المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 09/04/2002, 05:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الثلاثاء 26/1/1423 من الصحف



في التدريب الهلالي استعدادا لمواجهة الطائي
تألق ملفت للثنيان.. وماتورانا يستبعد ماسيدو

* كتب أحمد العجلان:
استبعد المدير الفني لفريق الهلال ماتورانا مهاجم الهلال الأجنبي ماسيدو عن قائمة الفريق الهلالي الذي سيواجه فريق الطائي يوم غد الاربعاء وقد ظهر الغضب على وجه ماسيدو عندما علم بهذا الامر وجاء ابعاد ماسيدو بوجهة نظر فنية لما تورانا مدرب الفريق الأزرق حيث اعتمد ماتورانا على 18 لاعبا لهذه المواجهة وهم:
محمد الدعيع، حسن العتيبي، عبد الله الشريدة، احمد خليل، فهد المفرج، عبد الله سليمان، عمر الغامدي، محمد الشلهوب، يوسف الثنيان، سامي الجابر، نواف التمياط، حسين علي، عبد الله الجمعان، بندر المطيري، احمد الدوخي، توليو، وليد العمودي، أدميلسون، وكان مدرب الهلال قد ركز في تمرين يوم امس الذي تألق فيه وبشكل لافت يوسف الثنيان على اسلوب اللمسة الواحدة واللعب عن طريق الاطراف وقد ظهر من خلال مناورة يوم امس اعتماد المدرب على محمد الدعيع وعبد الله الشريدة وبندر المطيري وعبد الله سليمان واحمد الدوخي وتوليو وعمر الغامدي ونواف التمياط ومحمد الشلهوب وسامي الجابر وأدميلسون في التشكيل الاساسي وسيكون نصيب يوسف الثنيان المشاركة خلال الشوط الثاني من المباراة يذكر انه تواجد خلال تمرين يوم امس عضو شرف النادي الامير خالد بن محمد.

صحيفة لانسي البرازيلية واسعة الانتشار
تصف الدعيع بالأسطورة وتجري حواراً مثيراً معه..

الصحيفة تشير لمساهمة حارس القرن
بكل إنجازات الكرة السعودية


* * كتب عبدالعزيز العبيد:
وصفت صحيفة «لانسي» الواسعة الانتشار في البرازيل حارس المنتخب السعودي والهلال محمد الدعيع بالأسطورة وذلك في لقاء أجرته معه بعد مباراة المنتخب السعودي والبرازيل ودياً في الرياض.
وكانت الصحيفة قد استضافت الدعيع في زاوية خاصة بالنجوم «السوبر ستار» والمشاركين في كأس العالم 2002 في كوريا الجنوبية واليابان وخصصت لذلك صفحة كاملة أجرت فيها حديثاً سريعاً وكان أول ما بدأ به «مارسيو اوليفيرا» الصحفي الذي أجرى الحوار قوله: رغم ان الدعيع حارس مرمى الى انه استطاع ان يقارع النجوم الكبار نواف التمياط وسامي الجابر.
وكذلك أشارت في عناوينها اضافة للقب الأسطورة بأنه قاد المنتخب السعودي للمشاركة في ثلاث مسابقات لكأس العالم وسألته الصحيفة عن شعوره بعد ان كان أحد أكبر الأسباب لتأهل المنتخب السعودي لكأس العالم، فأجاب الدعيع انه لا ينظر للأمر من هذه الجهة فهو وزملاؤه اشتركوا في ذلك ولكرة القدم احد عشر لاعباً وليس لاعباً واحداً فقط.
وفي سؤال آخر عن طموح المنتخب السعودي في كأس العالم أجاب بان الطموح هو الوصول للدور الثاني من المسابقة كما حدث في عام 94م.
وكان السؤال التالي لذلك هو معرفته بالبرازيل وأنديتها فأجاب حارس القرن انه زار البرازيل في عام 91م مع المنتخب السعودي وانه يعرف أندية فلامنجو وفاسكودي جاها وكورنثيسانوس كما أبدى الدعيع اعجابه الشديد بنادي بولي جونيورز الارجنتيني، وقال الدعيع في حواره بأنه تلقى عرضاً من نادي غلطة سراي بعد كأس العالم 98م في فرنسا ولكن وقفت المبالغ المالية حائلاً دون انتقاله، كما تمنى الدعيع الاحتراف في الدوري الانجليزي وخص بذلك نادي مانشستر يونايتد في المقام الأول.
وبيّن الدعيع في حواره بأنه يعتقد ان الحارس تافاريل هو الأبرز في البرازيل وابدى استياءه ايضاً لعدم التوفيق لديدا مع نادي ميلان الإيطالي.
وأوضح الدعيع انه يرى الحارس الكاميروني نوكونوا أحد أبرز الحراس الذين اعجبوه من ناحية الموهبة والتكوين الجسماني.

الأمير نواف بن محمد يرد على رئيس اللجنة الفنية باتحاد الكرة:
تصريح الحكير مضلل ولا يستند على اللوائح
لا يوجد في لائحة المسابقات ما يشير إلى احتساب الاهداف الأقل
التعادل في كل شيء بين الهلال والاتحاد يفرض مباراة فاصلة!

استغرب رئيس اللجنة الفنية السابق باتحاد الكرة سمو الأمير نواف بن محمد من المغالطات التي حملها تصريح رئيس اللجنة الفنية الحالي باتحاد الكرة الأستاذ ماجد الحكير لاحدى الصحف بقوله ان حسم صدارة الدوري ستكون بالنظر لأقل الاهداف التي تدخل المرمى فقال سموه ل«الجزيرة»:
لا يوجد نص في لائحة المسابقات والبطولات يشير إلى احتساب الأهداف الأقل التي دخلت المرمى في حين التعادل بفارق الأهداف أو التعادل في عدد الأهداف المسجلة بين الفرق.
وهذه قاعدة عامة يعرفها العاملون في اللجان عامة.
أما لائحة المسابقات والبطولات للاتحاد السعودي لكرة القدم فتنص على كسر التعادل بالنقاط باتباع الآتي:
1 احتساب فارق الأهداف (ما له ناقص ما عليه) في حالة استمرار التعادل.
2 احتساب مجموع ما أحرزه كل فريق من أهداف في جميع مباريات البطولة إذا استمر التعادل.
3 ينظر لنتيجة مباريات الفريقين او الفرق المتعادلة التي جرت فيما بينهما من مجموع النقاط أو الأهداف إذا استمر التعادل.
4 تقام مباراة أو مباريات فاصلة بطريقة خروج المغلوب من مرة واحدة بين الفرق المتعادلة على المركز الذي يؤهل إلى الدخول لدائرة المنافسة على البطولة.
واختتم سموه تصريحه بقوله: حين اذكر ذلك فإن هدفي هو توضيح الحقائق من واقع خبرتي التي تستند على اللوائح والأنظمة واتمنى من الجميع ان تكون احاديثهم مستندة على هذه الانظمة.

صدارة.. ثقة.. هدافون.. جماهير
«ثمانية» مكاسب هلالية كبرى أمام الأنصار!!

* كتب طارق العبودي:
لم يكن الفوز الكبير والنقاط الثلاث المكسب الوحيد الذي خرج به الفريق الهلالي من مباراته الدورية الحادية والعشرين التي جمعته يوم السبت أمام الأنصار.. بل حقق العديد من «المكاسب» الهامة دفعة واحدة والتي أسعدت الهلاليين جميعاً بعد أن أكدت تميز فريقهم.
ويمكن حصر «مكاسب» الهلال في النقاط التالية:
المكسب الأول هو تقليص الفارق الكبير في عدد الأهداف بينه والاتحاد وبالتالي العودة للصدارة بنفس الرصيد من الأهداف والنقاط.
المكسب الثاني انفراد مهاجمه البرازيلي المحترف «ادميلسون دياس» بصدارة هدافي المسابقة ب«15» هدفاً وانفراد الهداف الشاب حسين العلي بالمركز الثاني في قائمة الهدافين ب«14» هدفاً.
المكسب الثالث والذي فرح الهلاليون به كثيراً هو الاطمئنان التام على «جاهزية» الهداف الدولي عبدالله الجمعان وشفائه من الاصابة خصوصاً وأنه أحد أهم الأوراق الرابحة لدى الجهاز الفني.
رابع المكاسب الهلالية التي خرج بها الفريق من مباراته أمام الأنصار هو اعادة عدد من اللاعبين لأجواء المباريات بعد انقطاع اجباري طويل لظروف مختلفة مثل لاعب الوسط الشاب وليد العمودي والمحترف البرازيلي نتاينل ماسيدو حيث قدما مستوى جيداً جداً في الدقائق القليلة التي شاركا فيها خلال الحصة الثانية.
وهناك مكسب خامس وهو اعادة اكتشاف «المدافع» بندر المطيري والذي قدم مستوى متميزاً في المباراة بعد أن أشركه المدرب في مركزه الأصلي «متوسط الدفاع الأيسر».
المكسب السادس هو التأكيد مجدداً على الشعبية الجماهيرية الجارفة للزعيم في المدينة المنورة حيث اكتظت المدرجات في استاد الأمير محمد بن عبدالعزيز بأعداد كبيرة جداً من مشجعي الهلال رغم أن المباراة كانت منقولة «فضائياً» وتقام في بداية الأسبوع وبعد صلاة العصر مباشرة وليست في المساء.
سابع المكاسب الزرقاء هو النجاح الباهر في تطبيق الطريقة الجديدة للمدرب العالمي فرانسيسكو ماتورانا وهي «3 5 2» و «3 43» وهما طريقتان لم يعتد الهلال اللعب بهما.
المكسب الثامن والأهم في نظر جميع الرياضيين وليس الهلاليين فقط وهو الاقتراب من التشرف بالمثول بين يدي خادم الحرمين الشريفين لأن الصدارة تنقل المتصدر للمباراة النهائية مباشرة وتجعله سفيراً لأندية الوطن في بطولة أندية الخليج وهو ما يخطط له الهلاليون هذه الأيام بعد أن تبقت لهم مباراة واحدة فقط يوم الأربعاء أمام الطائي في الرياض.



الوطن" تحصل علي قيمة عقد التمياط مع رودا الهولندي:
25 مليون دولار مقابل 4 سنوات و3 أندية إيطالية تدخل طرفاً

جدة : عوض الرقعان
أكد المدير الفني لنادي رودا الهولندي لكرة القدم ويم فرجيس أن ناديه على مشارف إكمال التعاقد مع لاعب نادي الهلال السعودي نواف التمياط ( 25عاماً )، موضحاً انه توصل إلى التعاقد مع اللاعب بعقد لمدة أربع سنوات مقابل 25 مليون دولار، وكشف النادي نفسه أن اللاعب نواف التمياط مطلوب للعب في الدوري الإيطالي، وتحديداً من قبل ثلاثة أندية هي بارما و ميلان و بروجيا، هذا ويشرف على تدريب رودا البلجيكي سينس ويحتل المركز الثالث عشر في الدوري الهولندي برصيد 36 نقطة جمعها من 30 مباراة، فاز في 10 منها وخسر 14 وتعادل في 6 مباريات. آخر لقاء لفريق رودا كان يوم أول من أمس مع فريق az الكمار وانتهى بالتعادل دون أهداف. يذكر أن مسئولي نادي رودا الهولندي لم يوضحوا البطولة أو المنافسة أو المناسبة التي شاهدوا خلالها اللاعب نواف التمياط.

في اجتماع قاده بندر بن محمد في الخبر
400 ألف ريال وسيارة تنقل باشا العدالة للهلال

الأحساء: خليفة الجاسم
أكمل نادي الهلال إجراءات انتقال لاعب فريق العدالة (درجة ثانية) يسري الباشا إلى الفريق الكروي في الهلال مقابل 400 ألف ريال وتوفير شقة وسيارة ووظيفة للاعب... جاء ذلك في الاجتماع الذي عقده رئيس نادي الهلال السابق عضو الشرف الحالي الأمير بندر بن محمد مع إدارة العدالة مساء أمس في فندق ميرديان الخبر، حيث اتفق الطرفان (الهلال والعدالة) على إنهاء الأمور كافة.
حضر الاجتماع من جانب الهلال الأمير بندر بن محمد ومن جانب العدالة رئيس النادي عبد العزيز المضحي وأمين عام النادي حبيب البخيت وإداري الفريق أحمد الحجي.

ماتورانا: سنكرر شريط الأنصار أمام الطائي غداً

المدينة المنورة: محمد عبدالله
أبدى مدرب فريق الهلال الكروي الكولمبي ماتورانا ارتياحه الشديد قبل مواجهة فريقه غداً أمام الطائي في الأسبوع الأخير من كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، وقال: بعد أن كسبنا الأنصار بنتيجة كبيرة من الأهداف، أصبحنا في وضع مريح خاصة بعد تقليص الفارق الكبير من الأهداف بيننا وبين الاتحاد والأهلي أمس، وسنعمل على كسب مباراتنا غداً أمام الطائي بعدد وافر من الأهداف، وتابع "أملك كثيراً مما سأحقق به نتيجة كبيرة على الطائي أيضاً وأكسب به صدارة فرق دوري خادم الحرمين الشريفين". وعن التشكيل الذي سيلعب به آخر مباريات فريقه قبل بدء المربع الذهبي للدوري، قال: "جميع لاعبينا مستعدون ولكنني أركز الآن على بعض الأسماء التي سأحتاجها في المربع الذهبي



الدوخي يعود لتدريبات الهلال وضم الباشا

عاد المدافع الدولي ولاعب فريق الهلال السعودي احمد الدوخي الى التدريبات عقب غياب اسبوعين للاصابة التي تعرض لها اثناء وجوده في معسكر منتخب بلاده في ايطاليا.
وشارك الدوخي مساء اول من امس في المناورة التي اجراها مدرب الهلال الكولوبي ماتورانا، وبالرغم من ذلك يتوقع ان يغيب عن لقاء الطائي، الذي سيجري مساء الاربعاء في ختام مباريات فريقه بالدور التمهيدي للدوري السعودي الممتاز. كما شارك ايضا في تدريبات الهلال قائد الفريق المخضرم يوسف الثنيان الذي غاب مطلع الاسبوع بسبب الاصابة في اسفل البطن. ومن المنتظر ان يعمد مدرب الهلال الى اشراك القائمة ذاتها التي حققت الفوز الكبير في مباراة الانصار (6 ـ 1) امام الطائي مساء الغد.
ويطمح ماتورانا في الخروج من المباراة بأكثر عدد من الاهداف كي يضمن الصدارة لفريقه.
وفي شأن هلالي آخر، انهى الامير بندر بن محمد عضو شرف نادي الهلال مساء اول من امس اجراءات التعاقد مع مهاجم فريق العدالة (درجة ثانية) يسري الباشا للانضمام لصفوف الهلال ابتداء من الموسم المقبل، وأشارت المصادر الى ان تكاليف الصفقة بلغت نحو 110 آلاف دولار اميركي.



نواف التمياط عاد إلى تدريبات الهلال
شفاء يوسف الثنيان من إصابته

عاد نجم فريق الهلال نواف التمياط الى تدريب الفريق امس والتي شهدت ايضا عودة اللاعب يوسف الثنيان بعد شفائه من الاصابة وسمح المدرب ماتورانا للاعبين الذين مثلوا الفريق امام الانصار بالخلود الى الراحة.. وقد نقل المدرب التدريبات من العصر كما هو معتاد الى المساء والتي شارك فيها الجمعان والدوخي والشريدة ايضا كما تم تكيلف اللاعبين الجمعان والدوخي والتمياط بعمل تدريبات اضافية من اجل رفع معدلهم اللياقي.
وسرت معلومات شبه مؤكدة ان ادارة نادي الهلال ستقوم خلال اليومين المقبلين بصرف جميع رواتب اللاعبين المتأخرة حيث ينتظر ان يحضر التدريب مساء اليوم رئيس النادي الامير سعود بن تركي.. كما حضر تدريب الامس عضو شرف الهلال الامير عبدالله بن مساعد.



الأمير بندر بن محمد مؤكداً أن الصدارة للزعيم:
(بطولاتهم) في التصاريح وعلى أعمدة الصحف، وبطولاتنا على منصات الذهب!!
الفاشلون يحاربون الهلال وحملتهم المغرضة ستتوقف بعد أسبوع

كتب - عيد الثقيل:


شدد الأمير بندر بن محمد رئيس نادي الهلال السابق على أن الحملة الكبيرة التي يواجهها ناديه أمر تعوده الهلاليون كلما اقتربوا من الذهب، لأن هؤلاء الأشخاص المحسوبين على الرياضة السعودية يعرفون أن الهلال عندما يرى الذهب فلا بد أن يحمله ويترك الحسرة لهم.
وبين الأمير بندر بن محمد ان أهداف الحملة مكشوفة ولا تخفى على كل رياضي واع، ولكن (المغفلين) يعتقدون أنها قد تؤتي ثماراً حيث مازالوا يعيشون في الماضي ولم يواكبوا التطور الذي شهدته الرياضة السعودية والوعي الكبير الذي وصله المنتمون للوسط الرياضي.
وأشار رئيس الهلال السابق إلى أن هؤلاء الأشخاص بحملاتهم المغرضة يبثون روح التعصب والبغضاء في نفوس الرياضيين، فيما القيادة الرياضية ترفع شعار التنافس الرياضي الشريف الذي يحقق الإخاء والمودة، واستدرك قائلاً: "بالتأكيد فهذه الأمور والحملات لا تخفى على المسؤولين ولا بد وأنهم سيوقفونها عند حدها".
وكشف الرئيس الهلالي السابق وعضو الشرف الفعّال السبب في مثل هذه الحملات ضد الهلال قائلاً: "لا يستطيعون الوصول لإنجازات الزعيم وبطولاته فيحاولون التشكيك بها وعرقلة المسيرة الزرقاء لأنهم لا يستطيعون مهما فعلوا دفع ناديهم نحو البطولات، فالإمكانات تحد من الأمنيات".
وأكد الأمير بندر بن محمد أن الحملة الإعلامية المغرضة ضد الهلال ستتوقف بعد أسبوع من الآن، وذلك عند خروجهم من دائرة البطولة وسيبدأون في تأليب من على (شاكلتهم) للعب نفس الدور ومحاولة الوقوف في طريق الهلال الذهبي.
وبين أن حربهم المستمرة ضد الهلال هي حرب ضد النجاح من أناس (فاشلين) لا يستطيعون ملامسة النجاح في التفوق فيعمدون لمحاربة الناجحين وبالتأكيد فالهلال أولهم وزعيمهم.
وأشار الأمير بندر بن محمد إلى أن هؤلاء المغرضين بطولاتهم في التصاريح وعلى أعمدة الصحف، بينما بطولات الهلال حقيقية وعلى منصات الذهب.
وطمأن الرئيس الهلالي السابق جماهير ناديه على أن الصدارة ستكون زرقاء وستتبعها بطولة ذهبية بإذن الله رغم أنف الحاقدين فالهلاليون جمهوراً ولاعبين يعون ما يحاك ضدهم ويعرفون أن البطولة هي من ستخسر من وراء هذه الحملة.

الإصابة تبعد الصويلح والمطرف عن المواجهة
ماتورانا يستدعي جميع (الدوليين) لمواجهة الطائي

استدعى مدرب الهلال (ماتورانا) جميع لاعبيه الدوليين لمواجهة الغد أمام الطائي، حيث ضمت قائمة الثمانية عشر لاعباً الذين سيدخلون المعسكر الليلة جميع اللاعبين الدوليين يتقدمهم الحارس محمد الدعيع، الجابر، الغامدي، عبدالله سليمان، الدوخي، التمياط، الجمعان، الشلهوب، أحمد خليل، الشريدة، المفرج، العلي، المطيري، الثنيان، العمودي، توليو، أدميلسون، العتيبي.
كما شهدت القائمة استبعاد كل من الصويلح لإصابته بتدريب الأمس، حيث عاودته إصابته بأعلى الفخذ، مما اضطر اخصائي العلاج (فرناندو) للتوصية بإبعاده عن مواجهة الغد أمام الطائي. وجاءت تشكيلة الفريق التي ستدخل مواجهة الغد مكونة من: الدعيع، الدوخي، الشريدة، عبدالله سليمان، المطيري، توليو، الغامدي، التمياط، الشلهوب، الجابر، أدميلسون.
وعلق مدير الكرة لفريق الهلال فهد المصيبيح حول استبعاد بعض اللاعبين وقال: إن استبعاد البرازيلي (ماسيدو) هو قرار المدرب ويظل فنياً بينما (المطرف، الصويلح) مصابان.
وعن إغلاق تدريب اليوم قال إن المدرب (ماتورانا) لم يحدد ذلك وإذا قرر فهذا الأمر يخصه.
ورفض التحدث عن أي عروض احترافية لأي لاعب هلالي، وقال إن تلك الأمور تخص الإدارة الهلالية.
من جانب آخر شهدت الحصة التدريبية أمس تواجد عضوي الشرف الأمير خالد بن محمد والأمير فهد بن محمد لمتابعة الفريق قبل لقائه الهام غداً أمام الطائي.
وفي شأن آخر رفض نادي سامسونج الكوري المواعيد المقترحة لإقامة كأس السوبر الآسيوي المحددة بنهاية شهر أبريل الحالي نظراً لانشغال الاتحاد الكوري بنهائيات كأس العالم 2002م، وبالتالي أصبحت المواعيد المحددة سابقاً بشهر يوليو هي التي سيقام بها نهائي السوبر الآسيوي، وتحديداً عقب انتهاء كأس العالم

في اتصال هاتفي:
الرئيس العام يطمئن على مؤسس الهلال

أجرى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب اتصالاً هاتفياً مساء أمس بمؤسس نادي الهلال ورائد الحركة الرياضية التأسيسية بالمنطقة الوسطى الشيخ عبدالرحمن بن سعيد الذي يرقد على السرير الأبيض حالياً بمركز الأمير سلطان لمعالجة أمراض وجراحة القلب إثر وعكة صحية بسيطة ألمت به.
حيث اطمأن الأمير سلطان بن فهد على صحة الشيخ بن سعيد وتمنى له الشفاء العاجل بإذن الله.
هذا وقد أعرب شيخ الرياضيين عبدالرحمن بن سعيد عن خالص شكره ووافر امتنانه لسمو الرئيس العام على هذا الاتصال الذي اطمأن من خلاله على حالته الصحية وسأل الله أن يجنب سموه كل مكروه.

يصلون للرياض غداً عبر الخطوط الألمانية
وفد من نادي الرودا الهولندي يفاوضون الهلاليين
رسمياً على احتراف التمياط!
الزامل: الأرقام التي نشرت في الصحف عن الصفقة غير صحيحة!!

يفتح وفد نادي الرودا الهولندي يوم غد (الأربعاء) ملف مفاوضاتهم مع نادي الهلال السعودي بشأن كسب خدمات النجم الكبير الدولي (نواف التمياط) بصفة رسمية حيث تنقل طائرة الخطوط الألمانية (اللوفتهانزا) رقم 628والقادمة عند الساعة السابعة والنصف من مساء يوم غد إلى الرياض عن طريق فرانكفورت الوفد المكون من المدير الفني لفريق الرودا (فيمافروش) والمدير المالي (مارسل ميشلز) ومدير العقود (هنذفيرديكر) وثنائي العلاقات العامة بالنادي (فرانس - ربرت) وستقوم هذه المجموعة بعقد اجتماعات متعددة مع الإدارة الهلالية للتباحث في هذا الموضوع مباشرة وكان مدير أعمال اللاعب الأستاذ محمد سنوسي في مؤسسة الأقطاب التي يمتلكها رجل الأعمال السعودي منصور الزامل قد قال لـ "الرياض" انه يستغرب كثيراً للقيمة المالية المطروحة عبر بعض الصحف في خصوص انتقال النجم نواف التمياط للدوري الأوروبي وهو يتمنى من الجميع تحري الدقة قبل طرح مثل هذه الأمور التي بالتأكيد لا تخدم الصالح العام للرياضة في هذا الوطن بل إنها قد تتسبب في زعزعة الثقة فيما بين المتلقي وعدد من الصحف التي تثير أرقاماً مالية ليست صحيحة أو دقيقة في وقت يفترض فيه أن يتعامل الجميع مع المعلومات الواردة بطريقة احترافية وتوقع السنوسني أن يكون نادي الرودا الهولندي هو بمثابة المحطة الأولى لاحتراف النجم الخلوق والإنسان الكبير نواف التمياط في أوروبا ويبقى نادي الهلال صاحب الكلمة الأولى مع ابنه نواف التمياط فيما يخص الموافقة على العرض من عدمه وهم بدورهم في مؤسسة (الأقطاب) يحرصون على حفظ حقوق الهلال واللاعب في كامل الظروف وسبق لهم أن استقبلوا العروض المقدمة من أندية لونز وباريس سان جيرمان وبروجيي وبالما درسوها من الناحية القانونية ورفعوها لنادي الهلال.
واختتم حديثه بالقول انهم يملكون الفرصة في نقل خدمات العديد من اللاعبين السعوديين الذين لديهم عقود رسمية معهم للدوري الأوروبي غير أن ذلك لن يكون إلا عقب نهائيات كأس العالم باستثناء التمياط الذي يتوقع له أن تحسم أموره في فترة قريبة ... بقي أن نذكر إلى أن نادي الرودا الهولندي هو بمصاف أندية الدرجة الأولى (ممتاز).

ماسيدو "الهلال" يؤكد بأنه صفقة ناجحة:
انتظروني في المربع الذهبي!

أكد اللاعب البرازيلي في صفوف الفريق الكروي الأول بنادي الهلال "ماسيدو" ان لقاءات المربع الذهبي ستكشف للجميع المزيد من امكاناته الفنية على حد تعبيره.
وقال "ماسيدو" لـ "الرياض" ان اللاعب المتألق لا يظهر إلا في اللقاءات الكبيرة ذلك انها المقياس الحقيقي للتفوق والإبداع، ورفض "ماسيدو": ان يكون ابتعاده عن لقاءات الفريق الماضية بسبب امكاناته الفنية.وقال ان المدرب ماتورانا فضل اشراكي في الوقت المناسب وهذا ما يراه هو ذلك انه المسؤول الأول والأخير عن الفريق من الناحية الفنية وقال "ماسيدو" ان اختلافا كبيرا وضح على أداء الفريق ومنذ عودة اللاعبين الدوليين.
وهذا الأمر سيكون بالتأكيد في مصلحة الهلال. وامتدح ماسيدو الامكانات العناصرية الفنية للاعبين البرازيليين ادميسلون وتوليو وقال انهما أظهرا امكاناتهما المميزة والتي جعلتهما من افضل اللاعبين الأجانب في الدوري السعودي بجانب عدد آخر في أندية أخرى، واستغرب "ماسيدو" ممن أصدر حكما حول مستواه خلال الفترة الماضية رغم مشاركاته المحدودة

اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 09/04/2002 عند الساعة » 05:23 AM
  #2  
قديم 09/04/2002, 06:10 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/01/2002
المكان: Riyadh
مشاركات: 127
مشكورين وماقصرتوا
  #3  
قديم 09/04/2002, 06:53 AM
نائب رئيس مجلس الجمهور الهلالي في الشرقية
تاريخ التسجيل: 13/01/2002
المكان: في اي مكان يتواجد به الهلال
مشاركات: 6,045
مشكوره يا اغلى اداره واحلى واجمل شبكه على الأطلاق 00
  #4  
قديم 09/04/2002, 07:37 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/02/2002
المكان: الظهـــران
مشاركات: 648
thanx
  #5  
قديم 09/04/2002, 07:45 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/03/2002
المكان: نادي الهلال (الزعيم)
مشاركات: 916
الله يعطيكم العافية

مشكوريين وما قصرتم وإن شاء الله الهلال يسحق الطائي ويتصدر.
  #6  
قديم 09/04/2002, 07:48 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2002
مشاركات: 1,742
مشكورين والله يعطيكم العافيه.
  #7  
قديم 09/04/2002, 07:50 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/09/2001
مشاركات: 793
مشكورين على الاخبار
  #8  
قديم 09/04/2002, 08:43 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2002
مشاركات: 2,663
مشكورييييييين ويعطيكم العافية
  #9  
قديم 09/04/2002, 10:48 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 28/03/2001
مشاركات: 24
مشكورين
  #10  
قديم 09/04/2002, 11:42 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/01/2002
مشاركات: 518
اثابك الله ورحم والديك والمسلمين اجمعين
  #11  
قديم 09/04/2002, 12:01 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/11/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 111
مشكورين

مشكورين وما قصرتوا
وانشاء الله الهلال بدر
  #12  
قديم 09/04/2002, 12:06 PM
مشرف سابق في اللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 30/01/2001
مشاركات: 3,435
يعطيكم ألف عافيه ;)...
  #13  
قديم 09/04/2002, 12:30 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/04/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 78
الله يحفظ إدارة أخبار الزعيم والقائمين عليها لهذه التغطيات الرائعة حول زعيم القرن .
  #14  
قديم 09/04/2002, 12:33 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/09/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 994
اخبار ممتعه
شكرا و تقصرون
  #15  
قديم 09/04/2002, 12:57 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 03/09/2001
المكان: الريــاض
مشاركات: 1,564
الله يعطيك الف عافية
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:29 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube