المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 19/04/2002, 01:02 AM
النائب السابق لرئيس رابطة الجمهور الهلالي في الشرقية
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: Dhahran
مشاركات: 2,285
( أفوز ولا أبخرِّب)!! - صالح السليمان (منقول)

عندما يفوز الهلال ويتفوق.. فإنه ينشر السرور والارتياح في قطاع عريض من الأوساط الرياضية .. بطبيعة الحال الأوساط الهلالية.. والجماهير الأخرى الذواقة والعاشقة للمتعة والفن الكروي الرفيع.. مقابل ذلك أو نقيضه.. ينعكس هذا التفوق سلباً على فئة أخرى.. فتدخلهم في عالم الاستهبال واللامعقول والهستيريا.. وممارسات العباطة والخفة والشقلبات البهلوانية والآراء التهريجية وحتى التصريحات (الممكيجة)!.. في ردود أفعال مقلعة على هذا التفوق الأزرق المزمن.. والزعيم فريق كلما واجه استفزازاً أو ضغطاً أبدع وتجلى.. وهذا مشهود.. حتى الخلافات الداخلية تزول أو «تعلق» مؤقتاً للتصدي لحملات الهرطقة و(الهمبكة) الفارغة.. وللتحضير للرد من على أرض الميدان..
ستظل أزمتنا في منافساتنا الكروية.. في من فشل وأدمن الفشل.. ما جعله يعتنق استراتيجية تشويه المنافسات الداخلية والتشكيك فيها.. على وزن العبارة الشهيرة «أبلعب والا أبخرب»! حتى يكون ذلك مبرراً جاهزاً لتبرير الفشل في الوصول إلى القمة التي نسي تضاريسها.. رغم عوامل الدفع الرباعي.. لكن ماذا يجدي «دفع رباعي في سيارة مخبطة»..
وسيظل الهلال المستهدف لأنه الناجح الأول لدينا وبمرتبة الشرف.. وكلما ازدادت نجاحاته تزايدت ضده حملات الغيرة والحسد.. وقد خرج «وكلاء التصريحات» والحائزين على «امتياز التصريح» ضد كل ما هو أزرق.. للتعليق على مباراة الهلال والطائي.. رغم أن لا ناقة لهم ولا جمل في الموضوع.. لكن الفراغ والثقافة أجاركم الله .. فعندما فشلت محاولاتهم التحريضية لاستثارة الطائي الفارس الأصيل.. لاسقاط الهلال عنوة ولو بالأساليب غير الشرعية.. وتحريضه على التكسير وتحطيم أقدام لاعبي الهلال الدوليين.. وبعد فوز الهلال.. طالبوا بفتح تحقيق! في هذه النتيجة!؟ المفارقة ان الهلال في الدور الأول كسب الطائي بأربعة أهداف في حائل.. فهل الفوز بالرياض وبلاعبيه الدوليين بفارق أربعة أو ستة غريباً؟..
وإذا كانت هذه النتيجة تستحق أن يفتح لها تحقيق.. فبهذا القياس سيتم فتح التحقيق في 80% من نتائج مباريات الدوري.. لسبب بسيط ومنطقي.. فإذا كانوا يستكثرون على الهلال الزعيم الذي يعتبر منتخباً مكوناً من قوة ضاربة من كبار اللاعبين الدوليين كان لهم الدور الرئيس في تأهل منتخبنا إلى كأس العالم والفوز بكأس الخليج.. ويضم نخبة من كبار الهدافين الجمعان والجابر والعلي وأدميلسون والتمياط والثنيان والشلهوب.. يستكثرون عليه أن يفوز بستة أهداف على فريقين صارعا على الهبوط ويشككون بها.. فمن باب أولى أن نشكك بأي نتيجة تبلغ أربعة أو ثلاثة أهداف من أي فريق آخر.. مثلاً فريق كالنصر والذي بتبنى منسوبوه حملة التشكيك.. فقياساً بمستواه وندرة الدوليين في صفوفه.. ففوزه على أي فريق بثلاثة.. يستحق أن يوصف ب«فيلم الكرتون» وفتح تحقيق في نتائجه!..
لكن هل تبني حملة التشكيك هذه هي غيرة على الدوري وحرص على نزاهة وشرف المنافسات؟ بطبيعة الحال لا.. فلو كان هدفهم ذلك.. فلماذا لم يشككوا بفوز الاتحاد على الرياض بعشرة وهو فريق ينافس على المربع؟.. وهي أغرب نتيجة بالدوري مع سبعة الطائي بالأنصار.. وأنا هنا لا أشكك بهذه النتيجة.. ولكن أردت أن أكشف حقيقة تلك الدعاوى المضللة..
هم فقط غرضهم تشويه انتصارات الهلال وانجازاته.. وإذا كانوا طاردوا الهلال حتى في البطولات الخارجية وشككوا بنتائجه كما حدث عند الفوز على الصفاقسي التونسي بأربعة.. فلا يستغرب أن يدبروا هذه الأسطوانة العتيقة محلياً.. والهلال يعرف أنه متخصص بالنتائج الساحقة.. وان كان قل معدلها في الأعوام الأخيرة.. فبسبب الابعاد الموسمي للدوليين عن الدوري.. وسأستعرض بعض النتائج الساحقة للهلال على المستوى الخارجي فقط.. بالستة هزم بطل الكويت.. وبالخمسة هزم بطل السودان وهزم نصر عمان في مباراة من شوط واحد.. وبالأربعات هزم بطل الكويت وبطل المغرب وبطل تونس «مرتين».. ونتائج أخرى أكبر ولكن في فرق ضعيفة..
حتى على «الظلم» لا أخلو من الحسد!!
هكذا الناجحون والمتميزون.. تلاحقهم دائماً سهام الغيرة والحسد والضغينة.. لا يحسدون الهلال على انجازاته وبطولاته وجماهيريته وشهرته فقط.. بل من «زود الحسد».. يحسدون الهلال حتى على ورطاته ومصائبه.. يروجون لمزاعم «محاباة» اتحاد كرة القدم له.. ويتوقفون لو كانت لهم!!.. الهلاليون يتمنون امكانية تجبير هذه المحاباة.. ووالله وتالله سيجبرونها وبشكل عاجل لأندية هؤلاء ومعها خطاب شكر وعرفان.. هم يرددون الأسطوانة المشروخة لهذه المحاباة.. وهم أول من يعلم عن كذبها وزيفها.. إلا أن كانوا باعوا عقولهم أو أصيبت بلوثة أو صاروا كأشعب كذب كذبة فصدقها..
ألا يكفي أن الهلال هو الفريق الوحيد الذي يطالبون بتغيير الأنظمة وتعديل اللوائح كوسيلة للتصدي له.. وكأنهم يعتقدون أن التشريعات والتنظيمات واللوائح وضعت لكبح جماح الهلال وتحجيمه.. إذا كان اتحاد الكرة يحابي الهلال فكيف يتجرأون على مطالبته بتغيير الأنظمة ونسجها من جديد بما يكفل أكل حقوق الهلال «المحبوب»!..
هذه عينة لمطالبات تمس اللوائح حدثت فقط في الشهر الأخير.. وهي مطالبات تكشف أنهم «يمونون».. وما «حل» اللجنة عنا ببعيد..
ألم يحاولوا التلاعب بجدول الدوري وتقديم وتأخير المباريات.. ونقل مباريات جولة إلى جولة أخرى..؟ بل وحتى تعديل مباريات أندية أخرى.. لتضييق الخناق على الهلال وقطع الطريق عليه حتى لا يتصدر.. بل وطالبوا بأن تلعب المباريات في وقت واحد في مغزى تشكيك وطعن.. في سابقة لم تحدث في تاريخ الدوري..؟!
ألم يطالبوا بمساواة الرابع بالمتصدر وعدم تمييز المتصدر؟..عقب يقينهم بتصدر الهلال.. وفشل فريقهم المعتاد في الوصول للصدارة.. أي يريدون مكافأة البليد ومعاقبة المتفوق..
ألم يطالبوا قبل موسم بتغيير نظام قرعة مسابقة كأس ولي العهد.. بحجة أن الهلال قابل فريقاً سهلاً في أحد المواسم.. وتم تغيير النظام فعلاً؟!
لا أعلم ماذا يريدون من الأنظمة أيضاً؟.. فهنا أنظمة جوهرية عدلت لمصلحة أنديتهم وكان المتضرر الهلال.. فهذا «نظام المربع» النظام الشهير.. لم يستحدث إلا لكسر سيطرة الهلال على الدوري.. ومنح فرق «لم تربح» فرصة الفوز به.. وهذا ما عناه تصريح إذاعي سمعته من مسؤول كبير.. وهو ما حدث فعلاً فالهلال تصدر ست مرات «أي ست بطولات دوري غير محتسبة» وكسب كأس الدوري مرتين فقط.. أي أنه خسر أربع بطولات.. ذهبت اثنتان منها للنصر الذي لم يتصدر مطلقاً..ومع ذلك يتنكرون لأفضال الهلال عليهم وهم يتمتعون ببركاته وخبراته ويتقاسمون بطولاته.. بقوة هذه الأنظمة..
حتى اللاعبين الدوليين أصبح سحبهم عن المنافسات المحلية عادة موسمية لا تحدث في أي بلد آخر.. والمتضرر الأكبر الهلال لأنه الرافد الأول للمنتخب.. وهذا ساهم بخسارة الهلال للعديد من البطولات.. وذهبت لفرق لم تربح أو بالأصح فرق «لم تدعم».. وينكرون أفضال الهلال عليهم؟ وهم يتمتعون ببطولاته..
حتى المشاركات الخارجية للأندية تم تحجيمها عقب الاجتياح الهلالي الكاسح للبطولات.. لتتساوى الأندية البطلة الأجدر والأحق بالمشاركة مع الأندية التي لا تعرف للبطولات طريقاً..
هل تريدون أيضاً أن نفتح ملف الأمانة العامة واللجنة الفنية ولجنة الاحتراف لهذا الموسم فقط؟؟
ثم يتحدثون عن محاباة.. أي محاباة رحمكم الله!!.. دعو «الملفات مغلقة» فليس من صالحكم نبشها؟؟!
ضربات حرة
* ماذا لو كان سامي أو حتى أي لاعب هلالي.. هو من كتب على فانلته عبارة غزلية أو قلد كلباً وأخذ ينبح أو حاول الاعتداء على الحكم؟!..سترون ضجة إعلامية وحملة تحريضية لها أول وليس لها آخر..
* للتوضيح فهناك فرق بين كلمتي سامي والهريفي.. وسامي أوقف عن نهائي القارة.. الهريفي هجر النادي بعد العودة.. فطلب النادي إيقافه فأوقف شهراً.. وهي عقوبة تحصيل حاصل.
* «الطائي تمرن في الهلال» هذه الفرية حاولوا ترويجها للتشكيك بالنتيجة.. وهي كذبة صلعاء فالطائي كما علمت وصل الرياض 9 مساء.. ولكنهم اعتادوا الكذب والفبركة..
* الخبير الكندي انتقد العقيلي لعدم كتابته تقرير عن التحرش به.. رئيس لجنة التحكيم الشقير قال: إن اللاعب كان يريد المفاهمة مع الحكم!
* في نهائي ولي العهد صافح سامي الحكم العقيلي بعد أن طرده فكتب به تقريراً فأوقف عن المربع!
* عندما وصف الشيخ البريك التمياط بأنه أول رياضي يتبرع.. وصله فاكس ينفي هذه الأولوية!
* مباراة الشباب والنصر لم يغط دخلها مصاريف الحكام!
* النصر يحمل الرقم القياسي كأكثر ناد اهتزت شباكه في نهائي محلي أو آسيوي.. وبالخمسة!! أما الأربعات حتى من الفرق الصغيرة فحدِّث ولا حرج.. ولا أفلام كرتون!..
* الحكم النفيسة وزع الكروت على لاعبي الأهلي ولكن حجبها عن النصر!!
* عضو المنظرة قال إنهم لو قابلوا الأنصار لتصدروا!! خلاص طالب بأن يلعب فريقك مع الأنصار ثلاث مرات.. تراكم تمونون..
* العضو إياه طالب بتطبيق نسبة ال«30%» حتى لا يحقق الهلال أي بطولة خارجية..
* بعد «أنا عصاكم اللي ما تعصاكم»..جاي نافش ريشه على الزعماء..
  #2  
قديم 19/04/2002, 01:16 AM
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 26/12/2000
المكان: السعوديه,الظهران
مشاركات: 3,807
الاستاذ صالح السليمان , زرع النخل في رؤوس البعض , وجعلهم يفركون الايادي ويلطمون الخدود في منظر هستيري منهم وسهل ممتنع من كاتبنا الكبير ,,,

إقتباس
ستظل أزمتنا في منافساتنا الكروية.. في من فشل وأدمن الفشل.. ما جعله يعتنق استراتيجية تشويه المنافسات الداخلية والتشكيك فيها.. على وزن العبارة الشهيرة «أبلعب والا أبخرب»! حتى يكون ذلك مبرراً جاهزاً لتبرير الفشل في الوصول إلى القمة التي نسي تضاريسها.. رغم عوامل الدفع الرباعي.. لكن ماذا يجدي «دفع رباعي في سيارة مخبطة»..

هذي هي ياغالي , فوضعهم مزري وحالهم مؤلم , وبالفعل ماذا يجدي الدفع الرباعي في سيارة مخبطه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

دعم ودفع من كل الجهات والناتج اخيرا صفر !!! ماذا يريدون اكثر من هذا ؟؟؟


تحياتي لك ,,,

خاص :
ابو فيصل كلمني تلفون يوم السبت
  #3  
قديم 19/04/2002, 02:47 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/09/2001
المكان: الخبر
مشاركات: 139
الله يطول عمرك ويخليك ذخر للهلاليين
تراك نسيت يوم تخبن مباريات المربع الذهبي من ذهاب وإياب الى مباراة واحدة لعيون حجا وحميره
ونسيت حملة الربع يوم الدهام يطرد سمير سلطان
وكذلك أيقاف كابتن منتخب البرازيل ريفلينو لإيقاف الزحف الهلالي
والله يستر إن ماشقنا عجب بالمربع القريب
وترى الي بالقمة دائماً معرض لعوامل التعرية
وعلى أجر إنشاء الله يازعيم انت والي يحبونك
والظالمين موعدهم النار اله يبعدنا وإياكم عن الظلم والظلمات وسلامتكم
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:08 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube