المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 16/03/2002, 11:48 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2000
مشاركات: 776
تأبى الرماحُ إذا اجتمعن تكسراً ** * وإذا افترقن تكسرت آحادا


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته؛؛؛
صباح الخير للجميع ؛؛؛

## في الحقيقة لا أعلم من أين أبدأ ؟.. ولا في ماذا أتكلم ؟ … ولو تكلمتُ هل هناك أذنٌ تسمع ؟ . . . أو قلب يريد ويتمنى تحقيق ذلك ؟ . . .

الكلام كثير . . . والعتب أكثر . . . . والظن فيكم لم يخب . . . فإني إلى الآن أرجو أن تعودوا إلى سابق طريقكم .. . وأن ترجعوا عن هذا الطريق الذي ليس لكم . . . . .

هل أصبنا بعين ؟ . . . أم هل سئمنا الهدوء والبطولات وبتنا نبحث عن المشاكل والقلاقل وقلة الراحة ؟ . . .

في العالم . . . في المملكة . . . . في الوطن العربي . . . . في آسيا . . . . في كل مكان .. . . حتى المريخ لو كان فيه سكان . .. مهما قيل .. . . ومهما قالوا . . . ومهما سيقولون . . . . الهلال هو الوحيد . . . هو الزعيـــــــــم . . . وهو المتصدر . . . . له الصدارة دائماً دون العالمين . . . . . .

الكل من المحيط إلى الخليج يعلم بذلك. . . . . هم يعلمون بأنهم لن يستطيعوا مجاراة الطوفان الأزرق والوقوف أمامه . . . . . ويعترفون دائماً بذلك سواء بقصد أو بدونه . . . . .

## الكبارُ كباراً . . . . والصغارُ صغـــــاراً . . . . والله خلق الناس بقدرات . . . . خلق البشر مختلفين في القوة وبعض القدرات الخارقات . . . . . يجب عليهم أن يعرفوا هذا وأن يرضوا به فمهما أراد القزم بأن يتطاول فلن يطول . . .
ومهما أراد الضعيف المسكين بأن يفتل العضلات فلن تستطيل . . . . .


رحمتهم ورأفت بحالهم . . . . جميعهم يحاولون الوصول لقمة الزعيم ولكن هل يستطيعون ؟!! . . .

حينما نعرف ذلك ونتيقن به . . . . ونعلم بأنهم حينما يقفون أمامنا كمثل الربوة بجوار الجبل الشاهق الأشم . . .

إذا علمنا كل ذلك وعرفناه . . . . يجب علينا بأن نعرف أيضاً أننا هدف مباشر لهم . . . . أن أمنية تدميرنا وتفريق شملنا حلمهم ليلاً ونهاراً حتى وهم قائلون . . . . .

ومن هذا المنطلق . . .. ومن هذه الحيثية يجب أن ندرك بأن ما يجري على الساحة الهلالية هذه الأيام أمرٌ غير مقبول . . . أمرٌ هدفه تدمير الهلال . . . . هدفه تشتيت شمله . . . . هدفه تفريق كلمته . . . . . هدفه إذكاء العداوة والبغضاء بيننا . . . . وإذا كان الجيش بينه وبين بعضه عداوة وكراهية . . . . فهل ننتظر منهم الانتصار ؟!!
أم هل ننتظر منهم أن يهاجموا بصف واحد هجمة رجل واحد ؟!! . . . . .

تركنا مشاكلنا التي مع الغير . . . . . تركنا ما يحاك لنا في الظلام من (كلاب الليل ) . . . . . تركنا سلب حقوقنا كاملة من كل جهة بينما الجميع يأخذون حقهم كاملاً وفوقه شهادة شكر وتقدير . . . . .

## عبد الرحمن بن سعود بمكالمة للأمين العام يستثني لاعبه السلامة من الوقف . . . . يقفز على القوانين . . . . يجد له في كل مشكلة مخرج حتى لو كان غير نظامي . . . . والأمين العام يخاف منه ويسايره . . . . .
ونحن في قضية أخرى . . . .

## عبد الرحمن بن سعود يختار الحكام لفريقه في نهاية الدوري . . . . ويحدد متى وقت ضربات الجزاء لفريقه وفي أي دقيقة يريدها بالضبط . . . . . وكم عددها ؟ . . . .. ونحن في قضايا أخرى ونقاشات عقيمة . . . .

## الاتحاديين يجهزون فريقهم لنا . . . برشوة أجانب الرياض . . . . وبتحريضهم على التخاذل حتى يتوسع الفارق في الأهداف بيننا وبينهم . . . . ونحن في قضايا أخرى تؤرقنا . . . .

## الاتحاديين عندما أختلف اليامي مع حمزة في أحد التمارين ووصل الحال للتراشق في الألفاظ . . . . قام (البلوي) في فوره وأصلح بينهم . . . وقرر خصم 20 % من مرتب المخطئ . . . . ظاهراً بينما في الحقيقة عوضهم جميعاً و سكتهم بمبالغ حتى يرتاحون نفسياً في مباراة الهلال . . . . وحتى تكون القلوب واحدة والنفوس راضية في المباراة ولا يكون هناك مجال للتشاحن والتباغض في مثل هذه الأوقات الحاسمة .. . . . . ونحن للأسف نختار مثل هذه الأوقات لكي نقول لبعضنا ( خونة . . . وبقر . . . . . وأولاد اللبنانية . . . . . و منتدى السقيم . . . ) مع أننا في الظاهر وعندما يرانا الناس يجد حلة زرقاء تكللنا . . . . وعندما تقترب تجد هذه الحلة ما هي إلا لون فقط . . . . . . . . وفي داخل قلوبنا تجدُ كرهاً لهذا الهلال كبير . . . . . كرهاً ربما يفوق كره الكثير من الكارهين لنا ومن كنا نعدهم أعداءنا. . . .


##النصراويين مسيطرين على اتحاد كرة القدم . . . . هم يختارون الحكام لمبارياتهم . . . . . ويحددون من يلعب ومن يوقف بالكرت الأحمر . . . . . فليس من الضروري من يطرد من الملعب بكرت أحمر بأن لا يلعب المباراة القادمة . . . . لأن هذا قانون كرة القدم في العالم . . . . أما لدينا فهناك قانونان قانون للنصر (خاص ) وقانون لباقي الفرق . . . .
ولم يقتصر الموضوع على هذا الحد بل وصل بهم الحال بأن يختاروا حكام غيرهم . . . . . . . فوضع العقيلي ومحمد سعد بخيت وعلي الطريفي لمباراة اليوم . . . . وهم نصراويون معروفون . . . . . وفي مباراة حساسة مثل هذه . . . . وفي مباراة تسبق مباراة أخرى مع فريقهم تضع أكثر من علامة استفهام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟. .

كل ذلك يحدث ونحن مشغولون بقضايا أخرى لا تقدم بل تؤخرنا نحن الهلاليين . . . . . .

## النص كم يلعب مع الهلال لدرجة الشباب . . . . ويحدث مهزلة تحكيمية بطلها حكام كانوا العام الفائت يلعبون مع النص كم . . . . .تحسب علينا ضربات جزاء خيالية . . . . . نحرم من ضربات جزاء وأهداف صحيحة . . . . . . وأهدافنا لا تأتي إلا بالوقت الضائع . . . . . ونحرم من فوز صريح . . . . . . . ورئيس اللجنة يصفق في الدرجات ومعجب بما يقوم بها الحكم الأول . . . . . . . وجمهور الهلال يحجر في الدرجات وتغلق عليه الأبواب .. . . ونحن لا حس ولا خبر . . . . . ونتصيد أخطاء بعضنا ونسب بعضنا . . . . .

## حوار هلالي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هلالي (1) :- لماذا خرجنا من البطولة مع أننا نحن الأحق بها ؟ .
هلالي (2 ) :- لا تعلم لماذا خرجنا ؟ خرجنا بسبب المصيبيح والمسعري وكل من يساندهم . . .
هلالي (1) :- لا وأنت الصادق فخروجنا بسبب الجزيرة وكتابها فهم كاذبون مزيفون . . .
هلالي (2) :- الكاذب والله أنتم ومصيبيحكم . . . . أنتم دسائس علينا ولا نريدكم ارحلوا من النادي . . .
هلالي (1) :- أنتم بجريدتكم وبمن عاونكم وناصركم . . . سبب نكسة الهلال وخروجه من البطولات السابقة وما سيلحق بها . . . .
هلالي (2) :- تعلم؟ . . . . النصراويين قد أصابوا عندما وصفوكم بأولاد اللبنانية . . . . ههههههههههه.. . . .
هلالي (1) :- يا همج . . . . أنتم رعاع . . . . .ليس لكم وجود في الهلال ولا نريد خدمتكم . . .
هلالي(2) :- نحن همج ؟ يا بقر . . . يا أنصار المصيبيح . . . يا مغرورين بإدارتكم . . .
هلالي (1 ) :- أنتم والله البقر . . . . وأنتم العالة . . . . ونحن نحتقركم . . . . ولا يشرفنا وجودكم ورجاءً لا تحضروا مباراة الهلال الليلة . . . فأنتم فال شر . . . وأنتم وجوه نحس علينا . . .
هلالي(2) :- سنحضر الليلة . . . . ورغماً عنكم. . . وسنطلب م ن الجنود وضع حاجز بيننا . . . . وربما جلسنا بجوار جمهور الإتهاد . . . . وسنحمل صور لاعبينا المفضلين ونحر ق صور المصيبيح ولاعبيكم المفضلين . . . ورغماً عنكم . . . وسنستهجن أ ي لعبة من أحد لاعبيكم وسنصفق لمن نريد من اللاعبين ونهاجم من لا نريد . .
هلالي (1) :- المهم لا تكونون بجوارنا . . . ولا تقربونا ولا بد من وجود الحاجز الأمني بيننا . . . وصور من نريد هي التي سترتفع . . . وسنحرق صور من لا نريد من لاعبي الهلال . . . ولكن قبل الوداع . . . من تتمنى أن يفوز ؟ .
هلالي (2 ) :- أتمنى فوز الهلال طبعاً . . .
هلالي(1) :- إذا كنت تتمنى ذلك . . . فأنا نكاية بك أتمنى هزيمته . . . . ليس من المهم بأن نكسب المباراة والبطولة لكن المهم لدي الآن وفي هذا الوقت خروجك من الملعب تجر أذيال الهزيمة . .
هلالي(2 ) :- وأنا كذلك . . . . إذا كان فوز الهلال سيجلب لك السعادة والهناء فأتمنى من كل قلبي هزيمته نكاية بك . .
هلالي(1):- أنا سأشجع الأتحاد الليلة حتى لا يفوز الهلال وتربح . . .
هلالي(2) وأنا سأشجع الأتحاد الليلة حتى لا يفوز الهلال وتفـــرح . . . .


## هذا لقاء خيالي ولكنه سيكون حقيقة ماثلة في القريب العاجل . . . . سيكون مجسداً أمامنا قريباً إذا لم نتدارك الوضع ولم نتحد جميعاً . . . . . لكل شخص وجهة نضر . . . . . لكل هلالي رأي . . . . نحترم الرأي ونتشرف بوجهة النضر . . . . . الكل يجب أن يقول ما يراه صواباً . . . .. من يرى الصواب فليقله وليرينا أدلته . . . . .

ولكن عندما نختلف في وجهات النضر . . . . وعندما نرى أو نعتقد بأفكارنا وعقولنا أننا نحن على حق وغيرنا على خطأ . . . . . وعندما نُصر على آراءنا . . . . . وعندما نمقت ما سواها . . . . .

هل هذا يتيح لنا الخروج من أدب الحوار وشق الصف ووصف بعضنا بأوصاف غير مستحبة .. . . ونصف بعضنا بأوصاف نستحي أن نقولها لمن خالفنا من الفرق الأخرى وتهجم علينا . . . . . هل هذا يجعلنا نضمر من الكراهية والحقد والبغضاء لبعضنا ما لا تطيقه الجبال الصم والبحار العميقة . . . .

لقد بلغنا حد لا يمكن تحمله . . . . بلغاً مبلغاً أصبحنا فيه كمن يعرض مسرحية دامية يقتل أبطالها بعضهم بعضاً . . وباقي الأندية والفرق تحتل مقاعد المتفرجين وتضحك علينا بكل سخرية شماتة . . . . . .

هل ترون أو تعتقدون أننا بطريقتنا هذه . . . . وبحربنا المستعرة على بعضنا سنحقق بطولة ؟!!!
هل في كل ما يجري الآن مصلحة للهلال أو العكس تماماً ؟

إذا كان هذا لا يحقق بطولة . . .. ولا يجلب مجداً . . . . . ولن نرتجي منه نفعاً . . . .فلماذا الاستمرار فيه ؟
لماذا نهدم مجدنا بأيدينا ؟

## لو ترى شخصان يعملان بجد وبجهد كبير لبناء قصر عالي من الذهب الخالص . . . . شاهق الارتفاع . . . يكمل بعضهم بعضاً . . . .يعملون ليل نهار . . . حتى كادوا أن يكملوا القصر ولم يبقى إلا القليل . . . . . بينما من حولهم من الرجال كلٌ يعمل بمفرده . . . . كلُ واحد منهم يتمنى الوصول لمستوى قواعد هذا القصر عوضاً عن القصر كله . . .
ولكنهم لا يستطيعون إلى ذلك سبيلا لأن هناك فارق في القدرات والإمكانات . . . . . ولكن لخلاف بسيط على من يفتح القصر حينما ينتهي . . . قال أحدهم للآخر إذا لم أفتح القصر أنا سأجعل عاليه سافله . . . . وسأهدمه بكل ما فيه من مجد وذهب . . . . . . حتى تكون قصور الباقين والمجاورين لنا أعلى من قصرنا بعد يساوى بالأرض . . . . .

### هل هؤلاء يريدون لقصرهم البقاء والشموخ ؟ !!! . . . هل ما يهمهم بقاء قصرهم أم مصالحهم الشخصية وحتى يقال هذا من فتح القصر ؟ !!!

## كان من الأولى والأجدر بكتابنا الكرام ومن يفردون الصفحات العديدة للهجوم على بعضهم أن يجعلوا تعبهم ويجعلوا طاقتهم للدفاع عن كيانهم وناديهم إذا كان لديهم وفي قلوبهم باقي من حُب لهذا النادي . . . . . .
هل من الكياسة ومن حسن التدبير أن نجعل جهودنا لتفريق شملنا ؟ !!

شملنا تمزق . . . . كلمتنا ليست واحدة . . . . قلوبنا شتى . . . . . فريقنا تقسم إلى ميليشيات متحاربة . . . . نريد صلحاً في الطائف يجمعنا كحال لبنان سابقاً . .. ..

## أعضاء الشرف مختلفون مع الرئيس . . . . الرئيس لا يرى النائب . . . . . النائب مشغول بريال مدريد ولا يعلم من مثل الهلال في آخر مباراة ولا كم كانت النتيجة ؟ النادي بلا متحدث رسمي يأخذ حقوقه . . . . اللذين كنا نعدهم لوقت النائبات ليسلوا أقلامهم على من يعادينا للأسف سلوها علينا وطعنونا نحن . . . . . . . .

## عندما نخسر بطولة قادمة . . . . . عندما نخسر مباراة الاتحاد وما بعدها . . . . . .عندما تؤخذ حقوقنا عياناً بياناً . . . عندما نقهر بحكام يتعمدون إغاظتنا وقتل فرحتنا . . . . . عندما نتعادى ونعادي بعضنا ونسخر من هزائمنا . . .
عندما يستطيع السد القطري التحايل على قانون إتحاد السواقين ويسجل لاعباً بدل المباركي المصاب قبل أيام من البطولة ونحن مشغولون . . . . عندما نخرج من بطولات الموسم . . . . . عندما يتساقط لاعبون في حبال وشباك الفرق الأخرى ويتركونا . . . . . أرجو أن لا تتباكوا يومها على اللبن المسكوب لأن حماقتنا هي من سكبت اللبن . . .

## أنا لا يهمني أحد . . . بقدر ما يهمني مصلحة الهلال . . . . يغضب من يغضب ويرضى من يرضى . . . . إذا كان في ما أقول مصلحة للهلال بعدها لا يهمني أحد . . . .

أحبُ كل الهلاليين . . . . كل من يقول أنا هلالي فهو حبيبي ولي الشرف . . . . كل من يقول أعشق الزعيم فهو حبيبي ولي الشرف . . . . . . المصيبيح . . . . الجزيرة . . . . كل الهلاليين . . . أحبهم ولا أريد أن يغضبوا مني والله يشهد على كلامي . . . . أريد أن نكون يداً واحدة في صف واحد على جميع من يعادينا . . . . نريد أن نعود لسابق عهدنا وسابق دفاعنا عن فريقنا . . . . . . أتقطع والله ألماً . . . . ويجافيني النوم ليلاً . . . . . أساهر النجم أبحث عن هلالً حجبته الغيوم الصناعية التي سببها إحراقنا لمحصولنا . . . . . أترك الطعام وأنا بحاجته ولكن شيئاً ما يصرفني عنه ويشغلني عن أكله . . . .

أرجوكم . . . أتوسل إليكم . . . . ارحمونا . . . . نريد منكم الرأفة بنا . . . . العدو حينما يجدنا في حالة من الكرب والضيق يرحمنا ويعتقنا لوجه الله . .. . . بينما أنتم تزيدوننا عناءً وتيبسوا شفاهنا عطشاً . . . . .

أعيدوا بسمتنا . . . . . دعونا نتحد لهلالنا . . . . دعونا نقف جميعاً بصف واحد وبيد واحدة يكون سلاحنا . . .

اللهم هل بلغت اللهم فاشهد . . . . والحمد لله رب العالمين .
  #2  
قديم 16/03/2002, 12:01 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/01/2002
مشاركات: 273
الله واكبر

لله درك استاذ شاهين .. مقال الشهر

معك في كل كلمه كتبتها ..

دعونا من الخلافااات .. وساندوا الزعيم
  #3  
قديم 16/03/2002, 12:27 PM
مشرف سابق في اللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 30/01/2001
مشاركات: 3,435
حيا لله شاهين إللي ما عاد له حس ولا خبر ..

وتسلم يمينك .. ولكن أنا لي وجهت نظر ..

" أننا هاليومين مقبليــن على مباريات مهمة جداً جداً جداً في صدارة الدوري ؛ فمن وجهت نظري أن هالوقت غير مناسب .. لمصلجت النادي قبل كل شيء "

ولكن الحقيقة تقال .. ويعطيك العافيه ..

أخـــــــوك
القلب الأزرق
  #4  
قديم 16/03/2002, 12:52 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
[gl]سلمت يمناك يالرائع يالغالي بصراحه كفيت ووفيت قلم رائع يستحق القراءه والشكر لله أولا ثم لشبكة الزعيم الرائعه التى تملك فكر كفكرك الراقي أخى العزيز كلامك عين العقل وجميع المشاكل بالادارة معروفه ونحن بأنتظار عوده ( طويل العمر ) من المكسيك لحل تلك المشاكل ونطلب وبقوه فى كل مكان وفى أي مناسبة ومن أي موقع بضروره عوده أعضاء الشرف للنادي والبحث عن حلول سريعة وعاجله للوضع القائم ولكن ( لا حياة لمن تنادي ) ولكن وبشكل خفيف جداً عندى أحساس أن الامور سوف تتحسن بالقريب العاجل انشاء الله.
والله يوفق الزعيم فى المشوار القادم والصعب

أخي الغالي

لا تحرمنا من التواصل الابداعي وفقك الله.[/gl]
  #5  
قديم 16/03/2002, 01:06 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/03/2001
المكان: مسقط رأس كل هلالي((رياض العز))
مشاركات: 1,125
احسنــــــــــــــت احســــــــــــــنت لا احسنت واحدا
وسلامي...
  #6  
قديم 16/03/2002, 01:23 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/03/2002
المكان: VANCOUVER
مشاركات: 97
((((ينــــــــــــصر ديـــــــــنك ياشـــــــــــــــخ))))


خليتني أدمع ......شـــــاهين::::::

أنت عارف أن (الكيبورد) حقك طبع مقال (مناشده) تاريــــــخي..

أوقفلك تعظيـــــــــــــــم ســـــــــــــلام
  #7  
قديم 16/03/2002, 01:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535
[gl]لقد أسمعت لو ناديت حيآ... ولكن??????????. [/gl]
  #8  
قديم 16/03/2002, 03:04 PM
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 26/12/2000
المكان: السعوديه,الظهران
مشاركات: 3,807
لله درك ياشاهين , موضوع ولا اروع , كل كلمه فيه لها معنى ولها قيمه ,,,

إقتباس
اللهم هل بلغت اللهم فاشهد . . . . والحمد لله رب العالمين .

اشهد بالله انك بلغت ووفيت وكفيت ,,,
  #9  
قديم 16/03/2002, 03:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السلطاني
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 20/03/2001
المكان: @alsultany15
مشاركات: 22,893
رد: تأبى الرماحُ إذا اجتمعن تكسراً ** * وإذا افترقن تكسرت آحادا

حاولت اني ارد ما قدرت

كلام ولا اروع

سليم 100%

لافض فوك ياشاهين



إقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shaheen

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته؛؛؛
صباح الخير للجميع ؛؛؛

## في الحقيقة لا أعلم من أين أبدأ ؟.. ولا في ماذا أتكلم ؟ … ولو تكلمتُ هل هناك أذنٌ تسمع ؟ . . . أو قلب يريد ويتمنى تحقيق ذلك ؟ . . .

الكلام كثير . . . والعتب أكثر . . . . والظن فيكم لم يخب . . . فإني إلى الآن أرجو أن تعودوا إلى سابق طريقكم .. . وأن ترجعوا عن هذا الطريق الذي ليس لكم . . . . .

هل أصبنا بعين ؟ . . . أم هل سئمنا الهدوء والبطولات وبتنا نبحث عن المشاكل والقلاقل وقلة الراحة ؟ . . .

في العالم . . . في المملكة . . . . في الوطن العربي . . . . في آسيا . . . . في كل مكان .. . . حتى المريخ لو كان فيه سكان . .. مهما قيل .. . . ومهما قالوا . . . ومهما سيقولون . . . . الهلال هو الوحيد . . . هو الزعيـــــــــم . . . وهو المتصدر . . . . له الصدارة دائماً دون العالمين . . . . . .

الكل من المحيط إلى الخليج يعلم بذلك. . . . . هم يعلمون بأنهم لن يستطيعوا مجاراة الطوفان الأزرق والوقوف أمامه . . . . . ويعترفون دائماً بذلك سواء بقصد أو بدونه . . . . .

## الكبارُ كباراً . . . . والصغارُ صغـــــاراً . . . . والله خلق الناس بقدرات . . . . خلق البشر مختلفين في القوة وبعض القدرات الخارقات . . . . . يجب عليهم أن يعرفوا هذا وأن يرضوا به فمهما أراد القزم بأن يتطاول فلن يطول . . .
ومهما أراد الضعيف المسكين بأن يفتل العضلات فلن تستطيل . . . . .


رحمتهم ورأفت بحالهم . . . . جميعهم يحاولون الوصول لقمة الزعيم ولكن هل يستطيعون ؟!! . . .

حينما نعرف ذلك ونتيقن به . . . . ونعلم بأنهم حينما يقفون أمامنا كمثل الربوة بجوار الجبل الشاهق الأشم . . .

إذا علمنا كل ذلك وعرفناه . . . . يجب علينا بأن نعرف أيضاً أننا هدف مباشر لهم . . . . أن أمنية تدميرنا وتفريق شملنا حلمهم ليلاً ونهاراً حتى وهم قائلون . . . . .

ومن هذا المنطلق . . .. ومن هذه الحيثية يجب أن ندرك بأن ما يجري على الساحة الهلالية هذه الأيام أمرٌ غير مقبول . . . أمرٌ هدفه تدمير الهلال . . . . هدفه تشتيت شمله . . . . هدفه تفريق كلمته . . . . . هدفه إذكاء العداوة والبغضاء بيننا . . . . وإذا كان الجيش بينه وبين بعضه عداوة وكراهية . . . . فهل ننتظر منهم الانتصار ؟!!
أم هل ننتظر منهم أن يهاجموا بصف واحد هجمة رجل واحد ؟!! . . . . .

تركنا مشاكلنا التي مع الغير . . . . . تركنا ما يحاك لنا في الظلام من (كلاب الليل ) . . . . . تركنا سلب حقوقنا كاملة من كل جهة بينما الجميع يأخذون حقهم كاملاً وفوقه شهادة شكر وتقدير . . . . .

## عبد الرحمن بن سعود بمكالمة للأمين العام يستثني لاعبه السلامة من الوقف . . . . يقفز على القوانين . . . . يجد له في كل مشكلة مخرج حتى لو كان غير نظامي . . . . والأمين العام يخاف منه ويسايره . . . . .
ونحن في قضية أخرى . . . .

## عبد الرحمن بن سعود يختار الحكام لفريقه في نهاية الدوري . . . . ويحدد متى وقت ضربات الجزاء لفريقه وفي أي دقيقة يريدها بالضبط . . . . . وكم عددها ؟ . . . .. ونحن في قضايا أخرى ونقاشات عقيمة . . . .

## الاتحاديين يجهزون فريقهم لنا . . . برشوة أجانب الرياض . . . . وبتحريضهم على التخاذل حتى يتوسع الفارق في الأهداف بيننا وبينهم . . . . ونحن في قضايا أخرى تؤرقنا . . . .

## الاتحاديين عندما أختلف اليامي مع حمزة في أحد التمارين ووصل الحال للتراشق في الألفاظ . . . . قام (البلوي) في فوره وأصلح بينهم . . . وقرر خصم 20 % من مرتب المخطئ . . . . ظاهراً بينما في الحقيقة عوضهم جميعاً و سكتهم بمبالغ حتى يرتاحون نفسياً في مباراة الهلال . . . . وحتى تكون القلوب واحدة والنفوس راضية في المباراة ولا يكون هناك مجال للتشاحن والتباغض في مثل هذه الأوقات الحاسمة .. . . . . ونحن للأسف نختار مثل هذه الأوقات لكي نقول لبعضنا ( خونة . . . وبقر . . . . . وأولاد اللبنانية . . . . . و منتدى السقيم . . . ) مع أننا في الظاهر وعندما يرانا الناس يجد حلة زرقاء تكللنا . . . . وعندما تقترب تجد هذه الحلة ما هي إلا لون فقط . . . . . . . . وفي داخل قلوبنا تجدُ كرهاً لهذا الهلال كبير . . . . . كرهاً ربما يفوق كره الكثير من الكارهين لنا ومن كنا نعدهم أعداءنا. . . .


##النصراويين مسيطرين على اتحاد كرة القدم . . . . هم يختارون الحكام لمبارياتهم . . . . . ويحددون من يلعب ومن يوقف بالكرت الأحمر . . . . . فليس من الضروري من يطرد من الملعب بكرت أحمر بأن لا يلعب المباراة القادمة . . . . لأن هذا قانون كرة القدم في العالم . . . . أما لدينا فهناك قانونان قانون للنصر (خاص ) وقانون لباقي الفرق . . . .
ولم يقتصر الموضوع على هذا الحد بل وصل بهم الحال بأن يختاروا حكام غيرهم . . . . . . . فوضع العقيلي ومحمد سعد بخيت وعلي الطريفي لمباراة اليوم . . . . وهم نصراويون معروفون . . . . . وفي مباراة حساسة مثل هذه . . . . وفي مباراة تسبق مباراة أخرى مع فريقهم تضع أكثر من علامة استفهام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟. .

كل ذلك يحدث ونحن مشغولون بقضايا أخرى لا تقدم بل تؤخرنا نحن الهلاليين . . . . . .

## النص كم يلعب مع الهلال لدرجة الشباب . . . . ويحدث مهزلة تحكيمية بطلها حكام كانوا العام الفائت يلعبون مع النص كم . . . . .تحسب علينا ضربات جزاء خيالية . . . . . نحرم من ضربات جزاء وأهداف صحيحة . . . . . . وأهدافنا لا تأتي إلا بالوقت الضائع . . . . . ونحرم من فوز صريح . . . . . . . ورئيس اللجنة يصفق في الدرجات ومعجب بما يقوم بها الحكم الأول . . . . . . . وجمهور الهلال يحجر في الدرجات وتغلق عليه الأبواب .. . . ونحن لا حس ولا خبر . . . . . ونتصيد أخطاء بعضنا ونسب بعضنا . . . . .

## حوار هلالي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هلالي (1) :- لماذا خرجنا من البطولة مع أننا نحن الأحق بها ؟ .
هلالي (2 ) :- لا تعلم لماذا خرجنا ؟ خرجنا بسبب المصيبيح والمسعري وكل من يساندهم . . .
هلالي (1) :- لا وأنت الصادق فخروجنا بسبب الجزيرة وكتابها فهم كاذبون مزيفون . . .
هلالي (2) :- الكاذب والله أنتم ومصيبيحكم . . . . أنتم دسائس علينا ولا نريدكم ارحلوا من النادي . . .
هلالي (1) :- أنتم بجريدتكم وبمن عاونكم وناصركم . . . سبب نكسة الهلال وخروجه من البطولات السابقة وما سيلحق بها . . . .
هلالي (2) :- تعلم؟ . . . . النصراويين قد أصابوا عندما وصفوكم بأولاد اللبنانية . . . . ههههههههههه.. . . .
هلالي (1) :- يا همج . . . . أنتم رعاع . . . . .ليس لكم وجود في الهلال ولا نريد خدمتكم . . .
هلالي(2) :- نحن همج ؟ يا بقر . . . يا أنصار المصيبيح . . . يا مغرورين بإدارتكم . . .
هلالي (1 ) :- أنتم والله البقر . . . . وأنتم العالة . . . . ونحن نحتقركم . . . . ولا يشرفنا وجودكم ورجاءً لا تحضروا مباراة الهلال الليلة . . . فأنتم فال شر . . . وأنتم وجوه نحس علينا . . .
هلالي(2) :- سنحضر الليلة . . . . ورغماً عنكم. . . وسنطلب م ن الجنود وضع حاجز بيننا . . . . وربما جلسنا بجوار جمهور الإتهاد . . . . وسنحمل صور لاعبينا المفضلين ونحر ق صور المصيبيح ولاعبيكم المفضلين . . . ورغماً عنكم . . . وسنستهجن أ ي لعبة من أحد لاعبيكم وسنصفق لمن نريد من اللاعبين ونهاجم من لا نريد . .
هلالي (1) :- المهم لا تكونون بجوارنا . . . ولا تقربونا ولا بد من وجود الحاجز الأمني بيننا . . . وصور من نريد هي التي سترتفع . . . وسنحرق صور من لا نريد من لاعبي الهلال . . . ولكن قبل الوداع . . . من تتمنى أن يفوز ؟ .
هلالي (2 ) :- أتمنى فوز الهلال طبعاً . . .
هلالي(1) :- إذا كنت تتمنى ذلك . . . فأنا نكاية بك أتمنى هزيمته . . . . ليس من المهم بأن نكسب المباراة والبطولة لكن المهم لدي الآن وفي هذا الوقت خروجك من الملعب تجر أذيال الهزيمة . .
هلالي(2 ) :- وأنا كذلك . . . . إذا كان فوز الهلال سيجلب لك السعادة والهناء فأتمنى من كل قلبي هزيمته نكاية بك . .
هلالي(1):- أنا سأشجع الأتحاد الليلة حتى لا يفوز الهلال وتربح . . .
هلالي(2) وأنا سأشجع الأتحاد الليلة حتى لا يفوز الهلال وتفـــرح . . . .


## هذا لقاء خيالي ولكنه سيكون حقيقة ماثلة في القريب العاجل . . . . سيكون مجسداً أمامنا قريباً إذا لم نتدارك الوضع ولم نتحد جميعاً . . . . . لكل شخص وجهة نضر . . . . . لكل هلالي رأي . . . . نحترم الرأي ونتشرف بوجهة النضر . . . . . الكل يجب أن يقول ما يراه صواباً . . . .. من يرى الصواب فليقله وليرينا أدلته . . . . .

ولكن عندما نختلف في وجهات النضر . . . . وعندما نرى أو نعتقد بأفكارنا وعقولنا أننا نحن على حق وغيرنا على خطأ . . . . . وعندما نُصر على آراءنا . . . . . وعندما نمقت ما سواها . . . . .

هل هذا يتيح لنا الخروج من أدب الحوار وشق الصف ووصف بعضنا بأوصاف غير مستحبة .. . . ونصف بعضنا بأوصاف نستحي أن نقولها لمن خالفنا من الفرق الأخرى وتهجم علينا . . . . . هل هذا يجعلنا نضمر من الكراهية والحقد والبغضاء لبعضنا ما لا تطيقه الجبال الصم والبحار العميقة . . . .

لقد بلغنا حد لا يمكن تحمله . . . . بلغاً مبلغاً أصبحنا فيه كمن يعرض مسرحية دامية يقتل أبطالها بعضهم بعضاً . . وباقي الأندية والفرق تحتل مقاعد المتفرجين وتضحك علينا بكل سخرية شماتة . . . . . .

هل ترون أو تعتقدون أننا بطريقتنا هذه . . . . وبحربنا المستعرة على بعضنا سنحقق بطولة ؟!!!
هل في كل ما يجري الآن مصلحة للهلال أو العكس تماماً ؟

إذا كان هذا لا يحقق بطولة . . .. ولا يجلب مجداً . . . . . ولن نرتجي منه نفعاً . . . .فلماذا الاستمرار فيه ؟
لماذا نهدم مجدنا بأيدينا ؟

## لو ترى شخصان يعملان بجد وبجهد كبير لبناء قصر عالي من الذهب الخالص . . . . شاهق الارتفاع . . . يكمل بعضهم بعضاً . . . .يعملون ليل نهار . . . حتى كادوا أن يكملوا القصر ولم يبقى إلا القليل . . . . . بينما من حولهم من الرجال كلٌ يعمل بمفرده . . . . كلُ واحد منهم يتمنى الوصول لمستوى قواعد هذا القصر عوضاً عن القصر كله . . .
ولكنهم لا يستطيعون إلى ذلك سبيلا لأن هناك فارق في القدرات والإمكانات . . . . . ولكن لخلاف بسيط على من يفتح القصر حينما ينتهي . . . قال أحدهم للآخر إذا لم أفتح القصر أنا سأجعل عاليه سافله . . . . وسأهدمه بكل ما فيه من مجد وذهب . . . . . . حتى تكون قصور الباقين والمجاورين لنا أعلى من قصرنا بعد يساوى بالأرض . . . . .

### هل هؤلاء يريدون لقصرهم البقاء والشموخ ؟ !!! . . . هل ما يهمهم بقاء قصرهم أم مصالحهم الشخصية وحتى يقال هذا من فتح القصر ؟ !!!

## كان من الأولى والأجدر بكتابنا الكرام ومن يفردون الصفحات العديدة للهجوم على بعضهم أن يجعلوا تعبهم ويجعلوا طاقتهم للدفاع عن كيانهم وناديهم إذا كان لديهم وفي قلوبهم باقي من حُب لهذا النادي . . . . . .
هل من الكياسة ومن حسن التدبير أن نجعل جهودنا لتفريق شملنا ؟ !!

شملنا تمزق . . . . كلمتنا ليست واحدة . . . . قلوبنا شتى . . . . . فريقنا تقسم إلى ميليشيات متحاربة . . . . نريد صلحاً في الطائف يجمعنا كحال لبنان سابقاً . .. ..

## أعضاء الشرف مختلفون مع الرئيس . . . . الرئيس لا يرى النائب . . . . . النائب مشغول بريال مدريد ولا يعلم من مثل الهلال في آخر مباراة ولا كم كانت النتيجة ؟ النادي بلا متحدث رسمي يأخذ حقوقه . . . . اللذين كنا نعدهم لوقت النائبات ليسلوا أقلامهم على من يعادينا للأسف سلوها علينا وطعنونا نحن . . . . . . . .

## عندما نخسر بطولة قادمة . . . . . عندما نخسر مباراة الاتحاد وما بعدها . . . . . .عندما تؤخذ حقوقنا عياناً بياناً . . . عندما نقهر بحكام يتعمدون إغاظتنا وقتل فرحتنا . . . . . عندما نتعادى ونعادي بعضنا ونسخر من هزائمنا . . .
عندما يستطيع السد القطري التحايل على قانون إتحاد السواقين ويسجل لاعباً بدل المباركي المصاب قبل أيام من البطولة ونحن مشغولون . . . . عندما نخرج من بطولات الموسم . . . . . عندما يتساقط لاعبون في حبال وشباك الفرق الأخرى ويتركونا . . . . . أرجو أن لا تتباكوا يومها على اللبن المسكوب لأن حماقتنا هي من سكبت اللبن . . .

## أنا لا يهمني أحد . . . بقدر ما يهمني مصلحة الهلال . . . . يغضب من يغضب ويرضى من يرضى . . . . إذا كان في ما أقول مصلحة للهلال بعدها لا يهمني أحد . . . .

أحبُ كل الهلاليين . . . . كل من يقول أنا هلالي فهو حبيبي ولي الشرف . . . . كل من يقول أعشق الزعيم فهو حبيبي ولي الشرف . . . . . . المصيبيح . . . . الجزيرة . . . . كل الهلاليين . . . أحبهم ولا أريد أن يغضبوا مني والله يشهد على كلامي . . . . أريد أن نكون يداً واحدة في صف واحد على جميع من يعادينا . . . . نريد أن نعود لسابق عهدنا وسابق دفاعنا عن فريقنا . . . . . . أتقطع والله ألماً . . . . ويجافيني النوم ليلاً . . . . . أساهر النجم أبحث عن هلالً حجبته الغيوم الصناعية التي سببها إحراقنا لمحصولنا . . . . . أترك الطعام وأنا بحاجته ولكن شيئاً ما يصرفني عنه ويشغلني عن أكله . . . .

أرجوكم . . . أتوسل إليكم . . . . ارحمونا . . . . نريد منكم الرأفة بنا . . . . العدو حينما يجدنا في حالة من الكرب والضيق يرحمنا ويعتقنا لوجه الله . .. . . بينما أنتم تزيدوننا عناءً وتيبسوا شفاهنا عطشاً . . . . .

أعيدوا بسمتنا . . . . . دعونا نتحد لهلالنا . . . . دعونا نقف جميعاً بصف واحد وبيد واحدة يكون سلاحنا . . .

اللهم هل بلغت اللهم فاشهد . . . . والحمد لله رب العالمين .

  #10  
قديم 16/03/2002, 05:44 PM
مشرف سابق بشبكة الزعيم

تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 2,099
حبيب قلبي شاهين راجع للموضوع ان شاء الله .. بس ما يمديني يا الله ابلحق احجز لي مكان زين في المدرجات .. يقولون بيجي جمهور كبير اليوم ؟!!

الوعد عقب المباراة .. ;)

ولك خالص تحياتي
  #11  
قديم 16/03/2002, 06:37 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي ثنياني
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 15/01/2002
المكان: جـــــ 15 ــــدة
مشاركات: 14,271
بالفعل هذا الشاهين هو من قال فيه أمير الشعر ليغني فنان العرب

**ستل جناحه ثم حام

ومن قيل عنه
**الأرض للحشرات تمشي فوقها والجو للبازي و(الشاهين)

صح لسانك صادق صادق صادق

أنا سبق اني كتبت في تعليق على مقال الأستاذ صالح السلمان بانني أخشى ان نكرر مهزلة نادي النص كم في ايام قضية الهريفي واحد يقول يبقى والثاني يقول انقلع انت واياه

اللهم لا ترينيا هذا اليوم في هلال المجد
  #12  
قديم 16/03/2002, 07:11 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,890
لله در ك ياشاهين ...

ويازين من سولف معك بعد المباراة والهلال فايز والله من الخبال يا شاهيننا العزيز
  #13  
قديم 16/03/2002, 07:46 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/11/2001
مشاركات: 990
تسلم شاهين على هالموضوع القوي جدا جدا
والذي يحاكي وضعنا الحالي في نادي الهلال ..... الله يستر من القادم اذا استمرينا على نفس الوضيعه .......
  #14  
قديم 17/03/2002, 03:49 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/01/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 457
يسلم يمينك ياشيخ ... هذا الموضوع اللي نحتاجه الايام هذي ...

شاهين لا تحرمنا منك مواضيعك القويه ...
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:46 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube