المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 15/03/2002, 03:43 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/12/2001
المكان: الكيان الأزرق + الميلاني
مشاركات: 1,231
أخبار الرياضه من الملاعب العالميه ليوم الجمعة

[gl]خلاف حول دورة الالعاب العربية بالجزائر 2003 [/gl]

من المتوقع ان يطفو خلاف خلال اجتماع المكتب التنفيذي للوزراء بسبب دورة الالعاب العربية العاشرة التي ستجرى في الجزائر سبتمبر 2003.

وعلمت «الرياضة» في القاهرة ان عثمان السعد الامين العام للاتحاد العربي للالعاب الرياضية سيتقدم بمذكرة يطرح فيها عودة دورة الالعاب العربية الى حظيرة الاتحاد العربي مخالفا بذلك القرار الذي صدر عن وزراء الشباب العرب عام 2000 بان تكون مرجعية الدورة العربية الى مجلس وزراء الشباب وان يقتصر دور الاتحاد العربي على الجوانب الفنية.

وبالطبع فان هذه المذكرة ربما تثير جدلا داخل الاجتماعات. اما الخلاف الثاني فسيكون من جهة مصر حيث اعلن اللواء منير ثابت رئيس اللجنة الاولمبية المصرية انه يطلب تعديل موعد دورة الالعاب العربية العاشرة بالجزائر لتقام في يناير 2003 بدلا من سبتمبر من نصف العام. وبرر هذا الطلب بانه يهدف الى اتاحة متسع من الوقت للفرق العربية في قارة افريقيا للمشاركة في دورة الالعاب الافريقية المقرر اقامتها في نيجيريا اكتوبر 2003. وقال منير ثابت: ان الدورة الافريقية مهمة للرياضة العربية لانها الطريق المؤهل للاشتراك في الدورة الاولمبية في اثينا 2004 وتشارك عشر دول عربية افريقية في الدورة الافريقية بافضل عناصرها لضمان التأهل للاولمبياد الامر الذي يتطلب تقديم موعد الدورة العربية وفض الاشتباك الزمني بينها وبين دورة الالعاب الافريقية.

وللعلم فان الدورة الافريقية كان موعدها متأخرا الا ان نيجيريا قررت بشكل مفاجيء تقديم موعدها الى اكتوبر 2003 مما وضع الدول العربية الافريقية في حرج بالغ.


[gl]بن همام: اسيا تستحق مقاعد أكثر في نهائيات كأس العالم [/gl]

اكد الرئيس الجديد للاتحاد الاسيوي لكرة القدم القطري محمد بن همام بان القارة الاسيوية تستحق مقاعد اكثر في نهائيات كأس العالم،

في اول تصريح رسمي له بعد فوزه برئاسة الاتحاد بالتزكية الاثنين الماضي مشيرا الى انه سيكافح من اجل تحقيق ذلك.

وقال بن همام بعد اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الاسيوي امس في كوالالمبور: «اسيا تستحق مقاعد اكثر في النهائيات».

ويتأهل عن قارة اسيا حاليا ثلاثة منتخبات مباشرة، في حين يخوض الرابع مباراتين فاصلتين مع ممثل اوروبا.

واضاف بن همام «اريد ان اشكر جميع الاتحادات الاسيوية للدعم الذي قدمته لي، واعدها بانني سأعمل لمصلحة الكرة الاسيوية، ولضمان الشفافية في الاتحاد الاسيوي».

ونفى بن همام الاتهامات الموجهة اليه بخصوص دفع اموال لشراء اصوات لمصلحة الرئيس الحالي للفيفا جوزيف بلاتر في الانتخابات التي اجريت على هامش مونديال فرنسا عام 1998 وقال: «لم اقم باي عمل مخالف، وانا اتساءل لماذا تأتي هذه الاتهامات بعد اربع سنوات من عملية التصويت».

واضاف «بالنسبة الي انا اريد نسيان الماضي وفتح صفحة جديدة، لقد حاول احدهم ان يسيء الي وان يلطخ سمعتي». وتابع «لقد اغضبني هذا الامر كثيرا لان سمعتي اصبحت على المحك ولذا فقد طالبت من رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم عيسى حياتو فتح تحقيق في هذه المسألة».

واوضح «انا الان الرئيس الجديد للاتحاد الاسيوي واريد ان اركز جهودي على خدمة هذا الاتحاد».

وكان رئيس الاتحاد الصومالي ونائب رئيس الاتحاد الافريقي فرح ادو اتهم بلار بشراء اصوات للفوز بانتخابات الرئاسة مشيرا الى ان بن همام كان طرفا فيها.

وعما اذا كان سيطالب بمثول ادو امام لجنة التأديب في الاتحاد الدولي (فيفا) قال بن همام: «انني افكر بالامر حاليا وساتخذ قرارا بهذا الشأن في وقت لاحق».

واعلن الاتحاد اسيوي دعمه الكامل في هذا الشأن لبن همام وقال الامين العام للاتحاد بيتر فيلابان «الاتهامات غير مقبولة على الاطلاق ونحن في الاتحاد الاسيوي نعرب عن ثقتنا الكاملة بنزاهة بن همام وخصاله القيادية، وبالتالي نضم صوتنا الى صوت اعضاء اللجنة التنفيذية في الاتحاد الدولي التي اكدت بالاجماع تضامنها مع بن همام خلال الاجتماعات التي عقدت الاسبوع الماضي في زيوريخ».

من جهة اخرى، ترشح شخص واحد لمنصب نائب رئيس الاتحاد الدولي عن اسيا هو الكوري الجنوبي تشونج مونج جوون، واربعة لمنصب عضوية اللجنة التنفيذية للفيفا هم السعودي عبد الله الدبل والاماراتي يوسف السركال والياباني جونجي اوجورا والتايلاندي ووراوي ماكودي، وخمسة لمنصب نواب الرئيس الاربعة لاسيا هم الكويتي اسد تقي والماليزي تانجكو عبدالله والهندي داس مونشي والسريلانكي ماليلا فرناندو والصيني زهانج جيلينج، وشخص واحد لمنصب امين الصندوق الاسيوي هو السوري فاروق بوظو، كما اعلن 22 اتحادا وطنيا ترشيحه لعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الاسيوي (9 مناصب) وهي: البحرين وبنجلادش وبروناي وكمبوديا وجوام وهونج كونج والهند وايران والعراق واندونيسيا واليابان والكويت ولبنان ونيبال وعمان وباكستان والفيليبين والسعودية وطاجيكستان وتايلاند والامارات واوزبكستان. وحدد الاتحاد الاسيوي الانتخابات المقبلة يوم 14 اغسطس المقبل، علما بانها كانت مقرر في 10 مايو المقبل.

[gl]وزير خارجية تركيا يصف الشرطة الايطالية بـ «الفاشية» [/gl]

ندد وزير الخارجية التركي اسماعيل جيم بقوة بالاحداث التي اعقبت مباراة غلطة سراي التركي مع روما الايطالي 1-1 ضمن دوري ابطال اوروبا واوضح ان ممارسات الشرطة الايطالية تذكر بـ «ايطاليا الفاشية زمن موسوليني».

وقال جيم باقتضاب امام الصحافيين في انقرة «انه شيء خطير جدا، لقد ظننا انفسنا في زمن ايطاليا الفاشية ابان حكم موسوليني وليس في عام 2002».

ووصف ممارسات الشرطة واللاعبين الايطاليين بـ «المخجلة»، والح على ان «الشرطة التي ضربت اللاعبين بالهراوات امام غرف تغيير الملابس، لا يمكن ان تكون الا تابعة لموسوليني».

واوضح ان سلطات بلاده طلبت من المسئولين الايطاليين اتخاذ الاجراءات الامنية الضرورية، «لكن للاسف ما كنا نخشاه وقع».

وكان بعض اللاعبين والمسئولين في الفريقين قد تبادلوا الشتائم مباشرة بعد صافرة حكم المباراة النهائية.

وتجاوزت الاحداث رجال الامن في الملعب ما استدعى تدخل فرقة من شرطة مكافحة الشغب لاعادة الهدوء. وبعد عشر دقائق تمكن لاعبو غلطة سراي الذين حوصروا داخل ارضية الملعب، من الوصول الى غرف تغيير الملابس تحت حماية مشددة من الشرطة، وسط شتائم وصفير الجمهور الايطالي.

واظهر التلفزيون التركي صورا تبدي اثار الضرب على مجموعة من لاعبي الفريق التركي ومدربه. وقال جيم ان الشرطة الايطالية ارادت مصادرة جوازات بعض اللاعبين الاتراك، لكن تدخل الاتحاد الاوروبي لكرة القدم وسفير تركيا في روما يجاتي اوتكان حال دون ذلك.

من جهتها انتقدت الصحف التركية ما حدث في روما واوضحت ان الشرطة الايطالية لم تحرك ساكنا عندما هجم اللاعبون الايطاليون على نظرائهم من غلطة سراي.

[gl]تشلسي يكتسح توتنهام 4/صفر للمرة الثانية في اسبوع [/gl]

قاد المهاجم الدولي الهولندي جيمي فلويد هاسلبانك فريقه تشلسي الى المركز الخامس عندما سجل له 3 اهداف من اصل الاربعة النظيفة..

التي تغلب بها على توتنهام امس الاول في المباراة المؤجلة بينهما من المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الانجليزي لكرة القدم.

وسجل هاسلبانك الاهداف الثلاثة في الدقائق 24 و69 و81 رافعا رصيده الى 21 هدفا متساويا مع مواطنه رود فان نيستلروي مهاجم مانشستر يونايتد، وأضاف الدولي الاسكتلندي السابق فرانك لامبارد الهدف الرابع في الدقيقة 90.

وهو الفوز الثاني على التوالي لتشلسي على توتنهام بعد الاول السبت الماضي بالنتيجة ذاتها ضمن الدور ربع النهائي لمسابقة كأس انجلترا.

واستغل تشلسي النقص العددي في صفوف توتنهام بعد طرد الارجنتيني ماوريتسيو تارسيكو في الدقيقة 67 وسجل ثلاثة اهداف عزز بها تقدمه.

ورفع تشلسي رصيده الى 50 نقطة، فيما تجمد رصيد توتنهام عند 38 نقطة في المركز التاسع.

وكانت المباراة مقررة ضمن المرحلة السابعة والعشرين بيد أنها تأجلت بسبب خوض توتنهام المباراة النهائية لكأس رابطة الاندية المحترفة والتي خسرها امام بلاكبيرن.

وفي مباراة ثانية مؤجلة من المرحلة ذاتها، فاز بلاكبيرن على ايبسويتش تاون 2-1.

سجل للفائز داميان داف (20) واندي كول (43)، وللخاسر ماركوس ستيوارت (55).

وصعد بلاكبيرن الى المركز الخامس عشر برصيد 32 نقطة، فيما تراجع ايبسويتش تاون الى المركز السادس عشر برصيد 30 نقطة.


ترتيب فرق الصدارة:
1- مانشستر يونايتد 61 نقطة من 30 مباراة
2- ارسنال 60 من 29
3- ليفربول 59 من 30
4- نيوكاسل 55 من 29
5- تشلسي 50 من 29.

[gl]الدوري الايطالي: تعادل بارما مع كييفو[/gl]

تعادل بارما مع كييفو صفر/صفر في مباراة مؤجلة من المرحلة الخامسة والعشرين من بطولة ايطاليا. وكانت المباراة مقررة في 3 مارس الحالي، غير انها تأجلت بسبب وفاة لاعب كييفو الدولي الكونغولي الديموقراطي جايسون مايلي في حادث سير في فيرونا.

وعزز كييفو ظاهرة الموسم الحالي موقعه في المركز الخامس برصيد 41 نقطة، في حين صعد بارما الى المركز الثالث عشر برصيد 31 نقطة بفارق الاهداف خلف بياتشينزا.

[gl]تعادل اندرلخت في بلجيكا ... وفوز دندي في اسكوتلندا[/gl]

اسكوتلندا
-------
فاز دندي على ليفينغستون 2/صفر في مباراة مؤجلة من الدوري الاسكوتلندي. وسجل سارا (57 و90) الهدفين.
وهنا ترتيب فرق الصدارة:
سلتيك 84 نقطة
رينجرز 74
ليفينغستون 47
ابردين 47
وكيلمارنوك 41.

بلجيكا
----
تعادل غنك واندرلخت 1/1 في مباراة مؤجلة من بطولة بلجيكا، ورفع غنك رصيده الى 55 نقطة بفارق نقطة واحدة امام اندرلخت.

ترتيب فرق الصدارة:
كلوب بروغ 58 نقطة
غنك 55
اندرلخت 53
ستاندارد لياج 46
ولاغانتواز 44.

[gl]عودة رونالدو لم تحدد[/gl]

لم تتحدد بعد عودة مهاجم منتخب البرازيل وفريق انترميلان الايطالي رونالدو الى ملاعب كرة القدم. وقال مدرب الفريق الارجنتيني هكتور كوبر (الفريق يحلم باحراز اللقب المحلي، ويجب ان نخوض المباريات المتبقية بالحماس الذي نلعب به حاليا. اذا عاد رونالدو الى الملاعب وكنا بحاجة اليه فهذا امر جيد بالنسبة لنا، لكن يجب ان نثق بامكانات الفريق).

واكد كوبر ان على رونالدو العمل مع زملائه في التدريبات، قبل تحديد تاريخ عودته الى الملاعب.

وكان رونالدو اصيب بتمزق عضلي في مباراة فريقه ضد بياتشينزا ضمن الدوري المحلي في 23 ديسمبر الماضي وسافر مطلع فبراير الماضي الى ريو دي جانيرو حيث امضى فترة نقاهة بموافقة ادارة نادي انتر ميلان.

وكان مدرب البرازيل فيليبي سكولاري استدعى رونالدو للمباراة الودية للبرازيل ضد يوغوسلافيا في 27 مارس الحالي.

[gl]اصابة يانكر تبعده اسبوعين[/gl]

سيبتعد المهاجم الالماني الدولي كارستن يانكر لاعب نادي بايرن ميونيخ، عن الملاعب اسبوعين بعد اصابته في الكاحل الايمن وبالتالي لن يشارك مع منتخب بلاده في المباراة الودية مع نظيره الاميركي في مدينة روستوك الالمانية يوم 27 مارس الجاري.

ونقلت مجلة (كيكر) الرياضية اليوم لياقته وتألقه قبل انطلاق نهائيات كأس العالم لكرة القدم.

واوقعت القرعة المانيا في المجموعة الخامسة الى جانب السعودية وايرلندا والكاميرون، بينما اوقعت القرعة الولايات المتحدة في المجموعة الرابعة التي تضم كوريا الجنوبية وبولندا والبرتغال.

[gl]الاندية المدينة قد لا تشارك بالبطولات الاوروبية[/gl]

يبحث الاتحاد الاوروبي لكرة القدم امكان منع الاندية التي تواجه مشكلات مالية او ديونا من المشاركة في بطولتي الاندية الاوروبية الابطال وكأس الاتحاد.

ويرغب الاتحاد الاوروبي ان تصل الاندية المشاركة في بطولتيه، الى وضع معين بالنسبة للحالة المالية، واوضاع الملاعب وسياسة تطوير اللاعبين الشبان. ويعمل الاتحاد على تنفيذ هذه الخطة منذ ثلاثة اعوام، في محاولة لمنع الاندية من استدانة عشرات الملايين من الدولارات، لشراء لاعبين لا تستطيع الاندية الاخرى، التي تعمل وفق قواعد مالية صحيحة شراءهم.

واذا وافق الاتحاد الاوروبي خلال اجتماع لجنته التنفيذية في مدينة نيون السويسرية على هذا الاجراء فانه سيتم تنفيذه اعتبارا من عام 2004.

[gl]بيرنز مساعدا لفوغتس في اسكوتلندا[/gl]

اختار المدير الفني لمنتخب اسكوتلندا لكرة القدم الالماني بيرتي فوغتس، تومي بيرنز مساعدا له. واعرب فوغتس الذي عين مدربا لاسكوتلندا في 13 فبراير الماضي، عن سعادته بضمان الحصول على خدمات بيرنز (45 عاما) الذي عمل في السابق مدربا لنادي سيلتيك الاسكوتلندي.

وقال فوغتس في بيان على الموقع الرسمي للاتحاد الاسكوتلندي على الانترنت (تومي كان دوما على رأس قائمة المرشحين لهذه المهمة بالنسبة لي.. فلقد اردت شخصا له خبرة دولية كلاعب ومدرب. ويعرف كل شيء عن الكرة الاسكوتلندية).

واضاف فوغتس (سعيد لقبوله عرضي بالانضمام الى الطاقم الفني للمنتخب الاسكوتلندي واتطلع للعمل معه).

ولعب بيرنز ثماني مباريات دولية للمنتخب الاسكوتلندي في الثمانينيات ومع سيلتيك 16 عاما، قبل ان يتولى تدريبه ما بين 1994 و 1997.

وعمل بيرنز ايضا مساعدا لمدرب المنتخب الاسكوتلندي الثاني ومنتخب تحت 21 عاما. واعرب بيرنز عن سعادته بالمهمة الجديد قائلا (انا سعيد جدا ويشرفني اختياري، واتطلع لمساعدة بيرتي على انجاز طموحاته لمنتخب اسكوتلندا).

[gl]الصينيون يشككون بتوقعات بيليه[/gl]

توقع نجم كرة القدم البرازيلي السابق بيليه تأهل الصين الى الدور الثاني في نهائيات كأس العالم لكرة القدم التي تستضيفها كوريا الجنوبية واليابان هذا العام، غير ان مشجعي المنتخب الصيني الذي يتأهل للنهائيات لاول مرة شككوا في توقعات بيليه.

وذكرت صحيفة (شنغهاي ديلي) ان تنبؤات بيليه السابقة لم يتحقق معظمها.. ونقلت الصحيفة عن المشجعين الصينيين المتشككين ان بيليه تنبأ من قبل بفوز البرازيل بكأس العالم لعام 1998 ولكن ذلك لم يتحقق.

وكان بيليه قد قال في كلمة ألقاها خلال اجتماع للجهات الراعية للمونديال عقد في مدينة شنغهاي، ان الصين والبرازيل ستتأهلان للدور الثاني من المجموعة الثالثة التي تضم ايضا تركيا وكوستاريكا.

واضاف انه رغم ان الصين ليس لها تجربة سابقة في كأس العالم، الا ان المنتخب يشرف عليه مدير فني ممتاز هو المدرب اليوغسلافي بورا ميلوتينوفيتش وهو قادر على الفوز على كوستاريكا.

واشار بيليه الى انه يرشح فرنسا، حاملة اللقب، والارجنتين وانجلترا والبرتغال للتأهل للدور نصف النهائي.

[gl]الارجنتين والكاميرون يلتقيان في جنيف[/gl]

ذكرت صحيفة (لابروفينس) الفرنسية ان مباراة كرة القدم الودية بين الارجنتين والكاميرون والمقرر اقامتها 27 مارس الجاري قد تقام في جنيف بدلا من مرسيليا. ضمن استعداداتها لنهائيات كأس العالم في اليابان وكوريا الجنوبية في مايو المقبل.

وقالت الصحيفة انه لا يمكن اقامة المباراة في مرسيليا حيث ستقام مباراة فرنسا واسكوتلندا في باريس في الليلة نفسها مشيرة الى ان المنظمين وضعوا (شرطا غير واقعي يطلبون فيه حضور 50 ألف متفرج) باستاد فيلودروم بالعاصمة الفرنسية.

وستكون تلك ثاني مباراة يخوضها المنتخب الارجنتيني المرشح الاقوى للحصول على كأس العالم، بعد مباراته التي تعادل فيها 1/1 مع منتخب ويلز في كارديف الشهر الماضي.

وتريد الارجنتين لقاء الكاميرون استعدادا لمباراتها في الدور الاول في المونديال امام نيجيريا في 3 يونيو في ايباراك باليابان.

على صعيد متصل اعلن الاتحاد السنغالي لكرة القدم، ان منتخب بلاده سيخوض مباراة ودية امام نظيره البوليفي في دكار يوم 27 مارس الجاري استعدادات لكأس العالم.

واكد الاتحاد السنغالي ان المنتخب سيلعب مباراة ودية اخرى امام نظيره السعودي في الرياض يوم 14 مايو.

وستلعب السنغال مباراة الافتتاح في سيئول يوم 31 مايو امام فرنسا.

[gl]فوز المكسيك في مباراه دوليه وديه[/gl]

فازت المكسيك على البانيا 4/صفر في مباراة دولية ودية في كرة القدم اقيمت في سان دييغو ضمن استعدادات الاولى لنهائيات كأس العالم في كوريا الجنوبية واليابان. وسجل بورغيتي (24) ورامون موراليس (36) وباتيستا (52 و90) الاهداف.

وطرد الحكم الاميركي كيفن ستوت، مدافع البانيا بيديلي في الدقيقة 44، فاكمل فريقه الشوط الثاني بعشرة لاعبين.

[gl] الانتر حاول ضم باتيستوتا [/gl]

صرح موراتي رئيس نادي الانتر قائلاً : لقد حاولت في الماضي ضم باتيجول لكن الصفقه لم تتم والآن الانتر في حالة جيدة وليس هناك اي حاجة لضم لاعب جديد، لكن في عالم كرة القدم كل شيء جائز، من يدري قد ينضم الينا باتيجول. وحالياً باتيستوتا يعاني من مشاكل مع فريقه الحالي روما واضطر كابيلو ان يقعده على مقاعد الاحتياط مؤخراً.

[gl] نسيتا في طريقه إلى ريال مدريد [/gl]

بعد الخسارة القاسية للازيو أمام غريمه روما في اللقاء الذي شهد أسوء عرض لقائد فريق لازيو وخط الدفاع في المنتخب الإيطالي اليساندرو نيستا, مما أدى إلى تلاشي أحلام لازيو في التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل وكما هو متوقع سيكون نيستا في طريقه إلى مغاردة فريقه لازيو هذا الصيف. وفي اجتماع عقد في روما أكد كرانيوتي رئيس نادي لازيو بأنه سبق وأن ناقش مستقبل نيستا مع الفريق بشكل صريح وأنه تم رفض عرض نادي اليوفنتوس وتتوجه أنظار ادارة الفريق إلى عرض ريال مدريد الإسباني. وقد حاول ميرينجويس مراراً للتعاقد مع نيستا لكنه كان يفضل دائماً البقاء في لازيو حيث يعتبر رمزاً للنادي والنجم الأبرز. لكن بعد اعادة الهيكلة الرئيسية في النادي وتراجع أسهم النادي في سوق البورصة يستعد كرانيوتي لإصلاح ما يمكن اصلاحه في النادي قبل رحيله المتوقع من ادارة النادي. وفي نفس الوقت حول نادي ريال مدريد انتباهه من التعاقد مع الأوكراني شيفشينكو هداف ميلان للبحث عن مدافع صلب لتقوية خط الدفاع في الفريق والذي يعتبر أضعف الخطوط. ويبلغ سعر نيستا حالياً 40 مليون دولار وهذا المبلغ لن يكون عائقاً كبيراً أمام بيريز رئيس نادي ريال مدريد ويبدو أن الصفقة في طريقها انتقال نيستا إلى الريال وشيكة حيث من المتوقع أن يتوجه مدير النادي فالدانو إلى ايطاليا لبدء المفاوضات مع ادارة لازيو.

[gl] لازيو مهتم بضم كونتي [/gl]

يبدو ان لاعب وسط اليوفنتوس الايطالي كونتي في طريقه للذهاب إلى نادي لازيو بعد انتهاء عقده في الصيف المقبل. هناك العديد من الاندية مهتمة بكونتي مثل الارسنال وتشيلسي. وسيقرر اليوفنتوس مصير كونتي في الاسابيع المقبلة.

[gl] انشيلوتي باق في الميلان [/gl]

قال جالياني نائب رئيس نادي الميلان بان انشيلوتي باقٍ في الميلان هذا الموسم والموسم المقبل على الرغم من النتائج المخيبة للآمال. الميلان الآن في المركز السادس ويصارع الفريق لحجز مكان له في البطولات الاوروبية. وقد الفريق في مباراتين في آخر 12 مباراة وخسر الميلان في آخر مباراة امام بولونيا بهدفين مقابل لاشيء. وقال جالياني بانه اجتمع بانشيلوتي وقررت ادارة الفريق تجديد الثقة به ومحاولة التغلب على المصاعب التي تواجه الفريق، وهدف الفريق الآن التأهل لأحد البطولات الاوروبية الموسم المقبل.

[gl]تحياتي....,,,,,, ميلان آسيا[/gl]
اضافة رد مع اقتباس
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:29 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube