#1  
قديم 04/04/2002, 03:56 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 26/03/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1
Exclamation نعم : للتغيير ! لا : للدمج !!!!

الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لانبي بعده ، وأشهد أن لا اله الا الله لاشريك له فهو وحده وأشهد أن محمداً رسوله وعبده ، وبعد :
فقد صعقنا كما صعق كل غيور بخبر دمج الرئاسة بالوزارة ، وهذا مايريده اهل العلمنة لاكثرهم الله بيننا ، وولاة الأمر حفظهم الله نحسن الظن بهم وبصدق نواياهم في السعي إلى تحقيق المصلحة العامة ، وأول المصالح العامة والخاصة أيضاً المصلحة الشرعية ، ونحن بدورنا نناصح كل من كانت تحته ولاية في هذا الشأن من ولي أمر المسلمين حتى ولي أمر الطالبة ، فنقول :
1- تعليم المرأة لم ينشأ الاّ على ميثاق معقود بين الولاة والأمراء وهو أن لا يتولى تعليم الفتاة الا أولو العلم الشرعي وذلك لحساسية هذا الأمر ، فالمرأة صلاح المجتمع بصلاحها وفساده بفسادها ،
ومن أراد أن ينظر الى تميز مجتمعنا فليدر رأسه يميناً أو شمالاً الى القريب من الدول والبعيد ، وماذلك الا لإنفرادنا بهذا الجهاز عن العالم أجمع، هذا الجهاز الذي قال عنه وفد منظمة اليونسكو عندما زاره قبل سنوات : أنه الأصلح حتى لفتيات أوروبا ولولا الحرج لأعلناه !!! وكل ماينقمه البعض مشاكل هي ادارية بالدرجة الأولى تتغير بتغير اإدارات لابحل الجهاز !!
2- هذا القرار لايعالج الفساد ، انما يلغي الصلاح ! فبدلاً من مزيد عناية بمشاكل الرئاسة ومشاكل الوزارة كل على حده وإيجاد الحلول العملية الجادة تطمر مشاكل الرئاسة بمشاكل الوزارة التي - أي الوزارة - لم تحل مشاكلها !
3- أين الإشادة بتعليم المرأة الذي كانت تتشدق به صحفنا بالأمس القريب .
الكلام يطول ولكن أردت الأشارة الى طامة من الطوام لو لم نحسن التصدي لها فأخشى - لاسمح الله - أننا سندفع ثمنه غالياً .
كلمة أخيره: يا أهل الغيرة الله الله بالأعراض ، لاتتوانوا بالإنكار ، المنافقون يعملون ليل نهار ونحن نتقاعس عن الإنكار ، أيعجز أحدنا أن يرفع سماعة هاتفه ويدخل رقم 969 وينكر بحكمة وٌيجاز ؟!!
أقول كما قال عمر : " نعوذ بالله من عجز المؤمن ، وجلد الفاجر " وصلي اللهم على محمد وعلى آله وصحبه وسلم ،،،،،،،،،،،،
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:48 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube