المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 29/03/2002, 06:16 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/03/2001
مشاركات: 222
محاور الحقد الثلاث:النصر,الاتحاد,الاهلي

منذ مايزيد على عشرون عامآ اي منذ انطلاق الدوري الممتاز والهلال طرف ثابت بالبطولات والانديه الاخرى تتبادل الادوار في المنافسه ضد الهلال فكل موسم او بالكثير كل خمس سنوات يقوم احد الانديه بهذا الدور ومايلبث ان ينزوي وياخذ المهمه نادي اخر والهلال باقي الطرف الثابت وقد كانت تلك الانديه تحاول فرديآ او احينآ جماعيآ القضاء على الهلال ولكن محاولتهم كانت فاشله , ولكن وخلال السنتين الماضييتن حقق الهلال تسع بطولات متتاليه اي مايعادل تقريبآ نصف بطولات احد هذه الانديه المنافسه النصر والذي يملك 19 بطوله ومايقرب من نصف بطولات الاتحاد (21 بطوله). عندها ثارت هذه الانديه على الهلال وكشرت عن انيابها لالشي الا بسبب الكم الهائل من البطولات والتي تحتاج الانديه الى عشرات السنوات للحاق بالزعيم بشرط ان تتوقف البطولات الهلالييه ويحقدون عليه لا لشي الا لانه النادي الوحيد الذي استمر بتغذية المنتخب بلاعبين حتى انه في وقت واحد كان يوجد من ضمن الاحد عشر لاعبآ تسعة لاعبين من الهلال : هؤلا التسعه لاعبين استطاعوا ان يوصلوا المنتخب الى نهائي اسياء ولولا مشيئة الله ورعونة برقهم الذي اضاع ضرية جزا في بداية المباراة لكسب المنتخب هذه البطوله : هؤلا التسعه استطاعوا الوصول بالمنتخب الى كاس العالم : هؤلا التسعه استطاعوا تحقيق يطولة الخليج ونفخر بهذا ولا نمن على الوطن بهذا ولكن ليعطى كل ذي حق حقه وتخرس اصوات النشاز. عندها ادركت هذه الاندية انه لابد من حملة *** شرسه للقضاء على النادي وتمخضت هذا النية الخبيثه عن عقد اتفاقية بين الاتحادممثل بمنصور البلوي والنصر فقط للعمل سويآ للقضاء على الهلال فالمحاولات الفرديه لم تفلح في السابق فالنصر بنفوذه القوي في الاتحاد السعودي ممثل بروؤسا اللجان النصراويون(ماجد الحكير,خالد التركي, سعيد جمعان, تركي بن خالد) ومن وراهم بشكل غير مباشر الغالي ولد الغالي. ومنصور البلوي والاتحاديون بنفوذهم المالي (الاتحاد رصد العام الماضي عشرون مليون ريال لشراء لاعبي الهلال).
* اخر هذه المحاولات ماطلعنا في الصحف من اتفاق النصر والاتحاد على تقديم طلب للاتحاد السعودي لتاجيل مباراة الوحده والانصار والتدخل في جدول المباريات وان لم تحقق طلباتهم فانهم مضلومون ومستهدفون.
* واخر حملات الحقد مايقوم بها الان مشجعي هذه الانديه الثلاث من المطالبات بقص راس سامي الجابر او عرضه على محكمه عسكريه وتناسى جمهور الاتحاد ماقام به لاعبوهم بعد مباراة الاستقلال في طهران ومع ذلك لم نطالب بايقافهم اسوة بالكاتو والجمعان وتنسوا ايضى ماقام به باسم اليامي امام النجمه من تهجم على الحكم وبدل ان يوقف حتى نهاية الموسم اوقف مبارياتان.
واذا كان جمهورالاهلي والاتحاد يحرصون على الاخلاق والالفاظ النابيه كما يدعون فلماذا في كل مباراة للفريقين نسمع الكلمات البذائيه من جمهور الفريقين والتي تجرح اذن كل انسان ويستحي الشخص ان يشاهد المباراة مع عائلته اذا احد طرفها الفريقين خوف ان تخرج هذه الكلمات منهم فكم مرة سمعنا جمهورهم يقولون بصوت واحد ومسموع(كس امك ياحكم) واستسمح اعضاء المنتدى عذرآ ان اقول هذه الكلمات ولكن التلفزيون السعودي المحافظ يبثها كل اسبوع والدول الاخرى التي تتابع الدوري السعودي وبنظرون للسعوديه على انها رائدة المسلمين تصم اذانهم بهذه القذورات ولا عقاب لهمو والان يتحججون بالاخلاق قبح الله وجوهكم من حاقدين فقد اساكم ان يزيد الهلال رصيده الى اربعون بطوله واستمررتم بحملة الحقد لعلى وعسى ان تقضوا عليه.
8 اما جمهور النصر فلا جديد فهم يكرهون الهلال اكثر من حبهم للنصر والدليل على ذللك تمنيهم اذا لم يفوزوا بمباراة الليله ان ينهزم فريقهم بعشره حتى لايتصدر الهلال وتحذير لاعبيهم من التعادل اما الفوز او الخساره. هم يحاولون ايقاف سامي بكل الطرق ويحوالون ان يشبهوا ماقاله سامي بما تفوه به الهريفي بكلمة خبيثه تنم عن شذوذيه في الاعب بغض النظر عن اساته للادب العام , مع العلم ان الاتحاد السعودي لم يتجرا ايقافه الا بعد ان اوقفته اداراة النصر بعد ظغوطات كبيره من عبدالرحمن بن سعود (الذي لم يكن رئيس للنصر ) والذي كان يتصيد اي خطاء للهريفي لانهائه وبالفعل لم يلعب بعدها الهريفي واعتزل هنا تجراء الاتحاد السعودي واوقفه بعد الحادثه بثلاثة اسابيع , اما لاعبي الهلال الكاتو والجمعان فقد تم ايقافهم قبل ان تصل البعثه هذا بالنسبه للنصر.
  #2  
قديم 29/03/2002, 06:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2002
مشاركات: 2,663
مشكور على الكلام
بس ودي اقول ويش ترجي منهم
  #3  
قديم 29/03/2002, 09:29 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/03/2001
مشاركات: 222
الرجاء مشاهدة المباراة الان بين الاتحاد والنصرلتتعرف على الاتفاق النصراوي الاتحادي لحرمان الهلال من التصدر
  #4  
قديم 29/03/2002, 09:36 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/10/2001
المكان: الخبر ..
مشاركات: 2,223
مشكووووووووووووووووووووووور
  #5  
قديم 01/04/2002, 11:48 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/03/2001
مشاركات: 222
تاكيد على كلامي انظروا الى اتفاق منتديات هؤلا على انتقاص الفوز الهلالي حتى انه عندما قام احد اعضاء منتدى الاتحاد بالتهنئه للهلال قاموا بحملة شرسه على كاتب الموضوع وكلوا السب بما جادة بها قذارتهم . اما اعضاء الاهلي والذين هنانهم من القلب بالفوز فقد شنوا نفس الحمله في منتداهم. من المعلوم ان هؤلا لا يمثلون جميع جماهير الناديين ولكنهم شريحة كبيره.اما النثراويون معليهم شرهة اذا كان هذا هو عاقلهم وشلون اجل مهبولهم .
والى ان تتعدى بطولات هؤلا الفرق بطولات الهلال( الله لايجيب هذا اليوم) فهنالك سوف تتعدل اخلاق هؤلا ويخف الحقد الدفين
اما الان فلا تشرهون عليهم.
* يقول رئيس النصر انه بعد مباراة الوحده والانصار فقد الامل بالتصدر : هذا طبعآ يفسر عدم تلعيب النصر للاعبي المنتخب امام الاتحاد وعدم اعترضهم اثناء المباراة على الطرد والبلنتي الذي في اخر الوقت فهم لايريدون التعادل لكي لايتصدر الهلال..... ياذكي خسرت فريقك المركز الثاني علشان الهلال .......... ولكنه حزب الشر للاطاحه بالهلال
ومكفائه لمنصور البلوي على جهوده العظيمه للقضاء غلى الهلال.
  #6  
قديم 01/04/2002, 11:59 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 27/03/2002
المكان: الزلفي
مشاركات: 16
مشكور على هذا الكلام الحلو بس حط في بالك انه




ما يصح الا الصحيييييييييييييييييييييييييح000


ولك مني الشكر الجزيل 00000000000000
  #7  
قديم 02/04/2002, 02:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الادفوكاتو
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/03/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 723
لاتلومونهم الازرق فاااااااااااقع قلوبهم وحرامهم المنصات وموريهم نجوم الظهر عشان كذا مالهم الا الظرب تحت الحزام...

وما على العقباااااان..من دبي الجراده
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:24 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube