المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى المنتخب السعودي
   

منتدى المنتخب السعودي خاص بمتابعة أخبار المنتخب السعودي

إغلاق الموضوع
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 01/08/2008, 01:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/02/2008
المكان: R i y a D h
مشاركات: 4,166
ico2 أخبار المنتخب السعودي لـ يوم الجمعة 29 / 7 / 1429 هـ من الصحف





إعداد - الفـآرس الهـلالي !!




الجوهر يركز على رفع المعدل اللياقي قبل بداية المرحلة الثانية ..
ياسر يلتحق ببعثة الأخضر ويبدأ البرنامج التأهيلي.. اليوم



ياسر لحظة وصوله مقر المعسكر

التشيك - المنسق الاعلامي - محمد التويجري:
التحق اللاعب ياسر القحطاني امس بمعسكر منتخب المملكة الاول لكرة القدم المقام حاليا بالتشيك قادما من مدينة ميونخ الالمانية وبصحبة اخصائي الاصابات الرياضية بالمنتخب مبارك المطوع الذي رافق اللاعب في المانيا لاجراء التدخل الجراحي الناجح للاعب ياسر في موقع الاصابة التي يعاني منها في منطقة عضلات اسفل البطن وباشراف الدكتورة الالمانية / يورك مشرك الاستشارية في مثل هذه الاصابات ومن المقرر ان يخضع اعتبارا من اليوم لبرنامج تأهيلي تحت اشراف الجهاز الطبي للمنتخب سيستمر لمدة تترواح ما بين اسبوع الى عشرة ايام قبل عودته باذن الله لمزاولة التدريبات اللياقية المعتادة مع اللاعبين!
من جهته عبر اللاعب / ياسر القحطاني عقب التحاقه بمقر المعسكر ببراغ عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ولنائبه صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز رئيس لجنة المنتخبات على متابعة سموهما لوضعه الصحي بعد التدخل الجراحي الذي اجراه بمدينة ميونخ الالمانية لعلاج الاصابة التي كان يعاني منها خلال الفترة السابقة والتي منعته من المشاركة مع المنتخب في المباريات الاخيرة ضمن التصفيات التمهيدية الاسيوية المؤهلة لكأس العالم 2010م.. مشيرا بأن ذلك يأتي في اطار متابعة سموهما الدائمة للرياضيين في المملكة بصفة عامة ولاعبي المنتخب بصفة خاصة.

كما وجه القحطاني تقديره لكافة الجماهير الرياضية في المملكة ولكل من حرص على متابعة وضعه الصحي مطمئنا الجميع بان عودته ستكون خلال الايام القادمة لمشاركة زملائه اللاعبين في التدريبات اليومية ضمن المعسكر الاعدادي المقام بالتشيك استعدادا للمشاركة في التصفيات الاسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2010م وذلك عقب اجرائه للتدخل الجراحي في منطقة الاصابة التي يعاني منها سابقا وهي اسفل عضلات البطن.. مشيرا بان النتائج ولله الحمد مطمئنة حيث افادت الدكتورة الالمانية / يورك مشرك وهي استشارية في مثل هذه الاصابات بان الاجراء العلاجي كان ناجحا وسيكون بمقدوره العودة لمزاولة التدريبات وحسب البرنامج الذي سيضعه الجهاز الطبي الذي يبذل جهوداً في اطار متابعة اصابته ومراحل علاجها!

وتمنى اللاعب ياسر القحطاني بان تحقق مرحلة الاعداد الحالية والهامة في برنامج اعداد المنتخب وبتعاون اجهزة المنتخب وزملائه اللاعبين الاهداف المرجوة من اجل تحقيق تطلعات وآمال المسؤولين والجماهير الرياضية في التصفيات القادمة من أجل التأهل لكأس العالم 2010م بمشيئة الله تعالى.

من جهة اخرى واصل المنتخب تدريباته المكثفة في معسكره في العاصمة التشيكية براغ باقامة حصة تدريبية صباحية في صالة اندل الرياضية اشتملت على تدريبات على اطالة العضلات وعدد من التمارين على الحديد اعقب ذلك قيام اللاعبين بتدريبات لياقية تمثلت بالمشي والجري في حديقة براغ.. فيما ادى المنتخب تدريبه المسائي على الاستاد الرئيسي لنادي سلافيا التشيكي وباشراف المدرب الوطني للمنتخب ناصر الجوهر واصل من خلالها اخضاع اللاعبين لعدد من تدريبات الاحماء ثم تدريبات لياقية بالكرة بهدف رفع المعدل اللياقي للاعبين قبل الدخول في التدريبات الفنية التي من المتوقع وحسب البرنامج المعد من الجهاز الفني للمنتخب ان تبدأ اعتباراً من يوم الاثنين القادم بعد ان يكون المعدل اللياقي للاعبين قد بلغ المعدل المطلوب لتأدية التمارين الفنية على ارض الملعب. وعلى صعيد الوضع الطبي للاعبين اكد طبيب المنتخب جمال خليفة بأنه مطمئن ولله الحمد مشيرا بأن مالك معاذ الذي يعاني من التهاب بالركبة ووليد عبدالله الذي يعاني من التهاب بالوتر لا يزالان يجريان التدريبات اللياقية الخاصة تحت اشراف الجهاز الطبي من اجل تجهيزهما للعودة في التدريبات الاعتيادية التي ستكون خلال الايام القادمة بعد اكتمال شفائهما من الاصابة التي تعيقهما عن اداء التمارين مع المجموعة.

الأخضر الشاب اختتم معسكر الطائف



اختتم المنتخب السعودي للشباب لكرة القدم معسكره الإعدادي المقام في مدينة الطائف الذي يمثل المرحلة الأولى من برنامج إعداده للمشاركة في نهائيات كأس آسيا وتصفيات كأس العالم التي ستقام في المنطقة الشرقية شهر ذي القعدة المقبل. وستكون المرحلة الثانية في مدينة الرياض يوم الثلاثاء المقبل حيث يتجمع اللاعبون قبل السفر لإقامة معسكر خارجي في جمهورية التشيك يستمر 21يوماً يتخلله عدد من المباريات الودية قبل العودة للمملكة وبدء المرحلة الثالثة من فترة الإعداد التي ستكون في الدمام في السادس من سبتمبر المقبل لمدة 13يوماً. بعد ذلك تستمر فترة الإعداد في مدينة الدمام حتى انطلاق النهائيات في 31من أكتوبر المقبل. وكان المنتخب السعودي قد خاض ثلاثة لقاءات ودية حيث التقى أولاً منتخب الطائف وكسبه بأربعة أهداف نظيفة قبل أن يلاقي لبنان مرتين كسب اللقاء الأول بهدف وتعادل في الثانية.



قدم شكره للرئيس العام ونائبه.. وطمأن الجميع على وضعه الصحي
قائد المنتخب أجرى تدخلاً جراحياً ناجحاً في ألمانيا.. والتحق بمعسكر الأخضر في التشيك




تشيك - براغ - المنسق الإعلامي - محمد التويجري

التحق اللاعب ياسر القحطاني أمس بمعسكر منتخب المملكة الأول لكرة القدم المقام حاليا بالتشيك قادماً من مدينة ميونخ الألمانية وبصحبة إخصائي الإصابات الرياضية بالمنتخب مبارك المطوع الذي رافق اللاعب في ألمانيا لإجراء التدخل الجراحي الناجح للاعب ياسر في موقع الإصابة التي يعاني منها في منطقة عضلات أسفل البطن وبإشراف الدكتورة الأمانية يورك مشرك الاستشارية في مثل هذه الإصابات ومن المقرر ان يخضع اعتبارا من اليوم لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب سيستمر لمدة تترواح ما بين أسبوع إلى عشرة أيام قبل عودته بإذن الله لمزاولة التدريبات اللياقية المعتادة مع اللاعبين.

من جهته عبر اللاعب ياسر القحطاني عقب التحاقه بمقر المعسكر ببراغ عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ولنائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز رئيس لجنة المنتخبات على متابعة سموهما لوضعه الصحي بعد التدخل الجراحي الذي أجراه بمدينة ميونخ الألمانية لعلاج الإصابة التي كان يعاني منها خلال الفترة السابقة والتي منعته من المشاركة مع المنتخب في المباريات الأخيرة ضمن التصفيات التمهيدية الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2010م.. مشيرا بأن ذلك يأتي في إطار متابعة سموهما الدائمة للرياضيين في المملكة بصفة عامة ولاعبي المنتخب بصفة خاصة.

كما وجه القحطاني تقديره لكافة الجماهير الرياضية في المملكة ولكل من حرص على متابعة وضعه الصحي مطمئنا الجميع بأن عودته ستكون خلال الأيام القادمة لمشاركة زملائه اللاعبين في التدريبات اليومية ضمن المعسكر الإعدادي المقام بالتشيك استعدادا للمشاركة في التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2010م وذلك عقب إجرائه للتدخل الجراحي في منطقة الإصابة التي يعاني منها سابقا وهي اسفل عضلات البطن.. مشيرا بان النتائج ولله الحمد مطمئنة حيث أفادت الدكتورة الألمانية يورك مشرك وهي استشارية في مثل هذه الإصابات بأن الإجراء العلاجي كان ناجحا وسيكون بمقدوره العودة لمزاولة التدريبات وحسب البرنامج الذي سيضعه الجهاز الطبي الذي يبذل جهود في إطار متابعة إصابته ومراحل علاجها.

وتمنى اللاعب ياسر القحطاني أن تحقق مرحلة الإعداد الحالية والهامة في برنامج إعداد المنتخب وبتعاون أجهزة المنتخب وزملائه اللاعبين الأهداف المرجوة من أجل تحقيق تطلعات وآمال المسؤولين والجماهير الرياضية في التصفيات القادمة من أجل التأهل لكأس العالم 2010م بمشئية الله تعالى.

من جهة أخرى واصل المنتخب الأخضر تدريباته المكثفة في معسكره في العاصمة التشيكية براغ بإقامة حصة تدريبية صباحية في صالة اندل الرياضية اشتملت على تدريبات على إطالة العضلات وعدد من التمارين على الحديد أعقب ذلك قيام اللاعبين بتدريبات لياقية تمثلت بالمشي والجري في حديقة براغ.. فيما أدى المنتخب تدريبه المسائي على الاستاد الرئيسي لنادي سلافيا التشيكي وبإشراف المدرب الوطني للمنتخب ناصر الجوهر واصل من خلالها إخضاع اللاعبين لعدد من تدريبات الإحماء ثم تدريبات لياقية بالكرة بهدف رفع المعدل اللياقي للاعبين قبل الدخول في التدريبات الفنية التي من المتوقع وحسب البرنامج المعد من الجهاز الفني للمنتخب ان تبدأ اعتبارا من يوم الاثنين القادم بعد ان يكون المعدل اللياقي للاعبين قد بلغ المعدل المطلوب لتادية التمارين الفنية على أرض الملعب.

وعلى صعيد الوضع الطبي للاعبين أكد طبيب المنتخب جمال خليفة أنه مطمئن ولله الحمد مشيرا بأن مالك معاذ الذي يعاني من التهاب بالركبة ووليد عبدالله الذي يعاني من التهاب بالوتر لا يزالا يجريان التدريبات اللياقية الخاصة تحت إشراف الجهاز الطبي من أجل تجهيزهما للعودة في التدريبات الاعتيادية التي ستكون خلال الأيام القادمة بعد اكتمال شفائهما من الإصابة التي تعقيهما عن أداء التمارين مع المجموعة.

وسيواصل المنتخب اليوم تدريباته بإجراء تدريب صباحي من خلال تأدية تمارين اطالة العضلات في حديقة فندق براغ مقر إقامة المعسكر فيما سيكون التدريب المسائي على الملعب الرئيسي لنادي سلافيا.

منتخب شباب اليد يواجه كوريا بحثا عن نصف نهائي آسيا

يخوض منتخب المملكة للشباب لكرة اليد اليوم لقاءه الأخير في البطولة الآسيوية الـ 11 للشباب لكرة اليد والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم، والمقامة حاليا في العاصمة الأردنية عمان أمام منتخب كوريا الجنوبية ضمن دور الثمانية الذي تأهل خلاله منتخبات الكويت وإيران وكوريا الجنوبية فيما بقيت البطاقة الأخيرة بين منتخبات المملكة والبحرين وقطر.

ويتطلب من المنتخب السعودي الفوز في لقاءه اليوم ليتأهل لدور الأربعة من البطولة.

وأكد المدير الفني للمنتخب السعودي عبدالعظيم العليوات أن لقاء الغد صعب ويجب على لاعبي المنتخب السعودي عدم التفريط في آي فرصة واللعب حتى آخر ثانية من المباراة.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب السعودي قد لعب مباراتين في هذا الدور الأولى مع قطر تعادل فيها بنتيجة 26-26 والثانية أمام البحرين خسر فيها بنتيجة 27-30.

مالك وعبدالله يدخلان التدريبات الجماعية
القحطاني يخضع لبرنامج تأهيلي لأسبوعين... و«اللياقة» تؤجل التدريبات الفنية


عكاظ - براغ
التحق اللاعب ياسر القحطاني أمس بمعسكر منتخبنا الاول لكرة القدم المقام حاليا بالتشيك قادما من مدينة ميونخ الالمانية بصحبة اخصائي الاصابات الرياضية بالمنتخب مبارك المطوع الذي رافق اللاعب في المانيا لاجراء التدخل الجراحي الناجح للقحطاني في موقع الاصابة التي يعاني منها في منطقة عضلات اسفل البطن وباشراف الدكتورة الالمانية يورك مشرك الاستشارية ومن المقرر ان يخضع اعتبارا من اليوم لبرنامج تأهيلي تحت اشراف الجهاز الطبي للمنتخب سيستمر لمدة تتراوح ما بين اسبوع الى عشرة أيام قبل عودته باذن الله لمزاولة التدريبات اللياقية المعتادة مع اللاعبين.
عبر اللاعب ياسر القحطاني عقب التحاقه بمقر المعسكر ببراغ عن شكره وتقديره للرئيس العام لرعاية الشباب الامير سلطان بن فهد ولنائبه الأمير نواف بن فيصل رئيس لجنة المنتخبات على متابعتهما لوضعه الصحي مشيرا الى ان ذلك يأتي في اطار متابعتهما الدائمة للرياضيين في المملكة بصفة عامة ولاعبي المنتخب بصفة خاصة كما وجه القحطاني تقديره لكافة الجماهير الرياضية في المملكة ولكل من حرص على متابعة وضعه الصحي مطمئنا الجميع بان عودته ستكون خلال الايام القادمة لمشاركة زملائه اللاعبين في التدريبات اليومية مؤكدا بان النتائج ولله الحمد مطمئنة حيث افادت الدكتورة الالمانية يورك مشرك وهي استشارية في مثل هذه الاصابات بان الاجراء العلاجي كان ناجحا وسيكون بمقدوره العودة لمزاولة التدريبات وحسب البرنامج الذي سيضعه الجهاز الطبي الذي يبذل جهودا جبارة في اطار متابعة اصابته ومراحل علاجها.
وتمنى القحطاني بأن تحقق مرحلة الاعداد الحالية والهامة في برنامج اعداد المنتخب وبتعاون اجهزة المنتخب وزملائه اللاعبين الاهداف المرجوة من اجل تحقيق تطلعات وامال المسؤولين والجماهير الرياضية في التصفيات القادمة من اجل التاهل لكاس العالم 2010م بمشيئة الله تعالى.من جهة أخرى واصل المنتخب امس تدريباته المكثفة في معسكره في العاصمة التشيكية براغ باقامة حصة تدريبية صباحية في صالة اندل الرياضية اشتملت على تدريبات اطالة العضلات وعدد من التمارين على الحديد اعقب ذلك قيام اللاعبين بتدريبات لياقية تمثلت بالمشي والجري في حديقة براغ فيما ادى المنتخب تدريبه المسائي على الاستاد الرئيسي لنادي سلافيا التشيكي وباشراف المدرب الوطني للمنتخب ناصر الجوهر واصل من خلالها اخضاع اللاعبين لعدد من تدريبات الاحماء ثم تدريبات لياقية بالكرة بهدف رفع المعدل اللياقي للاعبين قبل الدخول في التدريبات الفنية التي من المتوقع وحسب البرنامج المعد من الجهاز الفني للمنتخب ان تبدأ اعتبارا من يوم الاثنين القادم بعد ان يكون المعدل اللياقي للاعبين قد بلغ المعدل المطلوب لتأدية التمارين الفنية على ارض الملعب.
وعلى صعيد الوضع الطبي للاعبين اكد طبيب المنتخب جمال خليفة بأنه مطمئن ولله الحمد مشيرا بأن مالك معاذ الذي يعاني من التهاب بالركبة ووليد عبدالله الذي يعاني من التهاب بالوتر لا يزالا يجريان التدريبات اللياقية الخاصة تحت اشراف الجهاز الطبي من اجل تجهيزهما للعودة في التدريبات الاعتيادية التي ستكون خلال الايام القادمة بعد اكتمال شفائهما من الاصابة التي تعيقهما عن اداء التمارين مع المجموعة وسيواصل المنتخب اليوم تدريباته باجراء تدريب صباحي من خلال تأدية تمارين اطالة العضلات في حديقة فندق براغ مقر اقامة المعسكر فيما سيكون التدريب المسائي على الملعب الرئيسي لنادي سلافيا.

بالتوفيق للمنتخبات السعودية
شكرًا للمتابعة ,, نلقاكم غدًا باذن الله تعالى



اخر تعديل كان بواسطة » سهمـ هـلالي في يوم » 01/08/2008 عند الساعة » 01:48 PM
  #2  
قديم 01/08/2008, 01:48 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ A.alsultan
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/07/2008
المكان: أبــــهـــا
مشاركات: 4,253
الله يعطيك العافيه حبيبنا..


على الاخبار

عوافي ,,
  #3  
قديم 01/08/2008, 02:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2008
المكان: نادي الهلال..., :)
مشاركات: 3,584
يعطيكم العافيه


وبالتوفيق للاخضر

....
  #4  
قديم 01/08/2008, 02:50 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/04/2007
مشاركات: 2,043
الفـآرس الهـلالي !!


مشكور على الاخبار والله يوفق المنتخب
  #5  
قديم 01/08/2008, 05:09 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/04/2008
مشاركات: 350
[QUOTE=هلاليexpert;9169502]الفـآرس الهـلالي !!


مشكور اخوي على الخبار والحمدلله على سلامة ياسر
  #6  
قديم 01/08/2008, 05:52 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/10/2007
المكان: الشرقيه
مشاركات: 402
مشكووووووووووور
........................................
  #7  
قديم 01/08/2008, 06:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Lover Sami
مشرف سابق في منتدى الرياضة العالمية
تاريخ التسجيل: 27/06/2004
المكان: الهــياثـــم - الخــرج
مشاركات: 19,208

الله يعطيك العافية يا الفــارس

و بالتوفيق للاخضــر
  #8  
قديم 02/08/2008, 12:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/01/2004
المكان: وادي الدواسر
مشاركات: 6,206
شكرا على الأخبار

وبالتوفيق للمنتخبات السعودية في جميع مشاركاتها ..

  #9  
قديم 02/08/2008, 02:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أعشقك يا زعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/02/2008
المكان: آلرياض . . ~
مشاركات: 5,236
الله يعطيك العافيه على الاخباار . .

بالتوفيق للاخضر
  #10  
قديم 02/08/2008, 04:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تفاريس الشمري
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/05/2007
المكان: الرياض / حائل
مشاركات: 2,802
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورين
   

إغلاق الموضوع


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:26 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube