المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 12/03/2002, 01:54 PM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 13/08/2001
المكان: عروس المصائف
مشاركات: 1,364
أخبار خليجي 19 للانديه بالبحرين الثلاثاء 28/12/1422هـ


اليوم في ثاني أيام البطولة
الأنظار تراقب أهلي جدة المحترف.. والكويت يتحفز له..!

تقام اليوم مباراتان في ثاني أيام البطولة التاسعة عشرة لمسابقة كأس مجلس التعاون للأندية أبطال الدوري العام لدول الخليج العربية لكرة القدم في ختام الجولة الأولى بالبطولة التي افتتحت يوم أمس وتستمر منافساتها حتى 22 مارس الجاري..

وسيلتقي اليوم في المباراة الأولى فريق الأهلي السعودي مع فريق نادي الكويت في الخامسة مساء ــ تليها مباشرة وفي حوالي الساعة السابعة مساء مباراة الشباب الاماراتي مع العربي القطري وتقام المباراتان باستاد البحرين الوطني. ومباريات اليوم تكتسب أهميتها من كونها المباراة الافتتاحية وتشكل الانطلاقة لكل فريق في البطولة تنافسيا ومعنويا لكن التنبؤ بنتائج مباريات اليوم صعب وقراءتها فنيا وتنافسيا تبدو أصعب..!! رغم بروز ووجود بعض المؤشرات الفنية المنبثقة من واقع المستوى الفني العام للفريق ووجود النجوم في تشكيلته من اللاعبين الدوليين الى جانب مستوى المحترفين والأجانب وخبرة وحنكة المدربين. وفريق النادي الأهلي السعودي (المحترف) وأحد الفرق المرشحة للمنافسة على لقب البطولة من الناحية المنطقية لخبرة وعراقة هذا النادي وهيبته وما يضمه من لاعبين نجوم وموهوبين الى جانب خبرة الأجانب المحترفين بالفريق، وكل مقومات الفوز يمتلكها فريق النادي الأهلي السعودي وقد ترجح كفته في مباراة اليوم إذا ما كان في الفورمة أمثال تيسير آل نتيف في الحراسة× وحسين عبدالغني وطلال المشعل وخالد عمر قهوجي وعبيد الدوسري وصالح المحمدي وابراهيم سويد ورضا السيد (سيكا) ومحمد شيخ في المقابل يتحفز فريق نادي الكويت لتقديم مباراة ومستوى يفاجىء به منافسه ويعيد صورته للأذهان بقيادة نجومه فرج لهيب وجراح العتيقي وخالد الجار وخلف السلامة وعادل عقلة الى جانب المحترفين سامي حسين التينشين (مصري) وجاي باي نوجا (سنغالي). ولن تكون مهمة العربي القطري والشباب الإماراتي سهلة خاصة إذا ما تجاوز الفريقان حالتهما الفنية والمعنوية التي كانا عليها في دوري هذا الموسم في بلديهما وقد يرى كلاهما بأن الفرصة قائمة ومفتوحة في مباراة اليوم مما سيضفي على لقائهما ندية وإثارة ومتعة.. وإبرز الأسماء في قائمة العرب القطري عيسى بوحقب ورائد يعقوب ومبارك مصطفى وابراهيم الغانم ووليد حمزة وناصر كميل وسيد علي بشير وصلاح ملا زينل الملا الى جانب المحترفين أوسوباسي ولسون أويوها (نيجيري) وكلايتون اوليفيرا (البرازيلي) في المقابل يقود الشباب الإماراتي بخيت سعد والبرازيلي نياسون واوزبيكتاني قاسيموف
===============
كونوا معنا في الرسالة اليوميه مساءً
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:33 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube