المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 17/03/2002, 03:09 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/12/2001
المكان: الكيان الأزرق + الميلاني
مشاركات: 1,231
أخبار الرياضه من الملاعب العالمية ليوم الاحد

[gl]اليوم قرعة كأس العرب[/gl]

تجرى عملية سحب قرعة بطولة الامير فيصل بن فهد الثامنة لكأس العرب لكرة القدم في فندق كراون بلازا الساعة السادسة والنصف مساء اليوم بحضور الامين العام للاتحاد العربي لكرة القدم عثمان السعد وممثلي الدول المشاركة في البطولة وهم: السعودية، الجزائر، المغرب، سوريا، فلسطين، موريتانيا، اليمن، اضافة الى الكويت مستضيفة البطولة خلال الفترة من 16 الى 30 ابريل المقبل.

وكان وفد الامانة العامة للاتحاد العربي لكرة القدم برئاسة السعد وممثلي الشركة العالمية الراعية للبطولة وصلوا الى الكويت امس الاول وكان في استقبالهم في المطار امين سر اتحاد كرة القدم محمد عثمان وامين الصندوق دهام الشمري ومدير الاتحاد عبدالحميد محمد ومقرر لجنة العلاقات العامة خالد العلي وعضو لجنة الحكام في الاتحاد الدكتور احمد فرج وبدر الصفار من العلاقات العامة في اللجنة الاولمبية.

وقام الامين العام للاتحاد العربي يرافقه محمد عثمان وممثلو الاتحادين العربي والكويتي امس بزيارة تفقدية للاطلاع والوقوف على مدى جاهزية الفنادق الخاصة بمقر اقامة المنتخبات المشاركة في كأس العرب، وكذلك مقر اقامة وفد الامانة العامة للاتحاد العربي واللجان العاملة في البطولة وتلا ذلك زيارة استاد محمد الحمد في نادي القادسية الذي ستقام عليه مباريات البطولة.


[gl]القمة الانجليزية في عهدة مان يونايتد مجددا[/gl]

لم يهنأ ليفربول بتبوؤ صدارة الدوري الانجليزي كثيرا حيث سرعان ما استعادها مان يونايتد بعد فوزه الكبير على وست هام 5/3 اليوم في افتتاح المرحلة الثلاثين من بطولة الدوري.وكان ليفربول قد لعب مباراة مع ميدلزبره قبل مباراة مان يونايتد ووست هام بساعات، واستطاع الفوز 2/1.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده الى 64 نقطة بفارق نقطتين امام ليفربول.

في المباراة الاولى على استاد (ابتون ابتون بارك) نجح مان يونايتد في الثأر لخسارته امام منافسه على ملعب (اولدترافورد) صفر/1 في نوفمبر والتي ادت الى خسارة حامل اللقب ثلاث مباريات متتالية بعدها قبل ان يستعيد توازنه.

وحول مان يونايتد تخلفه مرتين الاولى عبر ستيف لوماس (8)، وادرك له قائده ديفيد بيكهام التعادل من تسديدة ساقطة (17)، والثانية بواسطة الفرنسي فريديريك كانوتي (20)، ومنحه نيكي بات التعادل (22)، الى فوز 5/3.

وفي المباراة الثانية، نجح ليفربول في انتزاع فوز ثمين من مضيفه ميدلزبره عزز به حظوظه في المنافسة على لقب الموسم الحالي.

وافتتح اميل هيسكي التسجيل في الدقيقة 32، وعزز النرويجي جون ارني رييز تقدم ليفربول في الدقيقة 84، قبل ان يسجل غاريث ساوثغيت هدف الشرف لاصحاب الارض في الدقيقة 89.

وصعد ليفربول الى المركز الثاني مؤقتا برصيد 62 نقطة بفارق نقطتين امام ارسنال الذي يلعب مع مضيفه استون غدا الاحد.

وفي المباراة الثالثة، سقط نيوكاسل في فخ التعادل امام ضيفه ايبسويتش تاون السابع عشر 1/1 على استاد (سانت جيمس بارك) وخسر نقطتين ثمينتين في سعيه الى المنافسة على اللقب.
وكان ايبسويتش تاون البادئ بالتسجيل في الدقيقة 50 عبر دارين بينت، بيد ان الدولي الفرنسي روبير بيريس ادرك التعادل لنيوكاسل بعد 10دقائق.

ولم تدم فرحة نيوكاسل طويلا لان بينت عاد ومنح التقدم مجددا للضيوف بعد ثلاث دقائق.

وانقذ القائد الدولي السابق الن شيرر فريقه من الخسارة عندما ادرك له التعادل في الدقيقة 88 معوضا بالتالي فشله في ترجمة ركلة جزاء الى هدف في منتصف الشوط الثاني.

واكرم تشلسي وفادة ضيفه سندرلاند وهز شباكه باربعة اهداف نظيفة تناوب على تسجيلها الفرنسي وليام غالاس (24) والايسلندي ايدو غوديونسن (73) والفنلندي ميكايل فورسيل (84) ودالا بونا (90).

وعزز تشلسي موقعه في المركز الخامس برصيد 53 نقطة.

وحقق ايفرتون فوزا ثمينا على فولهام 2/1 هو الاول بقيادة مدربه الجديد ديفيد مويس خليفة والتر سميث الذي اقيل من منصبه.

وسجل ديفيد يونسوورث (1) والاسكوتلندي دنكان فيرغوسون (13) هدفي ايفرتون، والفرنسي ستيد مالبرانك (52) هدف فولهام.

وخسر بولتون امام دربي كاونتي بهدف للجامايكي ريكاردو غاردنر (46) مقابل ثلاثة اهداف لمالكولم كريستي (22) والدولي الايطالي السابق فابريتسيو رافانيللي (53) وداني هيغينبوثام (87 من ركلة جزاء).

وتعادل ساوثمبتون مع ليستر سيتي 2/2، سجل للاول اللاتفي ماريان باهارس (29 و87 من ركلة جزاء)، وللثاني دين ستاريدج (21 و25).

ويلعب غدا ليدز مع بلاكبيرن، على ان تختتم المرحلة الاثنين المقبل بلقاء توتنهام مع تشارلتون.

[gl] انتقال مورفيو لاعب فيورنتينا إلى الإنتر [/gl]



انتقل لاعب وسط نادي فيورنتينا دوينيكو مورفيو إلى صفوف نادي الإنتر, وقد وقع اللاعب والذي يبلغ 26 عالماً عقداً مع الإنتر سينظم بموجبه إلى الإنتر مع نهائية الموسم الحالي حيث ينتهي عقده المبرم مع نادي فيورنتينا.
وكانت العديد من أندية المقدمة في الدوري الإيطالي تحاول الحصول على اللاعب ومنها اليوفنتوس ولازيو وبارما لكن موراتي رئيس نادي الإنتر فضل عدم الإنتظار وشراء اللاعب في أسرع فرصة.


[gl] ابن القذافي يتوقع فوز روما بدوري ايطاليا [/gl]

قال الساعدي القذافي ابن الزعيم الليبي معمر القذافي انه يعتقد ان روما سيفوز بالدوري الايطالي لكرة القدم الموسم الحالي بالرغم من انه يملك حصة من اسهم نادي يوفنتوس الايطالي. وفي يناير كانون الثاني اشترت الشركة الليبية للاستثمارات الاجنبية 5.3 في المئة من اسهم نادي يوفنتوس وقميتها نحو 23 مليون يورو 20.37 مليون دولار. ونقلت صحيفة كورييرو ديلو سبورت في عدد اليوم السبت عن القذافي قوله رأيت روما وهو يلعب عدة مرات الموسم الحالي وانا مقتنع بانه سيكون بطل الدوري الايطالي. يضم الفريق لاعبين كبارا ومدربا رائعا هو فابيو كابيلو. واضاف ان يوفنتوس الذي خرج من البطولة الاوروبية للاندية ابطال الدوري الاسبوع الماضي لم يترك لديه انطباع جيد ولكن لن يعيد التفكير في استثمار شركته بالنادي. ومضى يقول الدوري الايطالي هو افضل بطولات العالم. ولكنه اعرب عن عدم رضاه عن مستوى يوفنتوس العام الحالي قائلا ان الفريق ارتكب عدة اخطاء. وكان القذافي قد قال ان حلم حياته هو اللعب لنادي انترناسيونالي الايطالي اذا اتيحت له فرصة مضيفا احب ان العب لانترناسيونالي جنبا لجنب مع رونالدو فهو لاعب كبير.

[gl](فيفا) ينوي الحد من نفوذه[/gl]

اكد الاتحاد الاوروبي لكرة القدم، انه سيبذل كل ما في وسعه لحماية وضعه العالمي في اللعبة، عقب تقارير تفيد بأن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ينوي الحد من نفوذ الاتحاد الاوروبي.

وذكرت صحيفة (دايلي ميل) البريطانية ان جوزيف پلاتر رئيس (فيفا) ينوي اجراء تغييرات واسعة النطاق منها الحد من نفوذ الاتحاد الاوروبي داخل (فيفا)، وخفض عدد الاماكن المخصصة للدول الاوروبية في كأس العالم وهو حاليا 13 منتخبا، الى مكان محتمل لمكان في تصفيات نهائية.

وقال جيرهارد ايغنر المدير التنفيذي للاتحاد الاوروبي في مؤتمر صحافي (بعد تقارير اعلامية عن مقترحات، يبحثها رئيس فيفا لتفويض مركز الاتحاد الاوروبي لكرة القدم العالمية، فان اللجنة التنفيذية للاتحاد الاوروبي عاقدة العزم على اتخاذ جميع الخطوات الضرورية لحماية مركز الكرة الاوروبية، فيما يتعلق بالاماكن المخصصة في كأس العالم، والتمثيل المناسب داخل فيفا، واتخاذ القرار في كل المسائل المتعلقة بكرة القدم).

واضاف (ثمانية من اعضائنا في اللجنة التنفيذية لـ (فيفا)، وهم مفوضون الآن من قبلنا بضمان سلامة وضعنا). وقد نقلت الصحيفة عن پلاتر قوله (ستكون لدينا لوائح جديدة في عام 2004، بما يوضح المظهر الجديد لكرة القدم. في الوقت الحالي، ينتخب اعضاء المجلس التنفيذي،
وهو الجهاز الحاكم في (فيفا) من جانب قاراته الست وهذا يجعل العمل صعبا).

واضاف: (اعتقد ان هناك سلطات كبيرة جدا في اتحاد واحد (الاتحاد الاوروبي)، الذي لديه ثمانية اعضاء من بين 24 عضوا). وتابع انه اذا نال الاتحاد الاوروبي تأييدا (من قارة اخرى فسيكون لديه 12 صوتا، ويحتاج الى صوت واحد ليجعل الامر صعبا على الرئيس. انا بهذا اصبح بلا تفويض).


[gl] نيستا يقرر الانضمام للانتر [/gl]

بناء على تقارير من مجلة كورير ديلو سبورت الرياضية، فان نجم دفاع لازيو والمنتخب الايطالي قد وافق على الانضمام لنادي الانتر الموسم المقبل.

وقد دارت الكثير من الشائعات حول انتقاله لاندية كثيرة مثل اليوفنتوس وميلان. وعلى الرغم من ان نيستا لم يقرر بشكل نهائي حول امكانية بقاؤه في لازيو لكن
الوضع المالي المتردي للفريق قد يسرع في عملية انتقاله.

وفي المقابل سيبدل الانتر من لاعبيه كوردوبا وسيمتش بالاضافة الى مبلغ كبير من المال نظير الاستفادة من خدمات نيستا.


[gl]بدعم من الاتحاد الاوروبي، حياتو يعلن ترشيحه لرئاسة الفيفا [/gl]

أعلن الكاميروني عيسى حياتو، رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم، ترشيحه رسميا للانتخابات الرئاسية للاتحاد الدولي في كرة القدم (فيفا) في مؤتمر صحافي عقده امس في مقر الاتحاد في القاهرة. وقال حياتو «أعلن ترشيحي لانتخابات رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، بعد ان تم انتخابي من قبل اللجنة التنفيذية وجميع اتحادات كرة القدم الاعضاء في الاتحاد الافريقي الذين منحوني ثقتهم».

واضاف حياتو «سأعمل من اجل اتحاد دولي جديد». وجاء اعلان حياتو ترشيحه لمنصب رئيس الفيفا عقب اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الافريقي في مقره بالقاهرة جرى بحضور السويدي لينارت يوهانسون، رئيس الاتحاد الاوروبي للعبة، الذي وصل امس الى العاصمة المصرية لمساندة ترشيح حياتو. وستجري الانتخابات اللرئاسية للاتحاد الدولي في 29 مايو المقبل في سيئول، اما الموعد الاقصى لتقديم الترشيحات فهو 28 مارس الحالي.

وبترشيح حياتو يكون ثاني المرشحين لمنصب الرئاسة بعد الرئيس الحالي، السويسري جوزيف بلاتر، الذي كان المرشح الوحيد المعلن.

وكان حياتو صرح انه سيحسم امر ترشيحه من عدمه بعد اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الافريقي في القاهرة، وحسب المساندة التي سيلقاها من قبل الاتحادات المحلية الافريقية.


[gl] وبلاتر يتمنى ان تحترم الروح الرياضية [/gl]

تمنى رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، السويسري حوزيف بلاتر، المرشح لخلافة نفسه، امس ان تحترم الروح الرياضية خلال الانتخابات لمنصب رئيس الفيفا في 29 مايو المقبل في سيول، بعد ان أعلن الكاميروني عيسى حياتو، رئيس الاتحاد الافريقي للعبة، ترشيح نفسه لمنصب الرئيس. وقال بلاتر ردا على سؤال لاذاعة مقاطعة تسيرمات السويسرية (غرب) الناطقة بالالمانية حيث شارك في اجتماع للاتحاد الدولي، ''كرة القدم لعبة قتالية، لكن المنافسة فيها تكون بروح رياضية. واضاف ما اطلبه ببساطة هو ان تحترم الروح الرياضية خلال الانتخابات، وقال نرحب بجميع المرشحين.


[gl]ليفركوزن يبتعد بالصدارة[/gl]

صب التعادل السلبي لبايرن ميونيخ حامل لقب البطولة مع كايزر سلوترن في صالح باير ليفركوزن الذي فاز على شتوتغارت 2/صفر، مبتعدا 4 نقاط بالصدارة وسجل هدفيه برداريتش (40) والبلغاري برباتوف (45).

ورفع باير ليفركوزن رصيده الى 56 مقابل 52 لمنافسه بوروسيا دوتموند الذي يحل ضيفا على فرايبورغ غدا في ختام المرحلة الـ 27 من الدوري.

وسحق هرتا برلين فيردر بريمن بثلاثة اهداف نظيفة فيما فاز بوروسيا مونشغلادباخ على نورمبرغ بهدف سجله الاميركي طوني سانيه (26).

وتغلب كولن على هانزا روستوك 4/2، فيما اكرم اينرجي كوتبوش وفادة ضيفه سانت باولي باربعة اهداف نظيفة، وتعادل هامبورغ مع فولسبورغ 1/1.

[gl]البرازيلي ليما: لاعبو غلطة سراي سبوا امي[/gl]

لا تزال احداث مباراة روما الايطالي وغلطة سراي التركي، تلقي بظلالها على العلاقات بين البلدين، حيث اضطر السفير الايطالي في انقرة الى الانسحاب من مهرجان ثقافي كان مقررا اقامته الجمعة بمدينة ازمير التركية، مما تسبب في تأجيله، وقال رئيس الشركة الراعية للمهرجان انه تأجل الى التاسع من ابريل المقبل.

بدأ الشجار حينما انفجر البرازيلي ليما لاعب خط الوسط في روما غاضبا في ارض الملعب وقال لصحيفة لا جازيتا ديلو سبورت الايطالية ان السبب هو ان لاعبي غلطة سراي سبوا امه.

واضاف: وجهوا الي الاهانة بالتركية لأنني افهم لغتهم، وقد سبق لليما البرازيلي اللعب في صفوف غلطة سراي.

وقال مجلس ادارة نادي غلطة سراي في بيان ان العنف سببه عدم رضا الفريق الايطالي عن تعادله على ارضه مع الفريق التركي.

وانتقد البيان (الهجمات البشعة) و(المعاملة المهينة) من الشرطة الايطالية.

وقال (واضح ان هذا التصرف غير الانساني من جانب هؤلاء الذين يعتبرون انفسهم مدربين ولاعبين على المستوى العالمي والذي استهدف لاعبينا لا يتفق مع القيم الحديثة ومع مذهب حقوق الانسان في دول الاتحاد الاوروبي).

وقال الاتحاد الاوروبي لكرة القدم انه سيحقق في الحادث وسيعقد جلسة سماع اقوال في الاحداث الجمعة المقبل.

[gl]الزام رونالدو باللعب مع الانتر قبل منتخب البرازيل [/gl]

نقلت صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت الرياضية الايطالية امس عن رئيس نادي انتر ميلان ماسيمو موراتي انه لن يسمح لنجم كرة القدم البرازيلي رونالدو باللعب مع منتخب بلاده قبل ان يلعب مع الفريق الايطالي. وكان مدرب منتخب البرازيل لويز فيليبي سكولاري استدعى رونالدو الى التشكيلة التي ستواجه يوغسلافيا وديا في 27 مارس الحالي في فورتاليزا (شمال شرق البرازيل) ضمن الاستعدادات لنهائيات مونديال 2002.

يذكر ان رونالدو (25 عاما) يغيب عن الملاعب منذ ثلاثة اشهر بسبب تمزق عضلي في ساقه اليسرى.

واوضح موراتي «سكولاري لا يستطيع الضغط على الانتر، ووحده (المدرب الارجنتيني هكتور) كوبر يملك الكلمة الاخيرة في هذه المسألة. لنكن صادقين، ما تفكر به البرازيل لا يهمنا، ولا اعتقد بأننا سندع رونالدو يلعب مع منتخب بلاده قبل ان يلعب مع الانتر. كل ما هو بحاجة اليه هو الصبر والتريث». ولم يعجب رحيل رونالدو الى البرازيل للعلاج لمدة تزيد عن شهر مطلع فبراير في اوج مهرجان ريو دي جانيرو، المسئولين في النادي الايطالي الذين لم يكونوا راغبين في ذهابه مبكرا بعد ان عاود التدريب.


[gl]برغم تجاهل المدرب سكولاري، روماريو متأكد من مشاركته في مونديال 2002 [/gl]

أعلن المهاجم البرازيلي المخضرم روماريو أنه متأكد من استدعائه للمشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم لكرة القدم المقررة في كوريا الجنوبية واليابان معا من 31 مايو الى 30 يونيو المقبلين برغم ان المدرب فيليبي سكولاري لم يوجه له الدعوة حتى الان.

وأكد روماريو في تصريح لصحيفة فوليا دي ساو باولو'' نشر امس الاول أنه ليس فقط متأكدا من استدعائه الى صفوف المنتخب بل يعد بتقديم كل ما لديه لتسجيل 10 أهداف اي بزيادة 5 اهداف عن الرصيد الذي سجله في مونديال الولايات المتحدة عام 1994 عندما احرز منتخب بلاده اللقب على حساب ايطاليا.

وفي معرض رده على سؤال حول تأكده من استدعائه من قبل سكولاري، قال ما هي كرة القدم؟ انها تتلخص في الاهداف. ماذا يجب على المهاجم ان يفعل؟، تسجيل الاهداف بالطبع، وهذا ما أفعله.

يذكر ان منذ وصول سكولاري الى المنتخب البرازيلي منتصف العام الماضي لم يوجه الدعوة الى روماريو الا مرة واحدة بمناسبة المباراة ضد الاوروجواي صفر-1 ضمن التصفيات.

وواجه سكولاري ضغوطات كبيرة من انصار المنتخب البرازيلي الذين طالبوا بالحاح بالاستدعاء الفوري لمهاجم فاسكو دا جاما روماريو خصوصا خلال الظروف الحرجة التي مر منها المنتخب خلال التصفيات ورأوا ان وجود روماريو ضروري، بيد أن سكولاري رفض الاذعان للمطالبة الشعبية والاعلامية وحتى الرئاسية التي تريد روماريو في التشكيلة بعد ان دخل الرئيس البرازيلي على الخط وقال انا اؤيد روماريو.

يذكر ان روماريو لعب 303 مباراة مع فاسكو دا جاما سجل خلالها 226 هدفا، ونال لقب هداف الدوري البرازيلي الموسم الماضي برصيد 21 هدفا.

وكان روماريو (36 عاما) قاد منتخب بلاده الى احراز لقب بطل العالم للمرة الرابعة في تاريخه في مونديال الولايات المتحدة عام 1994، لكن المدرب السابق ماريو زاجالو رفض اختياره ضمن التشكيلة في مونديال فرنسا عام 1998 التي خسرت فيه البرازيل في النهائي امام فرنسا صفر-3 في مباراة مشهودة لا تزال عالقة في الاذهان.


[gl]حظر الطيران فوق ملاعب كأس العالم[/gl]

تعتزم الحكومة اليابانية حظر الطيران فوق الاستادات التي ستستضيف مباريات نهائيات كأس العالم لكرة القدم في مايو ويونيو المقبلين. كما اعلنت كوريا الجنوبية التي تشارك اليابان في استضافة النهائيات في ديسمبر انها ستفرض حظرا على الطيران فوق الملاعب التي ستقام عليها مباريات كأس العالم بعد الهجمات التي تعرضت لها الولايات المتحدة في 11 سبتمبر.

وقالت المصادر ان الحكومة اليابانية قد تصدر قرارا رسميا بمنع الطيران فوق الاستادات العشرة الاسبوع الحالي بعد محادثات جرت بين وزارة الارض والبنية التحتية والنقل والشرطة اليابانية.

وسيطبق حظر الطيران قبل بدء المباريات مع بداية دخول المشجعين الى الاستاد ويستمر الى ان يصبح الملعب خاليا من المشجعين.

وقد يجرى حظر طيران طائرات الهليكوبتر والطائرات الصغيرة التي تستأجرها وسائل الاعلام او الطائرات الخاصة وكذلك الرحلات التجارية.

وتعتزم الشرطة اليابانية تعزيز الامن حول المطارات للحيلولة دون تحليق اي طائرة دون تصريح في اتجاه ملاعب كأس العالم.

[gl]تركيا تأمل بمساعدة (الاطلسي) لاستضافة مع اليونان امم اوروبا[/gl]

تأمل تركيا من حلف شمال الاطلسي تأييد طلبها المشترك مع اليونان، لاستضافة كأس اوروبا لكرة القدم عام 2008، كدليل على تحسن العلاقات بين البلدين.

وقد تحسنت العلاقات بين اليونان وتركيا، اللذين اوشكا ان يدخلا في مواجهة عسكرية عام 1996، ويعتقد عطا اقصو نائب رئيس الاتحاد التركي لكرة القدم، ان الجانب السياسي من الطلب سيجعله يجتذب التأييد الدولي.

وقال اقصو في بيان نشر بالموقع الرسمي للاتحاد على شبكة الانترنت (طلبنا منهم من ناحية السلام الدولي. حلف شمال الاطلسي يريد ألا تكون هناك مشاكل بين الحليفين واعتقد انه سيؤيدنا).

وتعتزم اسكوتلندا وايرلندا ايضا، للتقدم بطلب مشترك لتنظيم كأس اوروبا 2008، كما تنوي النمسا التقدم بطلب مشترك مع سويسرا والبوسنة مع كرواتيا. وتنوي الدانمرك والسويد وفنلندا والنرويج التقدم بطلب مشترك لتنظيم البطولة في الدول الاربع، في حين تنوي كل من المجر وروسيا التقدم بطلب منفصل.

[gl]جمهور فلامنغو يضرب اللاعبين[/gl]

تعرض لاعبو نادي فلامنغو البرازيلي لكرة القدم للضرب بالعصي من جمهور الفريق في اثناء تدريب الفريق، بسبب غضبهم من النتائج السيئة في الفترة الاخيرة.

وعرض التلفزيون مشاهد لمشجعين يطاردون لاعبين من بينهم جونينهو بوليسيتا لاعب اتليتكو مدريد الاسباني السابق داخل الملعب والى غرفة الملابس بعد تسلقهم جدارا لم تكن عليه حراسة في الجزء الخلفي من الملعب لاكثر اندية البرازيل شعبية.

وضرب مشجعان خوليو سيزار حارس مرمى فلامنغو، بعد ان حاول تهدئتهما ولكنه قال انه لم يصب. واحتمى باقي اللاعبين والموظفين داخل غرفة تغيير الملابس حيث ظلوا بها الى ان وصلت الشرطة.

[gl]تبرع (رئاسي) لانقاذ كولو كولو من الافلاس[/gl]

قدم الرئيس التشيلي ريكاردو لاغوس تبرعا ماليا من جيبه الخاص لانقاذ نادي كولو كولو لكرة القدم اكثر الاندية شعبية في بلاده من الافلاس.

ووضع لاغوس الذي لم يوضح المبلغ، الذي اسهم به في حملة التبرعات، جانبا تشجيعه لنادي يونيفرسداد دي تشيلي الخصم اللدود لكولو كولو في اثناء مساهمته في الصندوق، الذي انشئ في بداية الاسبوع الماضي.

وقال ان (كولو كولو جزء من صورة تشيلي، كولو كولو هو روح تشيلي وعلى الرغم من مشكلاته، فانني اعتقد ان كولو كولو لا بد ان يواصل اعطاء الجمهور شيئا يتحدثون عنه، ويحرز الانتصارات... لكن ليس انتصارات اكثر مما ينبغي ضد يونيفرسداد دي تشيلي).

واحرز كولو كولو رقما قياسيا في عدد البطولات في تشيلي بلغ 23 بطولة على الرغم من عدم فوزه بأي لقب منذ عام 1998.

[gl]اعلان براءة فيدوكا وسميث[/gl]

اعلن الاتحاد الانجليزي لكرة القدم تبرئة المهاجم مارك فيدوكا لاعب ليدز يونايتد من أي اتهام قائلا ان تصادمه مع مارتن كيون مدافع نادي ارسنال كان حادثا عابرا غير مقصود.وقع الحادث خلال مباراة بين الفريقين في الدوري الانجليزي في يناير الماضي.

كما برأت لجنة تأديبية تابعة للاتحاد الانجليزي الان سميث مهاجم ليدز ايضا من تهمة التعمد في اسقاط غريام لوسوكس لاعب نادي تشيلسي اللندني خلال المباراة التي اقيمت في كأس رابطة اندية المحترفين في نوفمبر الماضي.

من جهة اخرى، عين نادي ايفرتون الانجليزي لكرة القدم مدرب فريق بريستون من الدرجة الثانية مدربا لفريقه خلفا لوالتر سميث هو مويس (38 عاما) الذي وقع عقدا لمدة اربع سنوات، لم يكشف عن قيمته.

وكان بريستون صاحب المركز السابع في دوري الدرجة الثانية، طلب مبلغ 4.9 ملايين يورو، في حين عرض ايفرتون مبلغ 700 الف جنيه استرليني (1.1 مليون يورو).

[gl]الارجنتين تتطلع للثأر من الكاميرون 27 الجاري[/gl]

ربما سيكون ادراك الثأر متاحا امام منتخب الكرة الارجنتيني (التانجو) من نظيره الكاميروني عندما يلتقيان وديا 27 مارس الحالي في اطار استعداد المنتخبين لنهائيات كأس العالم التي تستضيفها كوريا واليابان.

وكان الكاميرونيون قد تمكنوا خلال مونديال ايطاليا 1990 من الفوز على الارجنتين 1/صفر.

يذكر ان جدلا ثار حول مكان اقامة المباراة الودية التي تقرر ابعادها عن مرسيليا نظرا لأن فرنسا ستلعب مباراة مماثلة امام اسكوتلندا في التاريخ نفسه.

وستلعب الكاميرون ايضا امام النمسا الشهر المقبل والدانمرك في 17 مايو وانجلترا في 26 مايو بمدينة كوبي اليابانية. فيما ستخوض الارجنتين مباراة ودية امام منتخب المانيا في شتوتجارت 17 ابريل.

وتلعب الكاميرون في نهائيات كأس العالم بالمجموعة الخامسة التي تضم المانيا والسعودية وايرلندا في حين تلعب الارجنتين بالمجموعة السادسة التي تضم انجلترا والسويد ونيجيريا ويطلق عليها (مجموعة الموت).

من جهة اخرى، قال اتحاد كرة القدم في باراغواي ان جيدو الفارينجا لاعب خط الوسط في المنتخب سيغيب عن المباراة امام نيجيريا الشهر الحالي في اطار الاستعداد لنهائيات كأس العالم بسبب اجراء عملية جراحية.

وقال جيليرمو باتيلانا المتحدث باسم الاتحاد: (لقد استبعد من مباراة نيجيريا).

وكان الايطالي سيزار مالديني مدرب باراغواي يأمل باشراك اللاعب الاعسر البالغ من العمر 31 سنة والمعروف باسم (الساحر) في يسار منتصف الملعب.

وسيلتقي منتخب باراغواي مع نيجيريا في لندن يوم 26 مارس.

وكان الفريقان قد التقيا في نهائيات كأس العالم بفرنسا عام 1998 وفازت باراغواي 3/1، وتلعب باراغواي في المجموعة الثانية لكأس العالم التي تضم اسبانيا وسلوفينيا وجنوب افريقيا.

[gl]تحياتي.......,,,,,,,,, ميلان آسيا[/gl]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 17/03/2002, 10:16 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/12/2001
المكان: DAMMAM
مشاركات: 2,319
MILAN ASIA TANK YOU VERY MUCH FOR NEW NEWS
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 17/03/2002, 10:41 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 12/11/2001
مشاركات: 42
ماقصرت أخي العزيز
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 17/03/2002, 10:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2002
مشاركات: 1,742
مشكور اخوي والله يعطيك العافيه.
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 17/03/2002, 04:20 PM
عضو سابق بمجلس إدارة شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/10/2001
المكان: السعودية
مشاركات: 8,113
مشكور أخوي ابو فيصل

عساك على القوة دايم يارب
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 17/03/2002, 04:34 PM
مشرف سابق في اللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 30/01/2001
مشاركات: 3,435
جــــــهـد رائـــع زي العسل يـا عـسـل ;)

أخــبار يومية طازجة راائعة مفيدة وشيقة ،، ما عاد خليتلنا شيء نكتبه ما شاء الله عليك

وتحياتي لك يالغالي
القلب الأزرق
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 17/03/2002, 04:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/10/2001
المكان: المدينة المنورة
مشاركات: 2,099
ماشاء الله عليك اخوي ميلان اسيا اخبار ولا احلي الله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:27 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube