المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 14/03/2002, 08:13 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2001
المكان: اينمـــا وجد الحب
مشاركات: 4,861
طائرة الأهلي تحلق منفردة بلا منافس....

الــسلام before الكلام؛


طائرة الأهلي تحلق منفردة بلا منافس
خطفت الدوري والكأس من الزمالك


فتحت خزينة البطولات أبوابها لرجال طائرة الأهلي ليأخذوا منها البطولة تلو الاخري.. ولتعيش جماهيرهم الفرحة الغامرة مرتين في أقل من ثمانية أيام..حسم رجال القلعة الحمراء بطولتي الدوري والكأس لصالحهم بثلاثة انتصارات كبيرة علي منافسهم التقليدي الزمالك وهي بطولة خاصة في حد ذاتها


مفتاح البطولات الأهلوية كان اسمه البطولة العربية للأندية والتي أقيمت بالاردن في أوائل العام الحالي.. وكان الفوز بها درسا في تحدي النفس والقدرة في التغلب علي الفشل وسوء الحظ فقد أعقبت خسارة الأهلي للبطولة الإفريقية علي ملعبه أمام النجم الساحلي 2/3 وقبلها بأيام الخسارة في ختام الدور الأول من الدوري 2/3 أمام الزمالك.. ولكن قدم نجوم الأهلي في الاردن سيمفونية في الاداء توجت بحصولهم علي اللقب العربي وكانت المباراة النهائية أمام الزمالك وفازوا بها 3/.1
وبدفعة الفوز الكبير كانت أعين لاعبي الأهلي وجهازهم الفني علي الدوري المحلي وهي البطولة الأهم في نظر الادارة والجماهير وفي أي لعبة فخاضوا كل مباريات الدور الثاني بشعار لامجال للخطأ حتي المباراة الختامية أمام الزمالك والتي كانت تساوي الفوز بها عودة بطولة الدوري إلي مجال المنافسة وكان من حظهم انها علي ملعبهم وقدم لاعبو الاهلي عرضا كبيرا وتفوق جميع النجوم الكبار وفازوا ب 3 أشواط مقابل شوط.. ليحتكم الفريقان لمباراة فاصلة علي الصالة الكبري باستاد القاهرة وأنتظرت الجماهير وعشاق الكرة الطائرة مباراة قمة حقيقية بين قطبي اللعبة ولكنها كانت مباراة من جانب واحد لصالح الأهلي الذي لم يعط منافسه فرصة واكتسحه بثلاثة أشواط.. كان نجم المباراة الاول فيها ماجد مصطفي الذي استعاد الكثير من مستواه ومعه باقي زملائه حمدي الصافي ومحمد مصيلحي وأيمن رشدي وهاني مصيلحي.
وقبل التقاط الأنفاس كان الفريقان الكبيران علي موعد مع القمة الخامسة بينهما خلال الموسم وهي هذه المرة في اسوان وبعد 3 أيام من لقاء الدوري الحاسم ولابد من الإشارة أن عدم حصول لاعبي الأهلي والزمالك علي قسط من الراحة البدنية والذهنية قبل لقائهما الحاسم في نهائي الكأس كان له تأثير كبير علي المستوي الفني ولولا ستر ربنا لحدثت إصابات للاعبين الذين يشكلون منتخب مصر وهي مسئولية يتحملها مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة الذي أصر علي هذا الموعد غير المناسب تماما من الناحية الفنية فالخاسر لمباراتي الدوري وهو فريق الزمالك لم يكن لدية الفرصة الكافية للم الشمل وإطفاء نار الخلافات.
مباراة نهائي الكأس اختلفت عن سابقيها فلم يكن التوتر العصبي علي الفريقين هو سيد الموقف بل لاعبي الاهلي في ثقة بدت أحيانا زائدة ينتظرون ختام المباراة ليجمعوا احتفالات الدوري مع الكأس.. الزمالك تقمصهم روح المقاومة والرغبة الشديدة في الخروج ببطولة تعني الكثير لهم.
تشكيلة الأهلي أتسمت بالثبات بينما تشكيلة الزمالك دخل عليها تغيير يعد جوهريا بخروج عماد نصر كابتن الفريق للخلاف الشديد بينه وبين المدير الفني جابر عبدالعاطي ودخل مكانه أحمد كمال.
الشوط الأول كان لعبا ونتيجة لصالح الاهلي 25/..21 ولكن الزمالك كان له رأي آخر في الشوط الثاني بتألق الرباعي الزملكاوي أشرف ابوالحسن ومحمود عبدالعزيز ونهاد شحاته وأحمد كمال ليقتنص الزمالك الشوط 25/.23 بدأ لاعبو الأهلي يشعرون بالخطر.. وبدأ الفريق في تنظيم صفوفه بقيادة صانع الالعاب ماجد مصطفي الذي نجح في توظيف القدرات الهجومية لزملائه حمدي الصافي ومحمد مصيلحي واستعاد أيمن رشدي تركيزه وضرباته الساحقة وتألق اسامة قمصان وهاني مصيلحي في حائط الصد ليرجح الأهلي كفته بالتقدم في الشوط الثالث 26/24 ثم الرابع 25/23 وانهاء المباراة لصالحه 3/..1 ويتقدم لاعبو الاهلي لاستلام كأس مصر من الدكتور عمرو علوان رئيس الاتحاد.
كلمات الفرحة 'حمراء'
موسم طويل كانت بدايته صعبة علي لاعبي الاهلي الذي وجد معظمهم اتهامات بانتهاء عصرهم وبانخفاض مستواهم وكان التحدي كبيرا ليثبتوا أنهم الأفضل دائما وخرجت كلماتهم مليئة بالثقة الممتلئة بالفرحة..
يقول ماجد مصطفي صانع ألعاب الفريق.. أحمد الله وأشكره علي تجاوز محنة بداية الموسم وخسارة بطولة افريقيا وأهدي الفوز لزوجتي وابني مهاب ويرجع لهما الفضل في تألق مستواي. وأشيد باللاعبين الذين كان لديهم إصرار علي تأكيد ذاتهم وينفوا عنهم إنهم لاعبون في الشهر العقاري.
أما حمدي الصافي فقال الحمد لله عملنا إنجازا كبيرا ورائعا وحققنا الثلاثية ومازال أمامنا بطولات أخري نستحق الفوز بها أهدي البطولة لزوجتي رحاب وابني يوسف.
ويضيف محمد مصليحي.. أول الموسم تعرضنا لكبوتين وظن الناس أن الفريق 'عجز' وحققنا معجزة في البطولة العربية مما أعطانا دفعة كبيرة وقدرنا أن نثبت ان فريق الأهلي مازال الأفضل وعوضنا غياب زميلنا محمود جمعة وشقيقه هاني مصيلحي يقول.. مبروك لجماهير الأهلي وفريقنا جدير بأن يكسب البطولة تلو الأخري وهذا نتيجة تعب ومجهود ومن قبله توفيق ربنا ويتدخل أيمن رشديالمكسب أهديه لكل من جاء يشجعنا.. اشكر مجلس الادارة الأهلي الذي وقف وراءنا واشكر اللاعبين الذين حمدوا وصلنا علي ثلاث بطولات متتالية وخاصا محمد مصيلحي اقرب اللاعبين الي قلبي ودوره الكبير في الملعب واحمد ربنا ان نكسب الدوري بعد غياب وإني رجعت بيتي وحققت معه البطولة.
ويقول اسامة قمصان.. الحمد لله حصولنا علي البطولات الثلاث وإني كنت ضمن العناصر التي حصلت عليها بعد انتقالي إلي صفوف الأهلي هذا العام وأتمني أن أكون عند حسن ظن مدربي وجماهير الاهلي.
ومحمد عبدالرحمن.. انا فرحان بالانتصارات التي حققناها وبالروح التي تعم الفريق وكلنا هدف واحد هو استمرار مسيرة البطولات.
ويستكمل الفرحة محمود جابر قائلا.. هذه البطولات سببها توفيق ربنا ثم الجهاز الفني الذي كان له دور كبير وأشكر اللاعبين الكبار الذين يساندون اللاعبين الصغار.
ويقول محمد صلاح.. لم أستطع المشاركة مع الفريق في نصف الموسم الأول وتداركت الموقف ووجدت مساندة كبيرة من الجهاز الفني الذين كانوا بمثابة أباء لنا حتي استطعت التواجد مع الفريق واحب توجيه الشكر لهم ولباقي زملائي.
إهدي عمرو طه الفوز لجماهير الاهلي وهو يقول اشارك للمرة الاولي مع الفريق ومن حسن ظني وجودي مع مثلي الأعلي ماجد مصطفي..
أما ايمن فؤاد فقال هذا أول موسم لي مع الفريق الاول استفدت فيه من خبرة الكبار الذين يساندونا باستمرار ويزيلون عنا الرهبة.
يقول محمد بخيت.. الحمد لله رب العالمين الذي وفقنا في تحقيق المكسب. وائل سعيد.. شكرا لله علي الفوز والروح الجميلة التي تسود الفريق واهدي الفوز لمحمود جمعة مبروك لكل زملائي ومنعتني الاصابة من مشاركتهما المباريات الاخيرة
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:21 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube