المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 05/05/2002, 11:19 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/04/2001
مشاركات: 150
للعقلاء فقط

بسم الله الرحمن الرحيم
أعزائي الهلاليين تقبلوا فائق التبريكات بمناسبة تحقيق الزعيم لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ومن قبلها كأس آسيا وهذي عوايد الزعيم ولا هي غريبه.
ما دفعني للكتابه ليس بطولة الهلال فالهلال حقق ما يزيد على اربعين بطوله ما دفعني للكتابه هي أوضاع الهلال وارجو فهم ما أقول وتصويبي اذا كنت على خطأ
1-للاسف تخلى الهلال عن عادة من عاداته الأصيله وهي تقديم النجوم الشباب كل سنه فلم يقدم لنا هذه السنه الا وليد العمودي والقحطاني وأبعدتهما الاصابه. للاسف الشديد أن يمثل الهلال بعض اللاعبين والذين لا يستحقون تمثيل الزعيم ولن أذكر أحد ولكنهم معروفين للجميع.
2- تخبط الاداره الهلاليه واضح والدليل الرئيس في واد ونائب الرئيس في واد. كل ثلاث شهور مدرب وكأن الهلال نادي حواري يقوم على القرارات الارتجاليه . لاعبين أجانب أي كلام (واذ1 تورطنا رجعنا للارشيف مثل توليو)
3 - صراحة وأعتقد أن معظمكم يوافقني الرأي أن الهلال لم يكن في مستواه المعهود والذي نعرفه كلنا فالهلال اذا قدم مستواه فمع احترامي للفرق السعوديه فانها لا تستطيع الوقوف في وجهه ولو شكلت منتخبات.
4- تطاول غريب على الهلال ولا أحد من أعضاء الشرف يرد سوى بندر من محمد فقط والبقيه سكوت لماذا؟؟ ألا يوجد أحد يوقف عبدالرحمن بن سعود عند حده كما فعل فيصل بن فهد يرحمه الله . اقترح تعيين متحدث رسمي باسم الهلال ويكون قليل أدب وسليط لسان ما رأيكم؟؟
4-صراحه لم نكن في حاجة أبو زناده لنحقق البطوله ولكن ماتورانا كاد أن يضيع البطوله الشلهوب لا يستطيع مجاراة أجسام وخشونة الاتحاديين وكلان يجب تغييره. الاحتفاظ بالثنيان في مباراه مصيريه ؟؟ اللعب بادميلسون والاحتفاظ بالجمعان والعلي؟؟ لماذا نحضر محترفين كأدميلسون وعندنا الجمعان والعلي أليس هذا تخبط؟؟؟؟
5-ارجو من الاداره الهلاليه تدارك السلبيات أو افساح الطريق لاداره أخرى لنرى الهلال بدرا كما عهدناه والله من وراء القصد.
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:18 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube