المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 19/03/2002, 05:22 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/03/2002
المكان: الدمام
مشاركات: 93
فيصل ابو اثنين في اقوى حوار للاعب هلالي منذ فتره طويله

طالب قائد فريق الهلال المعتزل فيصل ابو اثنين في حوار صحفي مع جريدة الرياضي الصادره ليوم الثلاثاء الموافق 5 محرم 1423هـ عقلاء الهلال على حد تعبيره بتدارك اوضاع الفريق الذي يمر حاليا بمرحله حرجه جدا . محملا تردي اوضاع الفريق حاليا الى ادارة الفريق المتمثله في الاستاذ فهد المصيبيح مطالبا المصيبيح بالابتعاد عن ادارة الفريق واعطاء الفرصه لغيره مشددا على ضرورة عودة الامير هذلول بن عبدالعزيز الذي ابتعد عن الفريق لعدم وجود مايشجع على البقاء . وتحدث عن اسباب خساره البطوله العربيه بتونس التى لازال الفريق يعاني منها والعديد من الامور في البيت الهلالي .

نص الحوار
@ اين فيصل ابو اثنين كابتن الهلال الآن ؟

انا تقدمت في للاداره بخطاب اعتزال في بداية الموسم لان الاستمرار في اللعب للفريق صعب جدا ان لم يكن مستحيلا .

@ ولماذا اصبح اللعب للهلال صعبآ .

لان الاوضاع الآن في الهلال لا تحتمل فنجوم الفريق يعاملون معامله طفوليه وقاسيه فأنا خدمت الفريق أكثر من 18 عاما وكذلك بعض اللاعبين ورغم كل ذلك لم نجد الاحترام والتقدير والمعامله الراقيه كنجوم للهلال لان هذا هو اقل مايقدم لنجوم الفريق وتاريخي يشهد بذلك .






@ هل بالامكان التفصيل عن هذه الاوضاع غير المحتمله ؟

المعايش لوضع الفريق الهلالي يعلم مايحصل في داخل البيت الهلالي فلاعبون اجانب لم يرضوا تطلعات الجماهير ومعامله اداريه قاسيه وعدم دفع مقدمات عقود للعديد من اللاعبين وهناك فجوه كبيره جدآ بين ادارة الفريق وادارة النادي والواقع يشهد بذلك .

@ تتحدث عن مقدمات العقود للاعبين وميزانية الهلال تفوق الكثير من الانديه كيف ذلك ؟

ليس من المعقول ابدا لاعب مثل نواف التمياط او المدافع عبدالله الشريده لا يتسلمان مقدمات عقود أولاعب مثل خميس العويران الذي قبل انتقاله طلب مقدم عقد نصف مليون ورغم ذلك لم يلب طلبه فاللاعبون الاجانب يتسلمون اعلى المرتبات دون فائده تذكر فلاعب مثل لوبيسكو الروماني يتسلم مليون ومائتي الف لشهرين فقط والمحترف البرازيلي الحالي توليو يتسلم مائة الف كراتب شهري مايعادل رواتب خمسة لاعبين من نجوم الهلال والعديد من الامور التي تخفى على الكثير .

@ لنتحدث بصراحه من تحمل هذا الواقع الهلالي الذي لا يرضي عشاقه ومحبيه ؟

احمله من يديرون النادي وذلك بسياسة الكتاتيب القديمه التي لا تنفع الآن .

@ اتقصد رئيس النادي الامير سعود بن تركي ؟

الامير سعود بعيد كل البعد عن ادارة الفريق الهلالي ولذلك لا يلام ولكن من يلام هو من صرح بأنه الكل في الكل وانه هو اداري الفريق وهو ايضا رئيس لانادي وهو كل شيء في نادي الهلال .

@ اتقصد اذن ادري الفريق فهد المصيبيح ؟

نعم هو من قال ذلك لانه هو من يدير النادي فعلا فعملية اختيار الاجانب واقالة المدربين أو استمرارهم هو من يقررها وايقاف اللاعبين أو عقوبتهم وجميع مايتعلق باللاعبين هو من يقررها والمصيبيح هو الوحيد الذي يتحمل تردي أوضاع الفريق حاليا وخسارة البطوله العربيه شاهد على ذلك .

@ وما تعليقك على خسارة البطوله العربيه ؟

الهلال ذهب للمشاركه في البطوله لكي يخسر فقد شارك الهلال بأسمه فقط فكيف لفريق يحرم من اكثر من نصف نجومه الدوليين اضافه الى اقالة مدربه قبل البطوله باسبوع ومدرب جديد لا يعلم عن الفريق أي شيء وحاله نفسيه هابطه لجميع اللاعبين لم تعالجها ادارة الفريق المتمثله في المصيبيح وتطالبهم ببطوله .

@ وما رأيك في اقالة المدرب آرثر ؟

بصراحه يمكن ان اسميه قرارا عشوائيا وبدون دراسه فكيف تلغي عقد مدرب في وقت كهذا دون انتظار النتائج فآرثر درب النصر الموسم الماضي وشاهده الجميع وعرفوا منهجيته ثم اختاره الهلال عن قناعه لكي يقود الهلال للبطولات وليفاجأ الجميع باقالته قبيل نهاية الموسم بقليل ولكن هكذا آراء اداري الفريق .

@ وماذا عن ماتورانا المدرب الجديد ؟

اتو بهذا المدرب في توقيت خاطيء قبل البطوله العربيه بثلاثة ايام فقط وجعلوه مدربا بالاسم فقط واما التشكيله والخطه فيضعهما اداري الفريق الذي اضاف الى انه الرئيس والاداري مهمه بتدريب الفريق ايضا .

@ لماذا تحمل اداري الفريق المصيبيح كل شيء ؟

لانه هو الذي يقوم بكل شيء اني اخاطبه عبر هذا اللقاء بان يبتعد عن الهلال ولا لشيء الا للهلال الكيان الكبير فاذا كان يحب الهلال فليبتعد ويفسح المجال لغيره لكي يدير الفريق بطريقه احترافيه فيها التعاون والالفه . واذا كان في بقائه فائده للهلال فليبقى ولكن النتائج تثبت عكس ذلك .

@ ولكن المصيبيح لن يبتعد لانه يحب الهلال ؟

جميعنا نحب الهلال ولم اخدمه طوال 18 عاما متحملا فيها الكثير من الضغوطات والمحاربه الا لأجل الهلال والمصيبيح باق لان هناك من يخافون ابتعاده لكي لا يفضحون وهم من يقفون وراءه ويدعمونه ويجعلونه دائما في الواجهه .

@ من هم الذين يدعمون بقاء المصيبيح ؟

ومن غير امين عام النادي فواز المسعد وشخص آخر يعرف من في داخل البيت الهلالي الذين كثرت تجاوزاتهم واضرارهم بالفريق .

@ وما هو الحل بنظرك لاعادة توازن الهلال .

الحل بيد عقلاء الهلال الذين يجب عليهم تدارك الوضع والوقوف مع الهلال الذي يمر الآن بمرحله حرجه.

@ وما رأيك في ابتعاد الامير هذلول بن عبدالعزيز ؟

ليعلم الجميع ان ابتعاد الامير هذلول هو اكبر مكسب لمن يريدون اسقاط الهلال ولذلك لا بد من عودته الا البيت الهلالي فالامير هذلول طالب كثيرا بتصحيح الاوضاع واحداث تغيير في الاداره وتطوير النادي ولكن لا حياة لمن تنادي .

@ ماذا يحتاج الهلال الآن ؟

الهلال يحتاج بكل اختصار الى احداث غربله اداريه واعادة لم اعضاء الشرف المبتعدين عن الفريق بسبب سياسة المصيبيح الذي لا يقبل النقاش وابداء الرأي في مصلحه الفريق فأوامر النوم مبكرا وضرورة شرب الحليب وتقبل الامر دون مناقشه كل ذلك ينفر اللاعبين وكذلك الاداريين الاخرين وبعض اعضاء الشرف الذين لا تعجبهم هذه الطريقه .
الهلال بامكانه تحقيق ثلاث بطولات سنويا ولكن بهذه الطريقه الاداريه العقيمه لن يحقق الهلال البطولات وسيواصل تقديم عروضه الباهته الحاليه .

@ ماذا تود ان تقول لادارة الهلال ؟

بصراحه ليس هناك من رساله اوجهها لادارة الهلال لا تعليق .

@ رساله توجهها للهلاليين عموما ؟

اتمنى من الهلاليين التدخل لانقاذ الفريق فهو بحاجتهم جميعا ليعود هلالهم كما عهدوه لانه مقبل على بطولات مهمه ولا بد من الالتفاف على الفريق قبل ان يخسر الهلال المزيد من البطولات المقبله .

@ كلمه اخيره ؟

ارجو الا يفهم من حديثي هذا تحاملي على احد ولكن حب الهلال فوق كل شيء وهو الذي يتطلب مني الحديث بصراحه لاصلاح مايمكن اصلاحه وتدارك ما يمكن تداركه وشكرا لكم .




مسكين يالمصيبيح كلش في راسك
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:19 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube