المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 01/04/2002, 02:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
أخبار الهلال اليوم الأثنين 18/1/1423 من(الرياضية وعالم الرياضة والأقتصادية)

صبحكم الله بألف خير أعضاء منتديات شبكة الزعيم وهذه أخبار هلالية جديدة لصباح اليوم الأثنين من الصحف (الرياضية وعالم الرياضة والأقتصادية)..



*** أخبار الهلال من جريدة الرياضية ***


# الزعيم يسبب أزمة في ( المطار ) :
تسبب وصول الفريق الهلالي بطل آسيا أمس في أشتعال فتيل أزمة في مطار الملك خالد الدولي على إثر إكتظاظ حشود جماهيرية غفيرة جاءت للمطار وحاولت الدخول للإحتفال بالفريق البطل غير أن الإجراءات الأمنية حالت دون ذلك مما أدى إلى زحام شديد في الوقت الذي حملت فيه الجماهير الهلالية باقات ورود لتقديمها للفريق البطل . وكانت بعثة الفريق الكروي الأول بنادي الهلال وصلت قادمة من العاصمة القطرية الدوحة عقب المشاركة في نهائي مسابقة كأس الكؤوس الآسيوية ال12 للأندية التي حقق كأسها بجدارة عقب فوزه باللقاء الأخير أمام فريق (هيونداي الكوري) بهدف العلي الذهبي وكان في إستقبال البعثة عضو شرف النادي الفعال ورئيسة السابق الأمير بندر بن محمد بن سعود الكبير والأمير خالد بن ثنيان آل سعود والأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز ونائب الرئيس وليد الرواف وأمين عام النادي فواز المسعد وحشد كبير من الجماهير الهلالية ورجال الإعلام وأستقبل الهلاليون نجومهم بالورد حيث قلدوا كل لاعب طوقآ من الورد الفاخر .
ومن جهه أخرى يستأنف الفريق الكروي تدريباته غدآ الثلاثاء إستعدادآ لمواجهة فريق الطائي ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لبطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين . ومنح المدير الفني للفريق اللاعبين الدوليين إجازة إلى مابعد نهاية حصة تدريب الخميس المقبل وذكر ماتورانا أنه هدف من ذلك لإراحة اللاعبين الدوليين من جراء الجهد الذي بذلوه مع المنتخب خلال المعسكر الماضي إلى جانب مشاركتهم الأخيرة وقال: إن الفريق مقبل على مباريات هامة لا تقبل القسمة وسنعمل لتحقيق أفضل النتائج واعدآ الجماهير الهلالية تقديم عروض ونتائج أفضل في المرحله المقبلة ...


# خمسة برقيات تهنئة من النصر للهلال :
رفع الأمير عبدالرحمن بن سعود بن عبدالعزيز رئيس نادي النصر برقية تهنئة للأمير سعود بن تركي رئيس نادي الهلال بمناسبة تحقيق الفريق الكروي الأول كأس الكؤوس الآسيوية مشيدآ بهذا الإنجاز الذي يضاف لسجلات الرياضة السعودية كما بعث الأمير ممدوح بن عبدالرحمن بن سعود نائب رئيس نادي النصر ببرقية مماثلة للأمير سعود بن تركي مباركآ له وللهلاليين وبعث خالد الميمان أمين عام نادي النصر برقية تهنئة ثالثة لأمين عام نادي الهلال فواز المسعد . وبعث قائد الفريق النصراوي صالح الداوود برقية تهنئة لقائد الفريق الهلالي وجاءت البرقية الخامسة بأسم رابطة مشجعي النصر إلى رابطة مشجعي الهلال مباركين لهم الإنجاز الذي تحقق للرياضة السعودية ومتمنين للجميع التوفيق ..


# الهلال والنصر والإتحاد يتنافسون على الذهب الآسيوي :
تشارك أندية الهلال والنصر والإتحاد في بطولة آسيا للأندية للعام الميلادي الجاري 2002م بعد أن تم دمج البطولات الآسيوية الثلاثة ( أبطال الدوري والكأس والسوبر ) في بطولة واحدة يشارك فيها بطلا الدوري والكأس في كل دولة حيث يشارك الهلال بصفته بطلآ لأخر بطولة آسيوية للكؤوس التي حققها في دولة قطر الشقيقة ويشارك النصر بصفته وصيفآ لبطل كأس دوري خادم الحرمين الشريفين والإتحاد بصفته بطلآ لكأس ولي العهد . الثلاثة أندية سعودية مرشحة بقوة لإحراز أول بطولة آسيوية بعد دمجها ..


# مسؤولو الأندية يتخلون عن ميولهم .. ويؤكدون عقب فوز الهلال بكأس الكؤوس الآسيوية :
- الهلال ب(الآسيوية) كشف حقيقة الكرة السعودية .
- رئيس نادي الإتحاد الجمجوم : الأزرق أثبت متانة القاعدة .
- الياقوت : الكأس فخر لكل سعودي .
- عساف العساف : الزعيم لم يأت بجديد فهذه هي عاداته .
- السقا : إنجاز الزعيم أفرحني .


# نقاط من تتويج الهلال بكأس الكؤوس الآسيوية :
- أستقبال حافل وحاشد لزعيم الآسيويين في مطار الملك خالد بالرياض .
- بندر بن محمد : البطولات والهلال صنوان لا يفترقان .
- العلي : اليأس لم يتسلل إلى قلبي .
- التمياط : الجميع شارك في تحقيق الإنجاز .
- أدميلسون : فرحتي كانت مزدوجة .
- ماتورانا مدرب الأبطال : يا جماهير الهلال القادم سيكون أحلى .
- (الطعيمي) سفير السعودية في قطر : الهلال في مستوى الثقة ..



*** أخبار الهلال من جريدة عالم الرياضة ***


# هذا هو الهلال .. مجد وبطولات ورجال :
وسط أجواء ممطرة وربيعية تعيشها العاصمة الرياض وصلت في الساعة الخامسة من مساء أمس إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض بعثة فريق الهلال قادمة من الدوحة بعد تتويج الفريق بطولة كأس الكؤوس الآسيوية ال12 والتي حققها الهلال مساء أمس الأول السبت بعد فوزة في المباراة النهائية على بطل كورية الجنوبية فريق هيونداي 2/1 . وكان في أستقبال البعثة عضو شرف النادي الأمير بندر بن محمد والأمير عبدالله بن مساعد ونائب رئيس النادي وليد الرواف والأمين العام للنادي فواز المسعد وجمهور غفير وقدمت باقات الورود والزهور لنجوم الزعيم أبطال القارة الآسيوية .. وكانت البعثة قد توقفت في مطار الملك فهد بالدمام وكان في أستقبالها هناك عضو الشرف الهلالي الأمير فيصل بن سعد . وعلمت (الذهبية) حسب مصدر هلالي بأن الإدارة الهلالية عازمة على ترتيب حفل كبير للفريق في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالنادي إبتهاجآ بهذا الفوز الكبير وسيكون هذا الحفل مفاجأة للجماهير الهلالية في كل جوانبه ...


# إجازة يومين للأبطال وطلب نقل مباراة الأنصار :
منحت الإدارة الهلالية للاعبين إجازة لمدة يومين على أن تستأنف التدريبات يوم غدآ الثلاثاء أستعدادآ لما تبقى من مباريات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين والتي سيبدأها الفريق بلقاء الأنصار السبت المقبل في المدينة ..
ومن جهة أخرى علمت (الذهبية) بأن الهلال سيسعى لطلب سيقدم لإدارة نادي الأنصار لأخذ موافقة الأخر لنقل مباراة الفريقين إلى الرياض بدلآ من المدينة ..


# الهلال يعترض على موعد السوبر وأنتهاء إيقاف الجابر :
أبدت إدارة نادي الهلال إستغرابها من موعد لقاء الذهاب والإياب لكأس السوبر الآسيوي لتعارضه مع نهائيات البطولات المحلية وبالأخص نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين الذي يعني للهلال الكثير كونه حاليآ ينافس على المركز الأول . وأشار مصدر هلالي بأن الإتحاد الآسيوي قد أبلغ كل من الأندية الأربعة المتأهلة إلى النهائيات التي أختتمت أمس الأول بقطر وإلى الإتحادات الأهلية بمواعيد السوبر الآسيوي والذي لم يصل لنادي الهلال حتى كتابة الخبر بعكس نادي السد الذي وصل اليه قبل أسبوعين . إلى ذلك تنتظر الإدارة الهلالية أن يصلها رسميآ من الإتحاد السعودي لكرة القدم لكي يتسنى لها الرفع إلى الإتحاد الآسيوي عبر القنوات الرسمية لتأجيل الموعد النهائي لكأس السوبر الآسيوي مما يتناسب مع نهائي الدوري لكي يكون الفريق جاهزآ لخوض السوبر بكامل جاهزيته .. ومن ناحية أخرى علمت (الذهبية) بأن الإتحاد الآسيوي سوف يكتفي بإيقاف سامي الجابر في المباراة السابقة أمام فريق هيونداي الكوري خلال بيان سوف يصدر في أول إجتماع للجنة العقوبات في الإتحاد الآسيوي ..


# الجمعان والشريدة يعودان للتدريبات وحسم قضية المولد :
سوف يعود لاعبوا الهلال مساء غدآ إلى التدريبات بعد أن منح الجهاز الفني اللاعبين إجازة لمدة يومين وسوف يعود اللاعب عبدالله الجمعان للمشاركة مع الفريق بعد أن تماثل للشفاء حيث سيجري له برنامج لياقي للعودة فيما يعود المدافع عبدالله الشريدة كما الحال ينطبق على أحمد الدوخي بعد أسبوع .. على صعيد اللاعب ماجد المولد فسوف تحسم الإدارة الهلالية أمر اللاعب خلال الأيام القادمة حيث تبقى له مبلغ خمسين ألف ريال ..


# رئيس أعضاء الشرف و(( الهلالي الأول )) هذلول بن عبدالعزيز في لقاء مع الذهبية :
قدم الأمير هذلول بن عبدالعزيز رئيس أعضاء شرف الهلال وكبير الهلاليين في إتصال هاتفي شكره للزميل رئيس تحرير جريدة عالم الرياضة على عدد أمس المميز , وهنأ بمناسبة فوز الهلال بكأس آسيا المسؤولين والرياضيين السعوديين وجماهير الهلال على الإنجاز الهلالي الذي أكد متانة وقوة القاعدة الهلالية . ولم ينسى الهلالي الأول التأكيد على أن الهلال يحتاج دائمآ وأبدآ الكتابة بموضوعية التي تحدد مواقع الخطأ بحثآ عن المعالجة الصحيحة والمضي قدمآ لتحقيق المزيد من الإنتصارات والإنجازات لصالح الكرة السعودية التي تحظى بالتقدير والإحترام ..


# نقاط من التتويج الهلالي بكأس الكؤوس الآسيوية :
- الزعيم يعود والجماهير تطوقه بالورود .
- تزعم أندية القارة بدون منافس ورفع رصيده إلى 15 بطولة خارجية .
- تخصص في إبعاد فرق الشرق وأصبح الشبح المرعب لكل فرق الغرب .
- مشيدآ بالدعيع والتمياط .. الثنيان : لاعبونا الأميز .. والكأس عادت لنا .
- الهلال أصبح الفريق الوحيد في القارة الذي لم يخسر أي نهائي .
- الفيلسوف يتزعم نجوم البطولات وماتورانا دخل قائمة مدربي الإنجاز .
- فيصل أبو أثنين : لايصح إلا الصحيح .. وهذا هلالنا .


# علي كميخ في رؤيته لنهائي الكأس الآسيوية :
- الهلال خبير النهائيات وحاصد ماهر للبطولات .
- خبرت نجومه عوضت ضربة الجزاء الضائعه وحسمت المباراة .
- الهلال فرض سيطرته على الشوط الثاني فكسب المباراة .
- النتيجة عادلة ولياقة نجوم الهلال أكثر من ممتازة ..



*** أخبار الهلال من جريدة الأقتصادية ***


# الهلال بدر آسيا .. يوثق السيادة السعودية بكأس جديدة .. وشعار الأزرق يرفرف في شوارع المنامة :
أحتفلت الجماهير السعودية والبحرينية بفوز الهلال الكبير على هونداي الكوري الجنوبي وتحقيقة بطولة كأس الأندية الآسيوية ال12 لأبطال الكؤوس البارحة الأولى في الدوحة وخرجت مسيرات للسيارات على أمتداد شارع المعارض في المنامة أحد أشهر الشوارع في البحرين حيث رفعت أعلام السعودية وشعار فريق الهلال وأستمرت هذه الإحتفالات حتى ساعات الفجر الأولى من أمس وعبر المشاركون في الإحتفال عن سعادتهم الكبيرة بهذا الإنجاز الهلالي الذي يسجل بأسم جميع العرب .. وعبر أكثر من مشجع عن أن الكأس هي رد على الإتحاد الآسيوي لكرة القدم الذي حاول بشتى الوسائل حرمان الهلال من تحقيق البطولة بإصدارة قرارات وقف بحق كل من يوسف الثنيان وسامي الجابر . وقام أحد المشجعين المتميزين لفريق الهلال بالتكفل بدفع قيمة وجبة عشاء لأكثر من 35 شخصآ كانوا في أحد المطاعم البحرينية أحتفالآ بهذا الإنجاز ..


# نقاط من تتويج الهلال بكأس الكؤوس الآسيوية :
- النصر يشارك الهلاليين أفراحهم بخمس برقيات حارة .
- رهيف علامة : مبروك لكل الهلالييين.. وكأس السوبر سيقام في شهر يوليو .
- فلمبان سكرتير الإتحاد الآسيوي : الهلال أستحق اللقب بجدارة .
- رئيس السد : فرحتنا لا تقل عن السعوديين .
- رئيس الهلال يهنىء الملك وولي العهد والنائب الثاني بالإنجاز الآسيوي .


إلى اللقاء أخواني أعضاء منتديات شبكة الزعيم وأخبار هلالية جديدة لصباح غدآ الثلاثاء بإذن الله ..


تقبلوا تحياتي ..

أخوكم : الصوت الهلالي

اخر تعديل كان بواسطة » الصوت الهلالي في يوم » 01/04/2002 عند الساعة » 05:38 PM
  #2  
قديم 01/04/2002, 02:56 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
مشكور والله يعطيك العافية انشاء الله
  #3  
قديم 01/04/2002, 03:03 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/12/2001
مشاركات: 839
الف شكر اخوي
  #4  
قديم 01/04/2002, 03:11 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/02/2001
المكان: في كل مكان ينبض فيه قلب مشجع هلالي
مشاركات: 79
الله يعطيك العافيه

وفرت علينا4 ريال
  #5  
قديم 01/04/2002, 03:26 PM
عضو سابق بمجلس إدارة شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/10/2001
المكان: السعودية
مشاركات: 8,113
الف شكر لك اخوي الصوت الهلالي

والله يسعد ايامك ... ويحفظك لوالديك على هالمجهود
  #6  
قديم 01/04/2002, 03:29 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/11/2001
المكان: جده
مشاركات: 114
الله يعطيك العافيه وما قصرت
  #7  
قديم 01/04/2002, 03:46 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/10/2001
المكان: ksa
مشاركات: 54
thank you very mach.
  #8  
قديم 01/04/2002, 04:12 PM
مشرف سابق في اللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 30/01/2001
مشاركات: 3,435
[moved][c] يــــــــــــعـــــــــطــــــــيـــــــك الـــــــعــــــــافــــــــيــــــــة [/c]
[/moved]
  #9  
قديم 01/04/2002, 04:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دمي أزرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/01/2001
المكان: الخبر
مشاركات: 1,801
Talking

مشكور و الله يعطيك ألف عافيه و ان شاء الله الزعيم ما يحرمنا من الفرح بالفوز بالبطولات تلو الأخرى .
  #10  
قديم 01/04/2002, 04:46 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/12/2001
المكان: DAMMAM
مشاركات: 2,319
الله يعطيك العافيه
  #11  
قديم 01/04/2002, 05:48 PM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 03/07/2001
المكان: الارطاوية
مشاركات: 3,505
مشكووووووور اخوي الصوت الهلالي
  #12  
قديم 01/04/2002, 06:01 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2002
مشاركات: 2,663
الله لا يهينك يالصوووووووووووووووت
  #13  
قديم 01/04/2002, 06:01 PM
أمين عام مجلس الجمهور الهلالي بالشرقية سابقا
مشرف اللجنة الإعلامية سابقا
تاريخ التسجيل: 12/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,143
يعطكيم العافيه
  #14  
قديم 01/04/2002, 09:06 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/03/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 351
لااعرف كيف اشكركم
وارجوكم الدعاء لاخوانكم في فلسطين
  #15  
قديم 01/04/2002, 09:18 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/02/2002
المكان: الريـــــــــــــــــــــاض
مشاركات: 997
مشكوررررررررررر اخوي الف شكر لك الصوت الهلالي
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:36 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube