المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 16/03/2002, 11:23 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/03/2001
مشاركات: 222
ياعقيلي الشكوى لغير الله مذله

اولا الحمد لله اللي انتهت المباراة بخيرها وشرها , خيرها سوف اترككم تتحثدون عنه
اما شرها فكان هذا المدعو العقيلي فقد استبشرت الجماهير الاتحاديه عندما علمت
بقيادة العقيلي للمباراة وبدات تدق الطبول وقد اتضح هذا جليآ على لاعبي الاتحاد
فقد كانوا ماخذين راحتهم على طول ولو كان اوسكار هو حكم المباراة لمنعته انسانيته ان يقوم لاعبي الاتحاد يهذا الضرب والانبطاحات الجميليه فلو ناخذ مقتطفات بسيطه من المباراة لراينا العجب العجاب : في الدقيقه 25 الكابتن باسم المولد يقوم بركل حسن العلي بدون كوره ولايكتفي بهذا بل يقوم ويضرب حسين حتى ارتطم على الارض (والله وسيع وجه في لاعب يتجراء ان يقوم بهذا لولا انه حط الحكم بالجيب) ويكتفي العقيلي بكرت اصفر حرام عليك ظلمت الرجال.بعد هدف الهلال ضرب وانزلاقات جميليه والحكم لايحرك ساكن حتى اليامي ارتكب عدة فاولات وكانه يقول الحكم معنا ياشباب . شاص يحصل على كرت اصفر بالشوط الاول وفي الشوط الثاني الدقيقه64 وسيع الوجه الثنيان منفرد ويقوم بركل الثنيان من الخلف والحكم فاول فقظ شكرآ ومقصرت قطعت صفارتك, المولد يحصل على كرت اصفر وبعدها بدقيقتن يقوم بضرب ادملسيون ولاشي قلنا لكم الشباب ماخذين رحتهم. طبعآ العقيلي كان يهدد الهلاليين فالمباراة القادمه امام ناديه النصر والاعبين يعرفون من وراء العقيلي ويعرفون ماذا تعني مباراة الهلال للغالي ولد الغالي. فالاعبين فضلوا الصمت ولم يعترضوا على اي شي ( فنحن نتذكر عندما طرد السلومي في خلال دقيقتين عام 1417 كرت اصفر لاعتراضه على ضربة جزاء للهلال وبعدها عندما كان يصلح الكره للعب ضربة المرمى قام باعطاه كرت اخر مع العلم ان الحكم كان مشغول يكتب الكرت الاول . من حر مايوجس) عمومآ الصداره هلالييه باذن الله شاء العقيلي ام ابى ولااكثر الله من امثالك ايه العقيلي وحسبى الله عليك.
* خلال الاربع مباريات السابقه حصل الاتحاد على ستة ضربات جزاء ولكن لللاسف فالعقيلي لم يستطع ان يفرق الحراج فلم يسقط من لاعبي الاتحاد في منطقة الجزاء الا واحد ياشباب ضيعتوا عليه البيعه.
* اما وسيع الوجه البلوي فيقول ان اعمل كل مافيه مصلحة فريقي عندما ساله مذيع اوربت عن تدخله في شوؤن الانديه الاخرى ويقصد الرياض , فعلآ من امن العقوبه رشاء الاعبين.
  #2  
قديم 17/03/2002, 12:05 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/04/2001
المكان: جدة
مشاركات: 52
الاخ العزيز/ZAEEM
قول الله فية الكفايه ياخذ حقنا من لعقيلي وامثاله وسوف تكون الصداره هلالييه باذن الله شاء العقيلي ام ابى ولااكثر الله من امثالك ايه العقيلي وحسبى الله عليك.
  #3  
قديم 17/03/2002, 01:02 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/02/2002
المكان: الاحساء
مشاركات: 109
Unhappy اه اه اه والف اه --

يعني كائك انا هالاتهادين شوف كم عطوة الي مايخاف ربة واصلابيطلع قهرة منا احنا ياالهلال انا صراحة اطالب رئيس النادي برفع شكوى ضد العقيلي لياءخذ حقنا منهواصلا العقيلي احذها فرصة قال خل اخليها تعادل عشان معنا مبارة وياهم اقولك ياحكم النثر موت من القهر مالك امل انت وفريقك توصل لنا فبطولات الزعيم تشهد لة ولايمكن لاي فريق ان يصل لها فما بالك وفريقك الحلو -----------------اقولك ياالعقيلي :ستقع يوما من الايام ولن يعترف بك لانثراوي ولااتهادي ======واقل بعد نيم بجنبك الفلوس الي اخذتها منهم ( :p
  #4  
قديم 17/03/2002, 01:03 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/02/2002
المكان: الاحساء
مشاركات: 109
اه اه اه والف اه

انا الي قاهرني وباط كبدي العقيلي ---------يعني كم عطوة الاتهادين علشان يسوي كذا فينا هذا وحنا نلعب مع الاتهاد اجل لو النثر وش سوى فينا كان طرد الاعبين وفك عمرة ---------اطالب رئيسنا ان يتقدم بشكوى على العقيلي وامثاله الى متى وهذا الظلم على نادينا هل لاءن ناديهم لم ولن يحصل على ربع بطولات الزعيم او لانهم من ذوي النفوس الضعيفة ولايقدرون ان يعترفو انا فريقهم لايقدر ان يصل الى بطولات الزعيم وامجادة 0000000000
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:19 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube