المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 14/04/2002, 03:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الأحد 1/2/1423 من الصحف



الأمير سعود بن تركي يؤكد أن دعم القيادة الرياضية وراء الإنجاز
الأمير سلطان بن فهد استقبل أبطال آسيا وأشاد بإنجازاتهم

* استقبل صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتب سموه أمس بمجمع الأمير فيصل بن فهد بالرياض صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي بن فيصل بن تركي رئيس مجلس ادارة نادي الهلال واعضاء الجهازين الاداري والفني ولاعبي فريق كرة القدم بالنادي وذلك بمناسبة حصولهم على كأس بطولة الاندية الاسيوية الثانية عشرة لابطال الكؤوس والتي اقيمت مؤخراً في دولة قطر الشقيقة.
وبهذه المناسبة قدم سمو الرئيس العام لرعاية الشباب التهنئة لصاحب السمو الملكي الامير هذلول بن عبدالعزيز رئيس مجلس اعضاء الشرف بالنادي ولسمو رئيس مجلس ادارة النادي واعضاء الشرف ومنسوبيه من اللاعبين والجماهير وذلك بمناسبة تحقيق فريق كرة القدم بالنادي لكأس البطولة الاسيوية الذي يأتي تواصلا للانجازات التي حققها نادي الهلال على المستويين العربي والاسيوي والتي تعتبر اضافة جديدة للانجازات التي تحققت للرياضة السعودية التي تجد كل دعم واهتمام من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز رعاه الله ومن سمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني حفظهما الله .
وأثنى سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز على المستويات المشرفة والروح الرياضية العالية التي ظهر بها افراد فريق كرة القدم بالنادي في هذه البطولة والتي هي في واقع الامر انعكاس لما يتمتع به اللاعب السعودي من أخلاقيات عالية وروح تنافسية شريفة.
كما اشاد سموه بالجهود التي يبذلها سمو الأمير سعود بن تركي وكافة اعضاء مجلس الادارة من جهود متميزة في سبيل رقي وتطور برامج وأنشطة النادي لتمكينه من تحقيق أهدافه لخدمة القطاع الثقافي والشبابي والاجتماعي والرياضي. وبهذه المناسبة قدم سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز مكافآت مالية لافراد فريق كرة القدم تقديراً لما حققوه من انجاز ودافع لتحقيق المزيد. فيما تسلم سموه درع النادي من سمو الأمير سعود بن تركي بن فيصل وذلك تقديراً من النادي ومنسوبيه لما يوليه سمو الرئيس العام لرعاية الشباب من دعم واهتمام لقطاع الشباب والرياضة في المملكة.
وعبر سمو رئيس مجلس ادارة نادي الهلال في تصريح صحفي باسمه وباسم كافة المنتسبين للنادي عن خالص الشكر والعرفان لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب ولسمو نائبه على ما حظي به النادي من تكريم واهتمام ومتابعة خلال مشاركته في هذه البطولة وحصوله على لقبها والذي يأتي متزامنا مع قرب مشاركة منتخب المملكة الأول لكرة القدم في نهائيات كأس العالم 2002م وما تجده الأندية الرياضية بصفة عامة في المملكة من دعم واهتمام وتشجيع والتي تحقق لها ولله الحمد العديد من الانجازات على المستويين المحلي والخارجي. مؤكداً سموه حرص القائمين على النادي الحفاظ على المكتسبات التي تحققت من أجل رفعة شأن الرياضة في المملكة وفق ذلك الدعم والتوجيه التي تحظى به أنديتنا الرياضية من قبل سموهما الكريمين الحريصين على توفير كافة الامكانات المادية والبشرية لخدمة تلك الاندية.
وحضر اللقاء وكيل الرئيس العام للشؤون المالية عبدالله محمد العذل ومدير مكتب رعاية الشباب بالمنطقة الوسطى عبدالرحمن بن عبدالعزيز الدهام ومدير عام مكتب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب فيصل بن عبدالعزيز النصار وأمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم سعيد جمعان الغامدي.

الهلال يستعد للنهائي بمعسكر في المنطقة الشرقية

* كتب طارق العبودي:
رفع الجهاز الفني لفريق الهلال الكروي بقيادة الكولمبي فرانسيسكو ماتورانا مساء امس تقريرا فنيا الى مجلس ادارة النادي يتضمن البرنامج «المقترح» لاعداد وتجهيز الفريق لخوض المباراة النهائية على كأس دوري خادم الحرمين الشريفين والتي ستقام بعد نحو ثلاثة اسابيع تقريبا.
وتضمن البرنامج الذي اعتمده سمو رئيس الهلال الامير سعود بن تركي بن فيصل ثلاث مراحل اعدادية مستقلة وذلك على النحو التالي:
المرحلة الاولى:
تبدأ اليوم الاحد غرة شهر صفر وتستمر حتى يوم الخميس المقبل 5 من نفس الشهر وتشتمل على تدريبات اعتيادية في ملعب الامير سلمان بن عبد العزيز بمقر النادي.. ثم تختتم بمباراة تجريبية يوم الجمعة 6 صفر امام منتخب المملكة للشباب وبعدها يتمتع اللاعبون براحة تامة يوم السبت.
المرحلة الثانية:
تبدأ يوم الاحد 8 من شهر صفر وتستمر حتى يوم الخميس 12 من نفس الشهر وهي عبارة عن معسكر مغلق في المنطقة الشرقية تتخلله مباراتان تجريبيتان لم يتحدد طرفاهما حتى الآن على ان يتمتع اللاعبون براحة تامة يوم الجمعة.
المرحلة الثالثة والاخيرة:
تبدأ يوم السبت 14 من شهر صفر الجاري في مدينة الرياض وهي المرحلة التي سيركز خلالها المدرب على التدريبات والخطط التكتيكية والتشكيل الذي سيخوض به النهائي وستستمر هذه المرحلة حتى موعد المباراة.
يذكر ان الجزيرة اشارت في عددها الصادر يوم امس الاول الجمعة الماضي الى ان الفريق الهلالي سيخوض ثلاث مباريات تجريبية اولاها مع المنتخب الوطني للشباب بناء على طلب المدرب ماتورانا الذي شدد على ضرورة ابقاء لاعبيه في اجواء المباريات.
من جهة ثانية اعاد ماتورانا تقسيم لاعبيه الى مجموعتين تؤدي احداهما المران في الساعة 30.4 عصرا من كل يوم والاخرى في الساعة 30.6 بدءا من اليوم الاحد وذلك لكثرة عدد اللاعبين الذين يشرف على تدريبهم والذين تجاوز عددهم الرقم 30 غير انه لم يوضح ان كانت المجموعة مخصصة للاعبي الفريق الرديف والاخرى للفريق الاساسي او انه سيقسمهم عشوائيا.

(( كل يوم كلمة ))
حتى لا يكون النصر هندياً ولا سريلانكياً
بقلم الأستاذ عبدالعزيز الهدلق

فاز الهلال على فريق هابط وآخر شبه هابط «الأنصار والطائي» باثني عشر هدفاً، فيما فاز الاتحاد على فريق في المربع وآخر منافس على المربع «الأهلي والرياض» بأربعة عشر هدفا!!! فأي الفريقين أدعى للريبة والشك في نتائجه؟!!
من وجهة نظري الشخصية فأقول لا أحد، فهذه نتائج مباريات كرة قدم وكل شيء وارد فيها، وإذا كنا سنتهم الهلال ونشك في نتيجته التي فاز بها على الأنصار بستة أهداف وهو بطل آسيا ويمثل ثمانية من نجومه أحد منتخبات مونديال 2002م، فماذا يمكن ان نسمي مباراة الطائي مع الأنصار التي انتهت بسبعة أهداف دون مقابل وهما فريقان يتصارعان على الهبوط؟!!
ولو مسكنا نتائج فريق النصر بالتحليل والتمحيص وهو الذي تصدر من منسوبيه كل تلك التهم والطعون والتشكيكات ووصف المباريات بالأفلام الهندية والسريلانكية لوجدنا ان نماذج كثيرة وعديدة منها هي أقرب لما يمكن وصفه بالأفلام الهندية والسريلانكية، وإذا كان النصر سيصنف كل مباراة للآخرين تنتهي بنتيجة الستة والسبعة كفيلم هندي فلديه من المباريات ما يجعله يفوز بالأوسكار بلا منافس ويرفع جائزة جوز الهند الذهبية بجدارة.
فبعيداً عن نتائج الأطراف القوية مع الضعيفة والتي تكون نتائجها كبيرة وفضائحية ومضحكة حد البكاء كالأفلام الهندية بالضبط مثل نتيجة النصر مع الكوكب «1/4» الفائز الكوكب طبعاً فإننا نكتفي بنماذج من نتائج فرق المربع مع بعضها البعض والتي لو استعرضناها لوجدنا ان الأرقام الفلكية فيها تحتضنها الشباك النصراوية التي استقبلت الأربعات من الهلال «اكثر من مرة» والخمسات من الأهلي والستات من الاتحاد.
فإذا كان النصر المصنف عند محبيه وعشاقه ضمن أربعة كبار في الدوري وتستقبل شباكه تلك الأرقام من الأهداف مراراً وتكراراً، فهل نأتي بعد ذلك للفرق الصغيرة والمكافحة والمجتهدة لننسب لها حكايات الأفلام الهندية والسريلانكية إذا ما تساوت مع النصر في الخسائر.
حري بالنصر أولاً حفظ شباكه من فضائحيات النتائج ليقبل منه فيما بعد نقد نتائج الفرق الأخرى والتشكيك والطعن فيها.. فالذي بيته من زجاج يجب ألا يرمي الآخرين بالحجر.
وأخيراً.. ان الآراء والأقوال التي تصدر من الأصوات النصراوية ما هي إلا إسقاطات نفسية.. فعندما تصدر الاتهامات والطعون منها نحو التحكيم أو نتائج الآخرين أو... تجدها تتوارى بخفة ليشير الأبرياء نحوها قائلين بصوت واحد: «رمتني بدائها وانسلت».



الخلافات المالية وضغوط أعضاء الشرف
وراء عدم حسم احتراف التمياط


الرياض: «الشرق الأوسط»
انتهت المفاوضات التي جرت مساء اول من امس في الرياض بين وفد رودا الهولندي وادارة نادي الهلال السعودي بشأن انتقال نواف التمياط ابتداء من الموسم الكروي المقبل للفريق الهولندي من دون حسم.
وتشير المصادر المقربة من ادارة الهلال الى ان هناك خلافات مالية مع الفريق الهولندي فضلا عن ضغوط من اعضاء شرف الهلال بعدم التفريط في التمياط لحاجة الفريق لجهوده في الموسم المقبل والذي ينتظره استحقاقات خارجية متعددة، وهو الامر الذي قد ينهي المفاوضات.
وبالرغم من ان قيمة العرض الهولندي تجاوزت 8 ملايين دولار اميركي الا ان مسؤولي الهلال اعلنوا عن حاجتهم للوقت لاتخاذ القرار. وهناك اشارات الى ان الخلاف المالي جاء لان العقد مرتبط بالتزامات اعلانية مع اللاعب، وكذلك وضع صورته على قميص الفريق الرسمي الذي سينضم اليه في حالة موافقة الادارة الهلالية.
وعلمت «الشرق الأوسط» من مصادر مطلعة داخل اروقة النادي بان المسؤولين بالهلال اشترطوا ضمان عودة التمياط الى فريقهم في حالة عدم استمراره مع الفريق الهولندي.
الجدير بالذكر ان وفد رودا الهولندي وصل الى الرياض مساء الاربعاء الماضي وبدأ اجتماعاته مع عضو شرف الهلال الامير عبد الله بن مساعد مساء اول من امس.

اخر تعديل كان بواسطة » مخاوي البطولات في يوم » 14/04/2002 عند الساعة » 06:34 AM
  #2  
قديم 14/04/2002, 03:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808


الأمير سلطان يستقبل الهلاليين بمناسبة تحقيقهم البطولة الآسيوية الـ12
الرياض : واس
استقبل الرئيس العام لرعاية الشباب سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز بمكتبه ظهر أمس بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي في الرياض رئيس مجلس إدارة نادى الهلال الأمير سعود بن تركي وأعضاء الجهازين الإداري والفني ولاعبي فريق كرة القدم في النادي وذلك بمناسبة حصولهم على كأس بطولة الأندية الآسيوية الــ 12 لأبطال الكؤوس التي أقيمت أخيراً في قطر و قدم الأمير سلطان التهنئة لرئيس مجلس أعضاء الشرف في النادي صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز ولسمو رئيس الهلال وأعضاء الشرف بمناسبة تحقيق البطولة الآسيوية الذي يأتي تواصلا للإنجازات التي حققها نادي الهلال على المستويين العربي والآسيوي والتي تعتبر إضافة جديدة للإنجازات التي تحققت للرياضة السعودية والتي تجد كل دعم واهتمام من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله -. وأثنى سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز على المستويات المشرفة والروح الرياضية العالية التي ظهر بها أفراد فريق كرة القدم في النادي في هذه البطولة التي هي في واقع الأمر انعكاس لما يتمتع به اللاعب السعودي من أخلاقيات عالية وروح تنافسية شريفة وبهذه المناسبة قدم سموه مكافآت مالية لأفراد فريق كرة القدم تقديرا لما حققوه من إنجاز ودافع لتحقيق المزيد فيما تسلم سموه درعا من رئيس النادي وذلك تقديرا من النادي ومنسوبيه لما يوليه سمو الرئيس العام لرعاية الشباب من دعم واهتمام لقطاع الشباب والرياضة في المملكة. وعبر سمو رئيس مجلس إدارة نادي الهلال باسمه وباسم كافة المنتسبين للنادي عن خالص الشكر والعرفان لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب ولسمو نائبه على ما حظي به النادي من تكريم واهتمام ومتابعة خلال مشاركته في هذه البطولة وحصوله على لقبها الذي يأتي متزامنا مع قرب مشاركة منتخب المملكة الأول لكرة القدم في نهائيات كأس العالم 2002م وما تجده الأندية الرياضية بصفة عامة في المملكة من دعم واهتمام وتشجيع والتي تحقق لها ولله الحمد العديد من الإنجازات على المستويين المحلي والخارجي. مؤكدا سموه حرص القائمين على النادي الحفاظ على المكتسبات التي تحققت من أجل رفعة شأن الرياضة في المملكة وفق ذلك الدعم والتوجيه اللذين تحظى بهما أنديتنا الرياضية من قبل سموهما الكريمين الحريصين على توفير كافة الإمكانات المادية والبشرية لخدمة تلك الأندية.

في سرية تامة ومقابل 3 ملايين ريال
شرفي يحاول نقل عتيبي الهلال إلى الاتحاد

الرياض: هاني المقبل
تلقى عضو شرف في نادي الاتحاد السعودي، موافقة مبدئية من الحارس الاحتياطي لفريق كرة القدم في نادي الهلال حسن العتيبي على انتقال الأخير للاتحاد ابتداء من الموسم المقبل مقابل 3 ملايين ريال. وأرجا الطرفان فتح قنوات الاتصال رسمياً مع إدارة الهلال برئاسة الأمير سعود بن تركي حتى نهاية الموسم الحالي، وانتهاء الهلال من خوض المباراة النهائية لدوري كأس خادم الحرمين الشريفين.
وكان عضو الشرف الاتحادي خلف صفقتي انتقال مهاجم الشباب مرزوق العتيبي وحارس الرياض مبروك زايد للاتحاد، إضافة إلى دوره البارز في الصفقات التي أبرمها الاتحاد أخيراً مع عدد من اللاعبين المحليين.
يذكر أن العتيبي كان قد جدد عقده مع الهلال منذ 7 أشهر، حيث ظل الاحتياطي الأول للدولي محمد الدعيع، وعلى الرغم من تكتمه الشديد على موضوع انتقاله إلا أن أحد المقربين منه كشف لـ"الوطن" عن المفاوضات التي تتم بشأنه.



رئيس الهلال يعلن في مؤتمر صحفياجتماع موسع لأعضاء الشرف "نهاية الأسبوع الحالي"
سنكرم كل من يحقق لقباً للوطن.. وفي المقدمة النعيمة، التمياط، الجابر :


تغطية - اسامة النعيمة، تصوير: محمد السعيد:


اعلن رئيس نادي الهلال الأمير سعود بن تركي عن عقد اجتماع موسع لأعضاء شرف النادي نهاية الاسبوع "الحالي" جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده سموه مساء امس بمقر النادي وقال ان الاجتماع الذي سيعقد بمقر النادي سيكون موسعا لجميع اعضاء الشرف لتناول قضايا وآراء الموسم الحالي، وكذلك مناقشة موضوع احتراف لاعب الفريق "نواف التمياط" بهولندا.
وذكر ان الجميع يعلم انه لأول مرة يتم بناد سعودي بيع عقد لاعب سعودي لفريق اوروبي وقال ان الحدث بشراء بطاقة لاعب سعودي يتطلب دراسة ونحتاج لوقت قبل اصدار القرار غير السهل لانه لابد من معرفة رأي اعضاء الشرف فيما يتم التوصل اليه مع الفريق الهولندي الى جانب الحاجة الى استشارات قانونية ومفاوضات مع اعضاء الشرف وعموما الاهم لدينا ان (التمياط) سيشارك بالمباراة النهائية لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
واستطرد بقوله لا يمكن التحدث حاليا عن البنود أو الشروط التي تمت مع الوفد الهولندي خلال الاحتماع وستؤجل جميع الامور الى حين الانتهاء من اجتماع اعضاء شرف النادي.
وامتدح قرار اقالة المدرب (ارثر) وقال ان قرار الاقالة جاء في وقته واستطعنا جلب جهاز فني عالمي حققنا معه كأس آسيا للأندية والتأهل للمباراة النهائية لكأس الدوري، رغم اننا اخفقنا بالفوز بالبطولة العربية ولكننا حاليا خرجنا من عنق الزجاجة!
وعن ابعاد نائب الرئيس ودخول مشرف جديد للفريق الأول قال امامنا ثلاثة اسابيع لنهاية الموسم وكل الامور تسير حاليا بشكل جيد ونضع نصب اعيننا المباراة النهائية وبعدها سيتحدد كل شيء.
وعزا عدم حضوره الى "الدوحة" لظروفه التي منعته من الحضور وقال هناك ظروف منعتني من الحضور الى الدوحة ولكن هناك اشخاص من الادارة حضروا وهم محل الثقة، واذا كان حضوري مهما فهذا جيد.
وأكد أن النادي بصدد تكريم اللاعبين الذين حققوا القابا باسم الوطن للنادي وقال سيتم تكريم ""النعيمة، الجابر، التمياط" لان ذلك يتم منذ الرؤساء السابقين وسيكون حفل التكريم بالقريب العاجل.
وتطرق لقطاع المدرسة والناشئين والشباب حول تسلم عضو شرف النادي الامير بندر بن محمد مهام الاشراف عليها وقال سيكون لنا حديث عقب نهاية مباراة نهائي الدوري.
ورفض التحدث عن استقالته عن النادي وقال لا نريد اثارة اي موضوع الآن ولو اردت ان استقيل فما الشيء الذي يمنعني بذلك ولكنني لا اريد التحدث بذلك الموضوع.
وعن الاساءات التي يتعرض لها النادي حاليا قال منذ الموسم الماضي ونحن متعودون على تلك الاساءات وتعودنا ان يكون اسلوب الرد بالمنطق المعقول، ويكفي ان لدينا "9" لاعبين دوليين والهداف ووصيفه من الهلال وحارس القرن لدينا وفريق القرن وافضل فريق بآسيا جميع تلك الامور كافية للرد على الآخرين.


سموه كافأ اللاعبين وأشاد بأخلاقهم وبالانجاز القاري
الأمير سلطان بن فهد استقبل أبطال آسيا
رئيس الهلال: هدفنا الحفاظ على كل المكتسبات التي تحققت باسم الرياضة السعودية

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئىس العام لرعاية الشباب بمكتب سموه أمس بمجمع الأمير فيصل بن فهد بالرياض صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي بن فيصل بن تركي رئيس مجلس إدارة نادي الهلال وأعضاء الجهازين الإداري والفني ولاعبي فريق كرة القدم بالنادي وذلك بمناسبة حصولهم على كأس بطولة الأندية الآسيوية الثانية عشرة لأبطال الكؤوس والتي أقيمت مؤخراً في دولة قطر الشقيقة.
وبهذه المناسبة - قدم سمو الرئيس العام لرعاية الشباب التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز رئىس أعضاء الشرف بالنادي ولسمو رئيس مجلس إدارة النادي وأعضاء الشرف ومنسوبيه من اللاعبين والجماهير وذلك بمناسبة تحقيق فريق كرة القدم بالنادي لكأس البطولة الآسيوية الذي يأتي تواصلاً للانجازات التي حققها نادي الهلال على المستويين العربي والآسيوي والتي تعتبر إضافة جديدة للانجازات التي تحققت للرياضة السعودية والتي تجد كل دعم واهتمام من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز - رعاه الله - ومن سمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهما الله.
وأثنى سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز على المستويات المشرفة والروح الرياضية العالية التي ظهر بها أفراد فريق كرة القدم بالنادي في هذه البطولة والتي هي في واقع الأمر انعكاس لما يتمتع به اللاعب السعودي من أخلاقيات عالية وروح تنافسية شريفة.
كما أشاد سموه بالجهود التي يبذلها سمو الأمير سعود بن تركي وكافة أعضاء مجلس الإدارة من جهود متميزة في سبيل رقي وتطور برامج وأنشطة النادي لتمكينه من تحقيق أهدافه لخدمة القطاع الثقافي والشبابي والاجتماعي والرياضي.
وبهذه المناسبة قدم سمو الأميرسلطان بن فهد بن عبدالعزيز مكافآت مالية لأفراد فريق كرة القدم تقديراً لما حققوه من انجاز ودافعا لتحقيق المزيد. فيما تسلم سموه درع النادي من سمو الأمير سعود بن تركي بن فيصل وذلك تقديراً من النادي ومنسوبيه لما يوليه سمو الرئىس العام لرعاية الشباب من دعم واهتمام لقطاع الشباب والرياضة في المملكة.
وعبر سمو رئيس مجلس إدارة نادي الهلال في تصريح صحفي باسمه وباسم كافة المنتسبين للنادي عن خالص الشكر والعرفان لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب ولسمو نائبه على ما حظي به النادي من تكريم واهتمام ومتابعة خلال مشاركته في هذه البطولة وحصوله على لقبها والذي يأتي متزامناً مع قرب مشاركة منتخب المملكة الأول لكرة القدم في نهائىات كأس العالم 2002م وما تجده الأندية الرياضية بصفة عامة في المملكة من دعم واهتمام وتشجيع والتي تحقق لها ولله الحمد العديد من الانجازات على المستويين المحلي والخارجي.
مؤكداً سموه حرص القائمين على النادي الحفاظ على المكتسبات التي تحققت من أجل رفعة شأن الرياضة في المملكة وفق ذلك الدعم والتوجيه الذي تحظى به أنديتنا الرياضية من قبل سموهما الكريمين الحريصين على توفير كافة الإمكانات المادية والبشرية لخدمة تلك الأندية.
وحضر اللقاء وكيل الرئىس العام للشؤون المالية ومدير مكتب رعاية الشباب بالمنطقة الوسطى عبدالرحمن بن عبدالعزيز الدهام ومدير عام مكتب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب فيصل بن عبدالعزيز النصار وأمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم سعيد جمعان الغامدي.


"ماتورانا" يحدد برنامج التحضير لنهائي الدوري..
سعود بن تركي يزور مؤسس الزعيم ويهديه كأس آسيا
الحيرة تظهر على الوفد الهولندي.. والتمياط يرفض التعليق!


قام رئيس النادي الامير سعود بن تركي مساء امس بزيارة لمؤسس النادي الشيخ عبدالرحمن بن سعيد بالمستشفى للاطمئنان على حالته، مصطحباً معه كأس آسيا. ومن جهة اخرى رفض لاعب الوسط الهلالي (نواف التمياط) التعليق على مفاوضات نادي الهلال مع نادي رودا الهولندي وقال انه يفضل السكوت لحين الانتهاء من التفاوض ثم سيعقد مؤتمراً صحفياً لتوضيح جميع الامور سواءً تمت عملية الاحتراف او لم تتم.
ومن جهة اخرى ظهرت الحيرة على اعضاء الوفد الهولندي بعد اجتماعهم مع الامير سعود بن تركي، نظراً لعدم اتفاقهم بصورة نهائية، وكان التوقع لديهم بأن يكون الحسم امس، الا انهم قالوا اننا لم نتفق على اي شيء!!
وفي الوقت نفسه اجتمع رئيس النادي الامير سعود بن تركي وعضو شرف النادي الامير عبدالله بن مساعد عقب نهاية التدريب بلاعب الفريق (نواف التمياط) بالملعب الرئيسي للنادي لمناقشة موضوع احترافه قبل اجتماعهم مع الوفد الهولندي يوم امس حيث عقد الامير سعود بن تركي اجتماعاً بالوفد الهولندي المفاوض بانتقال لاعب الفريق نواف التمياط وتناول الاجتماع بنود العقد وشراء البطاقة الدولية للتمياط وحضر الاجتماع رئيس مجلس ادارة مؤسسة الاقطاب منصور الزامل وامين عام النادي فواز المسعد الى جانب اعضاء الادارة الهلالية، وكان الوفد الهولندي قد حضر لمقر النادي وشهد التدريب الهلالي وتجول بمقر النادي وشاهد المنشآت والصالات الرياضية وابدوا اعجاباً بذلك.
على صعيد آخر اعلن الجهاز الفني عن البرنامج الزمني الذي سيتم اعداده للفريق الكروي استعداداً للمواجهة النهائية لكأس الدوري والذي سيتواصل طوال الثلاثة اسابيع المقبلة وسيكون لثلاث مراحل:
ـ المرحلة الاولى من ( 1ـ 5صفر) تدريب بمدينة الرياض.
ويوم الجمعة ( 6صفر) مباراة ودية مع منتخب الشباب.
يوم السبت ( 7صفر) راحة.
ـ المرحلة الثانية من ( 8ـ 12صفر)
معسكر بالمنطقة الشرقية، مع اجراء مباراتين وديتين.
ـ المرحلة الثالثة العودة للرياض مع التدريبات الى حين موعد المباراة النهائية.

اصابة الجابر والغامدي!
وفي شأن آخر عاود لاعبو الهلال مساء أمس تدريباتهم عقب الراحة التي منحت لهم اليومين الماضيين وسط حضور جميع العناصر باستثناء (الجابر والغامدي) اللذين لزما غرفة العلاج لتلقي جرعات علاجية من جراء اصابات خفيفة عقب مواجهة الطائي، الى جانب غياب (احمد خليل) لتواجده بالشرقية لظروفه العائلية، وادميلسون المتواجد بالبرتغال فيما شهد التدريب مشاركته (الصويلح) بعد شفائه من اصابته.
وركز المدرب (ماتورانا) على الجوانب اللياقية والتكتيكية مع عدم اجراء اي مناورة في الكرة.

رفض الاتحاد الآسيوي
ومن جهة ثانية تلقى نادي الهلال مساء أمس فاكساً من الاتحاد الآسيوي حول رفضه للمقترح بتأجيل مباراتي السوبر الآسيوي لمدة اسبوعين حيث ستكون المواعيد السابقة هي المعتمدة باقامته مباراة الذهاب (بكوريا) ايام (5، 6، 7يوليو) ومباراة الاياب (بالرياض) ايام (19، 20، 21يوليو).


رئيس الهلال في كل الرياضة.. الليلة

كتب ـ اسامة النعيمة:


يستضيف برنامج (كل الرياضة) بالقناة الثانية مساء اليوم رئيس مجلس ادارة نادي الهلال صاحب السمو الملكي الامير سعود بن تركي بن فيصل بمناسبة تحقيق الفريق لبطولة الاندية الآسيوية ابطال الكؤوس التأهل للمباراة النهائية لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين هذا الموسم. وستخصص حلقة الليلة للإنجاز الهلالي الآسيوي





"شيخ الرياضيين" يتماثل للشفاء..الوليد بن طلال يطمئن على صحة مؤسس الهلال
كتب ـ فهد الدوس:


قام صاحب السمو الملكي الامير الوليد بن طلال رئيس مجلس ادارة شركة المملكة القابضة وعضو شرف نادي الهلال الفعال عصر أمس بزيارة للشيخ عبدالرحمن بن سعيد مؤسس نادي الهلال ورائد الحركة الرياضية التأسيسية بالمنطقة الوسطى الذي يرقد حالياً على السرير الابيض بمركز الامير سلطان لامراض وجراحة القلب.
حيث اطمأن الامير الوليد على الحالة الصحية لشيخ الرياضيين بعد الوعكة الصحية التي الزمته السرير الابيض منذ اسبوعين.
* جناح مؤسس الهلال بمركز الامير سلطان الذي امتلأ بباقات الزهور ابتهاجاً بشفائه لم ينقطع من زواره ومحبيه الذين حرصوا على زيارته والسؤال عن صحته حيث زاره في اليومين الماضيين اصحاب السمو الامراء: خالد بن محمد ـ عبدالله بن مساعد ـ فهد بن محمد ـ نواف بن سعد عضو اتحاد الكرة بجانب د. صالح بن ناصر وكيل الرئيس العام وعبدالرحمن الدهام ومحمد النويصر عضو اتحاد الكرة ونائب رئيس نادي الشاب اضافة الى وفدين اداريين من نادي الرياض برئاسة محمد الحميضي ومن النادي الاهلي برئاسة غرم الله العمري.
وقد اعرب مؤسس نادي الهلال الشيخ عبدالرحمن بن سعيد عن خالص شكره وعظيم امتنانه لكل من زاره وحرص على الاطمئنان على حالته الصحية سواء بالزيارة او الهاتف.. سائلاً المولى عز وجل ان يحفظهم من كل مكروه وان يجزيهم خير الجزاء.
وكانت اخر التقارير الطبية قد اشارت الى ان الشيخ عبدالرحمن بن سعيد بدأ يتماثل للشفاء ويتوقع مغادرته مركز الامير سلطان بمشيئة الله في بحر الاسبوع الجاري.




الهلال وسامسونج الكوري أول المتأهلين للسوبرالاتحاد الآسيوي يطالب الاتحادات بإرسال أسماء الأندية الثلاثين

كتب - أسامة النعيمة:


حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم فريقي الهلال السعودي وسامسونج الكوري أول فريقين يتأهلان لدوري السوبر الآسيوي الذي ينطلق بنظامه الجديد مطلع الموسم المقبل بعد دمج البطولات الآسيوية الثلاث، وطالبت أمانة الاتحاد الآسيوي من جميع الاتحادات الأهلية بالقارة الآسيوية بسرعة إرسال أسماء الأندية الثلاثين المرشحة للدخول بالبطولة ليصبح العدد النهائي ( 32فريقاً).
وقد حصلت "الرياض" على التوزيع الذي سيتم للنظام الجديد، بحيث سيتم توزيع الأندية البالغ عددها ( 32نادياً) إلى مستويين.
المستوى الأول يضم الأندية الآسيوية القوية حسب نتائجها الآسيوية وعددها ( 16فريقاً).
المستوى الثاني يضم الأندية الأضعف والمتأهلة لأول مرة إلى جانب مستويات بلدانها آسيوياً وعددها ( 16فريقاً).
وستؤدي أندية المستوى الثاني مبارياتها (ذهاباً وإياباً) على أن تتأهل ( 8أندية) ويتم دمجها مع الأندية الستة عشر من المستوى الأول ليصبح العدد ( 24فريقاً) ليتم عمل قرعة بينهما لتلعب الأندية مع بعضها (ذهاباً وإياباً) ويتأهل ( 12فريقاً) يتم توزيعهم على أربع مجموعات كل مجموعة تضم ( 3فرق) تلعب بطريقة (ذهاباً وإياباً) ليتأهل فريق واحد من كل مجموعة ويصبح العدد ( 4فرق) ويتم التجمع لتلك الأندية الأربعة بإحدى الدول الآسيوية التي يختارها الاتحاد الآسيوي، ليلعب أول المجموعة الأولى مع أول المجموعة الثالثة، وأول المجموعة الثانية مع أول المجموعة الرابعة. ويتأهل الفائزان للمباراة النهائية لتحديد بطل دوري السوبر الآسيوي.



تتويج اسكواش الهلال ببطولة المملكة

حقق نادي الهلال للاسكواش بطولة المملكة للمميزين درجة شباب فردي هي البطولة الثانية عشر هذا الموسم وحقق هذا الانجاز اللاعب مشاري إبراهيم أبو رقة. وحصل على كأس البطولة والميدالية الذهبية. وقدم التهنئة إداري الفريق عبدالله أبو رقة ومدربه ناصر إبراهيم الهويدي صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي رئيس نادي الهلال وأمين عام نادي الهلال الأستاذ فواز المسعد وعضو مجلس الإدارة الأستاذ فهد الغليقة وجميع أعضاء شرف النادي ومنسوبيه وجمهوره على هذا الإنجاز.



اخر تعديل كان بواسطة » مخاوي البطولات في يوم » 14/04/2002 عند الساعة » 06:36 AM
  #3  
قديم 14/04/2002, 03:58 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/01/2002
المكان: Saudia-Raidh
مشاركات: 204
الشكر لكم والتقدير والاحترام على هذه التغطيه المميزه والى الامام
  #4  
قديم 14/04/2002, 04:28 AM
عضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 10/02/2002
المكان: القصيم
مشاركات: 4,067
مشكووووووووووووورين

الله يعطيكم العافيه
  #5  
قديم 14/04/2002, 04:57 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/09/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 994
مشكورين والله استمتع على اخبار اليوم
الله يعطيكم العافيه ما قصرتوا
  #6  
قديم 14/04/2002, 05:16 AM
أمين عام مجلس الجمهور الهلالي بالشرقية سابقا
مشرف اللجنة الإعلامية سابقا
تاريخ التسجيل: 12/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,143
يعطيكم العافيه ..

وصراحة كلام الهدلق شرح صدري الله يوسع صدره ... احلى ما في الاخبار اليوم
  #7  
قديم 14/04/2002, 05:18 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/09/2001
المكان: حائــــــل
مشاركات: 1,404
الله يعطيكم العافية
  #8  
قديم 14/04/2002, 05:31 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/02/2002
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 89
يعطيكم العافيه على هالصباح الحلو بأخباركم
  #9  
قديم 14/04/2002, 06:05 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/12/2001
مشاركات: 1,205
مشكوووووووورين.
  #10  
قديم 14/04/2002, 07:03 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 18/02/2001
المكان: USA
مشاركات: 1,185
مشكوررررررررررررررررررين
  #11  
قديم 14/04/2002, 07:29 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2002
مشاركات: 1,742
مشكورين والله يعطيك العافيه
  #12  
قديم 14/04/2002, 07:55 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/01/2002
مشاركات: 518
مشكورين على التغطيه المميزه
  #13  
قديم 14/04/2002, 08:04 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 03/09/2001
المكان: الريــاض
مشاركات: 1,564
الله يعطيكم العافية ومبروك بطولة الاسكواتش
  #14  
قديم 14/04/2002, 08:11 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/03/2002
المكان: نادي الهلال (الزعيم)
مشاركات: 916
مشكورين

الله يعطيكم العافية والله لا يحرمنا منكم أبد.
آمين آمين
  #15  
قديم 14/04/2002, 08:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
صباح الخير ومشكورين والله يعطيكم العافية.
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:00 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube