المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى المجلس العام
   

منتدى المجلس العام لمناقشة المواضيع العامه التي لا تتعلق بالرياضة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 19/03/2002, 01:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المملكة
شاعرة الهلال
تاريخ التسجيل: 29/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 7,890
فضيحة تعليم البنات .. تكشف لنا القناع عن فضائح جهات حكومية أخرى ؟؟؟؟؟

أحبتي :::: !!!

قد تلاحظون أنني من أكثر المهتمين بقضية أحداث الرئاسة ... وما ترتب على ذلك ... ويعلم الله أنني أكتب من أعماقي .. ليس نكاية بأحد .. لا والله ؟؟؟؟ ولكن لأن الأمر جد خطير .. وأنا قريبة إلى حد ما من الموقع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وصدقوني ( أم الركب ) ؟؟؟؟ أصابت كثير من الأجهزة بالرعب وأولهم موظفي الرئاسة .... الذين بدأوا في التخبط ... وإظهار خطابات وتعاميم قديمة لم تصل المدارس .. وبعضها عدلت تواريخها .. وأرسلوها إلى المدارس للتخلص منها في دروج مكاتبهم ؟؟ وأسألوا المراجعين ومعاناتهم معهم .. وهذا اليوم حدثتني إحدى المسؤولات بوصول خطاب يخص موضوع طالبة مضى عليه أكثر من ثلاث سنوات ؟؟؟؟؟ ( ووصل إلى مدرستها بالخطأ ) ؟؟؟؟؟ " مختبصين " !!!!!... مما يدل على أن ولاة الأمر كانت تأتيهم تلك الخطابات والتعاميم مع التقارير السنوية لعمل هذا الجهاز ؟؟؟؟؟؟؟ بينما الحقيقة أنها لم تنفذ ؟؟؟؟؟؟؟؟

وأجدني هنا أتساءل بحسرة وحرقة على هذه البلاد وأهلها .. أين مخافة الله في العمل .. وأين الجهات الأخرى التي كلفتها الدولة بمراقبة ومتابعة أجهزة الحكومة الأخرى ومنها الرئاسة ؟؟؟

نعم !!!!!!!!!!!!! فأصابع الإتهام أيضاً يجب أن توجه لكل من :

هيئة الرقابة والتحقيق ؟؟؟؟؟؟؟ .......... وديوان المراقبة العامة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ...... والدفاع المدني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ... صدقوني القضية قضية كل وليست جزء ... وقضية أفراد وليست فرد أو شخص واحد ... وكم كنت أتمنى لو أن كل مسؤول يأتي ويجد الوضع سيء بهذه الدرجة .. أن يعبر عن عدم رضاه بالتنحي عن المنصب ؟؟؟؟؟ كما فعل الشيخ ( عبدالعزيز المسند ) حفظه الله .. في يوم من الأيام .. فلم يغره المنصب أمام ما شاهده من تدهور في وضع الرئاسة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ولو تكرر ذلك لأمكن لفت النظر بصورة أقوى لهذا الوضع المتردي ؟؟؟ ولكن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الخلاصة ... لاتتصوروا أن ولي الأمر .. يعرف بكل ذلك ويرضاه ؟؟؟؟؟ أبداً ولكنه وضع ثقته فيمن ليسوا أهلاً لها وقد تكون هذه المأخذ ... وتأتيه التقارير والتطمينات ... وإن كان لا يلام فالمسؤوليات جسام ... والأحداث تتوالى على العالم ككل .. فإذا كان مدير مدرسة واحدة تثقل كاهلة مسؤوليتها .. فما بالك بمن هو مسؤول عن دولة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أعان الله ولاة الأمر .... ورزقهم البطانة الصالحة !!!!!!!!!!!! ... ووفقهم لمن يدلهم على الخير وصالح الشعب .... حقهم علينا الدعاء لهم من القلب ...
اضافة رد مع اقتباس
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:28 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube