بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام رعاية الشباب (يرحمه الله) ورئيس الإتحاد العربي للألعاب الرياضية وسام العرش من درجة قائد وذلك نظير الخدمات الجليلة التي قدها سموه للرياضة والرياضيين في الوطن العربي.
منح فخامة الرئيس التونسي السابق ــ الحبيب بورقيبه ــ لسموه وسام الصنف الأول من وسام الجمهورية التونسية ــ جزاء ما قام به سموه من عمل لتدعيم أواصر الصداقة بين المملكة العربية السعودية وتونس .
منح حضرة صاحب السمو الشيخ/ جابر الصباح أمير دولة الكويت في عام 1413هـ/1993م صاحب السمو الملكي الأمير/ فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب (يرحمه الله) وسام الكويت من الدرجة الممتازة تقديراً لجهود سموه ومواقفه المتميزة في احتضان الرياضة والشباب الكويتي خلال فترة الاحتلال العراقي الغاشم لدولة الكويت
تم منح صاحب السمو الملكي الأمير/فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب (يرحمه الله) بالمملكة العربية السعودية وعضواللجنة الأولمبية الدولية وسام اللجنة الأولمبية الدولية بعد انضمام سموه لها تقديراً للخدمات الرياضية الجليلة والتي قدمها سموه لخدمة الحركة الأولمبية في بلاده والبلدان الأخرى .
كما تم منح صاحب السمو الملكي الأمير / فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعايــة الشباب (يرحمه الله) ورئيس الإتحاد العربي للألعاب الرياضية الميدالية الذهبيـــة لمجلة بطل أفريقيا الرياضية في تونس عام 1983م وذلك بعد اختيار سموه من خمسة شخصيات رياضية دولية لعام 1982م وذلك للخدمات التي قدمها سموه للحركة الأولمبية على المستويين (المحلي والدولي) .
منح الإتحاد العربي لجمعيات بيوت الشباب وسام الإتحاد العربي من الدرجة الأولى تقديراً لسموه لدعمه حركة بيوت الشباب في العالم العربي ويعد هذا أول وسام يمنحه الإتحاد العربي عام 1410هـ/1990م .
منح الإتحاد الدولي لكرة اليد سموه في عام 1418هـ/1997م الوسام العالمي لكرة اليد والذي يمنح لأول مرة منذ تأسيس الإتحاد الدولي لكرة اليد .
لسموه جهود بارزة في مجال توحيد الرأي العربي والمواقف العربية في المؤتمرات واللقاءات الدولية .
ولسموه بصمات متميزة في مجال الاتقاء بالحركة الثقافية والشبابية والرياضية بالمملكة العربية السعودية خاصة والدول العربية بصفة عامة ومن خلال الأنشطة والبرامج الطموحة التي تقوم بها الرئاسة العامة لرعاية الشباب والهيئات الثقافية والشبابية والرياضية والتي تشرف عليها الرئاسة والإتحاد العربي للألعاب الرياضية (داخلياً) وعلى مستوى الوطن العربي . مما أدى إلى توسع قاعدة الممارسين والنهوض بهذه النشاطات .
[/c]
[c]عطاءات صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن عبد العزيز - رحمه الله :. [/c]
[c]
توالت يوماً بعد يوم ..... فعلى مدى ذكريات حياة سموه نشاهد ونسمع ونقرأ العديد من انسانيات فيصل بن فهد رحمه الله على سبيل المثال لا الحصر نذكر : ـ
الأمير فيصل بن فهد يتبرع بــ 350 ألف ريال لناء مسجد بسكاكا وهو جامع عمر بن عبد العزيز بمدينة سكاكا .
مليونا ريال لمركز الأمير سلطان للخدمات الصحية تبرعاً من الأمير فيصل بن فهد وقد شكره الأمير سطام بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الرياض الرئيس الفخري لمركز الخدمات الصحية .
الأمير فيصل بن فهد يتبرع بأجهزة حديثة لمركز صحي حريملاء وتبرعات أخرى مالية للمستشفى الجديد بـ 560 ألف ريال وقد وجه مدير المستشفى والأهالي الشكر والدعاء له بالمثوبة والأجر من المولى عز وجل .
الأمير فيصل بن فهد يتبرع بـ 200 ألف ريال لمستشفى الشرطة بفلسطين لتأمين مجموعة من الأجهزة الطبية .
[/c]
[c][/c]
[c]
مائتا ألف ريال من أمير الشباب لإحتواء ظروف أسرة سعودية
الأمير فيصل بن فهد يشمل برعايته أسرة يعاني 4 من أطفالها من وباء القلب وتبرع سموه بمائة ألف ريال .
الأمير فيصل بن فهد يتبرع لمدرسة المعاقين ذهنياً بـ 300 ألف جنيه للمدرسة .
الأمير فيصل بن فهد يتبرع بعلاج الطفلة مرام بعد معاناة 5 سنوات من المرض في الإعاقة الجسدية .
أمير الشباب فيصل بن فهد يتبرع بــ 300 ألف ريال للحكم القريان وقد قدم أبناؤه وذووه الشكر لسموه رحمه الله لموقفه ومبادرته الإنسانية .
[/c]

[c][/c]
[c]
الأمير فيصل بن فهد يدعم الأزهر الشريف والأطفال ذوي الأمراض المستعصية والمعاقين بمليوني دولار .
الأمير فيصل بن فهد يتبرع بمليون وثمانمائة ألف ريال لأسرة اليوسف بعد حادث مروري .
الأهرام المصرية تؤكد أن الأمير فيصل بن فهد يملك قلباً يتسع لأحزان وأفراح الشباب العربي بعد مبادرة سموه وتبرعه لضحايا مباراة الإتحاد الاسكندري بمصر .
تبرع سخي من الأمير فيصل بن فهد لمدرسة الإمام محمد بن عبد الوهاب لتحفيظ القرآن قدره مليون ريال .
الأمير فيصل بن فهد يأمر بعلاج الطفلة ( لمى ) والطفل ( عبد الله ) على نفقته الخاصة ويتبرع بــ 50 ألفاً لقلب ( رئيفة ) وطفلة لبنانية في أمريكا والطفلة ( غدير ) .
[/c]
[c][/c]
[c]
افتتاح الوحدة الجديدة لغسيل الكلى بالتخصصي على نفقة الأمير فيصل بن فهد .
الأمير سلطان بن سلمان يشكر الأمير فيصل بن فهد على تفاعله مع دعوة سمو النائب الثاني وتبرعه بــ 10 ملايين ريال للأطفال المعاقين .
الأمير فيصل بن فهد يتبرع بــ 300 ألف ريال لأسرة اللاعب الشراري
[/c]
[c][/c]
[c]
الأمير فيصل بن فهد يتبرع بمبلغ مليون دولار لدعم مبرة أم الحسين للأيتام - قبل وفاته بـ 48 ساعة -
هذه مقتطفات ولمحات بسيطة وموجزة عن بعض ماقدمه الأمير فيصل بن فهد ، فقد كان مثالاً للرجل الانسان الذي لا يمل العطاء - رحمه الله
[/c]

[c] رثاء صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد:. [/c]
[c][/c]
[c]
بقلم: سلطان بن فهد ابن عبدالعزيز
أحمدك يا رب ولا يـحمد على مكروه سواك وأتضرع اليك يا الله أن تمنحني الصبر على فراق أخي وشقيقي فيصل الذي اخترته إلى جوارك ولا اعتراض على حكمك وارادتك.. فقد عل منا ديننا الحنيف أن نـسل م بقضاء الله وقدره وأن من تمام الإيمان يقين المسلم بأن الموت حق وأن الآجال محددة..
وأنت يا رب تعرف حجم الأسى والحزن الذي يعتصر قلبي حرقة على فراق أخي فيصل فقد وهبته ـ يا رب ـ القدرة في حياته أن يكون صاحب قلب طيب ونفس راقية التعامل مع أشقائه وأصدقائه ومن يعرف ومن لا يعرف فأحبه الجميع لأنك يا رب قد أحببته فجعلت خلقك يحبونه.. فامنحه يا الله غفرانك ورحمتك وهو في رحابك.
لقد منحته يا رب في حياته الكثير من المزايا التي لو تحدثت عنها فلن أحصيها ولن أستطيع الوفاء بحق تعدادها.. فقد كان الأخ الأكبر الحنون والصديق الوفي والمعلم المخلص والموجه النبيل والمرشد القدير ـ وقبل هذا وذاك كان (رحمه الله) يتمتع بشخصية متميزة ذات صفات متعددة ـ كان عطوفا كريما في تعامله محبا للخير طموحا في آماله من أجل خير شباب المملكة الغالية وشباب الأمة العربية.. فكافئه يا كريم بعفوك واحسانك.
أبا نواف.. ماذا عساني أن أقول وقد افتقدتك وأنا في حاجة إليك.. ماذا أقول أمام انجازاتك للوطن وشبابه.. ماذا تراني أفعل سوى الوقوف بكل الاحترام والتقدير أمام كل عمل طيب خططت له ونفذته حتى نال أبناء المملكة بفضل الله أولا ثم بجهودك شرف الوقوف على منصات التتويج العالمية وهو أمر لم يحدث قبلك يا أبا نواف.
عن أي شيء أتحدث وهذه المنشآت الشبابية والرياضية نفاخر بها في كل الدنيا لأنك بذلت من الجهد والعمل الكثير لتصبح بعد الحلم حقيقة في أقل سنوات الزمن..
لقد قدرت الثقة السامية الغالية فحملت الأمانة وأديتها كاملة فنفذت بنجاح كل ما أيدتك القيادة الحكيمة عليه وأم نتك على القيام به فكان العطاء وكان الخير وكانت الثمرات ناضجة نتاج ما غرست ورعيت وتابعت فوصلت بنا وشبابنا الى المكانة التي تليق بسمعة المملكة الغالية.
ماذا عساني أن أقول عن اهتمامك بالكلمة الصادقة والثقافة بكل أشكالها والاهتمام بممارستها من قبل الشيوخ والشباب وتهيئة المناخ المناسب لممارسة هذه النشاطات.
لقد كنت أتابع نشاطك وجهودك يا أبا نواف ـ من خارج ميدان عملك حتى اخترتني قبل ثماني سنوات لمساعدتك فيما تقوم به ـ ويعلم الله ـ مقدار استفادتي من تجربة العمل معك وبتوجيهك واشرافك.. لقد أدركت حجم المسؤولية التي تحملتها أنت كما أدركت الأساليب النموذجية في عملك والتي كانت سر نجاحك وعرفت سر سعادتك وأنت ترى تلك النتائج الايجابية تتوالى.
تعلمت منك يا أخي أن الحرص على النجاح يؤدي إلى النجاح وأن الحرص والتدقيق قبل اتخاذ القرار حيال أمر ما مرغوب وبعد اتخاذ القرار واجب مطلوب.
والآن.. أيها الشقيق الغالي لبيت نداء ربك وتركتني في هذه الدنيا الفانية أشعر بكبر المسؤولية وعظمها واستعين بالمولى جلت قدرته على أدائها.. وأعاهد الله بأنني سأسعى بكل جهدي لتكملة رسالتك واتمام اهتماماتك تجاه ابناء وطنك فهذه أمانة واجبة الأداء.
أخي الغالي.. ستبقى ذكراك ما بقيت حيا وكل ما قدمته للوطن سيبقى شاهدا على جهودك ودافعا على استمرارية العمل لتحقيق كل هدف حددته ورسمت طريق الوصول اليه قبل انتقالك الى جوار ربك.. هذا وعد مني واجب الوفاء وعهد أقطعه على نفسي.
اللهم يا رب يا رحمن يا رحيم.. ارحم أخي فيصل واسكنه فسيح جناتك وامنحني القدرة والصبر على فراقه ولا حول ولا قوة إلا بالله وإنا لله وإنا إليه راجعون.
[/c]

[c] رثاء صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن فهد:. [/c]
[c][/c]
[c]
بقلم/ صاحب السمو الملكي
الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز
وزير الدولة عضو مجلس الوزراء
الحمد لله الذي كتب الآجال وقدر الأقدار, جعل الموت راحة للأبرار القائل في محكم التنزيل: إذا جاء أجلهم فلا يستأخرون ساعة ولا يستقدمون والصلاة والسلام على خير البرية القائل: "إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن ولا نقول إلا ما يرضي ربنا.." أما بعد:
فكم هي اللحظات المحزنة في هذه الحياة؟ وكم هي الأحداث المؤثرة في هذه الدنيا؟ غير أن أشدها وقعا وأكبرها تأثيرا هي لحظات الفراق والوداع. فلكم أثارت من شجون وأرقت من جفون لاسيما فقد الأحبة وفراق الأعزة. فكم هو شديد الوقع على النفوس خبره. عند فراق الأحبة يجتمع الرضا والحزن. الفجيعة والعزاء. غير أن المؤمن يسلم لله أمره ويرضى بقضائه وقدره خيره وشره.. حلوه ومره. وهذه هي حال الدنيا صفو مشوب بالكدر.
جـبلت على كدر وأنت تريدها
صفوا من الأحزان والأكدار
ومكلف الأشياء غير طباعها
متلمس في الماء جذوة نار
هذا.. وقد فجعنا بخبر عز علينا مسمعه وأثر في قلوبنا موقعه, خبر هز المسامع وأجرى المدامع ذلكم هو نبأ وفاة أخي الأكبر سليل المجد وبكر الفهد طيب الخصال كريم الفعال, من يجف القلم ويبخل المداد عن تعداد مكارمه واستقصاء محاسنه.. إنه الأمير فيصل بن فهد ـ رحمه الله ـ فماذا عسى أن يخط القلم أو يعرب اللسان؟ مصابنا فيك يا فيصل الخيرات عظيم, وخطبنا بفراقك يا أبا نواف جلل.
حزن وحق الله آلم مهجتمي
فمدامعي لفراق فيصل تهمل
أنى التفت أرى الوجوه حزينة
تبكي على رحيلكم يا فيصل
حقا إنه لحزن تتفطر له القلوب وتذوب منه الأكباد ولكننا بقضاء ربنا راضون.
[/c]

[c][/c]
[c][/c]
[c]رحمك الله أمير الشباب و الرياضة [/c]

اخر تعديل كان بواسطة » الوليد في يوم » 17/05/2002 عند الساعة » 04:25 PM
  #2  
قديم 17/05/2002, 03:55 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/11/2000
المكان: السعودية _ حــائــل
مشاركات: 1,663



رحم الله أمير الرياضة والشباب ..

وباني الأمجاد والأنجازات السعوديه سمو الأميــر فيصل بن فهد وأسكنه في فسيح جناته

وبعدك يا أميرنا الراحل لم تعد كرتنا ورياضتنا كما كنت موجوداً

لكن بقي أبنائك اللاعبين مخلصين للوطن ولك وكرروا أنجازهم .. واكدوا أن ما بنيته في سنوات لايزال ثابتاً وسيبقاً دائماً ثابت بأذن الله تعالى ...

فــلـــــــن ننســـــــــــــاك يافيــــصــل الأنسانيـــــه ..


وآلف شكر لك أخوي " الوليد " .. على هذا الموضوع الخاص بحبيبنا وأميرنا الراحل (( فــيــصل بن فهــــد ))
  #3  
قديم 17/05/2002, 04:07 PM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 03/07/2001
المكان: الارطاوية
مشاركات: 3,505
رحمه الله

بالفعل افتقدناه

وجزاك الله خير اخوي الوليد و هذي عادات الزعماء

الوفاء للرجال الذين خدموا بلادهم
  #4  
قديم 17/05/2002, 04:33 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/02/2002
مشاركات: 212
  #5  
قديم 17/05/2002, 06:22 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/02/2002
المكان: U.S
مشاركات: 991
رحمه الله واسكنه فسيـــــح جناته



وجزاك الله ألف خير أخوي الوليد



ويعطيك العافيه
  #6  
قديم 17/05/2002, 09:06 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 28/04/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 18
مشكوووووووووووووووووووووووووووور

الله يكثر من امثالك ومشكورين على الموضوع وبعدين ابونواف لو تكتب عنه يبغالك سنه وانت تكتب ويمكن توفيه حقه


الله يرحمك ياابونواف
  #7  
قديم 18/05/2002, 01:49 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/01/2002
المكان: جدة
مشاركات: 2,057
الله يرحمة ويتغمد روحة الجنة



وشكلا لك يا عيون الهلالييون يا الوليد

اخر تعديل كان بواسطة » طلال المحمدي في يوم » 18/05/2002 عند الساعة » 01:51 AM
  #8  
قديم 18/05/2002, 12:17 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ منادي
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 07/03/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,453
رحمك الله يا فيصل الانسانيه.....واسكنك فسيح جناته

ما وصلت اليه الرياضه السعوديه في وقتنا الحالي ماهو الا ثمار غرس ذلك الرجل
  #9  
قديم 18/05/2002, 12:36 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/10/2001
المكان: المدينة الفاضلة
مشاركات: 421
راح الله يرحمه

والخوف ان الكورة تلحقة بوجود هذا الاتحاد السعودي الحالي واهل الثرثرة


وجزاك الله خير اخي الوليد
  #10  
قديم 18/05/2002, 01:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/08/2001
المكان: K.S.A >> DAMMAM
مشاركات: 2,643
الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته
  #11  
قديم 18/05/2002, 03:59 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
الكرة السعودية بشكل خاص والعربية بشكل عام لم يكن لها صوت مسموع في المحافل الدولية إلا بوجود هذا الرجل فهو ثقافة الرياضة العربية وحضارتها .. رحمك الله يا أبانواف وأسكنك فسيح جناته بإذن الله ..

الغالي زعيم المحررين موضوع أكثر من رائع , وياليت جميع أعضاء الشبكة يكونون على هذا المستوى الثقافي والقدرة على الإبداع في أختيار المواضيع التي يستفيد منها الأعضاء أو الزوار مثلك ..

تقبل تحيات أخوك : الصوت الهلالي
  #12  
قديم 18/05/2002, 06:05 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/07/2001
المكان: حائل
مشاركات: 135
[moveup]ياموت وأستغفر الله لو تعرف الحرام &&& ماكان اخذت الذي في موتته موت قوم [/moveup]
[moveup]ياموت واستغفر الله لو تعرف الحرام &&&ماكان اخذت الذي في موتته موت قوم[/moveup]
[moveup]ياموت واستغفر الله لو تعرف الحرام &&&ماكان اخذت الذي في موتته موت قوم[/moveup]
[moveup]الى جنة الفردوس بإذن الله يافيصل....[/moveup]

اخر تعديل كان بواسطة » الساطي في يوم » 18/05/2002 عند الساعة » 06:21 PM
  #13  
قديم 18/05/2002, 06:11 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2001
المكان: قلوب محبي الزعيم
مشاركات: 6,627
رحمك الله يابا نواف و جزاك الله خير يابا الوليد ياهلالي يا اصيل
  #14  
قديم 18/05/2002, 06:21 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/04/2002
المكان: سنغافورة
مشاركات: 235
الله يرحمه
  #15  
قديم 18/05/2002, 06:32 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/04/2002
المكان: رحّال
مشاركات: 1,485
رحمك الله
]
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:39 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube