المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 01/04/2002, 07:46 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/12/2001
مشاركات: 1,447
أخبار الزعيم من صحيفة الرياضي و الأمير هذلول يشكو رئيس النصر و أخبار أخرى

الجماهير الزرقاء تستقبل زعماء آسيا بالورود وتهاجم "الكاتو"

بندر بن محمد وعبدالله بن مساعد كانا في مقدمة مستقبلي الأبطال أمس ومطالبات بتجديد عقد أدميلسون

عبدالله الطليحان هاني السليس الرياض:

حظيت بعثة فريق الهلال الاول لكرة القدم باسقبال كبير من الامير بندر بن محمد والامير عبدالله بن مساعد عضوي الشرف وجماهير النادي التي احتشدت بكثافة في مطار الملك خالد الدولي بالرياض بعد حصول فريقها على بطولة الاندية الآسيوية ابطال الكؤوس بقطر ورددت هتافات النصر بحرارة مع دخول افراد البعثة الهلالية الى ارض المطار، وحرصت الجماهير الهلالية على التقاط الصور التذكارية مع لاعبي الفريق الهلالي وكأس البطولة.
وقد رفض الكولومبي ماتورانا مدرب الفريق الهلالي الادلاء باي تصريح للاعلاميين عند وصوله للمطار مكتفياً بالقول "اذا اردتم الحديث معي فلتلحقوا بي إلى النادي" ثم غادر مع فهد المصيبيح مدير الكرة بالنادي.
وواجه اللاعب الكولومبي الكاتو المحترف في صفوف الفريق الهلالي سيلاً من الهتافات ضده من الجماهير الهلالية والتي طالبت بمغاردته فوراً ومن ارض المطارالى بلاده "كولومبيا"!! فيما حظي اللاعب البرازيلي ادميلسون بترحاب كبير من الجماهير الهلالية والتي طالبت باستمراره لموسم آخر مع الفريق بعد عروضه الجيدة في بطولة اندية آسيا ابطال الكؤوس .
وتخلف اللاعب احمد خليل عن بعثة الفريق التي وصلت للرياض بعد ان طلب من فهد المصيبيح مدير الفريق الهلالي السماح له بالبقاء في الدمام لكي يتسنى له زيارة اهله على ان يعود للرياض غدآ الثلاثاء، وغادر اللاعب عبدالله سليمان الى جدة مساء امس للسبب نفسه.
وقد وضحت علامات التفاؤل على محيا جميع اداري الهلال الموجودين في المطار بعد تحقيق الفريق الهلالي لهذه البطولة بعد سلسلة الاخفاقات التي رافقت الفريق مؤخراً ولكنها لم تستمر طويلآ.

هذلول: إما أنا أو فواز المسعد والرواف!

رئيس أعضاء شرف نادي الهلال يحدد شروطه للبقاء في منصبه

مرشد الخالدي الدمام:

اشترط الامير هذلول بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مجلس اعضاء شرف نادي الهلال ابعاد وليد الرواف نائب رئيس النادي وفواز المسعد امين عام النادي وعضوين من مجلس الادارة واسناد مهمة الاشراف على الفريق الاول لكرة القدم لاحدى الشخصيات الرياضية البارزة للبقاء في منصبه الشرفي خلال الفترة المقبلة موضحاً انه سيطالب بعقد اجتماع لمجلس الشرف خلال الايام المقبلة لتصحيح الاوضاع الادارية بالنادي وقال سندعم مجلس الادارة بشخصيات رياضية معروفة.
واعلن الامير هذلول بن عبدالعزيز عن ترشيحه للامير خالد بن محمد رئيس النادي سابقا لتسلم مهمة الاشراف على جهاز الكرة نظراً لما يمتلكه الامير خالد بن محمد من خبرة طويلة ورغبة جادة في خدمة النادي وطالب بالابقاء على فهد المصيبيح كمدير للكرة مؤكداً ان انتقاداته للمصيبيح في فترة سابقة تأتي للمصلحة العامة.
وابدى الامير هذلول استغرابه من تصريحات الامير عبدالرحمن بن سعود رئيس نادي النصر حول اختيار حكم ذو ميول وحداوية لمباراة الوحدة والانصار وقال: لا ادري هل المقصود من هذا الكلام ان هناك من يغري الحكام السعوديين..؟! وقال: الهلال ليس "طوفة هبيطة" للركوب عليها وسأرفع الامر الى الامير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب كشكوى رسمية لحماية نادينا من التصريحات الصحافية لرئيس النصر.


الهلال وهيواندي لقاء أسطوري

الرياضي الدمام:

وصف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على موقعه بالانترنت مباراة الهلال السعودي ونظيره الكوري "هيواندي" في نهائي كأس الاندية الآسيوية التي اقيمت بالدوحة بانها واحدة من افضل واقوى مباريات نهائي الكؤوس الآسيوية. وقال الاتحاد ان بديل الهلال "حسين العلي" تحول من مصدر غم الى مصدر فرح عارم باحرازه الهدف الذهبي للهلال بعد ان اضاع ضربة جزاء كانت تكفي الهلال اللعب في الوقت بدل الضائع.
وقال الاتحاد ان المواجهة الاسطورية كانت خير ختام لهذه البطولة الاخيرة لكأس الاندية الآسيوية حيث يقوم الاتحاد الآسيوي بدمج بطولاته في بطولة ابطال الدوري الآسيوي اعتباراً من الموسم
المقبل.

الشهيل : التهنئة للأمير سلطان والأمير نواف على الإنجاز

عضو شرف الهلال بعد فوز الزعيم بكأس الكؤوس الآسيوية

مرشد الخالدي الدمام:

قدم الشيخ فيصل الشهيل عضو شرف الهلال التهاني والتبريكات للأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه الأمير نواف بن فيصل والى جميع الرياضيين بالمملكة والى منسوبي نادي الهلال بمناسبة احراز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لبطولة كأس آسيا وقال: نحن متعودين كهلاليين على حصد البطولات الداخلية والخارجية وعند تحقيقنا للبطولات الخارجية يشاركنا الفرحة جميع الرياضيين السعوديين موضحا ان الهلاليين يعملون فقط من أجل تحقيق مزيد من البطولات وقال: نحن نعمل وندعم ونجتهد لتحقيق الانجازات ونترك لغيرنا الكلام والتصريحات.

العذل : إنجاز الهلال يسجل في تاريخ الكرة السعودية

وكيل الرئيس العام لـ "المالية" يشيد بسياسة الرئيس العام ونائبه

الرياض الدمام:

اعتبر عبدالله بن محمد العذل وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم تحقيق الهلال لكأس الكؤوس الآسيوية الثانية عشرة لكرة القدم بعد فوزه على نظيره فريق شوبيوك هيونداي الكوري هو تأكيد على التميز الكروي الرياضي السعودي في مختلف البطولات موضحا ان الانجاز الهلالي الجديد يسجل في التاريخ باسم الكرة السعودية التي وصلت إلى مرحلة متقدمة بفضل السياسة الحكيمة من قبل الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه الأمير نواف بن فيصل اللذان دوما وأبدا يقدمان التسهيلات لإنجاح مشاركة أي فريق سعودي في أي بطولة خارجية.
وأثنى العذل في تصريحه ل "الرياضي" على روح لاعبي الهلال في مشاركتهم بالبطولة الآسيوية وقال: لقد استطاع اللاعبون قلب التعادل الى فوز مستحق لإدراكهم بكبر المسئولية الملقاة على عاتقهم لمواصلة سلسلة الانجازات الكروية السعودية التي أصبحت علامة مضيئة في عالم البطولات الآسيوية.
ورفع عبدالله العذل التهنئة الى الأمير سعود بن تركي رئيس نادي الهلال والى أعضاء مجلس الإدارة والى اللاعبين والجهاز الفني والإداري والى جميع الرياضيين في المملكة بمناسبة تحقيق الهلال للنسخة الأخيرة من البطولة الآسيوية.


إرتفاع رصيد التمياط في زمن قياسي

عوض الصقور الدمام:

استطاع الدولي نواف التمياط لاعب خط وسط فريق الهلال الأول لكرة القدم أن يتخطى ظروف الإصابة التي مر بها واختصار الوقت اللازم للعودة الى مستواه الحقيقي وذلك من خلال ارتفاع رصيده الفني في زمن قياسي حيث بذل مجهوداً مضاعفاً في التدريبات وفي اللقاءات التي يخوضها مع فريقه وفي صفوف المنتخب السعودي مما أثر عنه تزايد تألقه من مباراة الى أخرى بنسبة عالية وكان نهائي بطولة كأس الكؤوس الآسيوية للأندية بمثابة البرهان الواضح على إصرار التمياط على تقديم المستوى المتميز الذي ساهم في تتويج فريقه وحصوله على اللقب للمرة الثانية من أمام فريق هيونداي الكوري.

العلي يؤكد نجاح صفقة انتقاله للهلال!

رغم إضاعته لضربة الجزاء أمام هيونداي:

عبدالله المحرزي الدمام:

أخرج حسين العلي لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم فريقه من موقف لا يحسد عليه بعد إحرازه للهدف الذهبي لفريقه في المباراة التي جمعتهم بفريق هيونداي الكوري ضمن منافسات بطولة الأندية الآسيوية أبطال الكؤوس والتي اختتم في العاصمة القطرية الدوحة مؤخرا ليتوج الفريق الهلالي على اثر هذا الهدف الثمين بطلا لهذه البطولة ويعوض أيضا إهداره لضربة الجزاء التي أضاعها في هذا اللقاء ويؤكد بأنه مهاجم من الطراز الأول متى ما أعطيت له الفرصة الكافية لإثبات وجوده.
العلي وجه بمستوياته المتميزة رسالة قوية لكل من شكك في قدراته الفنية في قيادة دفة هجوم الفريق الهلالي وعلى من شكوا في مدى نجاح صفقة انتقاله من نادي الاتفاق الى صفوف الفريق الهلالي.


ماتورانا يبطل مفعول "نحس" آرثر جورج

أضاف لقبآ آسيويآ آخر للخزينة الهلالية:

عبدالله المحرزي الدمام:

نجح المدرب الكولمبي ماتورانا مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم في الرد على تحدي آرثر جورج المدرب البرتغالي الأسبق للفريق بعد نجاحه في إخراج الفريق الهلالي مما وصفه البعض بالنحس البطولي جراء إشراف المدرب آرثر جورج عليه وخروجه اثناء فترة إشرافه في أكثر من بطولة، وقد راهن آرثر جورج على ان الفريق الهلالي لن يحرز أي بطولة لأسباب لا يعرفها سواه ولكن هذا الشيء لم يحدث حيث استطاع المدرب الكولمبي اضافة لقب من العيار الثقيل للخزينة الهلالية وهو بطولة أندية آسيا أبطال الكؤوس والتي اختتمت منافساتها في الدوحة بتتويج الهلال بطلا لها.
وقد تنفست الجماهير الهلالية الصعداء بعد تحقيق هذا اللقب لا سيما وانه طمأنها على وضع فريقها الحالي والذي انتابته بعض التوترات الإدارية مؤخرا ليؤكد الفريق الهلالي انه قادر على إحراز البطولات متى ما أراد وبغض النظر عن العوامل الإدارية ورهانات المدربين!

أخبار الهلال من صحيفة الرياضي الصادرة ليوم الأثنين 18/1/1423هـ .





اخر تعديل كان بواسطة » شبيه الريح2002 في يوم » 01/04/2002 عند الساعة » 08:51 PM
  #2  
قديم 01/04/2002, 08:15 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/12/2001
مشاركات: 1,209
مشكور ويعطيك العافيه يا أخ شبيه الريح2002 .
  #3  
قديم 01/04/2002, 08:52 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/12/2001
مشاركات: 1,205
مشكوووووووووووووووور
  #4  
قديم 01/04/2002, 10:43 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/12/2001
المكان: كوكب الزعيم
مشاركات: 537
مشكووووووووووووور
  #5  
قديم 01/04/2002, 10:53 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصقر الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/12/2000
المكان: ][وهل غيـر الشمـال أعشـق .!!.][
مشاركات: 10,797
الـــــــــــــــــــف شكـــــــــــــــــــرررررر
  #6  
قديم 01/04/2002, 10:54 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/03/2002
المكان: القصيم
مشاركات: 187
مشكوووووووووور
  #7  
قديم 02/04/2002, 12:12 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 536
مشكور ويعطيك العافيه .
  #8  
قديم 02/04/2002, 12:59 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/02/2002
مشاركات: 915
مشكور .
  #9  
قديم 02/04/2002, 01:17 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,277
مشكور الله يعطيك العافيه.
  #10  
قديم 02/04/2002, 01:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دمي أزرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/01/2001
المكان: الخبر
مشاركات: 1,801
Talking

يعطيك ألف عافيه يا شبيه الريح .
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:18 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube