المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 13/03/2002, 05:34 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/12/2001
المكان: الكيان الأزرق + الميلاني
مشاركات: 1,231
أخبار الرياضه من الملاعب العالميه ليوم الاربعاء

[gl]بلاتر واثق من نجاح المونديال المقبل [/gl]

بدأ رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) السويسري جوزيف بلاتر واثقا من ان نهائيات كأس العالم المقررة في كوريا الجنوبية واليابان معا من 31 مايو الى 30 يونيو المقبلين ستجري دون مشاكل،

. وابدى بلاتر في كلمة القاها في جامعة بوكوني في مدينة ميلانو الايطالية قناعته بالاحتياطات الامنية التي اتخذت عقب احداث 11 سبتمبر في واشنطن ونيويورك. وقال بلاتر «نثق تماما في حكومتي كوريا الجنوبية واليابان، انهما تعرفان كيف تدافعان عن كرة القدم، وعن بلديهما». وكانت السلطات العسكرية في كوريا الجنوبية اعلنت امس الاول ان حماية اجواء الملاعب التي ستحتضن مباريات المونديال ستكون مؤمنة بصواريخ ارض-جو، وبدوريات لطائرات مقاتلة.


[gl]الداير يعود الى فلامينغو[/gl]

اعلن رئيس نادي روما الايطالي فرانكو سينسي ان المدافع البرازيلي المخضرم الداير، سيترك النادي نهائيا في آخر الموسم الحالي، بعد 12 عاما قضاها في الدفاع عن الوان الفريق.

وقال سينسي لتلفزيون (ريتي) بعد ان تحدث عن الداير (36 عاما) الذي انضم الى النادي عام 1990 (انه صيدق جيد ومحترف كبير، سيبقى له شهران فقط معنا، وبات من الآن وصاعدا من اللاعبين السابقين في النادي).

واضاف (ان روما يتخذ قراراته بعد الاخذ بعين الاعتبار، سن اللاعب ومراجعة موازنة النادي، لاننا لا نريد ان ينتهي بنا الامر، كما حصل لجارنا لاتسيو الذي خسر 1/5 (امام روما) الاحد الماضي في الدوري المحلي، وسنحاول ضم لاعب افضل وسريع واصغر منه سنا).

وسبق ان اكد الداير، الذي احرز مع منتخب بلاده لقب مونديال 1994، بأنه سيعود الى البرازيل في يوليو المقبل، حيث من المتوقع ان يواصل اللعب، وقد ينضم الى صفوف ناديه الاول فلامينغو الذي تركه في 1989 متوجها الى بنفيكا البرتغالي.

من ناحية اخرى، لم يؤد فوز روما الكاسح على لاتسيو 5/1 الاحد الماضي في الدوري الايطالي لكرة القدم، الى انتزاعه الصدارة من انترميلان فحسب، بل ساهم في ارتفاع اسعار اسهم الفائز، فيما انخفضت اسهم الخاسر في سوق الاوراق المالية الايطالية.

وارتفعت اسهم روما 11.72 في المائة ليصل سعر السهم الى 2.975 يورو، فيما تراجعت اسهم لاتسيو الذي يعد اول ناد اوروبي يطرح اسهمه في البورصة الدولية 5.12 في المائة ليصل سعر السهم الى 1.465 يورو.

[gl]الاولى منذ 1999، سكولاري يستدعي رونالدو للمباراة الودية مع يوغسلافيا [/gl]

استدعى مدرب منتخب البرازيل لكرة القدم لويز فيليبي سكولاري امس مهاجم انتر ميلان الايطالي رونالدو للانضمام الى التشكيلة التي ستواجه يوغسلافيا،

وديا في 27 مارس الحالي ضمن استعدادات الاول لمونديال 2002 في كوريا الجنوبية واليابان من 31 مايو الى 30 يونيو المقبلين وستكون المباراة المقبلة هي الاولى له منذ عام 1999.

وكان رونالدو عاد الى ايطاليا امس الاول قادما من ريو دي جانيرو حيث امضى فترة نقاهة بموافقة ادارة نادي انتر ميلان، وذلك بعد شفائه من الاصابة التي تعرض لها في 23 ديسمبر الماضي في مباراة ضد بياتشنزا ضمن الدوري المحلي. وقد اكد سكولاري مشاركة رونالدو عندما قرأ اسمه مع بقية اللاعبين في الاندية الخارجية الذين يستعين فيهم بعد سلسلة من المباريات التي خاضها بلاعبين من الاندية البرازيلية فقط، على ان يعلن اسماء المحليين اليوم الاربعاء.

واللاعبون المحترفون الذين تم اختيارهم هم:
كافو وايمرسون (روما الايطالي) وروبرتو كارلوس (ريال مدريد الاسباني) وجونيور (بارما الايطالي) ولوسيو (باير ليفركوزن الالماني) وروكي جونيور (ميلان الايطالي) وادميلسون (ليون الفرنسي) ودجالمينيا (ديبورتيفو كورونا الاسباني) ودنيلسون (بيتس الاسباني) ورونالدينو جاوتشو (باريس سان جرمان الفرنسي) ورونالدو (انتر ميلان) وريفالدو (برشلونة).

وكانت البرازيل فازت على بوليفيا 6-صفر والبرازيل 1-صفر وايسلندا 6-1 في اطار استعداداتها للنهائيات.

[gl]كوريا الجنوبية وتونس [/gl]

يلتقي المنتخب التونسي منتخب كوريا الجنوبية ظهر اليوم في مباراة ودية على استاد المنتزة بتونس ضمن مرحلة الاعداد لنهائيات كأس العالم، على ان يلتقي النرويج 26 الجاري، ثم السعودية او سلوفينيا 17 ابريل.

وقال المدير الفني للمنتخب هنري ميشيل ان تونس ستخوض خمس مباريات ودية على الاقل قبل المونديال مشيرا الى ان ختام المرحلة الاستعدادية في تونس سيكون بلقاء مع فريق فرنسي قبل السفر الى اليابان لمعسكر اعدادي اخير.

وسيلعب المنتخب التونسي مع كوستاريكا في اويتا في 21 مايو ومع ناد ياباني بعد يومين. وفي 26 مايو سيلعب المنتخب التونسي مع الدانمرك على ملعب لم يتفق عليه بعد، ثم يختتم الفريق الاعداد في 30 مايو مع فريق ياباني آخر.

وستلعب تونس اولى مبارياتها في كأس العالم في الخامس من يونيو امام روسيا في كوبا. وستقابل تونس بلجيكا واليابان المضيفة ضمن مباريات المجموعة الثامنة بنهائيات كأس العالم التي تستضيفها كوريا الجنوبية واليابان بداية من 31 مايو.

[gl]لوتسييه يعتزل نهاية الموسم[/gl]

كشف قائد ساوثهامبتون الانجليزي ماثيو لوتيسييه انه قد يعتزل في نهاية الموسم الحالي بعد ان عانى من الاصابات خلال المواسم الثلاثة المنصرمة علما ان عقده ينتيه مع ساوثهامبتون في يونيو المقبل.

ولا يعلم لوتيسييه (33 عاما) ما اذا كان سيعرض النادي عليه عقدا جديدا وقال على موقع النادي على الانترنت (لا اعلم ما يحمله المستقبل لي حاليا. ولكن ان )لم العب هنا فلن ألعب في اي مكان آخر).

واستطرد (لم اسمع اي شيء عن عقد جديد، ولا اتوقع ان يحدث شيء قبل نهاية الموسم. اود ان استمر اذا كانت حالتي البدنية جيدة، وتمكنني من اللعب).

[gl]دوغاري يغيب عن مباراة اسكوتلندا[/gl]

تأكد غياب الفرنسي دوغاري عن مباراة منتخب بلاده امام اسكوتلندا الودية 27 الجاري جراء اصابته في فخذه. وقال نادي بوردو الذي يلعب له دوغاري انه اصيب بشد عضلي اثناء مباراة الدوري الفرنسي امام اوكسير الاحد الماضي وانه سيغيب عن الملاعب لمدة شهر.

وقال اطباء ان اللاعب سيلحق بفريقه في المباراة النهائية لكأس فرنسا امام لوريان 20 ابريل المقبل.

وسيبلغ دوغاري عامه الثلاثين في 24 الحالي وقال انه غير متأكد مما اذا كان روجيه لومير المدير الفني للمنتخب الفرنسي سيضمه للمنتخب في نهائيات كأس العالم لكرة القدم التي ستستضيفها كوريا الجنوبية واليابان.

[gl]ايقاف كوفور ست مباريات[/gl]

قررت لجنة الانضباط في الاتحاد الالماني لكرة القدم ايقاف مدافع بايرن ميونيخ الغاني الدولي صامويل كوفور 6 مباريات في الدوري المحلي، بعد طرده من المباراة التي خسرها فريقه امام شالكه صفر/2 في الدور نصف النهائي من مسابقة الكأس في 6 مارس الحالي.

وقال المسؤول في اللجنة هانس هرمان مينزل ان هذه العقوبة، جاءت على اثر الخشونة التي بدرت من كوفور (25 عاما) تجاه لاعب وسط شالكه الدولي يورغ بوهمه.

وكان كوفور استبعد عن تشكيلة منتخب بلاده، التي شاركت في نهائيات كأس الامم الافريقية التي اقيمت في مالي الشهر الماضي، لأسباب مسلكية، علما بأنه مرشح لاحراز لقب افضل لاعب في افريقيا.

ويعتبر غياب كوفور ضربة قوية للفريق البافاري في سعيه لاحراز اللقب المحلي للمرة الرابعة على التوالي، وهو انجاز فشل في تحقيقه اي فريق في تاريخ (البوندسليغه)، علما بأنه يحتل حاليا المركز الثالث بفارق 3 نقاط، عن باير ليفركوزن المتصدر.

[gl]يوفنتوس يفتقد تورام شهرا[/gl]

ذكر نادي يوفنتوس الايطالي ان مدافعه الدولي الفرنسي ليليان تورام سيغيب عن الملاعب لمدة شهر، بسبب الاصابة التي تعرض لها الاحد الماضي خلال مباراة فريقه مع انتر ميلان ضمن الدوري المحلي التي انتهت 2/2.

وكان تورام غادر الملعب في الدقيقة 22، مصابا بتمزق عضلي في رجله اليمنى، بعدما كاد يسجل هدفا خطأ في مرمى فريقه. وستكون مشاركة الدولي الفرنسي الثاني في صفوف فريق (السيدة العجوز) دافيد تريزيغيه غير مؤكدة في مباراة فريقه مع باير ليفركوزن الالماني ضمن دوري ابطال اوروبا بعد اصابته في ركبته ايضا.

[gl]سوسيداد يقيل مدربه توشاك[/gl]

اقال نادي ريال سوسيداد الاسباني لكرة القدم مدربه الويلزي جون توشاك. واتخذ مجلس ادارة النادي القرار بعد 24 ساعة من هزيمة ريال سوسيداد في عقر داره بهدفين للا شيء امام تينيريفي الذي يواجه مع سوسيداد شبح الهبوط الى دوري الدرجة الثانية. وبهذه النتيجة عاد سوسيداد ليقبع في المركز الثالث في ذيل قائمة الدوري.

وقال خوسيه لويس استيازاران رئيس ريال سوسيداد (هذه الخطوة مردها الى النتائج الاخيرة للفريق، وتهدف اساسا الى تحسين اداء الفريق في المباريات التسع الباقية هذا الموسم).

واضاف قائلا: (لم يتمكن الفريق من هزيمة المنافسين المباشرين في سباق الهروب من شبح الهبوط والمباريات الباقية من الموسم مصيرية).

وكان ريال سوسيداد فاز عام 1987 بكأس اسبانيا تحت قيادة توشاك، وهو لاعب سابق في فريق ليفربول الانجليزي. كما قاد توشاك ريال مدريد للفوز ببطولة الدوري عام 1990.

وقال النادي ان توشاك الذي كان يتولى منصب مدير الكرة والمدير الفني للفريق سيخلفه حارس المرمى السابق روبرتو اولابي كمدير فني ويساعده ماريا زمورا وخولين ماساش.

[gl]تدريبات (سرية) لمنتخب اليابان[/gl]

منع المدير الفني للمنتخب الياباني لكرة القدم الفرنسي فيليب تروسييه حضور اكثر من 200 صحافي التدريب (المفتوح) لفريقه اليوم قائلا (ان وسائل الاعلام قد تؤثر في تركيز اللاعبين).

واضاف تروسييه الذي بدأ المرحلة الاخيرة من اعداد المنتخب الياباني المؤلف من 34 لاعبا في معسكر شيوزوكا مازحا (لا اريد ان تراني الصحافة وأنا اصرخ في وجوه اللاعبين).

وسيعلن تروسييه اليوم اسماء اللاعبين الذين سيشاركون في المباراة الودية امام اوكرانيا في اوساكا في 21 مارس الحالي ضمن اطار استعدادات اليابان للمشاركة في كأس العالم التي تستضيفها مع كوريا الجنوبية.

[gl]استقالة مدرب جنوب افريقيا[/gl]

اعلن الاتحاد الجنوب افريقي لكرة القدم ان كارلوس كيروش مدرب المنتخب الجنوب افريقي قدم استقالته اليوم بعد خلاف حول وضعه مع الفريق. واعلن الاتحاد في مؤتمر صحافي عقد في جوهانسبرغ استقالة المدرب البرتغالي كيروش وتعيين جومو سونو بديلا له ليقود المنتخب في نهائيات كأس العالم لكرة القدم.

وكان سونو قد عين مديرا فنيا للمنتخب ليعمل مع كيروش الشهر الماضي، الا ان المدربين اختلفا في الايام الاخيرة.

[gl]هجوم) على منزل كانو[/gl]

ذكرت الشرطة الانجليزية ووكيل اعمال مهاجم ارسنال الانجليزي لكرة القدم النيجيري نوانكو كانو ان مسلحين هددوا وقيدوا شقيق كانو في هجوم على منزل اللاعب في شمال لندن مساء الاحد الماضي.

وقالت الشرطة ان ثلاثة رجال ملثمين على الاقل، اقتحموا المنزل وقيدوا شقيق كانو الذي كان بمفرده وهددوه بمسدس. واضافت متحدثة باسم الشرطة، انه بعد ان طالبوه بمفاتيح سيارة، لم تكن واقفة عند المنزل آنذاك، فر اللصوص بهواتف محمولة وملابس واموال.

واكد وكيل اعمال كانو اقتحام منزل الثاني وقال ان شقيق اللاعب وقع ضحية للصوص. واشارت الشرطة الى انه لم تقع اصابات وانه لم يجر اعتقال احد بعد.

[gl]لحماية ملاعب كأس العالم منصات صواريخ مضادة للطائرات في كوريا[/gl]

اعلنت صحيفة (كوريا تايمز) ان كوريا الجنوبية تعتزم نشر منصات صواريخ متحركة مضادة للطائرات في الملاعب العشرة التي ستقام عليها نهائيات كأس العالم لكرة القدم الصيف المقبل.

ونقلت الصحيفة عن مصادر في سلاح الجو، انه سيتم حماية كل من هذه الملاعب بصاروخين طراز (ميسترال) في اثناء المباريات تحسبا لأي هجمات جوية.

يذكر ان نهائيات كأس العالم ستقام في كوريا الجنوبية واليابان من 31 مايو الى 30 يونيو المقبلين.

وسوف تستضيف كل منهما نصف عدد المباريات البالغ 64 مباراة.

وقال التقرير ان طائرات مقاتلة، ستقوم بحماية المجال الجوي بالقرب من الملاعب قبل بدء المباريات بحوالي ساعتين، وبعد انتهائها بنحو ساعة، وصرح متحدث باسم وزارة الدفاع في سيئول قائلا (سنرفع درجة الدفاع ضد الطائرات في جميع انحاء المدن التي تستضيف المباريات).

غير ان المتحدث لم يحدد عدد الصواريخ المضادة للطائرات التي سيتم نشرها في كل استاد، مشيرا الى ان العدد سوف يتباين تبعا للموقف.

وذكرت تقارير صحافية، ان القوات المسلحة الكورية الجنوبية، اجرت تدريبات عسكرية على كيفية الدفاع عن الملاعب الرياضية ضد هجمات بطائرات مدنية مختطفة من جانب ارهابيين على غرار ما حدث في الولايات المتحدة في 11 سبتمبر الماضي.

وتقول مصادر عسكرية ان مدى صواريخ ميسترال ان 5.3 كلم، ويبلغ اقصى ارتفاع لها 3 كلم.

[gl]داكور باق في ليدز[/gl]

استبعد لاعب خط وسط نادي ليدز يونايتد الانجليزي لكرة القدم الفرنسي اوليفييه داكور الانتقال من ناديه في نهاية الموسم الحالي. وكانت صحف بريطانية ذكرت ان داكور سينتقل الى يوفنتوس الايطالي، اذا لم يتأهل ليدز الى دوري ابطال اوروبا في الموسم المقبل، ولكن داكور يصر على انه راض مع ناديه الانجليزي.

وانه يعتزم اكمال عقده الذي ينتهي عام 2006. وقال لصحيفة يوركشير بوست اليوم (عدت لتوي من عطلة مطلع اسبوع جميلة، قضيتها في فرنسا لافاجأ بمثل هذا الهراء).

[gl]ماريتيمو يهزم غيمارايش 3/1[/gl]

استرد ماريتيمو المركز الخامس في بطولة البرتغال لكرة القدم بفوزه على مضيفه غيمارايش 3/1 في ختام المرحلة السادسة والعشرين.

وسجل غاوتشو (35) وديندا (76) وكينيدي (86) اهداف الفائز، وكليبر (24) هدف الخاسر.

ـ ترتيب فرق الصدارة:
سبورتينغ لشبونة 57 نقطة
، بوافيستا 56
بورتو 48
بنفيكا 48
وماريتيمو 42.



[gl]تحياتي ....,,,,,, ميلان آسيا[/gl]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 13/03/2002, 11:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
يعطيك العافية وجهد تشكر عليها وماقصرت.
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 13/03/2002, 11:21 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/02/2002
مشاركات: 411
مشكور وما قصرت يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 13/03/2002, 01:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/08/2001
المكان: الكويت
مشاركات: 2,179
قويه على كانو !!
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 13/03/2002, 02:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 2,213
يعطيك الف عافيه وماقصرت ,,,,,,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 13/03/2002, 05:54 PM
مشرف سابق في اللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 30/01/2001
مشاركات: 3,435
ما شاء الله عليك .. كفيييت ووفيييت ..

يــــــعـــــــطــــــــيــــــــك ا لـــــــعـــــــا فــــــيـــــــة و مـــــــــا قـــــــصـــــــر ت . .

أخـــــوك
القلب الأزرق
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:27 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube