المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 04/04/2002, 05:00 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/03/2002
المكان: الدمام
مشاركات: 93
الأمير هذلول بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي الهلال في حوار صحفي

الأمير هذلول بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي الهلال في حوار صحفي في جريدة الرياضي
نص الحوار
@ بدايه ما هو انطباعك الشخصي بعد تحقيق الفريق الهلالي لبطولة الانديه الآسيوية أبطال الكؤوس والتي اقيمت مؤخرا في العاصمه القطريه الدوحة؟
اولا الحمد لله على تحقيق هذا الإنجاز وهذه الهدية من إدارة الأمير سعود بن تركي لجميع أعضاء ومشجعي نادي الهلال .
@ وكيف تقيم المستوى الفني للفريق الهلالي خلال هذه البطولة ؟!
الحقيقة إن مستوى الفريق الهلالي لم يكن بالشكل المطلوب وكانت هناك ظروف وراء هذا الشيء ولكن توفيق الله حصد لنا هذه البطولة والمقبل سيكون أحلى بأذن الله .
@ هل تعتقد بأن تحقيق هذه البطولة جاء رد صريح على من قالوا بأن الهلال لن يستطيع تحقيق أي بطوله بعد إخفاقه الأخير في البطولة العربيه في تونس ؟
لكل جواد كبوه وقد استطعنا تحقيق بطولة آسيا وسنسعى للظفر بجميع البطولات المقبله .
@ الأمير عبدالرحمن بن سعود رئيس نادي النصر أكد بن صدارة ترتيب الدوري اعطيت للهلال بعد قرار الرفض الذي صاحب تأجيله لقاء الوحده والانصار كيف ترد على ذلك ؟
في الحقيقة أنا متأسف لان هذا الكلام خرج من الأمير عبدالرحمن بن سعود الذي نحبه ونقره ولكن ما دخل الهلال في كم لقاء الوحده والانصار وعموما الميدان يا حميدان وقد أثرت هذه الكلمه فينا كهلاليين .
@ ما تعليقك على الخسارة التي تلقاها الفريق الهلالي من غريمه التقليدي النصر ضمن منافسات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين مؤخرا ؟
النصر فريق كبير وكذلك الهلال والنصر سبق وأن هزم الهلال كثيرا والهلال استطاع هزيمة النصر وهذا شيء طبيعي وأبارك للفريق النصراوي هذا الفوز وأتمنى له التوفيق .
@ما تعليقك على اختيار اللاعب الهلالي السابق صالح النعيمه افضل لاعب خليجي في القرن من قبل جريدة الأنباء الكويتية ؟
أنا أبارك لصالح النعيمه حصوله على هذا اللقب ولكن مع الأسف صالح النعيمه قطع جميع اتصالاته بالهلال سواء من قبل أعضاء الشرف أو الاداره ونحن لا نستطيع أن ((نراضي )) كل لاعب ينقطع عن النادي
@ كلامك هذا يعيدنا الى حديث صالح النعيمه (( الفضائي )) واتهامه للاداره الهلالية بأنها لم تكرمه ؟
سبق وان كرم صالح النعيمه قبل هذه المرة ونحن نقده ولكن من ينقطع ثم يصرح بتصريحات ليس لها ((سنع)) فسيؤثر علينا وإذا كان هلاليا حقيقيا فليبدي وجهة نظره عند إدارة الهلال وأعضاء شرفه وليس في الصحف !
@ وهل تعتقد بان سيل الانتقادات سيتوقف تجاه فهد المصيبيح مدير الكره في نادي الهلال بعد تحقيق الفريق البطولة الآسيوية أبطال الكؤوس ؟
في الحقيقة لقد هنأت فهد المصيبيح بهذه البطولة والمصيبيح ابن النادي وسبق أن انتقدته ولكني اعتذرت منه وأنا سبق وان انتقدت جميع أعضاء مجلس إدارة النادي وهذا لمصلحة النادي وليس لغضا له ولا كرها له وأنا مع الهلال قلبا وقالبا ولكن إذا تصلحت الأمور واتمنى أن تسير الأمور فيه من حسن إلى احسن وسيجري اجتماع قريب خلال الأيام المقبلة في نادي الهلال سيجتمع خلاله أعضاء الشرف وسيقدمون للهلال أشياء كثيره .
@ انتقد الأمير عبدالرحمن بن سعود الاستفتاء الذي اختير فيه صالح النعيمه لاعبا للقرن في الخليج العربي .. هل لديك تعليق على هذا الشيء ؟
صالح النعيمه لاعب كبير والجميع يعرفه وكذلك الأمر مع ماجد عبدالله وهو يستحق هذا التكريم وانتقاد الأمير عبدالرحمن بن سعود ليس الأول ولن يكون الأخير وقد انتقد حكم لقاء الوحده والانصار فكيف لا ينتقد صالح النعيمه .
@ هل تعتقد بأن تصريحات الأمير عبدالرحمن بن سعود ضد اللجنة الفنيه بالاتحاد السعودي لكرة القدم ومطالبته بتأجيل لقاء الوحده والانصار تهدف إلى تنحيه عن تصدر سلم ترتيب الدوري ؟
سنقف بكل جهودنا ضد هذه الفكره ونحن نعرف تصريحات إدارة نادي النصر ومشاكلها وسنقوم بالتصريح ضد أي تصريح يصدر من إدارة النصر مستقبلا .
@ أثيرت مؤخرا إن كفة نادي النصر أصبحت هي الأرجح على الهلال في اللجنة الفنيه للاتحاد السعودي لكرة القدم خصوصا في ظل وجود التصريحات الاعلاميه من قبل نادي النصر .. هل توافق على هذا الشيء ؟
اللجنة مشكله من سعيد جمعان وهو لاعب كرة طائره سابق في نادي النصر وخالد التركي نصراوي ومحمد النويصر في الشباب وهو ضد الهلال بالاظافه إلى الحكير وجميعهم مجتمعون ضد الهلال ولكن أملنا في الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه الأمير نواف بن فيصل ونحن لا ننظر إلى هؤلاء .
@ وماهي الأشياء التي يرى الهلاليين إنها لبعت خلف الكواليس في قضية اللاعب إبراهيم ماطر وحسمها لمصلحة نادي النصر؟!
هذا يرجع لخالد التركي وسعيد الغامدي وأنا اتهمهما شخصيا بهذا الشيء والانحياز لنادي النصر في قضية اللاعب إبراهيم ماطر وإيقاف بعض اللاعبين وأعمار اللاعبين .
@ ولكن نادي الهلال كان المستفيد من جميع اللجان في السابق كلجنة الاحتراف واللجنة الفنيه ولجنة الايقافات هل تعتقد بان هذا الوضع قد انقلب بعد التشكيل الجديد للاتحاد السعودي ؟
متى استفدنا ؟! واجعلهم يبينون لنا ذلك ولم نسلك الطرق من الخلف ونسلك المسالك الواضحة ومثلا خميس العويران عندما انتقل إلى نادي الاتحاد اعتبرنا ذلك حق من حقوقه ولم يسيء الاتحاديون لنا ولم نسيء نحن لنادي الاتحاد ولكن اللجان الموجود حاليا نعرف إنها ضد نادي الهلال من زمان وماجد الحكير رئيس اللجنة الفنيه هو (( رأس الحية )) وهو يكره أي شيء اسمه الهلال ويريد أن يبرز وليس له وقت في الرياضة ومن كان يعرف ماجد الحكير إلا بعد وضع صورته في صدر اللاعب فهد الهر يفي .
@ وهل لديكم النية لفتح ملف اللاعب إبراهيم ماطر من جديد ؟
نعم إذا حان الوقت سنفعل هذا الشيء .
@ هل توافق الرأي الذي يقول بأن الوضع الاداري في نادي الهلال متزعزع ؟
أنا أقول وبكل صراحة إن الاداره في الهلال لا تعمل ولا يعمل سوى الأمير سعود بن تركي وادارة الهلال جميعهم رجال محترمون ولكني أتمنى وجودهم في النادي ولو مرتين في الأسبوع ونحن إذا ذهبنا إلى النادي لا نرى سوى فواز المسعد ويد واحده لا تصفق !
@ سبق وان صرحت بأن فواز المسعد الأمين العام لنادي الهلال مستفيد من منصبه في النادي هل مازلت مقتنعا بهذا الشيء ؟
طبعا وأنا أرجو أن يكون أمين عام النادي شخصا على مستوى عال مع احترامي لفواز المسعد وان تشكل اداره جديده وهذا رأي .
@ كرجل رياضي هل أنت مقتنع بان ناديا كريال مدريد سيعمل توأمه مع نادي الهلال ؟
هذه الفكره عند الأخ وليد الرواف ومازال يدرسها حتى الآن ولا ادري متى ستنتهي هذه الفكره العظيمة !!
@ وهل تؤيد فكرة إبعاد فهد المصيبيح عن إدارة الكره في الهلال ؟
المصيبيح من الواجب أن يبقى وستتحسن الأمور مستقبلا .
@ الأمير خالد بن الوليد عضو الشرف بنادي الهلال قال عن الاداره الهلالية بأنها متزعزعة وضعيفة ما تعليقك على هذا الموضوع ؟
الأمير خالد بن الوليد له آراؤه وقد صرح وقال أنا هلالي ومادام الأمر كذلك فله الحق بأن ينتقد ونتمنى أن يرضى عن نادي الهلال ويكون داعما للنادي .
@ وهل ترى بأن إدارة نادي الهلال ضعيفة ؟
ليست ضعيفة ولكن المشكلة في عدم وجود الاجتماعات ولا يوجد شخص رياضي بارز تعرفه الجماهير .
@ ولكن الاتهامات تحوم حول الأمير سعود بن تركي رئيس نادي الهلال بأنه متغيب عن النادي ولا يحضر باستمرارية لمتابعته ؟
اعتقد بأن الأمير سعود بن تركي إذا اختار نائب رئيس وأعضاء مجلس اداره أقوياء سيتغير الوضع ونحن نعلم عن مشاغل الأمير سعود بن تركي وهو لم يقصر وعمل وخسر كثيرا من اجل النادي ولو من بعيد وأنا سأحاول إقناع الأمير سعود بن تركي بإيجاد نائب رئيس ((قوي)) في النادي وسأقنع شخصا معينا بأن يكون نائبا للرئيس.
@ وهل سيكون هناك تغيير في هيكل مجلس الاداره في الهلال ؟
تقريبا واحد أو اثنان هم من الذين ليس عندهم استعداد لخدمة النادي أما الباقون ففيهم الخير والبركة واتمنى أن تشغل مناصب مجلس الاداره بأناس رياضيين وان يكونوا متواجدين في النادي لمدة ((24)) ساعة والهلال ناد كبير في جميع الألعاب وليس كرة القدم فقط ولا بد أن تكون هناك تضحية منا لاجله .
@ وما هو الحل في نظرك للسلبيات الموجودة في الألعاب المختلفة في نادي الهلال ؟
سنخصص اجتماعا خاصا لمناقشة أوضاع الألعاب المختلفة وسنخصص لها مسئولين وسندعمها جميعا وأنا أوله
@ هل تعتقد بأن الابتعاد الحالي من قبل أعضاء شرف الهلال عن دعم النادي بسبب الفجوة والاختلافات بين أعضاء الشرف والاداره ؟
لا يوجد أي خلاف ولكن توجد ظروف بسب عدم الاتصال بأعضاء الشرف من قبل إدارة النادي وعدم إخبارهم بالمستجدات الخاصة بالنادي وهذه الأمور سيتداركها الأمير سعود بن تركي وجميع الأشخاص وأنا منهم كرئيس لهيئة أعضاء الشرف بالنادي .
@ سبق وان لوحت بانسحابك من رئاسة هيئة أعضاء الشرف بالنادي ثم واجهت ضغوطا من محبي النادي فعدت مجددا لهذا المنصب ترى ما هو قرارك النهائي تجاه هذا الموضوع ؟
أنا مستمر مع الهلال إذا وافقوا على الآراء التي سأقترحها وستكون في مصلحة الهلال وعودتي للهلال جاءت بعد الضغوط .
@ وما هي الآراء التي تود طرحها على طاولة الهلاليين ؟
إيجاد نائب للرئيس ونائب عام للنادي وتكون شخصيه بارزه وتشكيل مجلس اداره من الرياضيين ومن أبناء النادي ويكون أحد أعضاء الشرف داعما لفهد المصيبيح في الإشراف على كرة القدم وان يوجد أعضاء الشرف في النادي ولو لمرة في الشهر ولا نريد منهم أن يلقي أحدهم اللوم على الآخر .
@ هناك من يؤكد أن المغزى من المطالبة بإقالة فهد المصيبيح هو مواصلة ((دلع)) لاعبي الهلال ؟
من أراد أن (( يتدلع )) من اللاعبين فيوجد ألف مليون غيره والهلال أقيم منذ سنين على لاعبين افضل من هؤلاء ولابد من وجود شخص مع فهد المصيبيح يدعمه ويساهم في حل مشاكل اللاعبين بحيث لا يكون حل جميع المشاكل من قبل الاداره .
@ تردد أخيرا بأن الأمير خالد بن محمد هو من سيشرف على فريق كرة القدم مستقبلا . مامدى صحة ذلك ؟
أتمنى من كل قلبي أن يكون هو الأمير خالد بن محمد وأنا أرشحه لذلك وهو الشخص القوي والصريح والذي يحب النادي .
@ ما هو انطباعك حول ما بدر من اللاعب سامي الجابر خلال مباراة الفريق الهلالي أمام السد القطري في نهائيات البطولة الآسيوية أبطال الكؤوس التي فاز الهلال بلقبها ؟ وكيف رأيت تناول الصحافة القطريه لهذا الموضوع ؟
هذه خلطه كبيره من سامي الجابر وكان من المفترض أن لا تحدث منه لأنه لاعب كبير يلفت الأنظار والبشر يصيب ويخطئ والصحافة القطريه لا تهمنا انتقاداتها .
@ وصفت جريدة الراية القطريه تصرف سامي الجابر في مباراة السد القطري بأنه تصرف (( شوارعي )) .. كيف ترى هذا الوصف ؟
هذه الصحيفة لا تقرأ في المملكه ولا يعرف أحد عنها شيئا وأنا أيضا لا اعرفها وسامي الجابر فوق هذا الوصف
@ رأي الأمير عبدالرحمن بن سعود رئيس نادي النصر وجوب إيقاع عقوبة على سامي الجابر قياسا بالعقوبة التي نالها فهد الهريفي لاعب النصر المعتزل بعد تصرفه في كأس أندية العالم التي اقيمت في البرازيل ؟
لقد تعودنا على تصريحات الأمير عبدالرحمن بن سعود ولم تعد تهمنا ولا نلتفت لها وأنا وجميع أعضاء شرف نادي الهلال أصبحت لدينا حصانه من تصريحات الأمير عبدالرحمن بن سعود الذي نحبه ونقدره و((نستكثر)) منه مثل هذه الأمور ولن نترك الهلال محل اساءه لأي شخص .
@ ولكن هذه التصريحات قد تقود لإيقاف اللاعب سامي الجابر ومنعه من اللعب في نهائيات كأس العالم المقبلة في كوريا واليابان ؟
هذا القرار من اختصاص المسئولين والى الآن لم يتضح لنا أي شيء بخصوصه .
@ ما رأيك في ما ذكره اللاعب المبتعد فهد الغشيان خلال حواره مع الرياضي وعن الأوضاع المتعلقة بإدارة الهلال السابقة ووصفه ليوسف الثنيان بأنه لاعب ((حقود)) ولسامي بأنه ((مجامل)) ؟
أنا لم اقرأ هذا الحوار لأنني لا أقرأ لمثل هؤلاء (( الأشخاص )) ‍ وفهد الغشيان لم أتمن وجوده في الهلال أثناء فترة لعبه فيه .
@ ولكنه اتهم سامي الجابر بأنه لاعب يحارب المواهب مستدلا بأنه لا يوجد في الهلال رأس حربه (( حقيقي )) خلال العشر سنوات ؟
سامي لاعب كبير ولا اعتقد إن حصل ذلك منه وله مواقف من أروع ما يمكن مع الهلال .
@ وماذا عن وصفه لسامي الجابر نصف لاعب ؟
نصف اللاعب وربع اللاعب يظهر بسلوكه وسلوك الجابر طيب واما فهد الغشيان برز لموسم واختفى بعد ذلك وبعد أن فقد كل شيء أراد أن يظهر للأعلام ونحن لسنا مهتمين به ولا حتى الجماهير الهلالية مهتمة ولا نرغب فيه حتى لو كان نجما حاليا وأنا متأكد من هذا الكلام .
@ ولكنه اتهم إدارة الهلال السابقة والتي رأسها الأمير بندر بن محمد بأنهم سبب رحيله من الهلال برفضهم احترافه في فريق أي زد الكمار الهولندي لمدة ((3)) سنوات ؟
جميع الهلاليين بمن فيهم أعضاء الشرف كانوا مقتنعين بعدم جدوى بقاء فهد الغشيان في الهلال حتى لو كان نجما بسبب شخصيته والتي لا نتمنى وجودها في الهلال .
@ ما الفرق بين فترة رئاسة الأمير بندر بن محمد للهلال والفترة الحاليه التي يرأسها الأمير سعود بن تركي ولماذا كثرت حدت الانتقادات للأخير ؟!
وجود الأمير بندر بن محمد في النادي شخصيا كان له دعم واضح للنادي وادارة الأمير سعود بن تركي تسير على منهجها والأمير بندر بن محمد يقف معها وجميعنا سنقف معها .
@ على صعيد اللاعبين الأجانب ألا تعتقد إن الكولومبي (( الكاتو )) لا يستحق تمثيل الفريق الهلالي في ظل الانخفاض الواضح في مستواه ؟
هذا الشيء صحيح وأنا أتمنى أن يرحل اليوم قبل غد .
@ وماذا عن ادميلسون ؟
ادميلسون لاعب مفيد وسيبقى معنا وسنبحث عن لاعب آخر صاحب مستوى كبير .
@ ماهي كلمتك للأقلام الاعلاميه التي تنتقد وجود الأمير سعود بن تركي في رئاسة النادي ؟
أتمنى من هذه الأقلام أن تتحرى الصحة في كل الأمور ونحن سندافع عن الهلال في كل شيء .ْ
@ كلامك هذا يدل على إن نادي الهلال مقبل على مرحله اعلاميه جديده ؟
نعم .
@ ولكن عدم وجود رئيس النادي بصوره مستمرة في النادي يسبب ضعف وجود الاداره إعلاميا ؟
إذا وجد نائب رئيس (( قوي )) وأعضاء شرف يحضرون فسيتغير أمور كثيره وأنا سأحضر في النادي خلال هذا الأسبوع وسأبين كل شيء ومستعد لتحمل أي شيء .
@ الأمير خالد بن الوليد بن طلال أكد إن الهيكل الاداري في النصر افضل من الهيكل الاداري في الهلال .. ما رأيك في هذا الموضوع ؟
هذا رأي الأمير خالد بن الوليد ونحن نحترم رأيه ونحن مستعدون للأخذ بآراء الأمير خالد بن الوليد ونصائحه .
@ ما هو سبب إخفاق الهلال في كأس الانديه العربيه أبطال الكؤوس التي اقيمت مؤخرا في تونس ؟
لقد توقعت هذا الإخفاق لانه كان المفترض إقالة المدرب آرثر جورج بعد نهاية البطولة وكانت نفسيات اللاعبين غير مهيأة خصوصا وان اللاعبين الدوليين لم يتمرنوا كثيرا مع الفريق ولم يتجانسوا مع اللاعبين الآخرين .
@ هل تم إخبارك بالرغبه في إقالة المدرب آرثر جورج من تدريب الفريق قبل الإقدام على ذلك ؟
أنا كنت من المطالبين بإلغاء عقده منذ البداية ولم ارغب في تعاقد الفريق الهلالي معه بسبب شخصيته ولم يكن المدرب المناسب للهلال والهلال يحتاج لمدرب (( حيوي ))
@ ولكن هل تعتقد بأن إحضار مدرب قبل بدء البطولة بثلاثة أيام أمر صحي ؟
هذا الشيء خطاء 100% وكنت أتمنى أن يحضروا مدربا كالقروني افضل من إحضار (( ماتورانا )) في ذلك الوقت .
@ ما رأيك في مبادرة الأمير عبدالرحمن بن سعود واستعداده بإعارة لاعبين من النصر لخدمة الهلال في البطولة العربيه التي اقيمت في تونس ؟
الأمير عبدالرحمن بن سعود مشهور بالكرم و(( كثر )) الله خيره وهو رياضي كبير ومستعدون لاستشارته في جميع أمورنا لانه أخ عزيز وله مكانته عند جميع الرياضيين وآراؤه لمصلحة الجميع .
@ ولكن الأمير عبدالرحمن بن سعود أشار إلى أن الهلال يعتمد على رجيع النصر من المدربين ويستفيد من خدماتهم ؟
هذا الشيء سببه عدم الوفاء من قبل النصر بعقود المدربين بعكس الهلال والمدربون هم الذين يقدمون لنا عروضهم وإذا أخذنا مدربا في نادي النصر فنحن لم نخطفه ولكن قد يكون ليس مرتاحا في النصر وبلاتشي مثلا اتصل بنا ورحب بتدريبه للفريق الهلالي .
@ وهل هناك نية لاعادة الروماني بلاتشي لتدريب الفريق الهلالي ؟
لا اعتقد ولم تتم دراسة ذلك رغم اني من المعجبين ببلاتشي .
@ كيف ترى اتهام اللاعب الهلالي السابق فيصل أبو اثنين لفهد المصيبيح بأنه سبب الكوارث الاداريه في الهلال؟
أنا اعتبر موضوع عودة فيصل أبو اثنين للفريق الهلالي كلاعب انتهى ولا اعتقد بأنه سيرجع للهلال وهو رجل عاقل له مستقبله واتمنى أن أراه إداريا في نادي الهلال وهو أحد أبناء النادي وإذا حصل خلاف بينهما لا بد أن يأتي اليوم الذي يتصالحان فيه .
@ ما رأيك في وجهة نظر الأمير خالد بن الوليد بن طلال بأن الهلال لن يذوق طعم البطولات المحليه هذا الموسم ؟
أنا لا اعلم عن هذا الموضوع واستغرب صدور ذلك من الأمير خالد بن الوليد .
@ هل تعتقد إن التنافس التقليدي انتهى بين النصر والهلال ؟
لا والهلال والنصر سيستمر تنافسهما والنصر ناد كبير وله مكانته والرياضة بدون النصر والهلال ليس لها طعم
@ ذكرت خلال حوار لك مع إحدى الصحف بأنك ستقدم شكوى رسميه ضد الأمير عبدالرحمن بن سعود ماهي هذه الشكوى ؟
سنتقدم بشكوى ضد الأمور التي صرح بها في المحطات الفضائية ضد الهلال وهذه الأمور قد أثرت علينا ونحن نقدر الأمير عبدالرحمن بن سعود ولكننا لسنا جدارا قصيرا يصعد فوقه أي شخص وقد تركنا (( المثاليات ))
@ ولكن الا يستطيع الأمير سعود بن تركي الوقوف في وجه التصريحات التي توجهه ضد ناديه ؟
الأمير سعود بن تركي يقدر الأمير عبدالرحمن بن سعود وجميعنا نقدره والأمير سعود بن تركي رجل عاقل ومهذب ولن يدخل في هذه المتاهات وعموما الميدان يا حميدان والهلال قادر على إحراز البطولات لانه ناد كبير وكذلك النصر والاتحاد والاهلي .
@ هل أنت متشائم لمستقل الفريق الهلالي في المرحلة المقبلة ؟
لا أنا متفائل .. متفائل .. متفائل ..!
@ هذا يؤكد وجود مستجدات في الهلال خلال الفترة المقبلة ؟
بإذن الله وستكون هناك أخبار تفرح جميع الهلاليين وسنكشف عنها قريبا وسيتم إصلاح جميع الأخطاء خلال اجتماع أعضاء الشرف المقبل .
@ وهل تطمحون الى المشاركة في كأس أندية العالم المقبلة ؟
نعم نطمح للفوز في كأس السوبر الآسيوية وتشريف الكره السعودية في كأس أنديه العالم كما سبق وان فعل الفريق النصراوي في كأس أندية العالم الأولى وحقق من خلالها سمعه طيبه .
@ وما هو مستقبل اللاعب الخبير يوسف الثنيان مع الفريق الهلالي بعد انتهاء فترة إيقافه آسيويا خصوصا بعد الاتهامات التي وجهت للهلاليين بعدم الوقوف إلى جانبه وإلغاء هذا الإيقاف ؟
يوسف الثنيان لاعب الهلال الأول ونحن وقفنا مع يوسف الثنيان لكن بلا فائده ويوسف الثنيان باق مع الهلال .
@ ومتى باعتقادك تنتهي فترة عطاء يوسف الثنيان في ميادين كرى القدم
يوسف الثنيان هو الذي يحدد بقاءه مع كرة القدم والنادي ناديه !
@ وهل اجبر خالد التيماوي على الاعتزال من قبل الهلاليين ؟
التيماوي عرف انه لا يستطيع أن يعطي ففضل الانسحاب وهذا شيء طبيعي وأنا أؤيده على قراره وسيبقى ابنا من أبناء النادي .
@ ولكن لم يظهر تكريم خالد التيماوي بالمظهر المطلوب الذي يعكس مشواره الرياضي الذي خدم من خلاله الهلال والمنتخب السعودي ؟
نعم فقد حصل هذا الشيء وسنحاول تدارك مثل هذه الأمور مستقبلا .
@ عدم حصول الفريق الهلالي على لقب افضل فريق آسيوي في القرن هل يعني وجود محاربة للانديه الآسيوية الجميع يعلم موقف الاتحاد الآسيوي مع الانديه السعودية واتمنى أن يتغير هذا الوضع بعد التغييرات الأخيرة في تشكيل الاتحاد الآسيوي .
@ وكيف ترى مسيرة المدرب الوطني ناصر الجوهر مع المنتخب السعودي خلال الإعداد لكأس العالم المقبلة في كوريا واليابان ؟
اعتقد إن الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل والأمير تركي بن خالد سيسيرون بالمنتخب السعودي من حسن إلى أحسن وناصر الجوهر ابننا وأنا ضد وجود أي مدرب أجنبي يأتي للمنتخب .
@ ولكن أين المدرب الوطني في نادي الهلال ؟
لا يوجد مع الأسف في نادي الهلال مدرب وطني وهذه غلطة مع اني غير راض عن وجود منصور المنصور كمساعد مدرب لفريق الهلال لانه لا يفقه في الكره شيئا سوى انه مترجم ولا اعرف ولا اعتقد إن له تاريخا رياضيا سوى اني أجده يوميا في تمارين الفريق الهلالي ويوجد لدى الهلال الكثير من اللاعبين القدامى ولا بد أن يكون مساعد المدرب أحدهم وهذه ستكون ضمن الاقتراحات التي سأقترحها على أعضاء مجلس الاداره وعلى الأمير سعود بن تركي .
@ وهل سيكون هناك تكريم للاعبي الهلال بمناسبة حصولهم على كأس الكؤوس الآسيوية التي اقيمت في الدوحة ؟
نعم سيتم تكريمهم في النادي بعد أن اجتمع مع الأمير سعود بن تركي ونتحدث بخصوص هذا الموضوع .
@ وما هو تقييمك لتجربة الاحتراف في الملاعب السعودية بعد ظهور اكثر من علامة استفهام حول نجاحها ؟
أنا مع الذين لا يمتدحونه ولست راضيا عن سير الاحتراف لانه لا يسير بالشكل الصحيح ولا يوجد فيه ضوابط والانظمه تتغير بين ((يوم وليله)) وفي ليله واحده غير الدكتور خالد التركي وسعيد جمعان قرارا بشأن إبراهيم ماطر ومادام الأمر كذلك فيغير من النظام كل يوم .
@ إذن أنت توافق حديث الأمير بندر بن محمد ووصفه لنظام الاحتراف بأنه (( مطاطي ))؟!
نعم (( مطاطي )) ويتغير محادثه تلفون لصالح نادي النصر ومادام جميعهم ينتمون لناد واحد فهذا الشيء غير مستغرب منهم .
@ لقب الأمير عبدالرحمن بن سعود لجنة الاحتراف بأنها لجنة (( دكاترة )) ومن ثم عدل عن هذا اللقب ما رأيك في هذا التفاوت ؟
لانهم سمعوا كلامه وتغير الوضع من (( دكاترة )) إلى صيدلية أو ممرضين ومادام فيها هؤلاء الأشخاص فأنا غير مقتنع بها .
@ ولكن أنظمة الاحتراف واضحة ؟
المشكلة في إنها تتغير باستمرار ويجب أن تطبق على الجميع .
@ بصفتك رياضيا خبيرا ولك ثقلك على الساحة الرياضية كيف ترى خلفيات موضوع تجميد تكريم الأسطورة ماجد عبدالله حتى الآن ؟
اسأل الكابتن ماجد عبدالله عن علاقتي معه لانه تربطني علاقه قويه به ولو كان هناك تكريم صحيح لهذا اللاعب لكنت أول من قام بتكريمه .
@ ولمن تعود المسئولية على تجميد تكريمه حتى الآن ؟
هذا يرجع لناديه النصر وماجد لا يستحق هذا التصرف .
@ وهل هناك نية لتكريمه من قبل نادي الهلال ؟
لابد أن نكرم أبناء النادي قبل أن نكرم ماجد عبدالله .
@ وهل ستقومون بتكريم اللاعب فيصل أبو اثنين ؟
فيصل أبو اثنين إذا تقدم للنادي بهذا الشيء ونسى كل شيء حصل بينه وبين النادي فسوف نكرمه لانه يستحق ذلك .
@ هل تريد توجيه كلمه أخيره قبل أن نختم هذا الحوار ؟
اوجه كلمتي لأعضاء شرف النادي الذي أتمنى وقفتهم الصادقة مع النادي وان يكونوا سندا للأمير سعود بن تركي واعد الجماهير الهلالية بأنهم سيفرحون بالبطولات المقبلة بإذن الله .
  #2  
قديم 04/04/2002, 06:11 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/07/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,074
لا هنت يا حبيبي ويعطيك العافية .
  #3  
قديم 04/04/2002, 10:49 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 536
مشكور أخ شمروخ 202 .
  #4  
قديم 04/04/2002, 11:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دمي أزرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/01/2001
المكان: الخبر
مشاركات: 1,801
Talking

يعطيك ألف عافيه .
  #5  
قديم 05/04/2002, 12:55 AM
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 26/12/2000
المكان: السعوديه,الظهران
مشاركات: 3,807
الاخ شمروخ 202,,,

الف شكر لك على مجهودك الكبير في كتابة هذه المقابله ( الرائعه ) والمهمه للهلال مع سمو الامير هذلول ,,,

هناك نقاط كثيره تُثبت ان بعض الامور بدأت تتضح لكبير الهلاليين وكلامه عنها كان رائع ,,,,

نتمنى ان يجتمع الهلاليين وان يوجدو الحلول لكل المشاكل و التي عن طريق حلها يقوى الهلال ويتميز اكثر ,,,

شكرا لك على مجهودك ,,,
  #6  
قديم 05/04/2002, 02:12 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 21/12/2001
المكان: حي العريجاء
مشاركات: 680
مشكووووووووووور .
  #7  
قديم 05/04/2002, 06:26 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2001
المكان: قلوب محبي الزعيم
مشاركات: 6,627
الأمير هذلول رجل حكيم و كل كلمة قالها بها درس و يجب الأستفادة منها
  #8  
قديم 05/04/2002, 02:59 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
مشكور والله يعطيك العافية انشاء الله.
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:12 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube