
27/09/2008, 09:29 PM
|
زعيــم مميــز | | تاريخ التسجيل: 11/05/2008
مشاركات: 1,647
| |
قصة .. // .. نهاية المدير .. // ..
هذا قصة مو من تأليفي
بس انها موو حقيقية
نهاية المدير
مع اشراقة شمس يوم السبت استيقضت من النوم و تناولت الفطور وتجهزت للذهاب الى المدرسة و عندما اقتربت من المدرسة تفاجئت ان بابها مقفول و دقيت الباب مرارا وتكرارا و لم يأت احد و قلت لنفسي ان المدرسة لا تريدني اليوم فذهبت الى البيت و اخذت الابتوب و شغلتة لألعب ترافيان و تفاجئت عندها ان احد الاشخاص هاجمني و قتل كل جيشي الكبير فأرسلت له رسالة و سبيته و أرسل لي رسالة كتب فيها ((احمد ربك اني ما هاجمتك بالمقاليع )) فقلت له اعلى ما في خيرك اركبة ودخلت نفس حلفة لكي لا يهاجمني ، فأسرعت الى الهاتف بعد ان دق دقات كثيرة و رأيت من المتصل و تفاجئت ان المدرسة اتصلت على البيت وقالولي تعال المدرسة الحين والا سجلناك غياب فقلت لهم دقيقة و انا جاي فذهبت الى المدرسة في الساعة التاسعة و عندما وصلت الى المدرسة دخلت غرفة المدير فقام المدير بتهديدي بالفصل من المدرسة اذا تأخرت مرة اخرى و عندما ذهب الى الكمبيوتر لكي يسجلني تأخر أكتشفت انه يلعب ترافيان و نظرت الى جهازة رأيت ان اسم قرية نفس اسم القرية التي هاجمتني في الصباح فقت لازم انتقم من الاشكال هذي بأي طريقة ففكرت بخطة شيطانة تساعدني على الانتقام من المدير ومن قريتة ......
و بعد ان ذهبت الى الفصل في الحصة الخامسة وجلست في مقعدي و بعد ان فاتتني بعض الدروس و انتظرت الى ان نخرج الى البيت و بعد ان وصلت البيت فكرت بطريقة محكمة للانتقام من هذا المدير ....
وفي الساعة السابعة ليلا قلت لنفسي سأذهب الى بيت المدير و اكسر زجاجة سيارتة و ابخ بالبخاخ و اكتب عليها خسيس و ذهبت الى بيتة و لم اجد سيارتة فقلت لنفسي الخطه فشلت لازم خطة بديلة ...
ذهبت الى البيت وفتحت قريتي فرأيت المخازن ممتلئة فسويتلي جنود كثير >>>>> كان مخزني 80000
وقلت لنفسي لازم اربي المدير و انتقم منه فجاء الشيطان وقال لي : (( ما ينفع مع هذي الاشكال الا الهكر )) ولكن المشكلة اني ما اعرف في الهكر شئ ....
فكلمت احد الاصدقاء لكي يخترق حساب المدير في ترافيان فقال لي : (( عد من واحد الى العشر والرقم السري عندك )) وعديت من واحد الى 1000 ولم ألقى اي جواب و بعد اسبوع رد علي وقال لي : (( ما قدرت اسرق حساب المدير لانه محصن نفسة من الهكر )) وبعد ذلك قلت لازم انتقم منه بالجهد و فسويتلي جنود و جنود كثيرة الى ان اصبح القمح بالسالب ودخل تحالفنا في حرب وطلب مني ان اعزز المدير ولكني لم اعززة وخرجت من التحالف و دخلت التحالف الاخر الذي كان الطرف الاخر في الحرب واكتشفت ان المدير معزز بالجنود من أعضاء التحالف فأرسلت مقلاع الى رئيس التحالف كهجوم وهمي لكي يذهب المدير ويعزز الرئيس وبعد 3 ساعات ارسلت كل جنودي هجوم كامل مع 500 مقلاع واصبحت قريتي فاضية من الجنود >>>>>>>>>>>> كل جنودي هجوم ما كان في ولا واحد دفاع
فوصل الهجوم قريتة ولم يجد من يعزز له فتدمرت قريتة تدميرا كامل وارسلت له رساله سب وسبيته سب و سبيت كل واحد يعز علية وارسل لي رساله قال فيها : (( من انت علشان تهجم علي و منت كفو تهجم علية ))
فقلت له انا طالب معكم في المدرسة فقال لي ويش اسمك وفي اي فصل فقلت لة اني معروف في الفصل بـ (Mr.Key) وقلت له انا مو خايف منك ولا من اشكالك الحقيرة وفي اليوم الذي بعدة جاء الى الفصل و سألأ عن مستر كي فلم يجب علية احد فقلت له مستر كي يسلم عليك فعرف اني مستر كي فجاء معه عجرة ويريد ان يضربني ولكني هربيت و هو يركض وراي في اسياب المدرسة وكل الطلاب خرجوا من فصولهم ويضحكون على المدير وهو يركض فخرجت من باب المدرسة و هربت وهو يركض وراي في الشارع و تعب المدير من الركض وتوقف وهو يسب ويسب فرميت علية حجارة واصابتة على رأسة و اخذ يسب بقوة وبقوة فجأت الى المدير لكي اضربة فأخذنا نتخانق و نتهاوش في الشارع و كل المدرسين والطلاب تجمعوا يفككون الهوشة وذهبنا الى الشرطة فقال لهم السبب فقالوا الشرطة انت الغلطان ما عندنا شي اسمه ترافيان فعصب المدير و تبلى علي وفصلني من المدرسة و انتقلت الى مدرسة اخرى وكانت مدرسة كلها يلعبون ترافيان وكانوا مخصصين حصة النشاط لكي يتكلموا عن ترافيان و بقيت في هذيك المدرسة الى الأختبارات و في اختبار الحاسب كان هناك سؤال عن ترافيان و كانت مدرسة ممتازة جدا ولكن الان العطلة وما اتوقع اني برجعلها السنة الجاية .....
النهاية
منقووووووووول |